تقنيةخدع احتراف الفيسبوك 🔥

طريقة سهلة لكسب الالف الأصدقاء على الفايسبوك بدون خطر

طريقة سهلة لكسب الالف الأصدقاء على الفايسبوك بدون خطر

المتتبعين على فايسبوك

من أهم الركائز التي يعتمد عليها تطبيق فايسبوك هي قاعدة المتتبعين، فالحسابات دون متتبعين لا معنى لها، لهذا تجد طلبات الصداقة التي ترسل وتستقبل من أكثر الأمور الرائجة داخل الحسابات، ينظم موقع فايسبوك عملية اضافة الأصدقاء وفق قواعده الخاصة، ولأن الموقع أسس خصيصا كموقع تواصل اجتماعي فالتواصل والتعارف هما الهدفان المهمان من فايسبوك، فالحساب الذي يضم أكبر عدد من المتتبعين هو الحساب الجيد النشيط، أما الحساب الخالي من الأصدقاء فهو ممل وبالتالي المستخدم لن يقضي في الموقع وقتا طويلا، لهذا نرى أن ادارة موقع فايسبوك تنظم عملية اضافة الأصدقاء بشكل جيد، من أجل جعل المستخدم يقضي أكبر وقت ممكن داخل التطبيق.

مستعملي الفايسبوك إليكم هذا: طريقة دمج الصفحات على الفايسبوك حصريا

حتى وان كان لك عدد كبير من الأصدقاء فحاول أن تخلق تفاعلات معهم، كالدردشة تبادل التعاليق أو الإعجاب حول المنشورات لزيادة التفاعل وبالتالي الزيادة في حركية الحساب، في هذا الإطار يعمل فايسبوك على طرح خانة بها قائمة من الأصدقاء أثناء تصفحك، اذا ما أردت اضافة عدد منهم.

“حتى وان لم تكن تملك أي صديق، أو قمت بإنشاء حساب جديد وتريد أن تضيف الآلاف من الأصدقاء دون أن تتعرض لأي حضر من ادارة فايسبوك، هناك طريقة سهلة للغاية من أجل كسب عدد كبير من المتتبعين، لمعرفة الطريقة فقط تابع المقال”.

طريقة كسب الاف الاصدقاء على الفيسبوك 

كما قلنا يمكنك اضافة عدد كبير من الأصدقاء وترويج حسابك بالكيفية الجيدة، من خلال الشرح الذي سنقدمه، تنبني الفكرة على طريقة سهلة ودكية بعدية كل البعد على أن تعرضك لأي خطر أو حضر من قبل ادارة الفايسبوك.

أول شيء قم بعلية تسجيل الدخول إلى حسابك فايسبوك.

قد تختلف خطوات الشرح حسب النسخ المحملة على الهواتف لكن تظل الطريقة واحدة، لذا المرجوا التركيز واتباع التعليمات.

بعد فتح الحساب توجه الى خدمة find friends “بحث عن الاصدقاء” 

ثم قم بالذهاب الى contacts

قم بارسالل طلبات الصداقة الى كافة الاشخاص الموجودين بالقائمة 

أحرص على ارسال الطلبات الى ان انتهي

قد تصادف اكثر من 200 شخص في القائمة، لا يهمك فقط قم بارسل لهم طلب صداقة كلهم اذا كنت فعلا تريد الزيادة في عدد الاصدقاء

بعد هذا قم  بالنفر على خيار  next

ثم اضغط على زر send 

وهكذا نكون قد ارسلنا طلب الصداقة الى اكثر من 200 شخص 

من أجل ضم أكبر عدد من المتتبعين يمكنكم تكرار العملية أكثر من مرة دون خوف.

للملاحظة هذه الطريقة مجربة أكثر من مرة وعن طريقها قمت بكسب الآلاف من الأصدقاؤ دون أن يصلني أي اشعار بالحضر أو ما إلى ذلك.

قد يهمك أيضا: أفضل طريقة لقفل الصفحات المعادية للاسلام على الفايسبوك

صلاح هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments