خدع احتراف الواتس اب 🔥

أروع طريقة التجسس على الواتساب بالواي فاي

هناك كم مهول من الأشخاص تراودهم شكوك حول تعرضهم للخيانة من طرف حبيبتهم أو زوجاتهم وذلك من خلال تحدثهن بشخص أخر عبر تطبيق من تطبيقات التواصل الإجتماعي الواتساب.  لهدا نحن اليوم سنتطرق في مقالنا هذا عن مجموعة من الطرق التي تمكنك عزيزي القارء من التجسس على من أدت.  كما أن العديد من الأشخاص تعرضو حساباتهم للإختراق بدون معرفة السبب الرئيسي من ذلك.  دعني أقول لك صديقي نحن في عصر التكنولوجيا يجب عليك تعبئة رصيدك المعرفي بكل أنواع الأفكار والمعطيات الخاصة بأي جانب لكي تكون شخص متفوق ولم تتعرض لأي محاولة إختراق. كما جاء في قولة الهاكرز المخترفين “إكتشف خبايا التجسس وتعلمها حتى لا تقع في عتبة التجسس وتصبح ضحية لأحدهم”. لأنك أنذاك ستتمكن من إكتشاف الخباية السرية لبعض الأمور الضرورية في الحياة.  فلا ننسى بأن أي عملية إختراق فهي غير قانونية يعاقب عليه القانون يجب أخد الحيطة ولحذر من هذه الأمور. الأنك ستطلع على الأمور الشخصية المتعلقة بالأخرين وهدا أمر ليس بسهل. لهذا سوف نتعرف على طرق التجسس الجيدة والرائعة والبسيطة لكي التي يجب تعلمها ومعرفتها من أجل إستعمالها في الوقت المناسب.

طريقة الوجسس على الواتساب عن طريق الواي فاي

أغلب الطرق البسيطة التي ينصح بها معظم المحترفين في عالم التطبيقات والبرامج هي الإعتاد على برنامج معين يتم تحميله من موقع معين أو تنزيله من متجر معين عبر الأنترنيت.  لهذا نجد كما هائل من التطبيقات المتعلقة بالإختراق والتجسس لكن لا نعلم أيهما الأصح وأيهما غير الأصح.  لكن صادفت ذات يوم شخص محترف في مجال الإختراقات بشكل خرافي وقدم لي نصيحة غاية في الروعة سأشير لها خلال الفقرة الأخيرة من هدا المقال.  كما قدم لي تطبيق جد رائع للتجسس على تطبيق الواتساب والذي إسمه Mspy وكذى تطبيق Flexispy, إن هده التطبيقات جد فعالة وبسيطة الإستعمال لا تتطلب قوة خارقة أو جهد عقلي كبير لتفعيلها وتطبيبها لقد قمت بإستعمال في يوم من الأيام بسبب معضلة  قعت فيها وبفضل هذه البيقات إسعتالصول للهدف الذي وضعته أمامي.  لهذا أنا أنصحك
إستعمالها الأنها تطبيقات ذات مصداقي عالية 100% وأنها مضمونة بشكل جيد.

كيفية تفعيل تطبيق Mspy

أول خطوة يجب القيام بفتح أيقونة الإعدادات
بعد ذلك إذهب إلى قائمة الآمان
ثم قم بتفعيل خيار مصادر غير معروفة وتأكيد زر التحذير
إذهب إلى لوحة التحكمة لكي تتبع  mspy لتطبيق ثم إتبع المراحل  التي ستمكنك من تحميل تطبيق المتطور والرائع للتجسس  Mspy 
يجب عليك تثبيت الملف الذي قمت بتحميله
بعد ذلك أدخل للتطبيق وقم بالضغط على زر التنشيط
دائما يجب تأكيد زر الحذر
كما سيضع تطبيق  أمام خيار هل تريد إخفاء الرمز أم لا? يجب إختيار الإخفاء, Msp
قم بتركيب رمز التسجيل

كيفية التجسس على الواتساب عن طريق الواي فاي

إن تقنية التجسس على تطبيق واتساب لشخص معين تعد من أصعب الطرق وأشدها الأنها تتطلب قدرة عااية ومهارة مميزة في ميدان الإختراق بوجه عام. حيث يعتمد عليه بشكل كبير كبار التجسس والإختراق لي المجال المعلوماتي.  هناك كم كبير من الأفراد يستهزؤون من هذه التقنية ويقولون بأنها بسيطة ولا يمكنها إختراق حسابي الأنه مأمن بشكل قوي وجيد, لكن عندما وقعو ضحية تقنية التجسس عبر الواي فاي من طرف المحترفين الكبار للإختراق أصبحو ويعتدرون بأن عملية الإختراق ممكنة لأي مجال كيفما كان. 

سأتطرق لبعض المعطيات السهلة للتجسس على طرف الضحية بتقنية الواي فاي :

عندما تتصل بشبكة الواي فاي للشخص المراد التجسس عنه

قم بإختراق الروت لكي تتحكم فيه بشكل جيد

بعد ذلك يجب القيام بإزالة كل ما له علاقة بالبيانات المتصلة بالروت

ثم يجب أيضا فك الشفرة المرتبطة بكافة البيانات

أنذاك ستتمكن من التحكم في كل الأجهزة المتصلة بذلك الواي فاي

التجسس على تطبيق الواتساب لشخص ما من خلال الباك أب

من الأمور الضرورية التي يجب درياته لكل مستخدمي تطبيق الاتساب هو أن هذا التطبيق المتطور يقوم بنسخ الرسائل التي تتم بينك وبين كل من له علاقة بتطبيق واتساب الاص بك.  هدا أمر خطير للغاية والذي لا يعلمه إلى فئة قليلة جدا. الأن تطبيق الواتساب يحمل العديد من المعطيات والملفات نجد في مقدمتها ملف الخاص بالصور والفيديوهات وكذى مقاطع التسجيل الصوتي ثم ملف البيانات الضرورية.  مما يجب أخد الحيطة والحذر.  حيث يمكن لشخص محترف في مجال الهاكرز أن يخترق جميع الملفات الخاصة بحسابك الواتس.  وذلك عن طريق إستعماله لرقم الضحية في الواتساب ويطلب منك كلمة السر التي ستتوصل بها بطريقة ذكية ومحترفة.  لكي تتضح الفكرة أكثر أنضر الصورة التالية:

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments