أندرويدمحاكي

تحميل متجر بلاي للكمبيوتر 2022 Google Play ويندوز 7

إن أهم شيء يبحث عنه أي الشخص هو الإستخدام الأفضل والأكثر أريحية على الإطلاق، خاصة في ظل وجود الالاف من مشاكل التشغيل على مستوى الأجهزة الذكية، هناك الكثير من عمليات البحث تجرى عن كيفية تحميل بلاي ستور على الكمبيوتر، أو تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر برابط مباشر، كثرة عمليات البحث هذه تدل على رغبة المستخدم في نقل تشغيل كافة تطبيقاته من الهاتف إلى الكمبيوتر لأسباب متعددة أهمها الحصول على استخدام أفضل كما أشرنا.

لهذا سنقدم اليوم شرح مفصل جدا حول كل ما يتعلق ب تحميل جميع برامج ويندوز 7، وأيضا تحميل متجر بلاي للكمبيوتر ويندوز 10، تابع كيفية الحصول على المتجر وطريقة تشغيله على الحاسوب، تعرف على مميزات تشغيل جوجل بلاي للكمبيوتر، وكل المعلومات الدقيقة الخاصة بهذا الموضوع.

إذا تابع

معلومات عامة حول متجر بلاي للكمبيوتر Google Play

كما هو معلوم أن متجر جوجل بلاي هو برنامج تحميل التطبيقات للهواتف الذكية android، لكن مع كثر التحميلات والإستخدام يسبب هذا في عدد من المشاكل بالنسبة للهاتف كاستنزاف موارده من بطارية والمعالج ومساجة ذاكرة التخزين وغيرها، مع الموقت ومع كثرة التحديثات يصبح تشغيل المتجر على الهاتف أمر صعب.

وقد تواجه مشاكل أكبر إذا كان هاتفك ضعيف بعض الشيء، لذلك تم تصميم طريقة ممتازة لتشغيلGoogle Play  على الكمبيوتر بكل كفاءة وسهولة تماما كالهاتف بل أفضل بكثير، هكذا تتمكن من الحفاظ على هاتفك وتوفير مساحة التخزين للإستخدامات الأخر الأهم.

الطريقة هنا هيا استخدام محاكي واقعي للمتجر علي الهاتف بنفس التصميم والأقسام وخيارات التشغيل، مع عدم تغيير أي شيء على مستوى الأعاب والبرامج المتاحة في متجر الهاتف.

انتباه هام/

متجر جوجل بلاي للكمبيوتر أو تحميل متجر الأندرويد لا توجد هذه البرامج على الإطلاق على أنظمة تشغيل ويندوز، عكس ما هو مروج له في الكثير من المواقع، ما هو موجود هو محاكي الأندرويد وهو برنامج يسمح للمستخدم بتشغيل متجر جوجل بلاي على الكمبيوتر كما لو أنه يعمل على الهاتف تماما، وسنتعرف اليوم على أقوى محاكيات اندرويد للكمبيوتر، وسنتعرف على أفضلها مع كيفية تشغيل وتحميل متجر جوجل بلاي عليها.

تابع : أفضل 14 محاكي اندرويد خفيف للالعاب

طريقة إستخدام متجر جوجل بلاي للكمبيوتر

تتعدد أسباب استعمال متجرد جوجل بلاي على الكمبيوتر، لكن الأهم أن جميعها ايجابية بالنسبة للمتخدم، سواء في الحصول على أفضل استخدام، أو امكانية تجريب أكبر عدد من التطبيقات نظرا لمساحة الكمبيوتر الكبيرة التي تسمح بهذا عكس الهاتف.

أيضا الإستخدام يشكل فرق شاسع حتى على مستوى المشاهدة والتحكم الذي يخلف كليا من الهاتف إلى الكمبيوتر، يكفي الدخول الوتسجيل ببريدك الإلكتروني، وتشغيل جوجل بلاي بدون أي مشاكل تذكر، والأهم أن لديك ميزة الإحتفاظ بنسخة سحابية من البرامج والألعاب التي يتم تجربتها.

تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر ويندوز 7

تحميل محاكي Nox Player

سنبدأ من أول برنامج محاكي من خلاله يمكنك تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر ويندوز7، اتبع خطوات تحميل Nox Player:

أولا/

قم بالضغط هنا سيتم نقلك مباشرة إلى الموقع الرسمي لتحميل Nox Player

ثانيا/

بمجرد الدخول تقوم بالنقر على خيار تحميل Download مباشرة ستتم علمية التحميل

ثالثا/

بعد انتهاء تنزيل المحاكي قم بفتح ملف التحميل وباشر مرحلة التثبيت قم بالضغط على خيار Install كما هو ظاهر لك بالصورة، من الضرور الأشير على علامة الموافقة على شروط الإتخدام، ضع علامة صح للموافقة ولكي تكمل عملية التثبيت.

رابعا/

ستنبثق لك واجهة المحاكي الخاصة بالتثبيت على الكمبيوتر، هنا يكفي الإنتظار نهاية التثبيت.

خامسا/

فور أن ينتهي التثبيت حتى تقوم ب النقر على خيارStart  الموضح لك في الصورة، الآن ستتم علمية تشغيل محاكي Nox Player، بواسطته الآن يمكنك بدء تحميل تطبيقات الاندرويد للكمبيوتر.

سادسا/

الآن تكون قد أنهيت عملية لتحميل والتثبيت وصار المحاكي جاهز للعمل، آخر مرحلة سترى فيها الواجهة الرئيسية للبرنامج، ولأهم كما ترى أن تطبيق جوجل بلاي أو متجر جوجل بلاي مثبت بشكل تلقائي، يكفي فتحه وستجيل الدخول بالايميل وبدء تنزيل التطبيقات والالعاب كما تريد.

ما الذي يجب عليك معرفته قبل ان تقوم ب google play تحميل للكمبيوتر؟

بالنسبة لهواتف الأندرويد فهي خاضة للتحديث والإصدار بشكل مستمر، الآن معظم الهواتف أصبحت تجد مشاكل عدة بخصوص استخدام متجر جوجل بلاي على الهاتف، نظرا لقدم الإصدار أو عدم دعم متجر جوجل بلاي للإصدارات القديمة بعض الشيء.

هنا تصبح عملية تحميل متجر الاندرويد للكمبيوتر أمر أساسي، لتجاوز مشاكل التشغيل على الهاتف، والحصول على استخدام أفضل وأكثر ملائمة من جهة أخرى، ولك أن تتعرف المزيد عن طريقة تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر مع شرح طريقة التشغيل وغيرها من الأمور بالتفصيل الدقيق ضمن الفقرات التالية.

هل باستطاعتي تحميل متجر الاندرويد للكمبيوتر برابط مباشر؟

إلى الآن لا توجد أي طريقة معتمدة لتحميل متجر جوجل بلاي برابط مباشر، لهذا نعتدر من متتبعينا، لا نفضل عرض أي من الطرق غير المضونة، لهذا سنخصص موضوع لتقديم تحميل متجر الاندرويد للكمبيوتر برابك مباشر بشكل معتمد، أما الآن لك الإستعانة بما نقدمه الآن من الطرق لأنها فعالة مئة بالمئة.

ما هي اهم الخطوات من اجل فتح متجر جوجل بلاي؟

طريقة فتح جوجل بلاي على الكمبيوتر جد بسيطة لا تتضمن أي تعقيدات يكفي أن تقوم ب:

  1. عليك أولا تنزيل google play للكمبيوتر، وستجد رابط التحميل أسفل الموضوع مباشرة.
  2. بعد ذلك عليك تسجيل حسابك، في حال تملك ايميل قديم قم بفتحه على متجر بلاي للكمبيوتر عن طريق عملية التسجيل.
  3. أما بالنسبة للأشخاص التي ستتسجل لأول مرة، فلديك خيار انشاء حساب جديد والامر قم بإنشاء فالأمر عادي وجد سهل.
  4. ما أن تتوفر على حساب بإيميل من الإسم والباسوورد، قم بالحفاظ عليه جيدا لأنك ستحتاجه باستمرار.
  5. وببساطة الآن يكفي أن تتوجه إلى جوجل بلاي وتقوم باضافة الحساب الذي تملكه، وهكذا تفعل متجر جوجل بلاي ليصبح جاهز للإستخدام وتحميل التطبيقات والألعاب منه.

مميزات تنزيل متجر بلاي للكمبيوتر

  • ما أن تحصل على متجر جوجل بلاي على الكمبيوتر فإنك تحصل على أكبر واضخم متجر للتطبيقات والألعاب معتمد عالميا.
  • تستطيع الوصول إلى الملايين من الألعاب والتطبيقات المجانية والمدفوعة بعملية بحث واحدة وتنزيل ما تريد أيضا بنقرة زر واحدة.
  • الأهم من كل هذا هي المتعة الأكبر التي ستحصل عليها عند تشغيل التطبيقات والألعاب على الكمبيوتر، والحصول على استخدام أكثر روعة، خاصة الألعاب لا يمكن مقارنة اللعب على شاشة الهاتف مع شاشة الكمبيوتر.
  • مسألة تحميل متجر جوجل بلاي للكمبيوتر الآن صارت من الضروريات، خاصة وأن غالبية الأشخاص تستعمل هواتف الاندرويد.
  • إلى جانب المجانية والخدمات سوق بلاي يوفر خاصية الامان بقوة لجميع مستخدميه.
  • أقوى وأهم ميزة هي الحصول على تشغيل أسهل وأسرع من الهاتف، هناك بعض التطبيقات والألعالب التي تعمل ببطء وصعوبة كبيرة على الهاتف، يمكنك فتحها على الكمبيوتر بشكل جد سريع وسلسل للغاية.
  • التطبيقات المحملة على المحاكي لن تأخد من مساحة الجهاز شيء لأن حجمها جد صغير.

افضل طريقة ل google play تحميل للكمبيوتر

المعلوم حاليا أن تحميل متجر الاندرويد للكمبيوتر تتم عن طريق برامج المحاكات، وقد تسائل البعض عن افضل طريقة ل google play تحميل للكمبيوتر، وسنجيب عن هذا السؤال انطلاقا من تجربة المستخدم، في مقياس التمييز بين البرامج في نهاية المطاف.

وبالنظر إلى تجربة المستخدم وتجربتنا، نرشح وبقوة الإستعانة بخدمات محاكي بلوستك الشهير جدا، والذي قد خصصنا له موضوع يتعلق بحل جميع مشاكل تشغيل بلوستاك إذا فاتك تستطيع أن تطلع عليه من هنا

المهم أن هذا المحاكي قادر بكل كفاءة عالية على محاكاة مختلف تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر وتشغيلها عليه، هكذا يمكنك فتح أي تطبيق كفيس بوك وأي لعبة بسهولة وتشغيلها أفضل من الهاتف، ولك أن تتعرف على طريقة تشغيل متجر جوجل بلاي على بلو ستاك.

تابع أيضا: افضل 13 محاكي اندرويد للكمبيوتر

كيف تقوم بشغيل متجر Google Play على بلوستاك؟

بلو ستاك هو برنامج مشغل لاندرويد على الكمبيوتر، عن طريقه تستطيع تشغيل متجر جوجل بلاي على الكملبيوتر الخاص بك بكل سهولة ودون أي مشاكل، بالنسبة للطريقة التشغيل:

أولا: أولا عليك تحميل محاكي الاندرويد بلو ستاك

ثنايا: رابط تنزيل البرنامج ستجده أسفل الفقرة، حجمه لا يتجواز 440 ميجابايت، حمل من خلال الرابط المباشر بسرعة

ما أن تنتهي عملية بتحميل بلوستاك قم بفك الضغط عليه، باستخدام برنامج فك الضغط إذا لم يكن لديك واحد حمله من هنا تحميل برنامج فك الضغط مجانا للكمبيوتر WinRAR كامل

ثالثا: الآن انقر مررتين على ملف التثبيت لتنصيب البرنامج، انقر على خيار تثبيت حالي Install Now.

رابعا: بعدها سيتوجب عليك تحديد المكان المناسب له لتثبيت

خامسا: عملية التنصيب ستأخد من مساحة التخزين الخاصة بك حوالي 2 جيغابايت كحد أقصى

ملاحظة مهمة: إذا كنت تملك برنامج الحماية مضاد الفيروسات فقد يتدخل في صلاحيات التثبيت، ويتمنعك من اكمال  عملية التنصيب، هنا يكفي أن تقوم بتعطيل وظيفة البرنامج إلى غاية نهاية التثبيت، ثم تعيد تشغيله ما أن تنتهي.

سادسا: ضمن النافدة الموالية يقدم لك البرنامج خيار تحديد اللغة تقوم باختيار اللغة التي تناسبك، إذا كان لديك صعوبة باللغات الأجنبية اختر العربية.

سابعا: الآن ستنتقل إلى مرحلة التسجيل هنا عليك أن تدخل البريد الإلكتروني أو الإيميل

ثامنا: مباشرة بعدها سترى أن برنامج بلوستاك بدأ في اعادة التشغيل، مع الدخول للواجة الرئيسية سترى أنه يحتوي على متجر بلاي للكمبيوتر أصلا، يكفي فقط التسجيل حتى تستطيع تحميل التطبيقات والبرامج والألعاب لاندوريد على الكمبيوتر، وتستفيد من كل مميزات  google play للكمبيوتر بكل سهولة على كمبيوترك.

تحميل متجر بلاي للكمبيوتر

بالنسبة لطريقة تنزيل متجر جوجل بلاي على جهاز الكمبيوتر فهي سهلة، ولك أن تختصر العملية فقط بالنقر على رابط التنزيل المتاح أسفل الفقرة، بعدها مباشرة سيبدء متجل جوجل بلاي بالتحميل مباشرة على جهازك.

العيب الوحيد الذي قد يلاحظه بعض الأشخاص هي مساحة المتجر التي قد تكون كبيرة بعض الشيء نظرا لما يحتوي على مزايا تشغيل، لكن بالنظر إلى أهميته ومكانته فهذا المعطى لا يساوي شيء، يمكنك الإستفادة من المزايا الرائعة التي يقدمها متجر جوجل بلاي على الكمبيوتر أكثر من الهاتف في حد ذاته، بالنسبة لتصميم فهو لا يختلف عن متجر الهاتف، من حيث الإستخدام ستجد أن العمل بجوجل بلاي على الكمبيوتر أسهل أيضا، ولن تواجه عدد من مشاكل التشغيل التي تصادفها على الهاتف خاصة أثناء تجريب البرامج والألعاب.

رابط تحميل متجر جوجل بلاي للكمبيوتر كالتالي:

تحميل Google Play للكمبيوتر ويندوز 10

قامت شركة مايكروسوفت بطرح عدد من التحديثات بخصوص نظام التشغيل ويندوز10 من بين التحديثات التي طرحت هي تقنية تشغيل تطبيقات الاندرويد على ويندوز10 عن طريق محاكي مدمج في نظام التشغيل، لكن إلا الآن لم يتم تفعيل هذه الميزة واطلاقها بشكل رسمي، مع هذا يمكنك تحميل متجر جوجل بلاي على نظام تشغيل ويندوز 10، ولك ن تتعرف على كيفية تحميل متجر بلاي للكمبيوتر 2021 في صيغة ملف APK بالإعتماد على أحد أفضل المواقع وهو موقع APK Mirror .

إلى حين اصدار التحديث الخاص باستعمال التطبيقات على الكمبيوتر بنظام تشغيل ويندوز10 يمكنك الإستعان بهذه الطريقة الفعالة لتحميل جوجل بلاي على الكمبيوتر وتشغيل كل التطبيقات والالعاب بكل سهولة ودون أي مشكال، اعتمد على ماحكي الأندرويد بالأعلى أو ما سنقدمه في باقي الفقرات.

شرح موقع APK Mirror

يعد من الموقع المهمة والتي يستخدمها الكثيرون من أجل نقل استخدام التطبيقات وغيرها من هاتف الاندرويد إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وبهذا تستطيع تحميل التطبيقات في صيغة ملفات APK وهي الصيغة الأساسية لجميع تطبيقات الاندرويد، ثم تشغيلها بشكل أفضل على الحاسوبـ، ولك كيف باتباع التعليمات التالية:

 قم بالتوجه مباشرة إلى الموقع عن طريق الضغط هنا

ستنبثق لك واجهة الموقع كما الصورة تماما، اتجه الى خانة البحث

بكل بساطة باشر البحث عن التطبيقات التي تريد تنزيلها.

أما بخصوص عملية تنزيل تطبيق جوجل بلاي من على الموقع لك أن تتعرف عليها في الشرح التي.

تنزيل متجر بلاي على الكمبيوتر APK

تستطيع تحميل متجر بلاي على الكمبيوتر بصيغة APK من خلال اتباع الخطوات التالية:

الضغط هنا وستنقل مباشرة إلى داخل صفحة تنزيل متجر جوجل بلاي بصيغة APK

مع الدخول انقر على خيار تحميل Download كما هو مبين بالصورة في الأسفل.

ما أن يتم تحميل متجر بلاي على شكل ملف  apk تستطيع وضع الملف على أي مشغل اندرويد أو محاكي كما رأينا وبدء تشغيله بشكل طبيعي، ثم التحميل عن طريقه.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments