خدع احتراف الفيسبوك 🔥

ازاى اجيب الناس اللى بعتلهم ادد

يعد الفيسبوك من أفضل منصات التواصل الاجتماعية عبر العالم، والقائمين عليه يقومون بتطويره بشكل مستمر لكي يظل تابث في المراتب الاولى، وقد تم إنشائه في مطلع سنة 2004، وصاحبه الان مارك زوكربيرغ أحد أثرياء العالم، وتأتي قصة تأسيسه للموقع حينما كان يريد التواصل مع اصدقائه بعد فراقهم بسبب الدراسة، ومن هنا بدأت القصة المبهرة لنجاح الموقع.

معرفة و الغاء طلبات الصداقة التي ارسلتها على فيس بوك

من الأشياء الممكن إجراؤها الأن داخل فيسبوك هي معرفة قائمة الأشخاص الذي قمت بإرسال طلب صداقة ولم يقبلوا طلب صداقتك، حيث عند زيارتك لتلك القائمة ستتعرف على هؤلاء الأفراد، ومن ثم إلغاء طلب الصداقة، وهذه الطريقة يمكن إجراؤها سواء باستخدام الكمبيوتر أو الهاتف.

وبواسطة رابط معرفة طلبات الصداقة المرسلة على فيس بوك أصبح بإمكانك الان رؤية كل الأشخاص الذي أرسلت لهم طلب صداقة منذ تاريخ ‘نشائك للفيسبوك، وهكذا من خلال هذا الرابط سيكون من السهل معرفة ذلك بدل الاعتماد على الطرق الأخرى التي تعتمد على تطبيق المستخدم لخطوات كثيرة، وفي الفقرة الموالية القادمة سنوفر لكم الرابط لمعرفة طلبات الصداقة المرفوضة، لكي تكون على علم بالأشخاص الذين تجاهلوا طلبك من أجل إلغاء الطلب ولكي لا ترسل لهم مرة أخرى.

رابط معرفة طلبات الصداقة المرفوضة على فيس بوك

في الكثير من الأحيان تقوم بإرسال العديد من طلبات الصداقة، ومع مرور لايمكنك معرفة كل من أرسلت إليه الطلب، وبذلك تنسى بعض الطلبات، وبعد ذلك تريد معرفة طلبات الصداقة المعلقة والطلبات المرفوضة. ويمكنك الاطلاع على ذلك عن طريق الضغط على الرابط أسفل الفقرة، لكن لابد من معرفة التوضيحات التالية:

إذا وجدت الشخص المرسل إليه طلب الصداقة في تلك القائمة، يعني ذلك أن طلبك معلق، أي أن ذلك الشخص لم يقبل الطلب ولم يرفضه.

عدم وجود اسم الشخص المرسل إليه الطلب في تلك القائمة يدل ذلك أنه رفض طلب الصداقة.

طريقة معرفة طلبات الصداقة التي أرسلتها ولم تقبل من إعدادات حساب الفيسبوك

العديد من مستخدمي موقع الفيس بوك يقومون بإضافة الأشخاص بشكل عشوائي، ولكن توجد فئة أخرى تفضل استعمال الفيسبوك بشكل شخصي بين العائلة والأصدقاء فقط.

حيث تظل طلبات الصداقة معلقة إلى وقت غير معروف الأجل، ويوفر التطبيق وبشكل افتراضي دون الحاجة لاستخدام أية وسائل خارجية معرفة طلبات الصداقة التي أرسلتها ولم يتم قبولها إلى حدود اللحظة، وذلك يتم باتباع الخطوات الاتية:

1ـ اضغط على أيقونة الطلبات داخل حسابك، في أعلى صفحة فيسبوك (في المكان الذي من خلاله تقبل الطلبات الجديدة).
2ـ أضغط على خيار “البحث عن الأصدقاء / بالإنجليزية مكتوب هكذا Find Friends”.
3ـ اضغط على خيار “عرض الطلبات المرسلة / بالإنجلزية مكتوب هكذا View Sent Requests”.
4ـ الأن سوف يتم عرض جميع الطلبات التي قمت بإرسالها، ولم يقبلها الطرف الأخر منذ بداسة استخدامك للحساب، وهكذا ستتعرف عليها ويمكنك إلغاءها أو إعادة إرسال الطلب.

من الهاتف:

1ـ أنقر على أيقونة الإعدادات الموجودة في أسفل التطبيق.
2ـ توجه إلى تبويب الأصدقاء.
3ـ اضغط على تبويب “uotgoing” الذي سوف يعرض لك جميع الطلبات الغير مقبولة.

إعداد خصوصية استقبال طلبات الصداقة

يوفر الفيسبوك لكافة مُستخدميه ضبط إعدادات الخصوصية المتعلقة بطلبات الصداقة المستقبلة عبر الحساب الشخصي للمستخدم، فيُمكنك أن تختار أن استقبال طلبات الصداقة يتم من خلال أصدقاء صديق المُستخدِم فقط، ويتم ذلك عبر تنفيذ الخطوات الآتية:

1ـ اضغط على أيقونة الإعدادات (Settings) في الفيسبوك.

2ـ أنقر على أيقونة الخصوصية (Privacy).

3ـ توجه إلى القسم التالي: “من يمكنه التواصُل معي/ Who can contact me”، ثم اختر تعديل (Edit).

4ـ قم بتحديد الخيار التالي: “أصدقاء الأصدقاء /Friends of Friends”.

وصلنا لحتام هذا الموضوع الذي قدمنا فيه إجابة السؤال المطروح لدى مستخدمي الفيسبوك” ازاى اجيب الناس اللى بعتلهم ادد

فاخر هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments