تقنية

طريقة عمل حساب فايسبوك مأكد بهوية وبدون رقم واستعادة الحسابات المتواقفة مؤقتا

من منا اليوم لا يملك حساب فايسبوك،  ولا يعرف منصة الويب العالمية للفايسبوك،  الذي يصنف من أبرز وأشهر وسائل التواصل الإجتماعي في عصرنا الحالي،  لقد تجاوز عدد مستخدميه الملايير حول العالم،  يتم استخدامها بكثرة طيلة اليوم للتواصل والدردشة والعديد من الأمور الخاص بمختلف المستخدمين،  الكل حسب مصالحه الخاصة، 

ولقد تم تأسيس منصة الفايسبوك على يد أكبر متطور في عالم الحساب مارك زوكر بيرغ  سنة 2004 وذلك من خلال إشتراكه بصديقين مقربين له في دراسته الجامعية،  كل من داستين موسكوفيتز وكريس هيوز،  وبفضل مميزاته الخارقة وجودة خدماته الشيقة والمبهرة التي جعلت عدد تنزيلاته تصل إلى مايقارب 7000 مليون عملية تحميل عبر متجر جوجل بلاي،  وتتزايد يوم بعد يوم،

أنضر أيضا: طريقة سهلة للدردشة مع أشخاص ليسوا أصدقائك على الفايسبوك

  الأن برنامج فايسبوك يعد من أشهر وأروع منصات التواصل الإجتماعي التي تحقق مطالب كل عشاق ومحبي عالم المراسلات الفورية،  ويحق لك ربط حسابك الفايسبوم بالعديد من الأمور والخدمات التي لا حصر لها،  نحن اليوم في مقالنا هذا سنتطرق لشرح بعض الخطوات المهمة لكيفية عمل حساب فايسبوك مأكد بهوية وبدون رقم هاتفي،  وإمكانية إستعادة الحسابات المعطلة بدقة وبأسهل الخطوات إنشاء الله تابعوا معنا المقال.  

كيفية عمل حساب فايسبوك مأكد بهوية

خلال البدايات الأولى لبرنامج فايسبوك الشهير، كان يعتمد على نشر وتوزيع الصور ومقاطع الفيديو والحالات بالكتابة عبر صفحات المستخدمين، وإمكانية الدردشة مع الأصدقاء بشكل شيق وممتعة للغاية، وكان التطبيق في بداية ظهوره ينطوي على مميزات بسيطة وفعالة والكل معجب بها ويستخدمها بمتعة غاية في الروعة،

وأصبحت دائرة البرنامج تتسع بقوة وتحقق نجاح كبير لتصل للعالمية، وبعد هذه الخطوة الناجحة، تم تطوير فكرة المراسلات ليقوم المؤسس مارك بإصدار برنامج مسنجر والذي ترطبه علاقة متكاملة بالفايسبوك، وعززه بمميزات استثنائية ومبهرة للغاية، مما دفعت ملايين من عشاق عالم الفايسبوك،

أنضر أيضا:تطبيق Top Fans لمعرفة اكثر الاشخاص يضعون اعجابات وتعليقات على صفحتك في الفايسبوك

أن يقوموا بتحميله للإستمتاع بمميزاته الفريدة من نوعها، المتعلقة بالدردشة الفورية والتواصل من خلال خيارات تسجيل مقاطع صوتية والمحادثات الهاتفية والمكامات بالفيديو، مما جعل عالم المراسلات الفورية تظهر بنمط متطور وهائل على يد أكبر مخترع ومبدع للمنصات التواصل مارك زوكر بيرغ،

لكن معظم مستخدمي برنانج الفايسبوك لم يتخلوا عنه وجعلوم تطبيق أساسي لديه للمراسلات والدردشة وصنفو تطبيق ميسنجر ضمن الأشياء الثانوية، الأنه يمكنك من نشر صورك ومقاطع الفيديو ونشر بوسط للكتابة تعبر فيه عن مشاعرك للأخرين وتساركهم يومياتك واللحظات السعيدة التي تعيشها في حياتك.

والأن سننتقل مباشرة لبعض الطرق الفعالة، لعمل حساب فايسبوك بدون رقم هاتفي، وسنتحدث أيضا عن الطرق بسيطة لعمل فايسبوك مأكد بهوية

طريقة عمل حساب فايسبوك

كيف أعمل حساب فايسبوك بدون رقم هاتفي؟

هذا أمر لا يمكن تحققه إلى بطريقة واحدة، وهي من خلال إستخدام رقم وهمي غير حقيقي، لكن الإشكال يكمن في كود تفعيل الحساب الذي يأتيك في الرقم الذي أدخلته لتعمل حسابك الفايسبوك،

هناك خطوة إيجابية مهمة للغاية، عند إدخال رقم الهاتف وإنشاء حساب فايسبوك بنجاح، ماعليك سوى الدخول للخيارات الخصوصية وإخفاء رقمك الهاتفي ولن يتمكن أي أحد رؤيته سوى أنت.

أنضر أيضا:صفحات الفايسبوك معرضة للقفل احذر ان تكون صفحتك من بينهم

خطوات بسيطة لإخفاء رقم الهاتف، لحسابك الفايسبوك.

الإجابة بسيطة للغاية، لن تقوم بإنشاء حساب فايسبوك بتسكيل رقم هاتفي أو إدخال بريدك الإلكتروني، عند دخولك لمنصة الفايسبوك سيتطلب منك الأمر إدخال إسمك الشخصي وإسمك العائلي وتسجيل تاريخ الإزدياد وتحديد نوع الجنس هل ذكر أم أنثى ثم تسجيل رقم الهاتف أو الايمايل الخاص بك متبوعا بكلمة المرور.

إنتباه

جميع المعلمات الشخصية التي سجلتها الإنشاء حسابك الفايسبوك، يجب أن تكون حقيقية 100٪، وليست وهمية، الأنك  ستتوصل ركود تفعيل حسابك ليتم تسغيله، عبر بربدك الإلكتروني، أو رسالة نصية في الرقم الذي أدخلت قبل قليل.

طريقة إسترجاع كلمة السر التي نسيتها؟

بما أنك نسيت كلمة المرور ولا تستطيع تيجيل الدخول لخسابك الخاص بدونها، لا داعي للقلق الأننا سنشرح لك بعض الخطوات البسيطة لتستعيد كلمة المرو ببساطة وبدون أي صعوبات أو تعقيدات.

  • عند دخولك لصفحة الفايسبوك، قم بالصغط على زر، forgot account المتواجد أسفل خانة كلمة المرور.
  • بعد الضغط عليه، ستظهر لك صفحة تطلب منك إدخال عنوان بريدك الإلكتروتي، أو رقم الهاتف الذي فعلت به حسابك الفايسبوك.

سوف تنبثق لك مجموعة من الخيارات المتنوعة المتعبقة بحسابك الفايسبوك، قم بالصغط على زر متابعة، في حالة لم تنبثق لك صفحة المتابعة، سيظهر لك لم يعد بإمكانك الوصول لهذه الإعدادت؟.

إذا وجدت نفسك عاجز عن بلوغ طرق إستعادة كلمة المرور التي قمت بربط حسابك لها من قبل، إضغط على ذلك الخيار.

أنضر أيضا:صفحات الفايسبوك معرضة للقفل احذر ان تكون صفحتك من بينهم

إن شركة الفايسبوك دقيقة في معاملتها مع مستخدميها، ولا تعطي الحق للوصول ألى الحساب ألى عند التأكد من أنه صاحب الحساب الأصلي، إذا عجزت عن أثبات أنك أنت هو المالك الشرعي لحسابك، لن يمنحك فايسبوك كلمة المرور، وسيتم تعطيل حسابك.

  • بما أنك قادر على إثبات ملكية حسابك، وأنك أنت صاحب الحساب الرسمي، ولديك إمكانية الوصول لحسابك الخاص، سيتم إرسال رمز عبر بربدك الإلكتروني.
  • بعد ذلك ركب ذلك الرمز في الخانة المناسبة، وأنقر مباشر على زر المتابعة continue.
  • وبالتالي سيتم التأكد من شرعيتك وأنك أنت صاحب الحساب حقا، وستمنحك شركة الفايسبوك فرصة تجديد كلمة المرور جديدة.

ما هي الطريقة الفعالة لإرسال الهوية؟

عندما تقوم بخطوة إنساء حساب جديد، سواء من خلال طريقة عمل حساب فتيسبوك بدون رقم أو من خلال طريقة عمل حساب فتيسبوك مأكد بهوية، من الضروري وضع صورة شخصية على حسابك، وكذى يجب عليك تغيير إسمك الشخصي قبل نتهاء مدة شهرين،

كما يمكن لك إثبات هويتك من خلال إرسال بطاقة العوية أو أي وثيقة رسمية تثبت التعريف السهصي لديك، الأن هذه الخطوات البسيطة ستساعدك بقوة غي حماية حسابك وعدم توقيف، الأن شركة الفايسبوك تنطوي على بعض السياسات والفوانين الحديثة جد فعالة وصعبة

أنضر أيضا:طريقة تحميل وحفظ رسائل اصدقائق على الفايسبوك على الحاسوب

وذلك من أجل سلامة المستخدكين وحماية معطياتهم الشخصية من التعطيل والتوقيف، أصبح اليوم إنشاء حساب فايسبوك يتطلب مجموعة من الإثباتات للتعريف الشخصي، الإنشاء حساب فايسبوك جديد بهوية وفعالية جيدة.

كيف يمكنني إسترجاع حساب فايسبوك المعطل

هناك مجموعة من الطرق البسيطة التي ستجعلك تستعيد حسابك المعطل بسهولة وفي وقت وجيز للغاية وهي كمايلي:

  • الطريقة 1: أن تقوم بإرسال بطاقة هويتك أو وثيقة رسمية تثبت صحة معلوماتك السخصية، التي قمت بإدخالها أثناء إنشاء حساب جديد.
  • الطريقة2: يحق لك إسترطاع خسابك المعطل من خلال رقم الهاتف الخقيقي الذي قم بتفعيل حسابك به.
  • الطريقة 3: يحق لك استرطاع حسابك المعطل، من خلال إرسال صورة سيلفي الخاصة بك، ليتم دراستها والتأكد من أنك أنت مالك الحساب حقا.
  • الطريق 4: إرسال 6 صور تم نشرها أصدقائك ووضعو إسمك فيه، اي عملوا تاغ لك، ويجب عليك معرفة الأصدقاء الذين قامو بنشر صورهم وأنت معهم في الصورة، يمكن لك تطاوز الأمر ببساطة، من خلال الدخول لهاتف آخر وتبحث عن أسماء زملائك.

كيف يمكنني إنشاء حساب فايسبوك بسهولة؟

طريقة إنشاء حساب فايسبوك في غاية البساطة، فلا داعي للقلق، ماعليك سوى إتباع الخطوات الموالية.

إنتباه

كل المعلومات الشخصية الخاصة بك، يجب إدخالها بشمل صحيح وأن تكون معطيات حقيقية وليست وهمية، الأن الفايسبوك سيبعث لك كود تفعيل على ريالة من هلال الرقم الذي أدخلته، وليتم تفعيل الحساب من الضروري تسجيل كود تفعيل.

أنضر أيضا:نظرة سريعة و العام الخاص بك خاصياتان جديدتان في الفايسبوك

  • عند الدخول لتطبيق فايسبوك، ستنبثق لك صفحة ترحب بك، أنقر على زر التالي، ستظهر لك صفحة لإدخال معلوماتك الشخصية، قم بتركيب إسمك الشخصي متبوعا بإسمك العائلي.بعدها أنقر على زر المتابعة.
  • ستنبثق لك صفحة تطلب منك إدخال، تاريخ ميلادك، بعد ذلك إضغط على زر التالي.

هنا يجب عليك تحديد نوع الجنس لديك، هل ذكر أم أنثى،

  • بعدها سيطلب منك التطبيق إدخال رقم الهاتف او عنوان بريدك الإلكتروني، وذلك لحماية حسابك من المتطفلين والمخترقين.
  • بعد تسجيل كافة المعلومات، سيتم إشعارك بكود تفعيل الحساب عبر رسالة نصية، وقم بإدخاله قي خانته.
  • وبالتالي يجب عليك وضع صورة جميلة على حسابك، وهنيئا لك بحساب جديد، إءا مرحبا في عالم المراسلات والدردشة، إستمتع بوقتك ومرح مع أصدقائك.
تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو wzrs.jpg

لتنزيل تطبيق فايسبوك من هنا

Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments