تقنية

تحميل برنامج الابتويد Aptoide

Aptoide

تحميل برنامج الابتويد Aptoide

هل تواجه مشكلة، تحميل بعض التطبيقات الغير المجانية، على متجر Google Play، وتبحث عن متجر بديل، يمكنك من خلاله تحميل أي تطبيق، بشكل مجاني، وبدون الحاجة للدفع، وبشكل قانوني؟

إذن انت في المقال الصحيح، حيث سنتحدث اليوم، في هذه المقال، عن تطبيق Aptoide، الذي يعتبر، احد المتاجر المشهورة، التي تتوفر على العديد من التطبيقات المجانية، التي تم تطويها، من قبل العديد من المطورين، ليتم مشاركتها على هذا المتجر، فبدلا من تحميل التطبيق، دوفع ثمنه على متجر Google Play، يمكنك الٱن على متجر Aptoide، تحميله بشكل قانوني ومجانا، بدون دفع سلف واحد.

فإذا كان هذا الموضوع، يهمك حقا، فانصحك بقراءة هذه المقال إلى النهاية، كما لا تنسى زيارة، مقالنا السابق، الذي تحدثنا فيه، عن موضوع [ افضل متجر ايفون لتحميل برامج بلس والبرامج المدفوعة مجانا | افضل متجر للايفون ].

وصف برنامج الابتويد Aptoide

يعتبر برنامج Aptoide، افضل بديل لمتجر Google Play، والذي يمكنك تحميله بكل سهولة على هاتفك، الذي يعمل بنظام الأندرويد، واستخدامه بدون الحاجة، لتسجيل الدخول، أو انشاء حساب عليه، كما هو الحال، على متجر جوجل بلاي.

كما يمكنك من خلال هذا المتجر، انشاء متجر خاص بك، الذي يمكنك من خلاله، مشاركة فيه تطبيقات وألعاب خاصة بك، مع باقي المستخدمين، والتي لا توجد في باقي المتاجر الأخرى، او التي يتم الحصول عليها عن طريق الدفع. الجميل في متجر Aptoide، انه يتوفر على واجهة منظمة، وبسيطة وسهلة الإستخدام، حيث لا تتطلب خبرة لاستخدامها، بها العديد من الأقسام وهي كالتالي: Home/ Top / Markets / Updates / TL social / Download manager، يمكنك الدخول لاي قسم من هذه الأقسام، بكل سهولة.

يتوفر متجر Aptoide، على عدد كبير من التطبيقات المجانية، التي يمكن تنزيلها، على مختلف هواتف الأندرويد، بدون أي مشكلة. كل ما عليك فعله، هو الدخول إلى المتجر، وكتابة سام التطبيق، في خانة البحث، التي تتواجد في الأعلى، وقم بتحديد الإصدار الذي ترغب به، عندها سيبدا التحميل. كما يمكنك التعرف، على تفاصيل التطبيق، جميع المعلومات الخاصة به، في خانة الوصف، يمكنك أيضا التعليق على التطبيق، وقراءة باقي التعليقات الأخرى عليه.

هناك مجموعة من المميزات الأخرى، التي يتوفر عليها، متجر Aptoide، والتي جعلت منه، أحد افضل المتاجر، التي أصبح العديد من الأشخاص، من مختلف دول العالم، يعتمدون عليه، لتحميل التطبيقات، بشكل مجاني، وبدون الحاجة للدفع، دعونا نتعرف على هذه المميزات، في الفقرة التالية، من هذه المقال، تابعوا معنا الشرح:

مميزات برنامج ابتويد Aptoide

تحميل برنامج Uptodown

في هذه الفقرة، سنتعرف على مجموعة من المميزات، التي يتوفر عليها، متجر Aptoide، والتي جعلت منه، أحد أشهر المتاجر، البديلة عن متجر Google Play، هيا بنا لنتعرف عليها:

  • يمكنكم تخميل هذا البرنامج بشكل مجاني وبدون الحاجة لدفع سلف واحد.
  • واجهة البرنامج مرتبة وتتوفر على مختلف الأقسام لا تتطلب أي خبرة لاستخدامه.
  • يمكنكم تحميل جميع التطبيقات بشكل مجاني وحتى وإن كانت هذه التطبيقات مدفوعة على باقي المتاجر الأخرى.
  • يمكنكم من خلال هذا المتجر تحميل أحدث التطبيقات والألعاب على هواتف الأندرويد الخاصة بكم بكل سهولة.
  • لا يتوفر هذا المتجر على أي نوع من الإعلانات التي تزعج العديد من المستخدمين على باقي المتاجر الأخرى.
  • يعتبر برنامج Aptoide افضل بديل لمتجر Google Play.
  • يمكنكم تحميل هذا البرنامج على مختلف هواتف الأندرويد.
  • يمكنكم ايضا تحميل هذا البرنامج على أجهزة الكمبيوتر.
  • يمكنكم استخدام التطبيق وتحميله بكل سهولة وذلك من خلال الخطوات التي سنشرحها لكم في الاسفل.
  • يتم تحديث جميع التطبيقات داخل المتجر والتي يتم تحميلها بشكل مستمر بدون الحاجة للقيام بذلك يدويا.
  • يمكنك العثور على التطبيقات الغير متوفرة على باقي المتاجر الأخرى.
  • يمكنكم الرجوع للإصدار السابق من التطبيقات الخاصة بك.
  • يمكنكم انشاء متجر وتحديد الاسم الخاص به واللون والشعار الخاص به.
  • يمكنكم تحديد من يتابعكم ويمكنكم متابعة باقي المتاجر الأخرى كما يمكنك جعل ذلك خاص.
  • يمكنكم مشاركة التطبيقات مع اصدقائكم بدون الحاجة لاستخدام النت.

إقرأ أيضاً: تحميل متجر بلاي للكمبيوتر Google Play ويندوز 7

إقرأ أيضاً: شرح برنامج koplayer لتشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد مجانا

طريقة تنزيل ابتويد Aptoide مجاناً

في هذه الفقرة، سنتعرف على كيفية تحميل برنامج Aptoide، هلى هاتف الأندرويد الخاص بك، ذلك عن طريق اتباع، مجموعة من الخطوات البسيطة، تابعوا معنا الشرح:

1) في الخطوة الأولى يجب عليك الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بالابتويد وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

برامج تنزيل تطبيقات

2) بعدها ستظهر لك واجهة الموقع. يجب عليك حينها الضغط على زر التحميل “Download” كما هو موضح في الصورة.
3) وانتظر انتهاء عملية التحميل.

هكذا ومن خلال اتباع، الخطوات السابقة، ستتمكن من تحميل متجر الابتويد Aptoide، على هاتف الاندرويد الخاص بك، بكل سهولة، وبشكل مجاني، وفي الاسفل سنتعرف على كيفية تثبيت المتجر على الهاتف، وكيفية استخدامه، لتحميل التطبيقات، بكل بساطة، تابعوا معنا الشرح.

تحميل برنامج Aptoide لتحميل التطبيقات المدفوعه مجاناً للكمبيوتر

إذا كنت ترغب، بتحميل هذا المتجر، على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لتحميل التطبيقات، فيجب عليك استخدام احد المحاكيات، التي تسمح لك، بتشغيل نظام الاندرويد، على جهاز الكمبيوتر، في حالة كنت لا تعرف إسم احد المحاكيات، لا تقلق حيث يمكنك زيارة مقالنا السابق، والذي شاركنا فيه، روابط تحميل أفضل المحاكيات، هيا قم بالضغط على الرابط التالي، للتعرف على كل ذلك:

1) بعدها يجب عليك، الدخول إلى موقع الرسمي Aptoide، وذلك عن طريق الضغط على الرابط التالي:

2) ثم الضغط على زر التحميل “Download” كما هو موضح في الصور.
3) عندها يتم تحميل المتجر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتشغيله عن طريق المحاكي لتحميل مختلف التطبيقات بشكل مجاني.

طريقة استخدام متجر ابتويد Aptoide

في الفقرة السابقة، من هذه المقال، تعرفنا على كيفية تحميل متجر Aptoide، على كل من الهواتف، وأجهزة الكمبيوتر، وذاك من خلال الموقع الرسمي، الذي شاركنا معكم رابطه في الاعلى. جاء الدور الٱن لنتحدث عن كيفية استخدام، متجر Aptoide، ولكن قبل دعونا نتعرف، على خطوات تثبيت المتجر، تابعوا معنا الشرح، للتعرف على كل ذلك:

1) بعد تحميل المتجر على الهاتف الخاص بك. قم بفتح الملف.
2) ثم اضغط على خيار التثبيت “Install” كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

تنزيل Aptoide الإصدار القديم
برنامج تنزيل ألعاب مجانا

3) بعدها انتظر انتهاء عملية تثبيت المتجر على الهاتف الخاص بك.
4) بعدها ستظهر لك واجهة البرنامج كما هو موضح في الصور بالأسفل. سيقوم المتجر بمنحك جولة لاكتشاف المجتر والتعرف على جميع الأدوات والأقسام الخاصة به وكيفية استخدمها. يمكنك تجهل كل ذلك عن طريق الضغط على خيار تخطي “Skip”. ليتم نقل بشكل مباشر واجهة المتجر للبحث عن التطبيقات وتحميلها.

aptoide 5.2.0.2 apk

5) ستظهر لك واجهة البرنامج على هذا الشكل كما هو موضح في الصورة بالأسفل. تتوفر الواجهة على تقسيمان وهما التطبيقات Apps والألعاب Games. يمكنك الضغط على احدهما والبدأ في البحث عن التطبيق الذي ترغب بتحميله على هاتف الأندرويد الخاص بك.

Aptoide TV تحميل

6) أما في أسفل المتجر ستجد العديد من التبوبات الفرعية مثل تبويب Editorial الذي يتوفر على مجموعة من أشهر الالعاب والتطبيقات التي يمكنك تحميلها على هاتفك بشكل مجاني وبدون الحاجة للدفع.

تحميل برنامج aptoide للكمبيوتر من ميديا فاير

7) من المميزات المذهلة التي يمكنك الحصول عليها من خلال هذا المتجر هي متابعة مختلف التطبيقات التي تتوفر عليها في الهاتف. للقيام بذلك يجب عليك انشاء حساب على المتجر وذلك من خلال الضغط على خيار التسجيل Log in/register كما هو موضح في الصورة بالاسفل.

8) بعدها سيتم تحويلك إلى هذه الواجهة كما هو موضح في الصورة بالأسفل. والتي تضم العديد من الخيارات لتسجيل الدخول إلى هذا المتجر. حيث يمكنك تسجيل الدخول عن طريق حساب فيس بوك أو حساب جوجل او يمكنك ببساطة انشاء حساب جديد على المتجر عن طريق البريد الإلكتورني الخاص بك.

9) وكما ترون ان متجر Aptoide يتوفر على ميزة الوضع المظلم الذي يمكنك تفعليه عن طريق الدخول إلى الإعدادات ثم الضغط على خيار Theme عندها يمكنك الضغط على خيار Dark لتفعيل الوضع المظلم في المتجر.

10) يمكنك التأكد من ان التطبيقات التي قمت بتحميلها من هذا المتجر سيتم تحديثها من خلال الذهاب إلى الإعدادت والنزول للأسفل وقم بتفعيل خيار App Updates في حالة لم يكن مفعل. كما هو موضح في الصورة بالاسفل.

وهكذا ومن خلال تباع، الخطوات السابقة، ستتمكن من استخدام متجر Aptoide، بكل سهولة، على هاتف الأندرويد الخاص بك، وتحميل مختلف التطبيقات، بكل سهولة، وبشكل مجاني.

إقرأ أيضاً: تحميل متجر ابتويد Aptoid 9.70.0 لتحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة مجانا

إقرأ أيضاً: كيفية منع التطبيقات الإباحية على متجر جوجل للأندرويد

الأسئلة الشائعة حول متجر ابتويد Aptoide

في هذه الفقرة الأخيرة، من هذه المقال، سنتعرف على مجموعة من الأسئلة الشائعة، التي تخص متجر Aptoide، وحتى لا نطيل عليكم أكثر، تابعوا معنا القراءة في الاسفل:

  • هل يعتبر ابتويد بديل لمتجر جوجل بلاي؟

في الحقيقة، يعتبر برنامج Aptoide، من البرامج المميزة، والتي يمكنم من خلالها،وتحميل مجموعة من التطبيقات بشكل مجاني، لكن ورغم كل ذلك، فإنه ليس بديل لمتجر Google Play، لأن هذا الاخير، من افضل متاجر الاندرويد، الخاص بشركة Google، وعندما نتحدث عن هذه الشركة العملاقة، فنحن نتحدث عن الجودة من خلال اخضاع، باقي التطبيقات، بمجموعة من الشروط، حتى تكون سليمة، من أي فيروسات، قد تصيب هواتف المستخدمين، وهناك مجموعة من المميزات الأخرى، التي من خلالها تتلغب، على باقي المتاجر الأخرى. لكن يمكنكم حقا الاعتماد على متجر Aptoide، لتحميل مجموعة من التطبيقات، بشكل مجاني، وبدون الحاجة للدفع.

  • كيفية عمل بحث في للابتويد؟

يمكنكم البحث، عن أي تطبيق، على متجر Aptoide، بكل سهولة، وذاك من خلال اتباع، مجموعة من الخطوات البسيطة، دعونا نتعرف عليها في الاسطر التالية:

1) يجب عليك اولا الدخول إلى متجر Aptoide.
2) بعدها اضغط على خيار البحث Search الذي يوجد في الأسفل كما هو موضح في الصورة.

3) ستظهر لك عندها قائمة يمكنك من خلالها معرفة أشهر عمليات البحث على المتجر. يمكنك عندها كتابة اسم التطبيق الذي ترغب بتحميله على الهاتف الخاص بك.
4) عندها يمكنك الضغط على زر التحميل. وانتظر انتهاء عملية التحميل.

  • هل يمكن تحميل برنامج Aptoide للايفون؟

من بين الأسئلة الشائعة، التي يتم طرحها من طرف العديد من الأشخاص، حول متجر Aptoide، هو هل يمكن تحميل هذا المتجر، على الايفون؟ هناك العديد من المواقع والمصادر، التي تخبر زوارها، أن هذا الأمر ممكن، هذا كا أثار حيرتي حول هذا الامر، لأقوم ببحث شامل عن هذا، رغم معرفتي المسبقة بالجواب، كان ذلك للتأكد فقط.

والجواب كان هو لا، لايمكن تحميل متجر Aptoide، على هواتف الايفون، لانه وبكل بساطة، مخصص لتطبيقات الأندرويد، ولا يمكن تحميل هذا النوع من المتاجر، على نظام مثل iOS، لهذا تجنبوا البحث في هذا الموضوع، وكل من يقول العكس، فعلموا أنه ببساطة يخذعكم، ويحاول الحصول، على زيارة جديدة ليس إلا.

  • هل يحتاج برنامج ابتويد Aptoide لعميلة روت؟

لا يحتاج متجر Aptoide، لأي عملية روت، حتى يتم تحميله، على هاتف الأندرويد، ولا يحتاج لتعديل الصلاحيات Superuser حتى ولو كلي منك ذلك.

  • هل يعتبر تطبيق أبتيود ٱمن للإستخدام؟

احل بطبع، يجب عليك تحميل التطبيق، من مصدر ٱمن، اي من خلال الموقع الرسمي الخاص به، الذي شاركنا معكم رابط تحميله، في الأعلى، والدليل على انه ٱمن، يقوم متجر Aptoide بنفسه، بفحص مستمر وروتيني، لأي تطبيق جديد، يتم تنزيله على الهاتف، ويظهر المتجر ختماً للتطبيقات، كدليل على سلامتها، وأنها لا تتوفر غلى أي برامج غير ٱمنة.

كما هناك العديد من التطبيقات، الغير الٱمنة على المتجر، لكن يتم تنبيهك حولها.

  • هل يمكن تحميل متجر Aptoide على الأندرويد من متجر جوجل بلاي؟

نعم يمكنكم ذلك، لكن يجب عليك اولا تفعيل خيار، تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

1) يجب عليك أولا فتح جوجل كروم.
2) يجب عليك الدخول إلى موقع Aptoide الرسمي
3) اضغط على زر تحميل برنامج Aptoide.
4) سيطلب منك تاكيد تنزيل متجر Aptoide.
5) يمكنك متابعة التحميل وعند الانتهاء افتح التطبيق ليتم تثبيته على الهاتف.

  • هل يمكن تحميل تطبيقات والعاب على متجر ابتويد؟

نعم يمكنك تحميل، مختلف التطبيقات والألعاب، من خلال متجر Aptoide، بشكل مجاني، وبدون الحاجة للدفع. لكن عليك الحرص، من تحميل علامة الأمان، المشار إليها في الدرع الأخضر.

إقرأ أيضاً: أفضل تطبيقات الأندرويد الغير موجودة على متجر جوجل بلاي

إقرأ أيضاً: طريقة حذف تطبيق من الاندرويد

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع، تحميل برنامج الابتويد Aptoide، شاركونا بتعليقاتكم، خول هذا الموضع، أسفل هذه المقال، وشكرا لكم على القراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *