أسئلة وأجوبةتقنية

برنامج تسجيل المكالمات للأندرويد والآيفون كامل مخفي مجاني آخر إصدار 6. 08. 6

برنامج تسجيل المكالمات للأندرويد والآيفون كامل مخفي مجاني آخر إصدار 6. 08. 6

إن تطبيق تسجيل المكالمات على مختلف أجهزة الأندرويد, المجاني وغير مدفوع أي تكاليف أو رسوم, والذي جاء بإصدار جديد ومتطور 6. 08. 6, فلا ننسى بأن خطوة تسجيل المكالمات الهاتفية شئ ضروري في حياتنا, خيث يمكن أن ياعرض المتصلل لتهديد بالقتل أو بالسرقة أو بأي شئ قد يعود عليه بالخسارة في حياته, من الواحب توفره على تطبيق لتسجيل امكالمات وتفيعله في أي مكالنة تصله, لمي يعود للتسجيل ويدافع به عن نفسه كحجة ودليل أمام القضاء, كما أن هناك الكثير من الأشخاص المشتغلين في أعنالهم المتنوعة, يعتكدون على المحادثات الهاتفية في أغلب الأحيان, مما يجب عليه التوفر على تطبيق لتسجيل هذه احادثات الهاتفية, للعودة إليا عند نسيان معلموة هامة فاتته أثناء المكالمة, فالدور الأساسي الي يلعبه برنامح تسجيل المكالمات الهاتفية على هواتفنا المحمول جد فعال ومهم للغاية.

تطبيق تسجيل المحادثات الهاتفية لأجهزة الآيفون والأندرويد

إن تطبيق تسجيل المكالمات الصوتية على أجهزة الآيفون والأندرويد, جميع خقوقه محفوظة, فهو تطبيق يحترم القوانين التي يرتكز عنها متجر جوجل بلاي, وبالتالي لا داعي للقلق لأنه تطبيق صادق 100%, وله سمعة شريفة, وشهرة عالمية, بالرغم من أنه مخفي لكن هذه الخطوة من المعايير التي يعمل بها التطبيق, وليست نقطة مخالفة لما هو قانوني.

إستطاع برنامج تسجيل الصوتي أن يحقق نجاحا كبيرا, على ساحة التطبيقات, وذلك بفضل خدماته الصادقة والجميلة التي نالت إعجاب الأغلبية, بدون استثناء, كما أنه حاز على شهرة كبيرة خلال الأونة الأخيرة, عبر مختلف أرجاء العالم بأسره, لدرجة فاق عدد المستخدمين لهذا التطبيق الملايين.

نبذة عن البرنامج

فلما بلغت نسبة التنزيلات الملايين, فهذا يدل على مصداقية التطبيق, وأنه يحتوي على مميزات وخصائص رائعة وقوية جدا, فالدور الأساسي الذي يلعبه التطبيق, أثناء تسحيل المكالمات الهاتفية وهو مخفي, ساهم في حل مشاكيل كبيرة كان يعاني منها الأشخاص قبل توفره على التطبيق, ماعليك ياصديقي سوى النزول لأسفل المقال, والنقر على رابط التحميل المباشر للتطبيق, واستمتع بالإنصات للمكالمات الصوتية التي قمت بها على مدار اليوم.

أنضر أيضا: شرح كامل للعبة among us كيف تلعب خطوة بخطوة

يحق لك الإحتفاض بجميع المكالمات الواردة والصادرة, سواء على ذاكرة هاتفك المحمول, أو على تطبيق Google drive, أو عبر ءامرة التطبيق ذاته, وعند الدخول إليها وإعادة الإنصات إلى مختلف المكالمات النسجلة لديك, ستجدها داخل ملف إسمه الملفات الصوتية, فالطريقة جد بسيطة للغاية, ولا تتطلب أي تعقيدات نهائيا, فالتطبيق من أبرز مميزاته أنه متاح بصفة مجانية, ومتوفر على متاجر جوجل بلاي.

إسم التطبيق: مسجل المكالمات
الإصدار: 6. 08. 6
حجم التنزيل: 7. 14 ميغا بايت

خصائص ومميزات البرنامج

يمكنك إضافة ملاحضاتك الشهصية, على جميع المكالمات المسجلة داخل هاتفك المحمول, وتخزينها عند الإنتهاء من خطوة التسجيل.

قد يهمك: تحميل تطبيق التلفزيون العربي لمشاهدة قنوات التلفاز على الهاتف للأندرويد

يمكنك تطبيق تسجيل المحادثات الصوتية على أجهزة الآيفون والأندرويد, من مشاركة ملفات التسجيل مع زملائك على برامج التواصل الإجتماعي.

من الشروط الأساسية التي يتطلبها البرنامج, نجد في مقدمتها توفرك على حساب داخل تطبيق Google drive, ثم توفرك على إصدار بنظام رقم 3. 0

لا تقوم بإدخال السماعات في الهاتف أثناء قيامك بالتجسيل, الأن التسجيل يكون صوته غير واضح ومزعج.

حلول لمشاكل التطبيق

يقع معظم مستخدمي تطبيق تسجيل المكالمات الصوتية المخفي, في مشاكل متنوعة نءمر من بينها مايلي:

معضلات أثناء التسجيل للمحادثات الهاتفية, ما عليك فعله هو إعادة تسجيل مرة أخرىعلى هاتف أخر, وم بالإنصات لكافة التسجيلات السابقة, لتتأكد من الأمر, وقم بتخزينها على ذاكرة التطبيق نفسه, أو ذاكرة الهاتف المحمول أو على حسابك داخل تطبيق Google drive.

أنضر أيضا:  تطبيق stc payتحميله وشرح جميع خدماته

وإذا كانت كلها ممتلئة, قم بتحويلها إلى بطاقة Sd, والعودة لها فينا بعد, للإنصات والإستماع, وءلك عن طريق الملاحظات, أو عبر رقم الهاتف الذي سجلت فيه المكالمات.

إنتباه!


ينطوي تطبيق  الخفي المسجل للمكالمات الصوتية, على نسختين, الأولى مدفوعة التكاليفالأنها لا تتوفر على الإعلانات المزعجة والقلقة, والنسخة الثانية مجانية, وغير مدفوعة لأي تكاليف, ولكنها تقوم بإظهار الإعلانات المتكررة والمزعجة, لكن لا عيب في ذلك, الأن معظم التطبيقات المجانية تقوم على نفس الأمر.

فتطبيق تسجيل المكالمات الصوتية, يحق لك تثبيته وتنزيله على هاتفك سواء كان أندرويد أو آيفون, وفق ثلاثة خطات وهي:

تجاهل الكاما, حيث لا يعمل تطبيق تسجيل المكالمات بشكل تلقاىي, بل يجب عليك تفغيله أثناءتوصلك بمكالنة تريد أنت تسجيلها.

قد يفيدك: افضل برامج ادارة كلمة المرور للاندرويد والايفون الامنة للمستخدم حفظ كلمة السر لتدكرها عبر تطبيقات امنة

تجاهل جهات الإتصال, تقوم هذه الخاصية المميزة والجميلة, على تسجيل مختلف المكالمات الصوتية لكافة الأفراد, غير الموجودين على قائمة جهات الإتصال لديك, لكن يحق لك وضع فئة تقوم أنت بعزلها عن هذه الخاصية.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال, يا أصدقائي الأعزائي نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم, مع تحيات الكاتب خالد.

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments