خدع احتراف Youtube

تنزيل يوتيوب على الكمبيوتر ويندوز مجانا طريقة حصرية

قد تواجه مشكلة في تشغيل يوتيوب ويب على المتصفح وقد سبق أن شرحنا أفضل 7 حلول لمشكلة اليوتيوب لا يعمل على الجوجل كروم، من أفضل الحلول البديلة هي تحميل يوتيوب على الكمبيوتر. يبحث العديد من المستخدمين عن طريقة مضمونة وسهلة لتنزيل يوتيوب على سطح المكتب ويندوز 10  11, 8, 7.

في هذا المقال سنشرح أفضل 3 طرق لتنزيل اليوتيوب على الكمبيوتر واللابتوب بسهولة وفي ثواني فقط بخطوات البسيطة

1- أسهل طريقة لتنزيل اليوتيوب على الكمبيوتر واللابتوب في ثواني

وجدنا طريقة سهلة للغاية لاستخدام تطبيق YouTube والوصول إليه على جهاز كمبيوتر يعمل ويندوز بدون محاكي. إذن، إليك كيفية تثبيت تطبيق YouTube لسطح المكتب والكمبيوتر الشخصي.

1- انتقل إلى متصفح الويب Google Chrome أو متصفح edge ثم افتح موقع يوتيوب على الويب، أو ادخل عليه مباشرة من الرابط:

رابط موقع يويتوب

2- على الواجهة الرئيسية للمتصفح الذي فتحت عليه يوتيوب، توجه إلى الأيقونة التي تظهر لك في الشريط في الأعلى كما هو موضح في الصورة التالية ثم اضغط عليها.

3- ستظهر لك رسالة بأنه يمكن تنزيل يوتيوب على شكل تطبيق، فقط اضغط على “install

4مباشرة سيتم تنزيل يوتيوب على سطح المكتب وستجد أيقونة يوتيوب موجودة على شريط المهام في الأسفل.

قم بالنقر على ايقونة يوتيوب ثم السماح بتشغيل التطبيق على الكمبيوتر بالنقر على “Allow

يمكنك الآن فتح برنامج يوتيوب في أي وقت تريد من الأيقونة في شريط المهام والاستمتاع بمشاهدة الفيديوهات. هذه الطريقة يمكن استخدام أيضا في تنزيل يوتيوب للكمبيوتر ويندوز 11 وجميع إصدارات ويندوز الأخرى 7- 8 – 10 – 11.

2- تحميل يوتيوب على الكمبيوتر ويندوز 10 من مايكرسوفت

طريقة أخرى يمكن من خلالها تنزيل يوتيوب على الكمبيوتر مجانا بدون محاكي هي تنزيل التكبيق من متجر مايكروسوفت. توفر microsoft تطبيق يوتيوب لسطح المكتب يمكن تنزيله بالمجان.

طريقة تثبيت البرنامج من مايكروسوفت هي الأخرى سهلة، كل ما تحتاج هو الدخول على متجر التحميل ممن الرابط الذي سنضع أسفله، ثم النقر على “الحصول”، إذا لم يكن لديك حساب على مايكروسوفت، قم بإنشاء حساب عن طريق الايميل، ومن ثم سيتم تنزيل يويتوب بطريقة عادية، بعدها أدخل عليه وتثبيته على سطح المكتب بالطريقة المعتادة.

يمكنك تحميل يوتيوب من متجر Microsoft من الرابط التالي:

تحميل يويتوب من هنا

برنامج يوتيوب من مايكروسوفت متاح لتشغيل على Xbox Series X|S و Xbox One، وبما أن نظام تشغيل Xbox هو نسخة معدلة من ويندوز 8، فيمكن أيضًا تشغيل هذا التطبيق على أي جهاز كمبيوتر ويندوز 10.

3- تنزيل تطبيق يوتيوب على جهاز الكمبيوتر عن طريق المحاكي

تثبيت يوتيوب إصدار الاندرويد على جهاز كمبيوتر هو خيار بديل إذا كنت تريد الوصول إلى تطبيق يوتيوب على الكمبيوتر واللابتوب. ومع ذلك، سوف تحتاج إلى محاكي لتتمكن من القيام بذلك. محاكي Android هو برنامج يعمل على تشغيل جميع تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر، توجد العديد من محاكيات الاندرويد، أخف واحد هو ldplayer.

كيفية تحميل وتثبيت اليوتيوب على جهاز الكمبيوتر؟ يمكن تنزيل يوتيوب على الكمبيوتر عن طريق ldplayer بسهولة من خلال بعض الخطوات:

1- قم بتنزيل LDPlayer، محاكي الاندرويد مجانا من الموقع الرسمي برابط مباشر من الرابط أسفله
2- تثبيت المحاكي على الكمبيوتر أو الابتوب الخاص بك بسهولة مثل اي برنامج آخر
3- تشغيل LDPlayer زتسجيل الدخول عن طريق حسابك جوجل، ثم افتح جوجل بلاي من داخل المحاكي
4- ابحث عن YouTube على شريط البحث على متجر جوجل بلاي، ثم قم بتثبيته بنفس الطريقة التي تستخدمها على الهاتف
5- بعد اكتمال التثبيت، انقر فوق أيقونة يوتيوب التي تظهر لك على الواجهة الرئيسية للمحاكي، ثم الدخول عليه

استمتع بتشغيل يويتوب ومشاهدة الفيديوهات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام LDPlayer

تحميل LDPlayer

4- كيفية تنزيل تطبيق يوتيوب على جهاز Mac

على الرغم من أن المحاكيات يمكن أن تكون متوافقة مع MacOs، فقد يكون من الصعب تثبيت تطبيق YouTube من خلالها. بالإضافة إلى ذلك، إذا كان جهاز Mac الخاص بك يحتوي على معالج Intel، فلن تتمكن من تثبيت تطبيق يوتيوب عليه.

سيكون M1 app Checker هو الأفضل لمستخدمي M1 Mac. فيما يلي خطوات التحقق مما إذا كان التطبيق يدعم التشغيل على M1 Mac، قم بتنزيل M1 Checker مجانًا على جهاز Mac الخاص بك وقم بتشغيله.

الخطوة 1:

تحقق من التطبيق في مدقق التطبيق M1.

أولاً قم بالضغط على تطبيق iPhoneفي الجانب الأيسر،قم بكتابة اسم التطبيق الذي تريد البحث عنه (YouTube) في شريط البحث، واضغط على زر البحث.

الخطوة 2:

قم بتنزيل التطبيق.

سترى أن هناك الكثير من التطبيقات المرتبطة بـ YouTube مدرجة. اختر ما تحتاجه وانقر على زر تنزيل وقم بتنزيل التطبيق، بعد ذلك بمجرد النقر فوق زر التنزيل، سيُطلب منك تسجيل الدخول إلى حساب iCloud الخاص بك. ثم سيظهر شريط التنزيل في مكتبة التطبيقات.

الخطوة 3

انقل التطبيق إلى Mac.

اتبع التعليمات التي تظهر على شاشة مدقق التطبيق M1، بمجرد تنزيل التطبيق بنجاح، سيتم تخزينه في مكتبة التطبيقات. يجب عليك النقر فوق أيقونة النقل لتخزين ملف التطبيق على جهاز M1 Mac الخاص بك.

يمكنك الآن معرفة ملف التطبيق والنقر مرتين على التطبيق، وسيبدأ تشغيله على M1 Mac. لا يحد M1 App Checker من عدد التطبيقات التي يمكنك تنزيلها حتى تتمكن من تنزيل عدة إصدارات مختلفة من يوتيوب.

تحميل M1 Checker من هنا

أسئلة شائعة عن تحميل يوتيوب للكمبيوتر

ما هو إصدار اليوتيوب للكمبيوتر الشخصي؟

يوتيوب هو تطبيق مشغلات ومحرر الفيديو تم تطويره بواسطة Google LLC. يمكنك تشغيل YouTube على جهاز الكمبيوتر بطرق متعددة إضافة إلى استخدام موقع الويب بدون تحميل

ههل يمكن تشغيل اليوتيوب على الكمبيوتر بدون محاكي اندرويد؟

يمكنك بالتأكيد تشغيل يوتيوب على الكمبيوتر دون استخدام محاكي Android. سواء عن طريق موقع الويب أو من خلال تثبيت التطبيق ن المتصفح كما شرحنا أعلاه أو تنزيل البرنامج من مايكروسوفت

هل استخدام LDPlayer قانوني وآمن؟

LDPlayer قانوني وآمن للاستخدام. لن نقوم مطلقًا بتثبيت أي برامج ضارة على أجهزة كمبيوتر. يحافظ على معلوماتك وبياناتك آمنة

لماذا يجب عليك استخدام موقع يوتيوب؟

أحد أسباب شهرة موقع يوتيوب هو العدد الهائل من مقاطع الفيديو المتاحة. كل دقيقة، لذلك هناك دائمًا شيء جديد لمشاهدته يحتوي يوتيوب أيضًا على عدد كبير من مقاطع الفيديو. سبب آخر لشعبية يوتيوب هو أنه يعتمد بالكامل على المحتوى الحر الذي ينشئه المستخدمون، عوضاً من مقاطع الفيديو الموجودة في شبكات التلفزيون

هل يمكن تحميل يوتيوب للكمبيوتر ويندوز 7 32 بت

نعم ممكن الطريقة الأولى التي شرحنا يمكن استخدامها على أي إصدار سواء بنواة 32 أو 64 بت
إذا وجدت المقال مفيد وتمكنت من حل المشكلة، اترك لنا تعليق جميل يشجعنا على تقديم الأفضل. إذا وجدت أي صعوبة في الشرح أو كان لديك أي استفسار، فقط اكتبه لنا في التعليقات وسنجيب عن جميع التعليقات.

انتهى.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments