تقنية

أفضل 8 مواقع لتحميل الصور المتحركة GIF مجانا بجودة عالية

يستخدم معظم مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي صور GIF للتعبير عن مشاعرهم لأصدقائهم وأفراد أسرهم بطريقة مثيرة للإعجاب. تعطي صورة GIF المتحركة مشاعر واقعية للرسالة التي تريد نقلها.

يستخدم العديد من تطبيقات الوسائط الاجتماعية مثل Facebookو Twitter و WhatsApp وغيرهم هذه الصورة المتحركة للتواصل الفعال مع أعزائهم.

في هذه المقال خصصنا لك قائمة بأفضل المواقع لتحميل الصور المتحركة GIF بالمجان والحصول عليها بكل سهولة، ومن ثم مشاركتها مع من تحب.

قبل البدء في شرح الموضوع، دعني اولا أقدم لك بعض المواضيع السابقة التي لها صلة بهذا الموضوع، والتي من الممكن أن تكون في حاجة إليها,

1- موقع Giphy

عبارة عن أداة عبر الإنترنت تمكنك من إنشاء وتحميل صور GIF. هناك قوالب مضمنة للتنزيل المجاني دون أي صعوبة. يمكنك إنشاء صور GIF تعتمد على السمات لتناسب الموقف المناسب وفقًا لاحتياجاتك.

تأسس موقع Giphy في عام 2013 من قبل Jack Cookeو Alex Chung و Henry Lockwood. معًا، أنشأوا أحد أهم منصات GIF في العالم. تتضمن مجموعة Giphy ردود الفعل، والترفيه، والرياضة، والطعام / الشراب، والحيوانات، والحركة، والرسوم المتحركة، والعواطف، والألعاب.

بينما يمكن الوصول إلى هذه الفئات من خلال القائمة الرئيسية، فإن النقر فوق رابط الفئات يمنحك الوصول إلى كل شيء من الإجراءات إلى الأخبار وصور GIF السياسية.

هل يجب عليَ التسجيل؟ – نعم، أنت بحاجة إلى تسجيل للاستفادة من هذه الأداة باستخدام عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور. يمكنك أيضًا استخدام تسجيل الدخول إلى Facebook وتسجيل الدخول إلى حساب Apple للتسجيل.

هل هو مجاني للتنزيل؟ – إنه مجاني للاستخدام ولكنه محظور تمامًا للأغراض التجارية.

يوفر لك موقع Giphyمجموعات متنوعة من أنواع ملفات GIF. هم ردود الفعل، الترفيه، الرياضة، الملصقات والفنانين…

مميزات موقع Giphy:

  • مساحة سهلة الاستخدام لإنشاء صور GIF.
  • يمكنك تحميل نقراتك المفضلة في المخطط الزمني لتحريكها.
  • يسمح لك بتنزيل الصور ومقاطع الفيديو من النظام الأساسي عبر الإنترنت باستخدام عناوين URL. يسمح بروابط من YouTubeو Vimeo.

2- موقع Gfycat

يعد هدا الموقع أحد أشهر مواقع GIF. يمكنك من إنشاء وتنزيل صور GIF جذابة وفقًا لاحتياجاتك. توفر هذه المنصة المؤثرات الصوتية لصور GIF التي تم إنشاؤها لجعل الرسوم المتحركة أكثر حيوية.

يقدم Gfycat ثلاث مزايا متقدمة وفريدة من نوعها تجعله أفضل من غيره، مثل ميزات السرعة والحجم غير المحدود وNifty. بالمقارنة مع المواقع صانعي gif الآخرين، فإنه يقدم الكثير من الفئات الجديدة مثل DDLC و Soccerو Roadcam و HUG و Heater و Horror وغير ذلك الكثير.

هل يجب عليَ التسجيل؟ – نعم، يجب عليك التسجيل عن طريق إنشاء اسم مستخدم وكلمة مرور جديدين للوصول إلى الميزات المتوقرة على هذا الموقع.

هل هو مجاني للتنزيل؟ – نعم، يمكنك تنزيله بسهولة دون أي تكلفة.

مميزات موقع Gfycat

  • يمكنك إنشاء ملفات GIF الخاصة بك في هذه المنصة عبر الإنترنت دون عناء.
  • قم بتنزيل صور GIF المدمجة بسهولة من هذا الموقع حسب متطلباتك.
  • يمكنك تحميل الصورة من محرك الأقراص المحلي أو يمكنك لصق الرابط من YouTubeو Facebook و Twitch و Vimeo و Instagram وما إلى ذلك.

من الاسئلة التي غالبا ما يطرحها المتابعين، هي طريقة تحويل الصور غلى رسوم، من الممكن أن تكون أنت أيضا بحثت عن هذا الأمر، لقد سبق أن تطرقت غلى هذا الموضوع في مقال سابق شرحت فيه بالتفصيل طريقة تويل الصور إلى رسم، يمكنك الاطلاع على هذا في: أفضل موقع تحويل الصور الى رسم باليد .

3- موقع Gifer

من خلال هذا الموقع ستتمكن من إنشاء صور GIF مضحكة وتفاعلية وفقًا لاحتياجاتك دون عناء. استفد من هذا الموقع الرائع عبر لجلب الإبداع للكلمات التي ترغب في نقلها إلى أعزاءك، أو عائلتك.

هل يجب عليَ التسجيل؟ نعم، يجب عليك التسجيل باستخدام اسم مستخدم البريد الإلكتروني وكلمة المرور أو حساب Facebook للوصول إلى الميزات الرائعةلهذا الموقع.

هل هو مجاني للتنزيل؟  نعم، مجاني تماماً لإنشاء صور المتحركة GIF المفضلة لديك وتحميلها.

الموقع يوفر لك أكثر من 20 نوعًا من صور المتحركةGIF المتاحة في هذا النظام الأساسي.

مميزات موقع Gifer:

  • يمكنك بسهولة تنزيل نموذج GIF الذي تريده وفقًا لنوع ملفات GIF المدرجة في الجانب الأيسر من الشاشة.
  • من السهل تحميل صور GIF من محرك الأقراص المحلي لديك لتحريكها.
  • يتم تحميل ملفات الصور في المخطط الزمني بسرعة على الرغم من حجم الملف.

4- موقع AnimatedImages.org

في هذا الموقع الرائع يمكنك العثور على الكثير من صور GIF المتحركة مغمورة بمجموعات مذهلة لتناسب متطلباتك دون أي تنازلات.

هل يجب عليَ التسجيل؟ – لا حاجة للتسجيل

هل هو مجاني للتنزيل؟ – مجاني للتنزيل دون أي رسوم مرتبطة.

يوفر لك هذا الموقع الرائع أكثر من 2000 فئة من صور GIF المتحركة.

مميزات موقع AnimatedImages.org:

  • يمكنك من تحديد فئة GIF التي ترغب في تنزيل ملف الرسوم المتحركة المضحك بتنسيق GIF.
  • يتم سرد ملفات GIF بطريقة منظمة لسهولة الوصول إلى المستخدمين.
  • يمكنك تنزيل ملفات GIF المجانية بكل سهولة.

5- موقع Tenor

يعتبر موقع Tenor واحد من بين أفضل المواقع التي يمكن من خلاله تحميل الصور المتحركة GIF، كان في السابق يعرف باسم Riffsy،

يضم الموقع صور GIF متحركة عصرية تناسب احتياجاتك على النحو الأمثل. قم بتنزيل الرابط المتحرك في محرك الأقراص الخاص بك مجانًا واستخدمه على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة على منصة الدردشة دون عناء.

يتم تنظيم ملفات GIF باستخدام عمليات بحث ذات صلة مثل “Animals، و Disney، و Movie Stars، و Marvel، و Filmedit” وما إلى ذلك.

هل يجب عليَ التسجيل؟ – نعم، تحتاج إلى التسجيل باستخدام البريد الإلكتروني وكلمة المرور واسم المستخدم

هل هو مجاني للتنزيل؟ – يمكنك تنزيل ملفات GIF المتحركة على محرك الأقراص المحلي مجانًا.

مميزات موقع Tenor

  • تتوفر مجموعة فريدة من صور GIF المتحركة للتنزيل مجانًا.
  • يمكنك أيضًا العثور على صور GIF متحركة ذات صلة بالصوت كقوالب في هذا النظام الأساسي عبر الإنترنت.
  • يمكنك الوصول بسهولة إلى صور GIF المتحركة المرغوبة بخيار بحث موثوق.

إذا كنت تحب التلاعب بالصور ودمجها فيما بينها والقيام بالتعديلات على الصور بطرق مختلفة، فأنت بحاجة إلى تحميل برنامج قوي خاص بدمج الصور، يمكنك اليوم القيام بهذا عبر تحميل برنامج دمج الصور عربي للكمبيوتر مجانا.

6- موقع ReactionGIFs

ReactionGifs هوموقع أخرى يسمح لك باستكشاف وتنزيل ومشاركة الكثير من صور GIF الجديدة. إنه موقع سريع وبسيط وسهل الاستخدام يمكنك الوصول إليه في أي وقت وفي أي مكان حول العالم.

كما أنه يوفر الكثير من الميزات البارزة مثل أكثر من 100 فئة، والتعليق، والتحديثات المنتظمة بأشياء جديدة، والعثور على صور متحركة مع العلامات، ومشاركة الروابط، وأكثر من ذلك بكثير.

كما يسمح لك بمشاركة أي صور متحركة مباشرة من خلال منصات التواصل الاجتماعي مثل Google Plusو Facebook و Tumbler و Twitter، إلخ.

هل يجب عليَ التسجيل؟ – لا، ليس عليك التسجيل.

هل هو مجاني للتنزيل؟ – نعم، إنه تنزيل مجاني.

مميزات موقع ReactionGifs

  • من السهل الوصول إلى النوع الصحيح من صورGIF المتحركة على هذه المنصة.
  • يمكنك العثور على جميع أنواع ملفات GIF لردود الفعل مثل نعم، لا، حب، إلخ.
  • يحتوي على مجموعات مذهلة من صور GIF للتفاعل بطريقة منظمة.

7- موقع Imgflip

Imgflip هو موقع ويب سريع ومباشر لإنشاء ومشاركة الصور المضحكة وملفات GIF ومقاطع الفيديو القصيرة.

تم تصميم مولدات الصور لتكون سريعة بجنون وتوفر تخصيصًا قويًا بينما تظل بسيطة وسهلة الاستخدام. يمكن جعل الصورة التي تم إنشاؤها على النظام الأساسي خاصة إذا كنت تريد تنزيل الصورة وحفظها لنفسك.

يحتوي Imgflip على مجموعات ضخمة من الأشياء وتحديث منتظم بمحتوى جديد لتقديم المزيد من المحتوى الرائج. تتكون جميع العناصر الموجودة على Imgflip من فئات متعددة، بما في ذلك الشعبية، والشائعة، والميزات، والرائعة، والمضحكة، وما إلى ذلك.

 إذا كنت تعتقد أن معظم مستخدمي Imgflip سيقدرون صورك، فيمكنك إرسالها لتكون مميزة. من أكثر الأشياء الجميلة حول هذه المنصة أنها توفر ميزة التصويت.

هل يجب عليَ التسجيل؟ – نعم، يجب عليك التسجيل عن طريق إنشاء حساب جديد باسم المستخدم Gmail الخاص بك.

هل هو مجاني للتنزيل؟ – نعم، يمكنك تنزيل صور GIF مجانًا.

مميزات موقع Imgflip

  • من السهل إنشاء صور GIF باستخدام هذ الموقع مع عناصر تحكم واضحة.
  • شارك بسرعة رابط GIF الذي تم إنشاؤه إلى شبكة التواصل الاجتماعي فقط عن طريق رابط واحد.
  • قم بتحميل الملف المطلوب بسهولة لإنشاء صور GIF متحركة ومذهلة وفقًا لاحتياجاتك.

8- موقع Gifbin

يمكن أن نعتبر بديل Gifbin لموقع Giphy يوفر لك الكثير من الخدمات الجميلة بالإضافة الى بعض الميزات الجديدة. يخصص الموقع شريط بحث يمكنك من خلاله أن تجد كل الصور المتحركة التي تحتاج تحتاج. تمامًا مثل المنصات الأخرى المماثلة، فإنه يحتوي أيضًا على الكثير من الفئات مثل Funny، و Latest، و Popular، و Celebrities، و Sports، و Horror، إلخ.

أفضل شيء في هذا الموقع هو أنه يوفر الكثير من الأدوات وأربعة أنواع مختلفة من الروابط، مثل رابط التضمين وعنوان URL القصير و GIF و GIFV.

هل يجب علي التسجيل؟ – لا، لا تحتاج الى عملية تسجيل.

هل هو مجاني للتنزيل؟ – نعم، يمكنك تنزيل صور GIFالتحركة مجانا.

مميزات موقع Gifbin:

  • مجموعات ممتازة من صور GIF المضمنة للوصول المجاني.
  • اختر علامة التبويب المرغوبة المسماة على أنها الأحدث والأعلى تقييمًا والمشاهدة للوصول إلى صورGIFالمتحركة المطلوبة.
  • سهولة الإستخدام.

أصبح العثور على صورة GIF المتحركة أكثر بساطة. على الرغم من أن قائمتنا لا تتضمن جميع مواقع GIF على الشبكة، إلا أنها تغطي المواقع الأكثر شيوعًا. من خلال الوصول إلى هذه المواقع، ستتمكن أيضًا من استعراض عضلاتك الإبداعية. من خلال أدوات GIF عبر الإنترنت، يمكنك إنشاء وتحرير ومشاركة ملفات GIF الخاصة بك.

خلاصة:

إذا كانت متطلبات GIF الخاصة بك أكثر تعقيدًا، فتأكد من إلقاء نظرة على هذه المواقع الموجودة في قائمتنا التي تقدم أدوات التحليل. باستخدامها، يمكنك معرفة المزيد حول كيفية استخدام الأشخاص لملفات GIF، وإنشاء واستخدام المزيد مما يرفع من مستوى المحتوى الخاص بك  ومساعدتك بشكل أفضل.

أرجو أن تكون هذه المواقع التي عرضت لك هنا كانت كافية لتحصل منها على صور GIF التي تريد حسب رغبتك، في حال كانت ليسك اسئلة أخرى حول هذا الموضوع، يمكنك وضعها في صندوق التعليقات.

إذا وجدت المقال مفيد شاركه مع اصدقائك.

انتهى.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments