طريقة شحن cp (كول اوف ديوتي) مجانا

طريقة شحن cp (كول اوف ديوتي) مجانا

مرحبا عزيز القارئ، إذا كنت أحد لاعبين كول أوف ديوتي، فهذا يعني أن تحتاج كثيرا من عملات CP، والتي من خلاها، يمكنك الحصول على العديد من المميزات، كشراء الملابس والجلود، بل يمكن أيضا شراء بطاقة مرور Premium Pass مقابل CP 22، وبطاقة مرور Premium Pass Plus مقابل CP 520، والكثير من الأشياء الأخرى، التي ستساعدك في تحقيق الفوز، بكل المعرك.

لكن أغلب لاعبين، لايستطعون شحن CP، بشكل مستمر، هذا ما يجعلهم يبحثون عن مجموعة من طرق، التي تمكنهم من الحصول، على عملات CP مجانا، ومن بين هذه الطرق، هي اكمال بعض المهام، التي تطلب منك، عبر مجموعة من المواقع والتطبيقات، لتحصل على نقاط، وهذه النقاط تستبدلها ب CP مجانا. وأنا شخصيا استخدمت هذه الطرق وحصلت على CP خاصة بلعبة كول أوف ديوتي موبايل مجانا، ولتتعرف أكثر عن هذه التطبيقات والمواقع، قم يزيارة هذه المقال ( من هنا ).

أما اليوم سنتحدث لكم، في هذه المقال، عن كيفية شحن كول أوف ديوتي مجانا، عبر مجموعة من الطرق المختلفة، إبقو معنا، حتى تحصلو على المزيد من نقاط CP، الخاصة بكول اوف ديوتي، وتتمكنو من شراء، كل من الجلود، والصناديق، والحزم، ويمكنكم أيضا من خلالها تمرير المعركة، وغيرها من الأشياء، كما لا تنسو زيارة مقالنا السابق، والتي تطرقنا فيها، لموضوع أفضل 13 سلاح كول اوف ديوتي الموسم 10.

كيفية شحن CP كول اوف ديوتي

كيفية شحن CP كول اوف ديوتي

كيفية شحن CP كول اوف ديوتي

العديد من اللاعبين على كول أوف ديوتي، يرغبون في شراء CP، لكن لا يعلمون كيفية القيام بذلك، وأغلبهم من اللاعبين الجدد، لهذا لا تقلقو، يمكنكم تتبع الخطوات، لشراء CP الخاصة ب Call Of Duty Mobile بسهولة، وبعدها سنتعرف على بعض الطرق التي عن طريقها، يمكنكم الحصول على CP مجانا.

يجب عليك في الأول أن تقوم بفتح لعبة كول أوف ديوتي موبايل.

ثم قم بالضغط على زر “المتجر” “Store” الذي يتواجد في الأسفل من الجهة اليسرى من الشاشة الرئيسية.

كيفية شحن CP كول اوف ديوتي

كيفية شحن CP كول اوف ديوتي

أما الآن قم بالبحث عن زر الخاص بعلامة التبويب CP في المتجر وقم بالضغط عليها كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

كيفية شحن CP كول اوف ديوتي

كيفية شحن CP كول اوف ديوتي

سيظهر لك الآن قائمة CP، إبتداءا من 80 CP، إلى 8000 CP قم باختيار العدد الذي ترغب به ثم حدد طريقة الدفع.

كيفية شحن CP كول اوف ديوتي

كيفية شحن CP كول اوف ديوتي

هكذا ستكون قد قمت بشراء، عملات CP بشكل ناجح، يمكنك عندها شراء كل ما يخصك، من ملابس وجلود، وبطاقة Battle season 8، وغيرها من الأشياء الرائعة.

إقرأ أيضاً: تحميل كول اوف ديوتي Call Of Duty للموبايل و الكمبيوتر مجانا احدث اصدار 2020

كيفية الحصول على CP مجاني في COD Mobile

أما الآن، وبعدما تحدثنا عن كيفية شراء CP، من متجر كول أوف ديوتي، سننتقل لشرح ما هي أفضل طريقة، للحصول على Mobile CP مجانا، وعبر طرق قانونية، حتى لا يتم حظر حسابنا، من Call Of Duty Mobile للأبد.

من بين أفضل الطرق القانونية، للحصول على CP مجانا، هي عبر قيام بمجموعة من المهام، التي تطلبها منك أحد المواقع، التي تقدم CP مجانا، ومن بين هذه المواقع، موقع Google Opinion Rewards، التابع للموقع جوجل العالمي. ومن بين هذه المهام، التي يطلبها منك الموقع، هي استطلاع الرأيك، وملء بعض البيانات السهلة، هكذا تحصل على نقاط، أو بطاقات Google Play، والتي من خلالها، يمكنك شراء الكثير من CP Mobile مجانا، كما يمكنك تكرار هذه العملية، في كل مرة.

وهناك طرق أخرى أيضا، يمكنك استخدامها للحصول، على بطاقات جوجل بلاي مشحونة مجانا، إذا كنت مهتما بالموضوع، زر هذه المقالة بطاقات جوجل بلاي مجانا | أحصل على بطاقات هدايا Google Play الان مجانا بدون جهد.

وهناك أيضا مواقع أخرى تمنحك CP مجانا، مثل موقع Swagbucks، وموقع ldle-Empire، عبر ربح مجموعة من النقاط، واستبدالها ب CP مجانا، من خلال القيام بالعديد من المهام البسيطة، كملء بعض البيانات البسيطة، واستطلع الرأي حول أحد المواضيع المطلوبة منك، هكذا ستتمكن من الحصول على CP مجانا، وشراء مجموعة من المميزات، في لعبة كول أوف ديوتي موبايل.

إقرأ أيضاً: ترتيب أقوى وأفضل الأسلحة الرشاشة بلعبة كول اوف ديوتي Call of Duty

كيفي الحصول على CP مجاني من خلال تطبيقات

توجد أيضا بعض التطبيقات، التي تقدم CP، خاص بلعبة كول أوف ديوتي مجانا، وذلك من خلال تحميلها على هاتفك، والقيام ببعض المهام المطلوبك منك، بعدها تحصل على نقاط، وهذه النقاط تقوم بتحويلها ل CP مجانية.

من بين هذه التطبيقات، تطبيق Poll Pay، الذي يقدم لجميع زواره، عدد لا بأس به، من CP المجانية، وكما قلنا، من خلال إتمام بعض المهام، كمشاهدة مقاطع الفيديو الإعلانية، الخاصة بالتطبيق، وملىء بعض البيانات البسيطة، وتحميل بعض التطبيقات على هاتفك، لمدة معينة، وبعدها يمكنك حذفها، هكذا ستتمكن من الحصول على CP، الخاصة بلعبة Call Of Duty Mobile، بشكل مجاني، دون الحاجة للدفع في كل مرة.

وللتعرف على تطبيقات أخرى، تقدم هيا أيضا CP مجاني، خاص بلعبة كول أوف ديوتي موبايل، يمكنكم زيارة هذه المقال ( اضغط هنا ).

تنبيه

لكل من يطمح للحصول على CP مجانا، خاص بلعبة كلو اوف ديوتي، يجب أن يحذر، ولايصدق أي شيء يقال في الإنترنت، حتى يتأكد من تجارب الناس. حيث هناك مجموعة من المواقع والتطبيقات المزيفة، والتي توهم جميع زوراها، بشحن كول اوف ديوتي مجانا، لكن في الحقيقة، لا تشحن أي شيء، مجرد كلام فارغ، يحصلون به على زيارات مجانية، لكسب المزيد من المال، او يطمحون لسرقة حساباتهم الشخصية على كول اوف ديوتي موبايل، لهذا حاول ما أمكن أن تتجنب أي موقع أو تطبيق، يطلب منك أن تدخل، المعلومات الخاصة بحسابك الشخصي، على كول أوف ديوتي موبايل.

إقرأ أيضاً: تنزيل لعبة Call of Duty Mobileأشهر الألعاب الجماعية في العالم على الهاتف

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، الطريقة صحيحة لشحن cp، لكول اوف ديوتي موبايل مجانا، شاركونا بتعليقاتكم واستفساراتكم، حول الموضوع، أسفل هذه المقال، ويمكنكم الاطلاع على مقالنا السابق، الذي تطرقنا فيه لموضوع، (تهكير كول اوف ديوتي) والحصول على CP مجانا، وشكرا لكم على القراءة.

إقرأ أيضاً: كيفية الإنظمام إلى غرفة كول اوف ديوتي الخاصة.

إقرأ أيضاً: تهكير كول اوف ديوتي موبايل للآيفون.

شاهد أيضاً

حسابات ببجي Pubg مجانية مع سكنات قديمة 2020

حسابات ببجي Pubg مجانية مع سكنات قديمة متروكه 2021

حسابات ببجي Pubg مجانية مع سكنات قديمة أصبحت العديد من الألعاب من نوع Battle Royale، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *