أسئلة وأجوبةنسخ واتساب

تحميل واتساب هكراوي V7. 90 ZEWHATSAPP الأسود والذهبي للأندرويد آخر إصدار

تحميل واتساب هكراوي V7. 90 ZEWHATSAPP الأسود والذهبي للأندرويد آخر إصدار

لقد حققت نسخة تطبيق واتساب الهكراوي الذهبي والأسود, مكانة مهمة على ساحة التطبيقات المتألقة والمتفوقة, وذلك بفضل المميزات والخصائص الرائعة التي تتوفر عنها هذه النسخة, فالتطبيق يحمل نفس الشكل وفس التصاميم الموجودة على باقي النسخ الأخرى, كما أنه مطابق تماما لواتساب أحمر بلس, لقد أصبحت هذه النسخة المتطورة والحديثة مركز إهتمام لعشاق التواصل الإجتماعي, خاصة المميزة بخدماتها الراىعة والتنوعة, وكذى تفوقها بخدماتها المميزة بشدة وقوة كبيرة, بل أصبحت تهدد النسخ لأخرى بالنزول من المراكز الأولى, الأنها جائت بمميزات قوية ومختلفة لا توجد في باقي النسخ الأخرى, فنسخة تطبيق واتساب الهكروي الذهبي والأسود, تنطوي على معظم المتطلبات التي يحتاجونها كافة مستخدمي برامج تواصل الإجتماعي خاصة على جميع أرجاء الدول العربية,

لقد عمل المطور وصاخبة فكرة اختراع نسخة تطبيق الهكروي الأسود والذهبي, على بتكار نسختين لها التطبيق الحديث الهائل, وبلونين, الذهبي والأسود, كما عززه بخصائص ومميزات غاية قي الروعة, تابعو معنا أعزائي قراءة المقال, لنكتشف جنيا المميزات وطرق التنزيل وطرق استخدام النسخة.

تنزيل نسخة واتساب هكراوي

تحتوي نسخة الهكراوي الذهبي والأسود على خصائص ومميزات غاية في الروعة, والتي يبحث عنها معظم عشاق برامج التواصل الإجتماعي, كما أنه ينطوي على العديد من الخصوصيات, ويقوم التطبيق بحماية حسابك من أي محاولة الإختراق, ويعمل كذلك ضد الحجب والحظر, من أروع وأبرز المميزات التي يتوفر عنها برنامج الهكراوي, أنه يمكنك من استخدام نسختين يحق لك تنزيلهما وتثبيتهما على جوالك, إضافة إلى النسخة الأصلية لتطبيق الواتساب, النسخة الأولى تقوم بتحميلها, “نسخة الواتساب الهكراوي الأسود”, وكذى تحميل النسخة الثانية “نسخة تطبيق واتساب الهكراوي الذهبي”, يحق لك استعمال نسختين عبر نفس الجوال, والإستمتاع بالخدمات الرائعة, والمميزات الجميلة والهائلة, المنعدمة في التطبيق الاصلي.

فالتطبيق يحصل على التفوق والتألق, إن كان متوفر على خصاىص ومميزات كبيرة وقوية واستثنائية, لا توجد في أي نسخة أو تطبيق آخر بصفة نهلئية, مما يجعله يحقق إقبال كبير وشهرة خيالية, خلال فترة وجيزة جدا.

مميزات نسخة تطبيق الهكراوي الأسود والذهبي

هناك عدد متنوع من المميزات والخصائص الرائعة والجميلة, التي تجذب الأشخاص, وكذى عشاق ومحبي برامج التواصل الإجتماعي الرائعة, سنذكر من بينها مايلي:

يحق لك التحكم في كل من يرغب أن يضيفك على قائمة المجموعة على تطبيق واتساب الهكرواي.

التطبيق يفصل بين الدردشة على المجموعات, والدردشة الفردية, حتى لا يقع الخلط والغلط بينهما.

يقوم تطبيق الهكراوي بدور مهم وفعال في حماية حسابك, وجعله ضد الحظر والحجب, ويقوم التطبيق بالتحديثات الظائمة, لمقاومة ذلك.

يحق لك وضع الدردشات على الواجهة الرىيسية لهاتفك, قد يصل مجموعها حوالي 1000 دردشة.

يمكنك إغلاق الأنترنت على التطبيق لوحده, والإشتغال بباقي التطبيقات بشكل عادي, والأنترنت على الهاتف بأكمله شغال, هذه الميزة رائعة ومميزة.

يحق لك التحكم في كافة الإتصالات الخاصة بك على تطبيق الهكراوي, كما يمكنك التخلص من الأشخاص الءين لا تريدهم أن يتصلو بك نهائيا.

أصبح بإمكانك تحميل أي سطوري سواء كانت صورة أو مقطع فيديو أو كتابة من جميع حهات الإتصال المتاحة على تطبيقك الهكرا ي, وذلك من خلال الضغط على زر التحميل الموجود أسفل الشاشة على اليمين.

يحق لك إرسال أزيد من 60 صورة لصديقك, إذ يصل حدها الأقصى إلى 90, عكس نا هو متاح في الطبيق الأصلي والمحصور في 3 صورة فقط.

بإمكانك إرسال مقاطع فيديو بحجم كبير, والتطبيق يظل محافظا على جودتها كما هي.

إسم التطبيق: واتساب الهكراوي
الإصدار: V7. 90
حجم التنزيل: 26. 27 ميغا بايت

مميزات شاملة لنسخة الهكراوي

هناك العديد من المميزات الهائلة والمتطورة التي جعلت نسخة الهكراوي تحقق نجاخا كبيرا, وشهرة جيدة خلال الأونة الأخيرة, نذكر من أبرزها مايلي:

لقد عمل فريق نسخة الهكراوي, على وضح تحديث قوي ومتطور لهذه النسخة الهائلة, وهو التحديث المفعل عن طريق  نسخة الماركت 2. 18. 203

تنطوي نسخة الهكراوي على حصن المسلم, وكذى القرآن الكريم, ثم الأربعين النووي, فالنسخة معززة بالأدعية وكلام الله سبحانه, هذا أروع وأجمل وأقوى متياز تتوفر عنه النسخة.

عندما يبعث أي شخص, رسالة عبر مجموعة معينة, تنبثق له إشارة @, وذلك للرجوع إلى تلك الرسالة بكل بساطة, هذه الميزة متاحة على نسخة التطبيق اهكراوي الذهبي.

أصبحت نسهة الهكراوي متوفرة على رسائل جميلة ومجهزة, ماعليك سوى النقر عنها واختير الشهص الذي تريد إرساله إياها.

من أجمل المميزات المتاخة على نسهة الهكرواي, نجد إمكانية تحويل صورة متحركة إلى مقطع فيديو, وكذى إمكانية تغيير مقطع فيديو إلى صورة متحركة.

يحق لك قراءة كافة الرسائل المحدوفة, الأن التطبيق لا يقوم بمسحها بالرغم من أن صيقك على الواتساب قام بالضغط على زر المسح الكلي.

يمكنك القيام بالرد التلقائي على تطبيق الهكراوي, هذا الإنتياز استثناء بقوة.

من أبرز الخصاىص والمميزات, نجد تمييز الرسائل, كأنها مقرؤة عبر الإشعارات.

من أروع وأجمل المميزات لنسخة التطبيق واتساب الهكراوي, أن ودمتاح على كشف أحوال الطقس, ثم معرفة الطول والوزن, وكذى توفره على قسم خاص بمختلف أصناف العملات العالمية.

توفر النسخة على قسم خاص بما هو تقني, وقسم خاص بما هو إسلامي.

هناك كل مايتعلق بقصص الأنبياء, وكذى أذكار المسلم, زيادة على مواقيت الصلاة, تشمل النسخة, العديد من المميزات غاية في الروعة.

كما أن النسخة تتوفر على آلة حاسبة, كما أنها متوفرة على متغير التاريخ.

خيارات خصوصية

يمكنك أن تقوم بإخفاء مشاهدتك للحالات, وكذى إخفاء رؤيتك لسطوريات أصدقائك.

يحق لك القيام بإخفاء صحين الإستلام, ولم يستطيع المرسل درياته باستلامك للرسالة.

يمكنك أيضا إخفاء مشاهدتك وإطلاعك على رسالة المبعوثة لك, دون معرفة المرسل ذلك.

يحق لك إخفاء نفسك, عن طريق تفعيل زر Of line.

يمكنك القيام بإخفاء قسم الكتابة والتسجيل الصوتي, وكذى علامة التشغيل, كلها مميزات هاىلة ورائعة.

مميزات متعلقة بالنسخة

يحق لك الإحتفاض بأي محادثة مهمة, على نحو ملف, وذلك عبر نسخة واتساب هاكر اسوي أسود اللون.

هناك صنف خاص بكل ما يتعلق برياضة كمال الأجسام, وكذى الشق المرتبط بالتننية البشرية, على نسخة تطبيق واتساب الهكراوي.

يحق لك إخفاء جميع الوسائط على واجهة المعرض, ووضعها في قائمة الدرداشات فحسب, للحفاض على خصوصيتك, ياصديقي.

تم إضافت ميزة رائعة, وهي خانة للبحث على أي معلومة تريده من حسابك واتساب هكراوي, والتحكم فيها كما تريد.

أي شخص قام بحدف رسالة بعثها لك, يشعر التطبيق بذلك.  لتسترجعها وتقوم بقرارتها.

يحق لك رؤية الفيديوهات التي تصلك من الواتساب على قائمة الفيديوهات خارج التطبيق.

مواضيع ذات صلة بالموضوع:

شرح تشغيل رقمين واتس اب على جهاز واحد اندرويد وايفون

شرح طريقة تفعيل الوضع الليلي على الواتساب WhatsApp الوضع الداكن

تحميل واتس اب بزنس Whatsapp للاندرويد و الايفون مجانا احدث اصدار

شرح بالصور لاستخدام برنامج textPlus تيكست بلس للحصول على رقم امريكي لتفعيل الواتساب WhatsApp مجانا للعالم

تحميل واتساب بلس الأحمر ابو رعد Whatsapp Plus red V8. 35

طريقة تنزيل نسخة واتساب الهكراوي

سنتطرق الأن, إلى الخطوات البسيطة جدا التي ستجعلك تنل النسخة التي تريد أنت, سواء نسخة الهكراوي الذهبي, أو نسخة الهكراوي الأسود, فطريقة التثبيت لا تختلف عن أي تطبيق, ماهليك سوى النقر غلى رابط التحميل الذي سنضعه في أسفل المقال, بعد ءلك قم بتسجيل رقمك الهاتفي, أو أي رقم وهمي غير حقيقي, ثم سيطلب منك التطبيق الإنتظار, ليريلط لك مود, قم بإدخاله لتتم عملية التثبيت بنجاح.

إن تطبيق واتساب الهكراوي ينطوي على واجهة في غاية الجمال, وجذابة بامتياز, كما أنه يحوي أيضا على تصاميم متطورة ورائعة جدا.

لتحميل نسخة تطبيق الهكراوي الذهبي من هنا

لتحميل نسخة تطبيق الهكراوي الأسود من هنا

قم بتنزيل النسخة المميزة لتطبيق واتساب الهكراوي, سواء النسخة الذهبية, أو السوداء, واستمتع بمميزاتها وخصائصها المميزة والرائعة المنعدمة تماما في أي تطبيق أو سخة أخرى, مع تحيات الكاتب خالد.

Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments