أسئلة وأجوبةالهاتفبرامجتقنيةنسخ واتساب

طريقة تسجيل مكالمات صوت وفيديو WhatsApp واتس اب للايفون وللاندرويد

تسجيل مكالمات صوت وفيديو WhatsApp

استطاع تطبيق الواتساب ان يكون أفضل تطبيقات المراسلة في كل من الرسائل والاوديو بل والفيديو ايضا، فهو من تطبيقات دردشة ومن افضل برامج تعارف بل ويمكن تصنيفه ضمن مواقع دردشة فيديو.

وما ساعد على الزيادة في تميزه اكثر هو عندما اضفت شركة Meta الكثير من المميزات عليه مثل ميزة الواتساب الجديدة BETA لفتح الواتساب فيما يزيد عن اربع اجهزة، والتي يمكننا ان تخصص لها موضوع ان اردت أخبرنا في التعاليق.

إقرأ أيضا
تحميل برنامج تسجيل المكالمات للايفون مجانا
شرح طرق اختراق الواتس اب مضمونة 100 يجب معرفتها لحماية حسابك

تسجيل مكالمات واتس اب صوت وصورة

تسجيل مكالمات واتس اب صوت وصورة

بصراحة ميزة تسجيل مكالمات واتس اب صوت وصورة هي التي تنتظر من الواتساب، ولكن لم تعمل ذلك لما يرجع إلى الخصوصية وتفادي اختراق الواتس اب بهذه الطريقة او بغيرها.

ومع ذلك يمكن تسجيل مكالمات الواتس اب صوت وصورة من خلال تحميل برنامج تسجيل مكالمات فيديو واتساب وبالتالي التمكن من تسجيل مكالمات الفيديو مع الصوت، وذلك ما سنكشفه لكم في الفقرات الآتية.

إقرأ أيضا

أفضل اكسسوارات لاب توب مميزة ومختلفة يمكن اقتنائها
طريقة معرفة مع من يتحدث صديقك على الواتس اب مجانا

برنامج تسجيل المكالمات الصوتية في واتس اب

تطبيق واتس اب كما هو معروف هو تطبيق للمراسلة الفورية الذي يعمل في كل الهواتف الدكية، ويمكنك استخدامه أيضا على الكمبيوتر عبر تقنية WhatsApp Wep.

ويشتغل الواتساب بكل أنضمة التشغيل، android و Iphone و Windows Phone، وهو يتمتع بالعديد من المميزات الرائعة مما يجعله يحضى بشعبية كبيرة حول العالم.

وكل سنة يأتي بتحديثات جديدة، والتي تساعده على التطور الدائم عبر زيادة أفكار جديدة فيه، وكما أنه قد قمنا، بالتحدث عن العديد من النسخ للواتس اب سابقا أهمها تحميل نسخة واتساب جي بي GBWhatsapp اخر تحديت ضد الحضر

إقرأ أيضا
كيف اعرف ان الشخص متصل في الواتس اب

كيف تسجل مكالمة فيديو واتس اب

كسائر نسخ الواتساب الأخرى الذي تحدتنا عليها كتيرا والمميزات التي تنعم بها نسخ واتس اب سوف نترك لكم روابط الإطلاع عليها، لكي تستفيدو أكتر، على أي هذا ليس موضوعنا اليوم.

رغم التحديثات السنوية التي يقدمها تطبيق whatsapp إلا أنه لم يأتي بالميزة التي لا طالما، إنتظرها محبين تطبيق واتساب وهو تسجيل المكالمات الصوتية في واتساب، لذالك خصصنا هذا المقال اليوم، لتحدث فيه عن طريقة تسجيل مكالمات صوت وفيديو WhatsApp واتس اب للايفون وللاندرويد.

إقرأ أيضا
تحميل احدث نسخة واتساب بلس WhatsApp Plus ضد الحظر اخر اصدار بصيغة APK ملف

برنامج تسجيل مكالمات فيديو واتساب

برنامج تسجيل مكالمات فيديو واتساب

رغم عدم توفر تطبيق واتساب على ميزة تسجيل مكالمات صوتية وفيديو في واتس اب الا أن هنالك بعض الطرق التي ستعوض نقص تسجيل المكالمات صوت وصورة في تطبيق واتساب.

التيبحيث ستساعدكم في تسجيل كل مكالمات وتس اب whatsapp call recordee، طريقة تسجيل مكالمات صوت وفيديو WhatsApp واتس اب للايفون وللاندرويد سهلة ولا تتطلب الكثير من الخطوات.

ومتجر Play Store كما تعلمون فهو متجر مليئ بالتطبيقات المفيدة والرائعة، وهي تطبيقات مجانية مما تتيح لمستخدمي أجهزة الأندرويد الإستمتاع ببحر من التطبيقات المفيدة والمجانية، مما يعني أنه ستجد العديد من التطبيقات المجانية التي توفر خدمة تسجيل المكالمات صوت وصورة في الواتساب.

إقرأ أيضا
شرح بالصور لاستخدام برنامج textPlus تيكست بلس للحصول على رقم امريكي لتفعيل الواتساب WhatsApp مجانا للعالم

ولكن من هو افضل تطبيق تسجيل مكالمات الواتساب صوت وصورة؟

تحميل برنامج تسجيل مكالمات فيديو واتساب

فمع كامل الأسف، فمعظم هذه التطبيقات لا تعمل ولاتقدم لكم ما سألتم عليه، وبسبب التحديتات الدائمة لتطبيق whatsapp، ومن بين هذه التطبيقات هو تطبيق Whatsaap Call Vedio، الذي لم يعد يعمل جيدا.

وذلك بسبب تحديثات واتساب كما قلنا لكم سابقا، ولكن لاتخافو فقد قمنا ببحث طويل وعثرنا لكم على تطببق أخر يعمل بكفائة عالية، وإمتيازات خيالية في تسجيل مكالمات واتس اب صوت وصورة.

إقرأ أيضا
تحميل نسخة واتساب الاجنبية WAMOD WhatsApp اخر تحديث ضد الحظر مجانا بدون روث

برنامج تسجيل مكالمات واتس اب وفايبر وسكايب وتانجو للاندرويد

برنامج تسجيل مكالمات فيديو واتساب

التطبيق الذي أحضرنا لكم سيمكنكم من تسجيل المكالمات الصوتية في كل من:

WhatsApp
Messenger
Viber
Imo
Skype
Hangout

برنامج تسجيل مكالمات فيديو واتساب

وهذا التسجيل الذي ستقومون به سيكون عن طريقتان، إما طريقة تلقائية أو طريقة يدوية، بحيث يمكنكم من تسجيل الفيديوهات بجودات عالية من ناحية صوت الفيديو وصورته.

وهذا ينطبق أيضا على تسجيل مكالمات whatsapp ما تبقا عليكم الأن هو تحميل التطبيق من الرابط الذي سنتركه لكم في الأسفل، وإتبع الخطوات السهلة التالية!

• أولا: قومو بتحميل التطبيق من جوجل بلاي وقومو بتتبيته في هاتفكم الدكي.

• ثانيا: إضغط على التطبيق ليفتح وأنقر على خيار next التالي.

• ثالتا: إضغط على المتابعة.

إقرأ أيضا
تحميل واتس اب بزنس Whatsapp للاندرويد و الايفون مجانا احدث اصدار

تسجيل مكالمات الواتس والماسنجر

الأن ستكون قد أنهيت عملية تثبيت التطبيق في هاتفك الخاص ومع أي مكالمة تتلقاها أو تجريها سوف تظهر لك أيقونة متعلقة بالتطبيق، في حالة ما كنت تريد تسجيل المكالمة، إضغط عليها لتبدأ عملية التسجيل

وعند إنتهاء المكالمة ستجدها مسجلة تلقائيا في التطبيق ما عليك إلا تفقد مسجل المكالمات “CUBE” وقم بمشاهدة الفيديو الذي سجلته عن طريق التطبيق، ولكي لا أنسى هذه المعلومة فهنالك بعض الهواتف، تدعم خاصية WhatsApp Call، ما أريد أن أنصحكم به هو عليكم بتفعيل خاصية VOIP.

إقرأ أيضا
قراءة رسائل الواتساب لاي شخص بدون علمه read whatsapp

أفضل برنامج تسجيل مكالمات واتس اب

برنامج تسجيل مكالمات فيديو واتساب

بصراحة كان البرنامج السابق أفضل برنامج تسجيل مكالمات الفيديو صوت وصورة بالنسبة الي، ولكن هناك أيضا بعض برامج تسجيل مكالمات واتس اب صوت وصورة رائعة يمكن الاعتماد عليها اقدمها لك في الفقرات القادمة!

1- تحميل مسجل مكالمات واتساب

ان كنت تبحث عن أفضل برنامج تسجيل مكالمات واتس اب غير البرنامج السابق، فأنصحك ببرنامج Real Call Recorder والذي يعد برنامج تسجيل مكالمات واتس اب وفايبر وسكايب وتانجو للاندرويد والايفون لا تقل مزاياه عن البرنامج السابق.

إقرأ أيضا
أروع طريقة التجسس على الواتساب بالواي فاي

2- تنزيل تسجيل مكالمات فيديو

برنامج تسجيل مكالمات فيديو واتساب

يمكنك أيضا عزيزي القارئ تنزيل تسجيل مكالمات فيديو عبر تحميل برنامج تسجيل مكالمات الفيديو Messenger Call Recorder والذي يأتي مع ميزة تسجيل مكالمات فيديو واتساب والماسنجر وغيرها بسهولة.

3- برنامج تسجيل مكالمات الفيديو صوت وصورة

برنامج تسجيل مكالمات فيديو واتساب

هناك أيضا برنامج Call Recorder For WhatsApp والذي يعد برنامج تسجيل مكالمات واتس ومسنجر رائع بمميزات هائلة، ويمكن من خلاله تنزيل تسجيل مكالمات فيديو عبر تنزيل برنامج تسجيل مكالمات الواتساب من الرابط التالي 👇

إقرأ أيضا
طريقة التجسس على حساب whatsapp لعام

4- تسجيل مكالمات الفيديو مع الصوت

برنامج تسجيل مكالمات فيديو واتساب

برنامج Automatic Call Recorder هو برنامج آخر يمكنه تنزيل واتساب مكالمات فيديو عبر تحميل برنامج تسجيل مكالمات واتس اب التلقائي والذي يأتي مع امتيازات خارقة في تسجيل مكالمة فيديو سناب والواتس وغيرها.

إقرأ أيضا
كيف اهكر واتساب أي شخص بدون كود من خلال رقم الهاتف
هل يمكن اختراق واتساب عبر مراقبة الواتس اب من خلال الرقم؟ وكيف تحمي نفسك

✓✓✓ الى هنا عزيزي القارئ يكون موضوعنا اليوم قد انتهى آملين بأن ينال إعجابكم وتستفيدو منه حق استفادة مع التمنيات بأن تتمكن من فهم الموضوع والاستفادة من مختلف المحاور التي خصصناها في هذا المقال، وفي الأخير لا تنسى وضع بصمتك ومشاركتنا رأيك.

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments