تقنيةخدع احتراف الفيسبوك 🔥

طريقة تحميل وحفظ رسائل اصدقائق على الفايسبوك على الحاسوب

طريقة تحميل وحفظ رسائل اصدقائق على الفايسبوك على الحاسوب

المحادثات على الفايسبوك

إن اكثر ميزة تجعل تطبيق فايسبوك ضمن أسياد مواقع التواصل الإجتماعي هي الشات، فالموقع أحدث أساس لجعل المستخدم يتواصل مع متتبعيه داخل الحساب، فعن طريق الفايسبوك يمكنك أن تكون صداقات جميلة وصادقة وجدية، وبالتالي تستطيع أن تبقى على تواصب دائم مع اصدقائك المفضلين طيلة اليوم.

اكيد أن فايسبوك قد جعلك تربط علاقات لا حصر لها، كما جعل تتعرف على اصدقاء جد مميزين، هؤلاء الأصدقاء تقضي معهم اغلب الاوقات في الدردشة، في موضوعنا هذا سنبرز لكم طريقة من خلالها تستطعون الإحتفاض بمحادثة معينة جمعتكم مع صديق مميز.

مرحبا بمستعملي تطبيق فايسبوك يمكنكم النظر الى: طريقة تخطي رمز الأمان الذي يرسل إلى الهاتف في الفايسبوك

هذه الطريقة أكيد ستنال اعجاب الكثير خصوصا الذين يملكون اصدقاء مفضلين على حسابهم، اذ يمكنك الاحتفاض بمحادثة معينة ومميزة، وبعد مرور فترة طويلة أو سنوات، تستطعون العودة اليها وتدكر الأوقات الجميلة التي كنتم تقضونها، كذلك المواقف الطريفة أو المواضيع، أوكم من الوقت تمضونه في الحديث مع بعضكم البعض.

“قم الان بتحميل أي محادثة مميزة تجمعك مع اصدقاء مفضلين، ودكرهم بها بعد مرور مدة من الزمن، من اجل تحميل المحادثة عليكم اتباع بضع الخطوات التي سنقوم بشرحها في الفقرة التالية، فقط تابع التعليمات بعناية وستنجح في الاحتفاض بمحادثتك الخاصة مع من تفضل”.   

كيفية حفظ رسائل اصدقائق على الفايسبوك

اولا: قم بالدخول الى حسابك الخاص فايسبوك، بعد هذا توجه إلى المحادثة التي تجمعك مع الصديق المفضل، أو الشخص الذي تريد أن تقوم بتحميل الرسائل الدي بينك وبينه على الحاسوب.

“للمعلومة فقط هذه العملية قد تستغرق بعض الوقت حوالي 20 دقيقة على الأقل، لكن بالنظر إلى قيمة المحادثة فهذا شيء لايذكر، رغم ان العملية متعبة نوعا ما لكن كما قلنا رمزية الرسائب بها قسمة اكثؤ فقط التحلي بالقليل من الصبر.

قد يهمك أيضا: طريقة تغيير اسمك على الفايسبوك رغم تجاوز العدد المحدود

ثانيا: بعد الوصول إلى أول كلمة داخل المحادثة قم بالنقر على يمين الفأرة

ستظهر لك عدد من الخيارات قم بالضغط على خيار حفظ الكل كما هو مبين في الصورة

ثالثا: قم بتحديد مكان حفظ المحادثة أو الرسائل على الحاسوب، ثم انقر على خيار حفظ

في الأخير نقول لك مبروك فقد كللت عملية حفظ الرسائل بنجاح، وبالتالي يمكنك الرجوع اليها وتصفحها والاستمتاع بها وقتما اردت ذلك، قم كذلك بمشاركتها مع اصدقائك المفضلين مع الطريقة لتعم الفائدة.

أنظر أيضا: أفضل طريقة لقفل الصفحات المعادية للاسلام على الفايسبوك

صلاح هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments