أندرويد

افضل مواقع تحميل برامج اندرويد apk

افضل مواقع تحميل برامج اندرويد apk

من أشهر عمليات التحميل التي يقوم بها المستخدمين هي التحميلات الخارجية والتي تتم خارج التطبيقات المعتمدة داخل الهواتف الذكية ونعني جوجل بلاي للأندوريد واب ستور للأيفون، قد يتسائل الكثير من المستخدمين لماذا قد يلجأ المتصفحون إلى تحميل تطبيقات خارج متجر الهاتف؟ الإجابة بسيطة وغالبية مستخدمي الأندرويد يدركونها وهي كون متجر جوجل بلاي يفرض الحضر الجغرافي على عدد من التطبيقات من جهة، ومن جهة أخرى هناك الكثير من التطبيقات المهمة والعالمية متاحة بالمواقع الرسمية المطورة لهذه التطبيقات وليس بمتجر الهاتف، وبالتالي يضطر المستخدم إلى  تحميل تطبيقات بصيغة apk.

ويتم اللجوء في هذه المهمة إلى أشهر المواقع التي تقدم خدمة تحميل برامج اندرويد apk 2021 كموقع Aptoide أو موقع APKPure الأشهر عالميا، وسنتطرق في هذا الموضوع إلى أشهر المنصات المتعمدة التي يمكنك من خلالها تنزيل التطبيقات وتحميل برامج اندرويد apk مجانا.

تعرف على افضل مواقع تحميل برامج اندرويد  apk، واستخدم الأنسب لك من بينها، تابع كل التفاصيل الخاصة بتنزيل التطبيقات بصيغة apak وغيرها من الامور.

موقع APKMirror

بخصوص مواقع تحميل برامج مجانية كاملة للاندرويد (برامج apk):نتعرف على أول موقع عالمي مشهور بتقديم خدمة تحميل برامج اندرويد للجوال apk، من حيث التصنيف يأتي موقع  APKMirrorالأول على مستوى تنزيل ملفات APK.

الجميل في APKMirror أنه معتمد وآمن والسبب كونه مملوك فملفات المطروحة يتم تشغيلها من طرف نفس الفريق وراء موقع الأخبار الشهير Policy Policy،والذي يعمل على التحقق من كون التطبيقات apk آمنة وصالحة للإستخدام، بخصوص استخدام الموقع فهو جد عادي وسهل لكون يعتمد على  واجهة المستخدم لـ APKMirror نظيفة وجيدة التنظيم.

موقع APKPure تنزيل

المنصة الثانية المعروفة بتحميل تطبيقات APK هو موقع APKPure والذي يعد هو الآخر أحد أفضل موقع تنزيل برامج اندرويد، من خلاله يمكنك ايجاد كل ملفات Apk من ألعاب وتطبيقات غير متاحة بالمتجر أو محضورة.

إلى جانب الموقع الأول يأتي APKPure تنزيل بواجهة تشغيل أنيقة واحترافية مع خيارات تشغيل واضحة، من حيث الآمان يعمل الموقع على التأكد من سلامت التطبيقات قبل طرحها، لذا يمكنك اعتماده أيضا في الحصول على أفضل تنزيل تطبيقات اندرويد.

موقع Aptoide

من الخيارات التي يمكنك اعتمادها لتنزيل ملفات APK هو موقع Aptoide لا يقل أهمية عن باقي المواقع التي تابعناها ويصنف معها كأفضل موقع برامج اندرويد، يمكنك استخدامه كبديل فعال ومثالي في حال كنت تواجه مشاكل على مستوى التحميل بجوجل بلاي، الموقع يقدم الكثير من  التطبيقات بنظام اندرويد والتي يمكنك الوصول إليها عبر المتجر وتنزيل ملفات Apk مباشرة على هاتفك الذكي، ليس هذا وحسب بالنسبة للأشخاص التي تبحث عن التطبيقات المعدلة والمطورة فيمكنكم ايجادها عبر موقع، والأهم أن لديكم ميزة إدارة متاجركم الخاصة، وهكذا تحصلون على التطبيقات المعدلة على النظام الأساسي.

موقع APK-DL

APK-DL منصة لتحميل برامج اندرويد apk يستخدمها الالاف من مستعملي الهواتف الذكية ANDROID في الحصول على التطبيقات والألعاب، يعتمد APK-DL في طرحه للتطبيقات والالعاب على سحبها من متجر جوج بلاي، لهذا من حيث الآمان يمكن الشعور بالراحة وعدم القلق بخصوص التحميلات من هذا الموقع.

قد يرى عدد من المتصفحين أن الواجهة الرئيسية المعتمدة ب APK-DL كموقع APK قديمة بعض الشيء إلا أنها جيدة وعملية وتتيح للجميع اجراء عمليات تحميل الملفات بسهولة تامة ودون أي مشاكل وهذا هو الأهم، لذا تستطيع العمل بـ APK-DLكأفضل المواقع التي يمكنك استخدامها لتحميل نسخ من ملف Apk .

موقع APK4Fun

APK4Fun هو الآخر يضنف من أحد المنصات الإلكترونية المعتمدة في تنزيل ملفات APK، لذا البعض APK4Fun موقع تحميل تطبيقات ولتحميل ملفات apk المفضل، والسبب هو أنه يقدم كل ما يحتاجه المستخدم من تطبيقات وألعاب، لكن بخصوص الجانب الآمني هناك من يراه موقع غير موثوق لانتزاع ملفات APK.

الموقع منظم لدرجة كبيرة وستلاحظ هذا من خلال واجهة الإستخدام الخاصة بـ APK4Fun  ستجد التطبيقات والألعاب موضوعة على وفق التصنيفات، يمكنك البحث ضمن الأقسام وفي أفضل التنزيلات واختيار المحرر والإصدارات الجديدة كذلك.

ملاحظة مهمة/

هناك عدد من التطبيقات المهمة وكذا الألعاب المطورة يمكنك الحصول عليها فقط على منصات تنزيل التطبيقات apk، لكن لا ننصح الإكثار من تحميل هذه البرامج من مصادر خارجية لأنها تظل غير رسمية وغير معتمدة مئة بالمئة، فأنت توافق على خيار التحميل من المصادر الخارجية وهذا قد يعرض خصوصيتك الأمنية للخطر.

تحميل برنامج APKPure يمكنك تحميله من هنا .

شاهد أيضا: افضل 23 برنامج فوتوشوب للاندرويد

متاجر بديلة لتنزيل تطبيقات Android

هناك عدد من الألعاب والتطبيقات التي قد لا تجدها بمتجر الهاتف جوجل بلايGoogle Play، في حين أن هناك مجموعة من المتاجر البديلة والمعتمدة لـ Google عن طريقها يمكنك الحصول على كل التطبيقات وبرامج  الأندرويد التي تجتاجها بشكل آمن وشرعي.

في الحقيقة ما يقدمه نظام Android من خيارات واسعة على مستوى التحميل سواء عن طريق المصادر الداخلية المعتمدة أو عبر المصادر الخارجية الأخرى أمر جميل ومهم، ويمكنك من تجريب عدد من التطبيقات والألعاب التي لن تجدها في المتجر الخاص بالنظام.

عكس الأنظمة الأخرى تماما كا نظام تشغيلiOS  و Windows Phone والتي لا تدعم عمليات التحميل للتطبيقات من المصادر الخارجية والسبب هي صرامة هذه الأنظمة على مستوى الأمان وسياسة التشغيل، وللإشارة فإجراء عمليات التحميل من المصادر الخارجية لمستعمل الأندرويد قد تؤثر على منصة الروبوت الأخضر بسبب البرامج الضارة (مثل أجهزة الكمبيوتر)، ومع الإكثار من عمليات التحميل خارج متجر جوجل بلاي فأنت تزيد من مستوى الخطر لنظامك.

مع كل هذه المعلومات وإذا أحسنت استخدام عملية التحميل من المصادر الخارجية فأنت المستفيد، ولك أن تتابع الآن كيفية الحصول على تطبيقات خارج متجر Google Play وأيضا طريق تثبيتها.

متجر Amazon Underground

متجر أمازون الافتراضي أظن أن الكثير من المتصفحين يعلمون عنه، المهم يمكنك Amazon Underground من تنزيل تطبيقات وألعاب Android. التي تريدها، والمميز في هذا المتجر أنه يطرح أقوى التطبيقات والألعاب الشهيرة للتحميل في إصدارات مجانية، وهي نقطة ايجابة تحسب لمتجر Amazon Underground، كما أن المعاملات الصغير بالمتجر فهي شبه منعدمة وقليلة.

متجر Aptoide

Aptoide  المتجر البديل عن جوجل بلاي والذي يتيح لك تحميل ما تريده من برامج أندرويد بصيغة apk، في الحقيقة هذا المتجر جد معروف للغاية، يتيح المتجر جانب أمني صلب عن طريق توفير رمز خاص  لدرع أخضر مع  حرف V يؤكد بهذا على أن التطبيق  تم فحصه جيدا.

ما أن تجد الألعاب والتطبيقات التي ترغب في تنزيلها من متجر Aptoide   تحميل رمز V فهذا يعني أنها تحمل شهادة موثوقية، ليس هذا وحسب هناك نظام تعزيز الحمياة يعتمده متجر Aptoide   عن طريق التوقيع المشفر وكذا اجراع عمليات فحص الفيروسات لتحقق من أمان الملف قبل تنصيبه.

بخصوص التطبيقات والبرامج الاخرى التي تحمل علامة صفراء، يقال أنها أقل درجة على مستوى الآمن ولا ينصح بتحميلها، والسبب هو كون بعض التطبيقات تم العبث فيها وبالتالي هي أقل موثوقية.

متجر AppBrain

AppBrain أحد المنصات البديلة المعروفة في تنزيل التطبيقات والألعاب لأنظمة الأندرويد، هذا المتجر يأي بمزايا عديدة تجعله معتمد في عملية تزويد الهاتف بما يحتاجه من تطبيقات وبرامج، المميز في AppBrain أنه يعمل على خورزميات الإهتمام إذ يقوم بتتبع التطبيقات التي قمت بتثبيتها عل هاتفك ليبدء في عرض كل التطبيقات الأخرى المشابهة والتي تقدم تفس المهام.

متجر TorrApk

بخصوص آخر الإقتراحات لأفضل المتاجر البديلة عن متجر جوجل بلاي، والتي تقدم لك خدمة تنزيل ملفات apk من تطبيقات وألعاب تحتاجها على أجهزة android  منخفضة الجودة، متجر TorrApk يطرح كل التطبيقات والألعاب للتحميل من طرف الأجهزة ذات تكلفة أقل والتي لا توفر كل ما تحتاجهGoogle  من ارشادات ومتطلبات ضرورية للتثبيت.

أغلب المواقع التي تم طرحها في الأعلى والتي تتيح لك تحميل برامج اندرويد apk ،فهي تقدم تطبيقات تظل في حاجة إلى التشغيل على الأندرويد الخاص بك بمعنى أن عملية التحميل لا تتم بشكل مباشر كما هو معروف بمتجر جوجل بلاي، بل يجب اجراء بعض الخطوات الإضافية البسيطة لكي تتمكن من تشغيل التطبيق أو اللعبة.

الجميل في كل هذا أنك قادر على إدارت كل التطبيقات الموجودة على جهازك والمثبتة، عبر برنامج ApowerManager. “مدير الهاتف الإحترافي” الموثوق والمعتمد والذي يقدم لك كل خيارات التحكم الخاصة بإدارة أجهزتك منAndroid و iOS من Windows PC و Mac. ، بواسطة هذا البرنامج تستطيع اجراء عمليات استيراد وتصدير الملفات ك:

  • الصور
  • ومقاطع الفيديو
  • والموسيقى
  • والمستندات وغيرها.

بما أنه معتمد في إدارة تطبيقاتك على الهاتف تستطيع استخدامه في عملية تثبيت ملفات APK  بكل سهولة..

حصريا تابع: افضل برامج انترنت مجاني للجوال الاندرويد 2021

برامج اندرويد apk تطبيقات مجانية تنزيل برابط مباشر

برامج اندرويد apk مجانية هو برنامج يتيح للمستخدم أقسام خاصة تتضمن تطبيقات والعاب معدلة ومطورة بآخر الإصدارات غير المتاحة بالمتجر جوجل بلاي، جاهزة للتحميل برابط مباشر وبشكل مجاني، يمكنك تحميل برنامج اندرويد apk برابط مباشر مجانا للاندرويد، وعن طريقه تحصل على ما تريد الكثير من التطبيقات والألعاب الاخري المميزة التي تخدم نظامAndroid.

تحميل برامج اندرويد apk مجانية 2021َ تنزيل مباشر

عملية تحميل برامج اندرويد apk 2021 مجانية، تتيح لك تنزيل ما ترغب فيه من تطبيقات غير مدعمة من قبل متجر الهاتف أو أنها معدلة أو مطورة من طرف مصادر خارجية، تستطيع أيضا الوصول إلى التطبيقات المحضورة جغرافيا، ثم اجراء عمليات التنزيلدون الحاجة إلى تسجيل الدخول أو ما إلى ذلك كما هو الحال مع متجر جوجل بلاي.

تحميل برامج apk عربي أمنه من المصادر الموثوقة والأكثر استخداما في الوصول إلى تنزيل تطبيقات الاندرويد   APKللجوال بشكل آمن ومعتمد.

تحميل apk برامج الاندرويد الغير متاحة في بلدك

كما اشرنا في أكثر من مناسبة أن هناك عدد من الدول التي تفرض الحضر على مجموعة من التطبيقات وهكذا لن تجدها على متجر الهاتف، بالنسبة للمستخدمين الذين يعانون من مشكلة  “هذا العنصر غير متاح في بلدك” يمكنك الآن تجاوز هذا الأمر عن طريق تحميل برنامج apk والذي بدوره يمكنك من تنزيل تطبيقات apk وبرامج مجانية مباشر بهاتفك الذكي.

لن تعترضك أي قيود خاصة بسياسة الإستخدام أو الحدود الجغرافية أو غيرها، إلى حد كبير هذا المصدر موثوق ومعتمد ولكن يكفي استعماله لضرورة فقط ولا يجب الإكثار من تنزيل التطبيقات عليه.

تعرف على: أفضل 12 برامج قارئ pdf للأندرويد لها عده استخدامات

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments