نسخ واتساب

تنزيل واتساب أضواء العين الأزرق والبني AThwhatsapp v7.25

تنزيل واتساب أضواء العين الأزرق والبني AThwhatsapp v7.25

إذا كنت تشعر بالتقيد وعدم شعورك بالراحة وأنت تستخدم تطبيق واتساب الأخضر الأصلي،  لأنه يتوفر على مميزات ضعيفة ومحدودة،  وإذا كنت تشعر بالملل وأنت تراسل أصدقائك عبر برنامج واتساب الأخضر الرسمي الأنه لا يوفر لك مختلف المميزات التي ترغب في استعمالها عدة نرات ولا تجدها فيه،  وجدت لك الحل الأمثل يا صديقي، 

إقرأ أيضا:طريقة حذف حساب الواتساب وإلغاء تنشيطه نهائيا بمراحل بسيطة

كل ما عليك فعله،  هو تنزيل أقوى نسخة لتطبيق واتساب وهي نسخة واتساب أضواء العين الأزرق والبني،  وتعد من أروع وأفضل النسخ الممتازة بفضل جودة خدماتها ومميزاتها المختلفة والإستثنائية التي تجعلك تستمع بعالم التواصل وأنت سعيد للغاية،

وتفعل جميع الخصائص والمميزات الرائهة التي تنير جميع خدمات التواصل لديك بمتعتها وجودتها وروعتها التي لا توجد في جميع النسخ الأخرى،  ولقد واجه مطال النسخ المشابهة لتطبيق واتساب الأخضر الرسمي إشكال كبيرا، 

وهو الحظر الذي قامت به شركة واتستب الأصلي ضد جميع النسخ الأنها تهدد سمعتها وتشوش على نجاحها ومكانتها الكبيرة في عالم برامج التواصل الإجتماعي،

إقرأ أيضا:طريقة حذف حساب الواتساب وإلغاء تنشيطه نهائيا بمراحل بسيطة

لما سمع الفريق المتطور لنسخة واتساب أضواء العين بمشكل الحظر،  قام بتحديث النسخة وإخضاعها لبعض الإصدارات الممتازة والقوية التي تعمل ضد الحظر،  وسنتطرق للحديث عنها في الأسطر الموالية،

من أروع المميزات التي تنطوي عنها هذه النسخة البارزة والرائعة،  أنها تمكنك من تشغيل رقمين عبر نسخة واتساب عوض رقم واحد وعلى نفس الجهاز، 

هذه الميزة سببت في تحقيق النسخة لشعبية كبيرة للغاية،  وهناك أيضا العديد من المميزات الرائعة والعديد من المفاجئات التي تقدمها نسخة واتساب أضواء العين،  لكافة مستخدميها.

تنزيل نسخة واتساب AThwhatsapp

لقد أشرنا في مقالات سابقة، للحديث عن بعض النسخ الرائعة التي تتميزة بخصائص ومميزات جد هائلة ورائعة تجذب عشاق برامج التواصل الإجتماعي،  وبالخصوص تطبيق واتساب الأنه يتوفر على المكالمات المجانية سواء بالصوت،  أو بالصوت والصورة، 

كما يوفر لمستخدميه المراسلات الفورية والعديد من الخدمات الجيدة الاي تعجلت عدد التنزيلات الخاصة به تصل إلى 5 مليار مستخدم عبر العالم،  وهذا رقم ضخم وليس بالسهل،  يؤكد المصداقية الجيدة لتطبيق ويؤكد جودة خدماته وروعة إستخدامه. 

لكن نحن اليوم استحضرنا لكم نسخة واتساب أضواء العين الغنية بالمميزات الإسثناىية المنعدمة في التطبيق واتساب الرسمي،  والعديد من النسخ الأخرى،  وكما يقدم مختلف الخدمات ذات جودة فعالة لكافة مستخدميه،  مما جعله يحقق شعبية بالغة ومكانة جد مهمة على ساحة برامح التواصل الإجتماعي بشكل عام.

إسم التطبيق:  واتساب أضواء العين
الإصدار:  v7.25
حجم التنزيل:  48.05 ميغا بايت
تاريخ التحديث:  2020/09/23

أهمية واتساب أضواء العين

هناك العديد من الأشخاص يترددون أمام تنزيل نسخ واتساب،  ويتراود لهم سعور الخوف من الوقوع في الكذب والإحتيال أثناء تنزيل نسخة واتساب،  دعني أوضح لك الأمر ياصديقي،  إن  أغلب النسخ للواتساب تعمل بمصداقية جيدة وتكون آمنة،  لكن ليس جميع النسخ آمنة وفعالة 100٪، 

يجب أخد الحيطة والحذر،  نحن نقوم ببحث شامل لجميع النسخ ونستحضر لكم أروع النسخ الممتازة وذات مصداقية جيدة ولها مميزات جد جيدة ومتنوعة،  لهذا قدمنا لكن في مقالنا هذا،

إقرأ أيضا:هل يمكن تجسس على الواتس اب برقم الهاتف

  نسخة واتساب ضوء العين،  التي تتوفر على إصدارات قوية تجعلها محمية من الحظر والحجب بقوة عالية للغاية،  نجد من بين الإصدارات،  إصدار v7.25،كما أن نسخة واتساب AThwhatsapp تحتوي على خيارات الخصوصية،  كل هذه الأمور المهمة تجعلك من عشاق ومحبي هذه النسخة بمتياز.

طريقة تنزيل التحديث الجديد

من أسهل الخطوات المتعلقة بنسخة واتساب AThwhatsapp،  وهي خطوة التنزيل،  أول شئ تقوم به وهو حذف التطبيق الأصلي للواتساب عبر هاتفك المحمول، لكي لا تواجه أي إشكال فيما بعد، ثم تقوم بتحميل نسخة واتساب ضوء العين،  من خلال الضغط على زر التحميل الذي وضعناه أسفل المقال، 

لأن النسخة تمتلك نسختين لها،  الأول تنزل وتثبت مكان التطبيق الرسمي والنسخة الثانية تفعل فيها رقمك وتشغلها كما يحلو لك،  إذا كنت حرص للحفاض على المحادثات السابقة المتواجدة عبر تطبيقك واتساب الرسمي،  فالأمر بسيط جدا،  قم بالنسخ الإحتياطي وإسترجاعها عبر واتساب ضوء العين بكل سهولة.

للإشارة فقط،  إن نسخة واتساب ضوء العين،  غير متاحة على متاجر جوجل الأنها لا تتوفر على الرسمية،  فهي مجرد نسخة،  لا داعي للقلق يا أصدقائي،  لكل إسكال نجد له حل كيفما كان، لقد قمنا بتحضير رابط التنزيل لنسخة واتساب   AThwhatsapp،  ووضعناه أسفل المقال.

ميزات الإصدار v7.52

يعد إصدار v7.52 من أقوى الإصدارات التي تحتوي على قوة فعالة صد الحجب والحظر الذي يؤدي بالنسخة للدمار والحذف،  ولا يمكن الإسغناء عنه،  كما يجعل النسخة في تطور وتحديث جيد ينال إعجاب الجمهور العاشق لنسخة واتسب ضوء العين بمتياز. سوف نذكر أهم المميزات الجيدة والممتازة الخاصة بهذا الإصدار الفعال على الشكل التالي:

  • تم إخضاع نسخة واتساب ضوء العين لمجموعة من التحديثات والإصلاحات لتظل في قوة جيدة وآمان دائم.
  • ميزة الرفع من فترة الحالات لتصبح  عمرها اليوم 30 دقيقة عوض 30 ثانية.  إضافة لعدد الأحرف للحالات المكتوبة.
  • يحق لك الأن التحكم في حجم النص كما تشاء،  من صغرخا وكبرها ولون خلفيته.
  • يحق لك إخفاء مشاهدتك للحالات،  دون معرفة صاحب الحالة أنك شاهدتها.
  • ميزة تحديد الأشخاص يرون الخالات التي تنشرها عبر وانساب ضوء العين، دون جهات المتصلة الأخرى على حسابك.
  • ميزة إشعارك بمن شاهد حالتك ومن قام بالإتصال بك عبر نسخة واتساب ضوء العين،  وهذه ميزة إستثنائية.
  • ميزة ظهور ستوري في قالب غاية في الروعة،  يطعله شبيه لتطبيق ستوري أنستغرام بمتياز.
  • يمتلك تطبيق واتساب ضوء العين واجهة الإستخدام في غاية الجمال وجذابة بقوة.
  • أصبحت النسخة تنطةي على الوضع المظلم والوضع النهاري،  ويمكن لك تفعيل أحدهما عبر الضغط على أيقونة المتواجدة في أعلى الشاشة.
  • تحتوي نسخة ضوء العين على إصدار قوي ومؤمن،  يعمل ضد الحظر والحجب.

مميزات تنزيل واتساب AThwhatsapp v7.10

يتوفر إصدار v7.10 لنسخة واتساب ضوء العين على مميزات جد رائعة،  أضفت خطوة رائعة وإيجابية على النسخة،  وأصبحت قوية وشرسة ضد محاولات الحجب والحظر والذي تقوم بعض الشركات والأشخاص وأعداء النجاح لإسقاط عالم النسخ لتطبيقات واتيتب المسابهة لبرنامج واتساب الرسمي، 

إقرأ أيضا:تحميل واتساب هكراوي V7. 90 ZEWHATSAPP الأسود والذهبي للأندرويد آخر إصدار

لكن أغلب الفرق المتطورة الحرصة على إنجاح نسختها،  يقومون بإخضاع نسختهم لمختلف الإصدارات الفعالة التي تأتي من قواعد البيانات المضادة للحجب والحظر بقوة فعالة للغاية،  وهذه الإصدارات تحمي النسخة من أي محاولة حجب أو حظر،  وتجعلها شغالة وفي آمان لأطول مدة ممكنة.

والأن سنتطرق للحديث عن مميزات إصدار v7.10 لنسخة واتساب ضوء العين وهي كمايلي:

  • ميزة زيادة مجموعة من الرموز التعبيرية على النسخة، والتي تتوفر على شكل جذاب وممتاز، كما هو الحال لدى أجهزة الآيفون وتطبيق فايسبوك.
  • لقد تم إيجاد حل لإشكال الثيمات، اليوم أصبحت شغالة وتم إضافت عدد كبير من الثيمات الممتازة والجميلة.
  • قام الفريق المتطور لنسخة واتستب ضوء العين على إصلاح مجمعة من الأعطاب داخل النسخة، لتظل الأقوى.
  • يحق لك إغلاق حسابك واتسب ضوء العين بالبصمة، للحفاض على أمان الخصوصيات والمعلوات السرية الخاصة بك.
  • ميزة فصل المحداثات الجماعية عن المحدثات الفردية
  • ميزة تمديد عمر الحالات ليصبح اليوم محصور في 30 دقيقة بدل من 30 ثانية
  • ميزة وجود قسم خاص بالأذكار والقرآن تلكريم، داخل نسخة واتساب ضوء العين.
  • ميزة زيادة الصور المتحركة والعديد من الملصقات الجميلة.
  • ميزة الخطوط الرائعة واىمزخرفة لوضعخا على ستوري والتحكم في خلفية الستوري من خلال تحديد اللون الذي تريد.
  • ميزة اللجوء إلى أول رسالة، ضمن المحدثة بينك وبين شخص على حسابك واتساب ضوء العين.
  • عندما يقوم شخص ما برؤية حالتك أو قام بالإتصال بك، يتم إشعارك بذلك.
  • يحق لك إزالة الرسائل لكافة الأشخاص المتواجدين على حسابك وانساب ضوء العين، ولو مر عنها وقت طويل جدا.
  • تقوم نسخة واتساب AThwhatsapp بميزة رائعة، وهي حظر كافة الإعلانات المزعجة التي تنبثق لك على حسابك واتساب ضوء الهين بصفة متكرر ومقلقة للغاية.
  • أصبحت النسخة تتوفر على الوصع المظلم.

خيارات الخصوصية

هناك مجموعة من الخيارات الخصوصية، التي تجعلك تستمتع بعالمك من التواصل بين جميع الأعضاء المتواجدين داخل حسابك وانساب ضوء العين، والتي حققت نجاح كبير لدى جميع مستخدمي هذه النسخة الرائعة والإستثنائية، لهذا سنذكر أهم المميزات للخيارات الخصوصية كمايلي:

أولا: إخفاء الظهور


عند تفعيلك لهذه الخاصية، تصبح مخفي للظهور، ويراك جميع الأشخاص بأنك لست on line، وأنك خرجت من الواتساب بتاريخ أخر ظهور لك.

ثانيا: إخفاء صحين الإستلام:

عندما تفعل هذه الخاصية، الطرف الأخر الذي تتحدث معه، تتلقى رسائله، لكن لا يعلم بأنك إستلمتها أم لا، ولا تظهر له علامة الصح الإستلام باللون الرمادي.

ثالثا: إخفاء صحين القراء


إذا فعلت هذا الخيار، لا يظهر للطرف الأخر الذي تتحدث معه، بأنك قرأة الرسالة التي بعثها لم، وأنت قرئتها بالفعل، ولكن لا تظهر له علامة زرقاء بأنك حقا قرأتها.

رابعا: إخفاء أنك شاهدت الحالات

مباشرة لما تفهل هذا الخيار، وتشاهد ستوريات أصدقائك عبر نسخة واتساب ضوء العين، لا ينبثق إسمك لدى الجهات المتصلة التي شاهدة الستوري عند الطرف الأخر.

خامسا: عدم حذف الرسائل

هذه الخاصية مهمة لأنها، تجعل جميع تلرسائل التي يبعثها لك جهات الإتصال ثم يحذفونها مباشرة، لا يتم حذفها لديك الأنك فعلت خاصية عدم حذف الرسائل

الأنك فعلت خاصية عد حذف الرسائل،  ويعتقد الطرف الأخر بأنه حذفها.

مميزات أخرى لنسخة واتساب AThwhatsapp

قطع الأنترنت: توجد علامة شبيهة برمز الويفي، فهي مخصصة لقطع الأنترنت على نسخة واتساب ضوء العين لوحده، دون تأثر التطبيقات الأخرى من هذا القطع.

دعم ملصقات المتحركة gif

تدعم النسخة جميع أنواع الملصقات المتحركة، وتوفر لجميع مستخدميها بعض الصور gif لإستعمالها بشكل جيد أثناء الدردشة.

الرد التلقائي:

يحق لك اليوم تحديد رسالة ليتم الرد من خلتلها عبر جميع الرسائل التي تصلك ولو كنت خارج التغطية وغير مفعل للأنترنت على النسخة، حيث تقوم النسخة من تلقاء نفسها بالرد على كافة الرسائل التي تصلك.

AThwaPlusWhApp V7.25 Donload

AThwaWhApp V7.25 Download

Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments