أسئلة وأجوبة

موقع تحميل تطبيقات الأندرويد apk


تحميل تطبيقات اندرويد كاملة

موقع تحميل تطبيقات الأندرويد apk

ومع كثرة التطبيقات والألعاب المدفوعة والغير المجانية، أصبح العديد من الأشخاص يبحثون عن متاجر أخرى لتحميل التطبيقات بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، بدلا من استخدام كل متجر جوجل بلاي Google Play للاندرويد ومتجر آب ستور App Store للايفون. والام الذي لا يعلم به البعض ان هناك العديد من المتاجر والمواقع التي يمكنكم حقا الاعتماد عليها لتحميل جميع التطبيقات والألعاب بشكل مجاني بدون الحاجة لدفع.

فإذا كنت مهتما بالتعرف على هذه المواقع فأنصحك بمتابعة القراءة إلى النهاية، حيث سنقدم لكم في هذه المقال مجموعة من أبرز المواقع، التي يمكنكم الاعتماد عليها لتحميل جميع التطبيقات والألعاب APK بشكل مجاني، وسنتعرف أيضا على أبرز مميزات كل موقع من المواقع التي سنتحدث عنها في الأسفل.

كل ذلك واكثر سنتعرف عليه في هذه الفقرة من المقال، لهذا أنصحكم بمتابعة القراءة إلى النهاية، كما لا تنسو زيارة مقالنا السابق والذي تحدثنا فيه عن موضوع [ افضل مواقع تحميل برامج اندرويد apk ].

أفضل مواقع تحميل تطبيقات apk

كما قلنا سابق هناك العديد من المواقع التي يمكنكم الاعتماد عليها لتحميل تطبيقات الاندرويد apk، دعونا نتعرف عليها وعلى أبرز مميزاته في الأسطر التالية من هذه المقال، تابعوا معنا الشرح إلى النهاية:

شرح موقع APK mirror


موقع تحميل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر

اول موقع سنتحدث عنه اليوم في هذه المقال هو موقع APK mirror، الذي يعتبر أحد افضل المواقع على الإنترنت التي يمكنكم الاعتماد عليها لتحميل تطبيقات الاندرويد APK بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع.

هناك العديد من الأشخاص من مختلف دول العالم الذين يعتمدون على هذا الموقع لتحميل التطبيقات، ويرجع ذلك لسهولة استخدامه وتوفره على مكتبة ضخمة تضم العديد من التطبيقات والألعاب المشهورة والقديمة أيضا، التي يمكنكم تحميلها على هاتف الاندرويد او على جهاز الكمبيوتر الخاص بكم عن طريق استخدام أحد برامج المحاكي.

هناك العديد من المميزات التي يتوفر عليها هذا الموقع دعونا نتعرف عليها في الأسطر التالي من هذه المقال:

مميزات موقع APK mirror

  • يمكنك تحميل التطبيقات من هذا الموقع بشكل مجاني.
  • واجهة الموقع بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • يمكنكم العثور على مختلف الالعاب والتطبيقات من خلال هذا الموقع.
  • بجميع الملفات التي يتم تحميلها من هذا الموقع نظيفة ولا تتوفر على اي برامج خبيثة.
  • يضم الملايين من الألعاب والتطبيقات.

طريقة استخدام موقع APK mirror

وبعد ان تعرفنا في الأسطر التالية على بعض المعلومات التي تخص موقع APK mirror وابرز المميزات التي يتوفر عليها، دعونا الآن في الأسطر التالية من هذه الفقرة، نتعرف على كيفية استخدام هذا الموقع تابعوا معنا الشرح:

الخطوة رقم 1:

يجب عليك في الخطوة الأولى أن تقوم بالدخول إلى هذا الموقع عن تطبيق الضغط على الرابط التالي:

وسوف تظهر لك واجهة الموقع على هذا الشكل كما هو موضح في الصورة التي توجد في الاسفل، والتي تضم العديد من التطبيقات والألعاب التي يمكنك تحميلها.


موقع تحميل برامج للموبايل مجانا

الخطوة رقم 2:

يمكنك الضغط على أيقونة البحث التي توجد في الاعلى كما هو موضح في الصورة وقم بكتابة اسم التطبيقات او اللعبة التي ترغب بتحميلها على جهاز الاندرويد الخاص بك.


موقع تحميل برامج الهاتف

الخطوة رقم 3:

وفور الدخول إلى صفحة التحميل الخاصة بالتطبيق الذي تبحث عنه. قم بالنزول للأسفل وتحديد النسخة التي ترغب بها ثم اضغط على علامة التحميل كما هو موضح في الصورة التي توجد في الاسفل.


تحميل برامج اندرويد apk 2018

الخطوة رقم 4:

بعدها اضغط على زر “Download” حتى تتمكن من تحميل التطبيق apk على هاتف الاندرويد الخاص بك أو على جهاز الكمبيوتر.


مواقع تطبيقات اندرويد

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة، ستتمكن وبكل سهولة من تحميل أي تطبيق أو لعبة بصيغة APK على هاتف الاندرويد الخاص بك عن طريق هذا الموقع.

إقرأ أيضاً: تحميل متجر بلاي للكمبيوتر Google Play ويندوز 7

إقرأ أيضاً: شرح برنامج koplayer لتشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد مجانا

موقع APKPure

 APKPure APK

موقع APKPure هو الآخر من بين المواقع الرائعة التي يمكنكم الدخول إليها على الإنترنت، لتحميل كل من الألعاب والتطبيقات بصيغة APK بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع.

حيث يضم هذا الموقع العديد من التطبيقات والألعاب، التي تتوفر عليها كا من المتاجر الرسمية جوجل بلاي او آب ستور، بل يمكنكم أيضا العثور على تطبيقات محذوفة من هذه المتاجر الرسمية، هذا ما جعل هذا الموقع متميز عن باقي المواقع الأخرى، هناك أيضا مجموعة من المميزات التي يتوفر عليها موقع APKPure دعونا نتعرف عليها في الأسطر التالي من هذه المقال تابعوا معنا الشرح:

مميزات موقع APKPure

  • يدعم الموقع العديد من اللغات التي يصل عددها إلى 10 لغة من بينهم اللغة العربية.
  • يمكنكم تحميل التطبيقات والألعاب من هذا الموقع بشكل مجاني.
  • جميع التطبيقات والألعاب لا تتوفر على أي فيروسات.
  • واجهة الموقع بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • يضم الموقع الملايين من التطبيقات والألعاب.

تنبيه: إذا كنت ترغبون بشرح مفصل لكيفية تحميل متجر APKPure على هاتف الاندرويد الخاص بكم أو تحميل التطبيقات من خلال الموقع الخاص به فيمكنك زيارة مقالنا السابق والذي شرحنا لكم فيه كل ذلك بالصور 👇👇👇

موقع Aptoide

موقع تحميل تطبيقات مهكرة

موقع Aptoide من المواقع القديمة على الإنترنت، والتي تعمل على شكل مجتر افتراضي تماما كما هو حال مع متجر جوجل بلاي، حيث يمكنكم من خلال متجر Aptoide تحميل جميع التطبيقات والألعاب بصيغة APK بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، حتى وإن كانت هناك تطبيقات مدفوعة على جوجل بلاي، يمكنكم العثور عليها في هذا المتجر بشكل مجاني.

هناك العديد من المميزات التي يتوفر عليها موقع Aptoide، والتي جعلت العديد من الأشخاص من مختلف أنحاء العالم يعتمدون عليها في تحميل التطبيقات والألعاب apk، دعونا نتعرف على هذه المميزات في الأسطر التالي من هذه المقال:

مميزات موقع Aptoide

  • واجهة موقع مرتبة ومنظمة.
  • يمكنك تحميل التطبيقات والألعاب بشكل مجاني.
  • يتوفر الموقع على مكتبة ضخمة من التطبيقات والألعاب.
  • يدعم الموقع اللغة العربية وغيرها من اللغات الأخرى.
  • يمكنك تحميل التطبيقات بشكل نظيف بدون فيروسات.

تنبيه: في حالة كنتم ترغبون بالتعرف على كيفية استخدام موقع Aptoide لتحميل التطبيقات على هواتف الأندرويد فيمكنك زيارة مقالنا السابق الذي شرحنا لكم فيه جميع الخطوات بالصور لكيفية القيام بذلك 👇👇👇

إقرأ أيضاً: تحميل متجر ابتويد Aptoid 9.70.0 لتحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة مجانا

إقرأ أيضاً: كيفية منع التطبيقات الإباحية على متجر جوجل للأندرويد

موقع Softpedia

موقع تحميل برامج apk مهكرة

موقع Softpedia هو الآخر من بين المواقع المشهورة جدا في عملية تحميل تطبيقات الأندرويد apk من على الأنترنت، كل مستخدمين أجهزة الكمبيوتر وحتى هواتف الأندرويد أيضا.

يتوفر المتجر على مجموعة من المميزات المهمة، التي ادعوكم للتعرف عليها من خلال الفقرة التالي تابعوا معنا الشرح:

مميزات موقع Softpedia

  • واجهة الموقع بسيطة ولا تتطلب أي خبرة.
  • يمكنك تحميل التطبيقات والألعاب بشكل مجاني.
  • جميع التطبيقات لا تتوفر على اي برامج خبيثة.
  • يضم الموقع عدد كبير من التطبيقات والألعاب.

موقع apk-dl

إذا كنت تبحث عن افضل موقع على الإنترنت لتحميل تطبيقات APK فيمكنك الدخول إلى موقع apk-dl، عن طريق الضغط على الرابط الذي يوحد في الاسفل، والبدء في تحميل مجموعة من التطبيقات والألعاب المتوفرة في الموقع بشكل مجاني وبدون دفع أي رسوم، هناك مجموعة من التطبيقات المحظورة في متجر جوجل بلاي والتي يمكنك العثور عليها في هذا الموقع

يجب عليك انشاء حساب على موقع apk-dl، حتى تستفيد من جميع المميزات التي يقدمها لكم في الأسطر التالية من هذه المقال تابعوا معنا الشرح:

مميزات موقع apk-dl

  • يدعم الموقع اللغة العربية.
  • واجهة الموقع بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • يمكنكم تحميل التطبيقات والألعاب من خلال هذا الموقع.
  • يضم الموقع عدد كبير من التطبيقات والألعاب.
  • يمكنك تحميل التطبيقات والألعاب بدون الخوف من أي فيروسات أو برامج خبيثة.

موقع APK 4 Fun

ياتي موقع APK 4 Fun أيضا ضمن افضل المواقع المتواجدة على النت، والتي تنافس جميع المواقع التي تحدثنا عنها التي يمكنك الاعتماد عليها لتحميل تطبيقات الاندرويد APK، حيث يتوفر هذا الموقع على العديد من التطبيقات التي توجد في متجر Google Play حتى المحظورة منها.

يعتبر موقع APK 4 Fun أحد المواقع الموثوقة التي يمكنكم الاعتماد عليها، لتحميل تطبيقات الاندرويد بشكل مجاني، هناك مجموعة من المميزات الأخرى التي يتوفر عليها موقع، دعونا نتعرف عليها في الأسطر التالي من هذه الفقرة:


إقرأ أيضاً:
 أفضل تطبيقات الأندرويد الغير موجودة على متجر جوجل بلاي

إقرأ أيضاً: طريقة حذف تطبيق من الاندرويد

مميزات موقع APK 4 Fun

  • يمكنك تحميل تطبيقات وألعاب الأندرويد apk بشكل مجاني.
  • واجهة الموقع بسيطة وسهلة الاستخدام ولا تتطلب أي خبرة.
  • يضم الموقع الملايين من التطبيقات والألعاب.
  • الموقع موثوق يمكنك الاعتماد عليه في عملية التحميل.

موقع apkdlmod

هناك العديد من المواقع على الإنترنت التي تقدم خدمة تحميل تطبيقات الأندرويد بصيغة apk، لكن اغلب هذه المواقع غير موثوقة وتتوفر على مجموعة من البرامج الخبيثة والفيروسات، لهذا من الصعب أن تجد موقع موثوق بين جميع هذه المواقع التي توجد في النت.

فإذا كنت لا تعلم اي من المواقع يجب عليك الاعتماد عليها، فيمكنك الاعتماد على باقي المواقع التي تحدثنا عنها في الأعلى، او الدخول إلى موقع apkdlmod من خلال الضغط على الرابط الذي يوحد في الاسفل، حيث يتوفر هذا الموقع على مجموعة من الالعاب والتطبيقات التي يمكنك تحميلها على هواتف الأندرويد الخاصة بكم، بدون الخوف من أي فيروسات أو برامج خبيثة.

كما يعمل هذا المتجر ها تحديث هذه التطبيقات بشكل مستمر، إلى جانب ذلك فإن متجر apkdlmod يتوفر على مجموعة من المميزات الأخرى دعونا نتعرف عليها في الأسطر التالية من هذه المقال، تابعوا معنا الشرح:

مميزات موقع apkdlmod

  • يتوفر الموقع على مكتبة ضخمة من التطبيقات والألعاب.
  • يمكنكم تحميل التطبيقات والألعاب من هذا التطبيق بشكل مجاني.
  • واجهة الموقع بسيطة وسهلة الاستخدام ولا تتطلب أي خبرة.
  • يمكنكم تحميل التطبيقات بدون الخوف من أي فيروسات.

موقع AzulApk

موقع AzulApk هو الآخر من بين مواقع التي توجد على الإنترنت، والتي يمكنك من خلالها تخميل تطبيقات الأندرويد بصيغة Apk التي يصل عددها إلى ازيد من 5000 تطبيق، جميعها برامج حديثة ولا تتوفر على أي فيروسات أو برامج خبيثة.

حيث يمكنكم من خلال هذا الموقع، تحميل كل من تطبيقات مشاهدة قنوات التلفزيونية وقم ان الرياضة والأفلام وتحميل تطبيقات VPN وفيها من التطبيقات والألعاب الاخرى. دعونا نتعرف أكثر على هذا الموقع من خلال الإطلاع على أبرز مميزاته في الأسطر التالية من هذه المقال تابعوا معنا الشرح:

مميزات موقع AzulApk

  • يمكنك تحميل التطبيقات والألعاب من هذا الموقع بشكل مجاني.
  • واجهة الموقع بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • يضم الموقع العديد من التطبيقات والألعاب.
  • لا يتوفر الموقع على اي برامج خبيثة او فيروسات.

موقع APK Store

يمكنك من خلال موقع APK Store، تحميل جميع التطبيقات التي توجد في متجر Google Play بصيغة Apk، بمعنى يمكنكم من خلال هذا الموقع تحميل التطبيقات المدفوعة أيضا، تحميل في الاخر هو انه يتم فحص جميع هذه التطبيقات قبل نشرها على الموقع، لهذا يمكنك تحميل التطبيقات منه بدون الخوف من أي برامج خبيثة او فيروسات.

دعونا نتعرف في الأسطر التالية من هذه الفقرة، على مجموعة من المميزات التي يتوفر عليها موقع APK Store تابعوا معنا الشرح:

مميزات موقع APK Store

  • واجهة موقع بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • يتوفر الموقع على عدد كبير من التطبيقات والألعاب.
  • يمكنك تحميل التطبيقات بشكل مجاني.
  • لا يتوفر الموقع على اي برامج خبيثة او فيروسات.

موقع APK bucket

يعتبر موقع APK bucket أحد أكثر المواقع الموثوقة التي يمكنك الاعتماد عليها في عميلة تحميل تطبيقات الأندرويد بصيغة apk. لهذا من خلال الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل، يمكنك الدخول إلى هذا الموقع والبدء في البحث عن التطبيقات والألعاب التي ترغب بتحميلها بصيغة apk وبشكل مجاني.

في الفقرة التالية من هذه المقال، سنتعرف على مجموعة من المميزات التي يتوفر عليها هذا الموقع، تابعوا معنا الشرح إلى النهاية:

مميزات موقع APK bucket

  • واجهة الموقع بسيطة ولا تتطلب أي خبرة.
  • يمكنك تحميل تطبيقات بشكل مجاني.
  • يمكنك تحميل الالعاب بشكل مجاني.
  • لا يتوفر على اي برامج خبيثة.
  • يضم العديد من التطبيقات والألعاب.

موقع Malavida

يعتبر موقع Malavida أحد أفضل وأشهر المواقع في الإنترنت، التي يمكنك من خلالها تحميل التطبيقات الألعاب بصيغة Apk، ويرجع السبب في ذلك لتوفر هذا الموقع على مجموعة من المميزات الغير موجود في باقي المواقع التي تحدثنا عنها في الأعلى.

من بينها تحميل تطبيقات لجميع هواتف الاندرويد، وأيضا لكل أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز والماك أيضا، والجميل في الأمر أن واجهة الموقع مرتبة وبسيطةؤ تتوفر على مجموعة من الأقسام، حيث يمكنكم العثور على قسم الأندرويد، والذي من خلاله يمكنكم تحميل جميع تطبيقات والأندرويد بصيغة apk مجانا.

دعونا نتعرف أكثر على موقع Malavida من خلال الإطلاع على أبرز المميزات التي يتوفر عليها، وذلك في الأسطر التالي من هذه المقال تابعوا معنا الشرح إلى النهاية.

مميزات موقع Malavida

  • واجهة بسيطة ومرتبة تتوفر على مجموعة من الأقسام.
  • يمكنك تحميل تطبيقات الأندرويد من خلاله بشكل مجاني .
  • يمكنك تحميل الالعاب الأندرويد بشكل مجاني عن طريق هذا الموقع
  • يمكنكم تحميل التطبيقات على كل الأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز والماك عن طريق هذا الموقع
  • يتوفر الموقع على مكتبة ضخمة يمكنكم من خلالها تحميل العديد من التطبيقات.
  • يمكنكم تحميل التطبيقات بدون الخوف من أي فيروسات او برامج خبيثة.

موقع Android-apk

موقع Android-apk سيساعد جميع المستخدمين على تخميل جميع التطبيقات القديمة والحديثة بصيغة apk، حيث يمكنكم من خلال هذا موقع العثور على كل التطبيقات المشهورة في متجر جوجل بلاي بشكل مجاني بدون الحاجة لدفع أي رسوم

والجميل في الأمر أن موقع Android-apk يتوفر على مكتبة ضخمة من التطبيقات الألعاب الآمنة والموثوقة التي يمكنكم تحميلها بدون القلق من أي برامج خبيثة او فيروسات. دعونا نتعرف أكثر على هذا الموقع، من خلال الإطلاع على أبرز مميزات في الأسطر التالية من هذه المقال تابعوا معنا الشرح:

مميزات موقع Android-apk

  • واجهة الموقع بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • يمكنك تحميل تطبيقات مجانا بدون الحاجة للدفع.
  • يمكنك تحميل الالعاب مجانا بدون الحاجة للدفع.
  • يتوفر الموقع على تطببيقات آمنة.

موقع aapks

هذا الموقع هو الآخر من بين المصار المهمة التي يمكنكم الاعتماد عليها لتحميل التطبيقات على هواتف الأندرويد الخاصة بكم بشكل مجاني، حيث يمكنكم من خلال موقع aapks العثور على جميع التطبيقات والألعاب بصيغة apk، التي لا تتوفر على اي برامج خبيثة او فيروسات.

هذا ما جعل موقع aapks من المواقع الآمنة والموثوقة التي يمكن الاعتماد عليها، في عملية تحميل التطبيقات وألعاب apk بشكل مجاني على هواتف الأندرويد، دعونا نتعرف على أبرز مميزات هذا الموقع في الأسطر التالية من هذه المقال تابعوا معنا الشرح:

مميزات موقع aapks

  • واجهة الموقع بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • يمكنكم تحميل الالعاب بشكل مجاني.
  • يمكنكم تحميل التطبيقات بشكل مجاني.
  • لا يتوفر الموقع على اي فيروسات.
  • يضم الموقع العديد من التطبيقات والألعاب.

موقع Uptodown

يعتبر Uptodown من المواقع المشهورة جدا على الإنترنت، والذي ربما قد صادفتها في الكثير من المرات، حيث يقدم هذا الموقع العديد من التطبيقات والألعاب التي توجد على متجر جوجل بلاي بصيغة apk.

الجميل في هذا المتجر أنه يقدم العديد من الإصدارات لتطبيق واحد، يمكنكم تحديد الإصدار المناسب لكم وتحميلها على هاتف الاندرويد الخاص بكم بدون أي مشاكل. دعونا نتعرف أكثر على موقع Uptodown، من خلال الإطلاع على أبرز مميزاته في الأسطر التالية من هذه المقال تابعوا معنا الشرح:

مميزات موقع Uptodown

  • واجهة الموقع بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • يمكنكم تحميل الالعاب بشكل مجاني.
  • يمكنكم تحميل التطبيقات بشكل مجاني.
  • لا يتوفر الموقع على اي فيروسات.
  • يضم الموقع العديد من التطبيقات والألعاب.

موقع Yalp Store

آخر موقع سنتحدث عنه اليوم في هذه المقال الخاصة بأفضل مواقع تحميل تطبيقات الأندرويد Apk هو موقع Yalp Store، الذي لا يعتبر في الحقيقة موقع بل تطبيق أو متجر يجب عليكم تحميله على هواتف الأندرويد الخاصة بكم من خلال الرابط الذي يوجد في الاسفل.

ويمكنكم استخدامه كبديل لمتجر جوجل بلاي Google Play، في عملية تحميل كل من التطبيقات والألعاب بصيغة apk، هناك مجموعة من المميزات التي يتوفر عليها هذا التطبيق دعونا نتعرف عليها في الأسطر التالية من هذه المقال.

مميزات موقع Yalp Store

  • واجهة الموقع بسيطة ولا تتطلب أي خبرة.
  • يمكنك تحميل تطبيقات بشكل مجاني.
  • يمكنك تحميل الالعاب بشكل مجاني.
  • لا يتوفر على اي برامج خبيثة.
  • يضم العديد من التطبيقات والألعاب.

متاجر بديلة لتنزيل تطبيقات Android

هناك العديد من المتجر البديلة التي يمكنكم الاعتماد عليها في تحميل التطبيقات على الأندرويد، بدلا من استخدام متجر Google Play، دعونا نتعرف على هذه المتاجر في الأسطر التالية من هذه المقال تابعوا معنا الشرح:

متجر AppBrain

يعتبر متجر AppBrain أحد المتاجر البديلة لمتجر جوجل بلاي، والذي يمكنكم الاعتماد عليه في عملية تحميل التطبيقات والألعاب على هاتف الاندرويد بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع.

متجر Amazon Underground

متجر Amazon Underground هو الآخر من بين المتاجر المميزة التي يمكنكم الاعتماد عليها، في عملية تحميل تطبيقات الأندرويد بصيغة Apk بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع.

هناك العديد من التطبيقات المجاني التي يمكنكم تحميلها من هذا المتجر، والتي توجد في متجر جوجل بلاي بشكل مدفوع، هذا الأمر جعل من متجر Amazon Underground أحد أبرز المتاجر التي يمكن الاعتماد عليها حقا في عملية تحميل تطبيقات الأندرويد بصيغة apk.

متجر TorrApk

أخر متجر سنتحدث عنه اليوم في هذه المقال هو متجر TorrApk،الذي يتوفر على العديد من التطبيقات والألعاب بصيغة Apk التي يمكنك تحميلها بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي. هذا ما سيجعلكم تيتخدمون هذا المتجر بدلا من استخدام متجر جوجل بلاي الرسمي.

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، موقع تحميل تطبيقات الأندرويد apk، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال حول هذا الموضوع وشكرا لكم على القراءة.

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments