أسئلة وأجوبةنسخ واتساب

تحميل واتساب بلس الأزرق أبو عرب whatsapp plus v8.55 ضد الحظر

يعد تطبيق واتساب الأزرق لأبو عرب،  من أروع وأقوى التطبيقات العربية،  الغنية بالعديد من المميزات الخيالية التي يبحث عنها عشاق برامج التواصل الإجتماعي. كما أنه يتوفر على تحديث متطور وقوي ضد الحظر،  ولقد حققت مكانة ذات الغاية في الأهمية ضمن باقي النسخ المشابهة لها،  ونالت إعجاب ملايين من مستخدمي تطبيقات التواصل الإجتماعي خلال فترة وجيزة بعد تاريخ صدورها،  الأنها مميزة وهائلة من حيث جميع الزاويا،  فمعظم مميزت مختلفة بمرات عديدة ومتعددة على البرنامج الأصلي،  والتي يبحث عنها معظم مستخدمي التطبيق الأصلي للواتساب ولا يجدونها،  كل هذه التفوقات والأرباح التي حققها تطبيق واتساب الأزرق الأبو عرب،  جعلت عدد تنزيلته تصل حوالي 0000 12 مليون، من عمليات التنزيل، حقا هذا الرقم كبير وضخم يبرهن على مصداقية النسخة الزرقاء لتطبيق واتساب أبو عرب،  ومن أبرز وأروع المميزات التي يتحلى بها هذا التطبيق،  أنه يقوم بحماية قوية لجميع خصوصياتك، حتى لا تتعرض للإختراق والسرقة من أي أحد كيفما كان،  كما أن هذه النسخة العربية الهائلة خلية من الإعلانات المزعجة التي تعمر مزاج مستخدمييها. 

تنزيل نسخة واتساب بلس الأزرق

تصنف نسخة واتساب بلس الأزرق أبو عرب،  من أروع وأقوى النسخ المشهورة عند العرب بالأساس،  وحطمت المراتب الأولى من حيث عدد التنزيلات وكذى مميزاتها الرائعة والمتعددة التي تجعلك تقوم بتنزيل التطبيق دون تردد ولو لثانية، كما أنها نسخة لا تحتوي على إظهار الإعلانات المقلقة التي تظهر كل لحظة وتعرقل أجواء الدردشة رفقة أصدقائك وأحبتك وكل الأشخاص المتواجد في تطبيقك واتساب الأزرق الابو رعد،  كما أن هذا التطبيق الرائع والجميل يخضع لتحديثات قوية ومتطورة في كل مرة،  مما يجعله الأقوى والأفضل دائما في كل وقت وحين.

أنضر أيضا: شرح طريقة تفعيل الوضع الليلي على الواتساب WhatsApp الوضع الداكن

إسم التطبيق:  whatsapp plus
الإصدار:  v8.55
حجم التنزيل:  51.89 ميغا بايت

خيارات الخصوصية في النسخة الزرقاء

معظم نستخدمي تطبيق واتساب أخضر الأصلي،  والذي حقق نجاحا كبيرا على الصعيد العالمي،  كما بلغ عدد التنزيلات به 5 مليار،  ونتوقع 3 مليار منهم أو أكثر،  يبحثون عن المميزات التي يتوفر عنها تطبيق واتساب الأزرق ولا يجدونها في التطبيق الأصلي،  فالنسخة الزرقاء لبرنامج واتساب الأزرق أبو عرب تحتوي على خيارات خصوصية غية في الروعة والتي يطمح لها الجميع،  لهذا سنتطرق لها بكل دقة خلال الأسطر التالية:

إخفاء الظهور of line:  من أروع المميزات التي ينطوي عنها تطبيق واتساب الأزرق، أنه يمكنك من إخفاء ظهورك أونلاين، وأنت مفعل الأنترنت على هاتفك المحمول.

أنضر أيضا:

تفعيل ميزة الوضع الليلي في الماسنجر فيسبوك mode Dark ، 

طريقة تفعيل الوضع الليلي في الفايسبوك على الحاسوب faceboock dark mode

إخفاء صحين الإستلام: هذه الميزة غتية في الروعة، حيث تقوم بإخفاء إشارة استلمك للرسائل بالرغم من أنك توصلت بها، وتظهر لطرف المرسل إشارة واحدة والتي تبرهن على عدم توصلك وقرائتك للرسالة، لكن هناك مشكل صغير هو أثناء إستخدام هذا الخيار، تتوصل برسائل متأخرة.

إخفاء صحين القراءة: يقوم هذا الخيار على نسخة ابورعد، بعدم إظهار رمز قرائتك للرسالة.

إخفاء أنك شاهدت الحالات: يمكن لك رؤية جميع خالات زملائك على التطبيق، دون معرفتهم بأنك شاهدتها.

تفعيل عدم حذف الرسائل: يحق لك قراءة جميع الرسائل التي تصلك، ولو تم حذفها من طرف المتلقي.

كما يحق لك تفعيل، خيار عدم ظهةر الكتابة، وكذى خيار عدم قيامك بتسجيل الرسائل الصوتية.

مميزات الإصدار v8.55

هناك بعض المميزات والخصائص المتعلق بالإصدار رقم v8.55، ذات أهمية رائعة على نسخة واتساب الأزرق لأبو عرب  ، وهي كمايلي:

ضد الحظر: لقد تم تطوير نسخة واتساب الأزرق لأبو عرب، لكي تعمل ضد أي محاولة حظر أو حجب.

تنطوي نسخة واتساب الأزرق، على واجهة غاية في الجمال جذابة بمثافة، كما تخضع للتغيرات والتحديثات المتطورة كل مرة.

قد يهمك: تطبيق DENT لربح تعبئات مجانية وشحن مجاني لرصيدك بالهاتف

تنطوي النسخة على حجم الميغا بايت جد مميز وخفيف، والذي يكمن في 44 ميغا بايت فقط، لمي لا يؤثر تحميله على الهاتف.

تحتوي النسخة على الوضع المظلم لكي لا يؤثر الوضع الأبيض الناصح على عيني مستخدمييه.
.يحق لك كتابة سطوري، بعدد أحرف كبير يصل إلى 700 حرف.

يحق لك نشر فيديو على سطوري ولو كان عمره 10دقائق.

يمكن لك ترجمة أي نص لأي لغة كيفما مانت.

أصبحت التسخة أكثر خفة أثناء إستخدامها الأنها، تخضع للتحدثات المتطورة وذات إصدارات حديثة، تجعلها تعمل بسرعة هائلة، وتجعلها أيضا محمية بقوة 100٪.

مميزات النسخة العامة

ميزة الرد التلقائي: هذه الميزة في غاية الروعة، حيث تجعلك تحدد رسالة من ختيارك، لكي يتم الرد بها على جنيع الرسائل التي تتوسل بها وأنت خارج التغطية أو مشغول أو تقوم بمهامهك الخاصة، يتم الرد على المرسل في الحال، يحق لك وصعها للرسائل الفردية وحتى المجموعات المتواجدة على نسخة تطبيق واتساب الأزرق أبو عرب.

أداة التنظيف: عند تطبيق واتساب الأصلي يتم تجميع جميع الرسائل التي تتوصل بها وأنت خارج التغطية، في ذاكرة التكبيق مباشرة بعد تفعيلك للأنترنت تجد المئات من الرسائل تنتظرك منها المهمة ومنها غير المهمة، ولهذا تعمل نسخة واتساب الأزرق على تقنية جيظة، تكمن في تنظيف جميع الرسائل التالفة وغير الضرورية، لكي يتم تنظيف الوتساب وتخفيفه من الضغوطات التافهة.

مميزات الإصدار v8.40

تحتوي نسخة واتساب الأزرق الأبو عرب، على خصية قوية وغاية في الأهمية، وهي ضد الحظر والحجب.

أصبحت النسخة تنطوي على تحديثات قوية ومميزة في الكتابة.

تتوفر النسخة الزرقاء على ملصقات وثيمات جميلة ورائعة، يمكن لك إستخدامها أثناء الدردشة مع أصدقائك.

يحق لك عدم تفعيل الأنترنت على نسخة واتساب الأزرق لأبو عرب، من هلال الصغط على العلامة المتواجدة في أعلى النسخة. وتظل الأمترنت مفعلة على الهاتف بشكل عادي.

يحق لك وضع كلمة السر لعدم الدخول للنسخة أي شخص أخر غيرك، وكذى الرسائل. للحماية.

كلما قمت بالإتصال مع أي سخص من النسخة الزرقاء، يتم إسعارك برسالة تأكيد الإجراء الإتصال.

يحق لك وضع 30 محادثة لأصدقائك على واجهة الهاتف.

يمكن لك تغيير بعض الأشياء عند تحميلك، الأقوى نسخة واتساب عربية، والغنية بالمميزات العديدة والمتعددة، بدون استثناء.

طريقة تثبيت النسخة


ما عليكم سوى النزول أسفل المقال للنقر على رابط تحميل نسهة واتساب الأزرق أبو العرب، الهائلة والممتازة بخدماتها الشيقة ومميزاتها الممتازة والرائعة التي يعشقها جميع مستخدمييه بدون استثناء، بعد قيامك بتثبيت النسخة على هاتفك المحمول، يجب عليك نسخ جميع الرسائل التي كانت في التطبيق الأصلي لكي لا تفقدها، مباشرة بعد ذلك قم بمسح التطبيق القديم، أما بعد تقوم بتسجيل رقم هاتفك المحمول على النسخة، وها أنت نتهيت من خطوة التحميل والتثبيت، وستمتع بالتواصل مع أصدقائك بمميزات عالية جدا، على تسخو واتساب الأزرق الأبو عرب، والذي يحت ي على إصدار قوي وحديث يمنع أي عملية حظر ترغب في الدخول لنسختك.

رابط التحميل لأٌوى نسخة واتساب الأزرق الأبو عرب من هنا

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال، نتمنى أن ينال المقال إعجابكم، مع تحيات الكاتب خالد.

Subscribe
نبّهني عن

4 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments