أسئلة وأجوبةالهاتفتعليمنسخ واتساب

تحميل احدث نسخة واتساب بلس WhatsApp Plus ضد الحظر 2022 اخر اصدار بصيغة APK ملف

تحميل احدث نسخة واتساب بلس WhatsApp Plus ضد الحظر 2022 اخر اصدار بصيغة APK ملف

تخميل واتساب ضد الحظر بلس اخر اصدا

تنزيل واتس اب بلس WhatsApp Plus الاخير

WhatsAppPlus هو نسخة معدلة من whatsApp، تعمل في أنضمة الأندرويد، وهو تطبيق مجاني متاح للعموم، وتم إنشائه بواسطة المطور الإسباني Rafalete عام 2012، تحميل احدث نسخة واتساب بلس whatsApp Plus ضد الحظر اخر اصدار بصيغة APK معدلة من WhatsApp الأصلية، هو تطبيق مجاني، لكن ترخيص المسخدم، هو نفسه whatsApp، وتثبيت واتس اب بلس سهل جدا، كل ما يتطلب منك لتتبيته، هو إزالة الواتس اب الأصلي من جهازك.

تحميل واتساب الازرق apk اخر تحديث

كما لاحضتم، فهو تطبيق سهل التتبيت، في أجهزة الاندرويد، بعدما عرفناكم على whatsApp Plus، ما سنركز عليه الأن في شرحه لكم، هو تعريفكم على أهم مميزات واتس اب بلس ، وعيوب واتس اب بلس الاخضر، في خلاصة القول، سنحيطكم علما بكل شيء يتعلق بwhatsapp plus، بداية بالجانب الإيجابي فيه، ونهايتا بالجانب السلبي فيه، لذالك تابعو معنا القرائة.

إقرأ أيضاكيف اعرف ان الشخص متصل في الواتس اب

ميزات واتساب بلس الاخضر اخر تحديث

WhatsApp Plus هو تطبيق، مليء بالمميزات المدهلة، وهو إصدار رائع من whatsApp، يحتوي على الكتير من المميزات المفيدة، أكتر من النسخة الأصلية من واتس اب، وهو تطبيق تابع لجهة خارجية، لهذا يهتم الناس للإستخدامه كتيرا، تحميل احدث نسخة واتساب بلس WhatsApp Plus ضد الحظر اخر اصدار بصيغة APK ملف، وكانت هنالك نسخة من تطبيق whatsApp Plus رسمي، معروضا مقابل دولارا واحدا في السنة، من whatsApp Inc، لكن أوقفو خدمتهم الإضافية، وبالتالي تم ضهور العديد من الإصدارات من whatsApp، التي تم تطويرها من جهات خارجية أيضا، هي GB WhatsApp و OGWhatsApp.

مميزات واتساب بلس WhatsApp Plus ضد الحظر اخر تحديث

إذا كنت تريد، الحصول على واتساب عادي، يمكنك الحصول عليه من هنا، عبر Google Play، ولاكن إذا كنت تريد الحصول، على تطبيقات فائقة الوظائف، فيمكنك من تحميل، إصدارات GB و OG، ولكن لن تجدها متاحة في غوغل بلاي، ويمكن لك الحصول عليها، فقط في مواقعهم الخاصة.

إقرأ أيضاً: أفضل التطبيقات لكسب متابعين على Tik Tok مجانا


وهي برامج أحدث، من تطبيق WhatsApp العادي، والتي ستجد فيها، بعض المميزات الغير العادية، والتي لا يسمح لك تطبيق واتس اب العادي بها، ومن ميزات نسخ الواتساب، المطورة من جهات خارجية.


عمل قفل على المحادتات الخاصة.
إخفاء الإتصال بالأنترنيت، من الواتساب رغم إتصالك به.
مشاهدة يوميات الأشخاص (Stories)، رعم حدفهم لها.
إرسال رسائل فارغة.
توفرك على مجموعة، زائدة ومتنوعة من الرموز التعبيرية (Emojis).


تمديد إسم المجموع، إلى 35 حرف.
والعدي من المزايا الأخرا الرائعة، التي لا يعطيع whatsApp العادي، الحق في إستخدامها، ويمكن لك إخفاء القراد الزرقاء، والعلامات الثانية وأشياء أخرا، ويمنحكم حوالي 100 سمة إضافية، كانت هذه بعض المميزات الأساسية، تق بي هنالك الكتير من الأشياء التي ستصدمك عند إكشافها.

تحميل واتساب بلس الاخضر اخر تحديث

نعم هو برنامج أمن، ونحن شخصيا نقوم بإستخدامه، ويحتوي على بحر من الممزات، وهي مميزات جد مفيدى، وهو تطبيق أو برنامج تابع، لجهة خارجية غير رسمية، ومن الميزات الساطعة فيه، هو أن WhatsApp Plus، تتمتع بخاصية فريدة من نوعها، في إبقاء على اخر مشاهدة مخفية، والتي تكفل واتساب العادي بإضافتها أيضا.

مميزات واتساب بلس WhatsaApp Plus

من المميزات التي، أدهلتي شخصيا وأصدقائي، هي سهولة إرسال الملفات، التي تحتوي على الكتير من الميغات، التي تقدر بالميئات الميغات، مما يعني أن له، سيعة جد كبيرة، في مشاركة الملفات، وخيار تعديل الملفات إذا أردت، وإختزالها من 2 إلى 60 ميغا، لذالك تعتبر ميزة جد مفيدة.

إقرأ أيضاً: افضل التطبيقات لزيادة عدد متابعينك على Youtube

عيوب واتساب بلس WhatsApp Plus

لنكون واضحين جدا، فليس هنالك تطبيق حاليا، لا يحتوي على أية عيوب، لذالك إحتمال وجود عيب، في واتساب بلس وارد أيضا، ومن العيويب التي يحتويها واتس اب بلس، هي أتناء التحديث، بسبب أن المطورين له، يستغرقون وقتا شبه طويل، للإخراج تحديث له، عبر طرح أخر إصدار منه، مما يجعله بطيء التحديث.

عيوب واتساب

تئدي كتابة الرسائل ، بصورة كبيرة من خلال واتس اب، إلى تورم وإلتهاب أوتار الرسغ، وتسمى هذه الحالة “بإلتهاب تينوسينوفيتيس – Tenosynovitis Adolescent”، والتي قد تصيب المراهقون، بإضطرابات الشخصية والعدوانية المفرطة، ونقص في الإنتباه، وحتى القلق الغير الطبيعي.

طريقة اختراق واتساب

كما تطرقنا في مواضيع سابقة، عن أروع طريقة التجسس على الواتساب بالواي فاي   ، فهذا يعني أن إحتمال، إختراق الواتساب أمر وارد، خصوصا النسخ المعدلة، للأن هنالك إحتمال كبير، من إختراق محاذتاتك والإطلاع عليها، لذالك يجب أن تعلم هذا، قبل كل تتبيتها في جهازك، لذالك ننصحك بقرائة المقالات التالية.

إقرأ أيضاطريقة التجسس على حساب whatsapp لعام
إقرأ أيضاأروع طريقة التجسس على الواتساب بالواي فاي .

رابط تحميل واتساب بلس whatsApp Plus ، من هنا.

محمد هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

3 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments