Call Of Dutyالعاب

تحميل لعبة Call of Duty Mobile للكمبيوتر


تحميل لعبة Call of Duty Mobile للكمبيوتر

اهلا بعشاق العاب الحروب والأكشن، إلى جانب كل من لعبة فري فاير التي تغزو عالم العاب اون لان وببجي وغيرهم، أتت لعبة call of duty لتحجز بسرعة كبيرة مقعدا ضمن أفضل العاب اون لاين عالميا في صنف العاب الحروب والقتال، والسبب في شهرة اللعبة ونجاحها هي ما تحتويه من عناصر داخلية مرئية عالية الدقة والتصميم، إضافة إلى القصة ولتي تجعل من اللعبة رائعة ولا تمل.

بعد اصدار النسخة الرسمية لـ call of duty على اجهزة الهواتف الذكية، الآن باتت اللعبة متاحة لأجهزة الكمبيوتر، لذا أصبح الجميع يبحث عن تحميل لعبة Call of Duty للكمبيوتر بحجم صغير، أو تحميل لعبة call of duty للكمبيوتر القديمة، وهذا ما سنقدمه اليوم في موضوعنا شرح كامل حول طريقة تحميل لعبة call of duty 1 للكمبيوتر، أهم المميزات التي ستحضى بها وغيرها من التفاصيل المهمة فتابع.

تحميل لعبة كول اوف ديوتي الحرب العالمية الثانية للكمبيوتر

لعبة call of duty  من العاب اطلاق النار التي لقيت إقبالا قياسيا ونجاحا ملفت مند أول اصدار للعبة، فإلى جانب ما تقدمه اللعبة من جرافيتي وتصوير عالي الدقة للشخصيات وكل ما هو موجود على اللعبة هناك القصة المميزة والتي تجعل اللاعبين يخضون مغامرات تنقلهم بالفعل إلى عالم آخر من المتعة، المميز في call of duty  أن جميع إصداراتها لقيت نجاحات أكثر إلى حدود الساعة، وحققت سقف مبيعات جد عالي ومعه أرقام قياسية على مستوى تحميل لعبة 1 call of duty كأحد أفضل تحميل العاب خفيفية للكمبيوتر.

لعبةcall of duty  هي مزيج من أفكار تم توظيفها في لعبة ميدل اوف هونر الشهير أيضا، وتم إكمال هذه الأفكار بإصدار أول نسخة من لعبة call of duty  أو نداء الواجب، وعلى غرار الكثير من ألعاب الفيديدو الأخرى إستطاعت كول اوف ديوتي أن تتجاوزها لما تقدمه من مميزات تقنية عالية الدقة والجودة، ومؤثرات صوتية وكأنك داخل اللعبة مع نظام تحكم سلس وأحداث قصة مميزة ومقنعة، جعلت الكل يرغب في تحميل لعبة Call of Duty للكمبيوتر 2021، وهذا ما سنتعرف عليه الآن.

تابع أيضا: تنزيل لعبة Call of Duty Mobileأشهر الألعاب الجماعية في العالم على الهاتف

تحميل كول اوف ديوتي موبايل للكمبيوتر

تحميل لعبة كول اوف ديوتي للكمبيوتر من ميديا فاير

عملية تحميل اللعبة سهلة ولا تتضمن أي تعقيدات، ولك أن تتابع كيف عبر الخطوات البسيطة التالية:

الخطوة الأولى/

الطريقة الاولى يمكنك تحميل لعبة Call of Duty Mobile للكمبيوتر برابط مباشر في الفقرة التالية الخاصة بروابط التنزيل.

الطريقة الثانية اتبع هذه التعليمات، قم بـ الضغط هنا سيتم نقلك فورا إلى الموقع الرسمي الخاص بمحاكي جيم لوب، بواسطته ستستطيع تنزيل اللعبة والمميز هنا أن اجراءات التثبيت تتم بشكل تلقائي عبر هذا المحاكي دون أي جهد منك، كل ما عليك الآن هو الضغط على خيار تحميلDownload  تماما كما هو مبين لك بالصورة .

الخطوة الثانية/

ما أن تقم بهذا حتى تباشر عملية التحميل في الحال، كل ما عليك القيام به هو الإنتظار.

تثبيت لعبة Call of Duty للكمبيوتر 2021

الخطوة الثالثة/

ما أن تتم عليمة التحميل تقوم بالنقر على ملف التنزيل لفتح البرنامج، ستظهر لك أول واجهة تثبيت محاكي Game Loop كما في الصورة تماما، وكما أشرنا أن عمليات التثبيت تتم بشكل تلقائي ولا حاجة لتدخل، فقط عملية تنصيب ملفات المحاكي على جهازك تعتمد على مدى سرعة الانترنت لديك، المهم يكفي أن تنتظر.

الخطوة الرابعة/

ما أن تتم عملية تحميل المحاكي ستبدء الآن عملية تحميل لعبة Call of Duty Mobile للكمبيوتر بشكل تلقائي أيضا أنت فقط تتابع، وهذه من أبروز مزايا تحميل لعبة Call of Duty Mobile للكمبيوتر 2021 عن طريق محاكي Game Loop .

الخطوة الخامسة/

يكفي أن تنتظر لغاية نهاية العملية، وهكذا ستنبثق أمامك واجهة اللعبة كما هو مبين لنا في الصورة بالأسفل، أمامك خيار لعب الآنPlay Now  ما أن تنقر عليها حتى تبدء بعض الملفات الصغيرة بالتحميل على جهازك بشكل سريع.

الخطوة السادسة/

في النافدة الموالية تقوم بالنقر على خيار موافقAccept  وهذا لقبول كل شروط وأحكام اللعبة المعمول بها، ولكي تتمكن من إكمال تشغيل اللعبة دون أي مشاكل أو عراقيل على مستوى التشغيل.

الخطوة السابعة/

هكذا في الأخير يمكنك مباشرة اللعب والإستمتاع بكل ما تحتوي اللعبة من أجواء إثارة وتشويق ومستوى عالية من المنافسة والقتال، حقق متعتك الآن ومعها الفوز.

ملاحظة مهمة/

في حال لم تعمل معك اللعبة نهائيا أو واجهة مشكل في تشغيل اللعبة فبكل بساطة أنت تحتاج إلى برنامج VPN لكي تستطيع تشغيل اللعبة على جهازك لكمبيوتر، ولا تقلق يمكنك تحميل برنامج VPN بوركسي للكمبيوتر لديك من هنا وبهذا تشغل اللعبة دون أي مشاكل.

عشاق اللعبة تابعوا: ترتيب أقوى وأفضل الأسلحة الرشاشة بلعبة كول اوف ديوتي Call of Duty

مميزات تحميل لعبة 1 Call of Duty

من أقوى المميزات التي يمكنك الحصول عليها عنذ تحميل Call of Duty على جهازك الكمبيوتر التالي:

  • الحصول على مستوى أعلى من المتعة والحماس والمغامرة والتشويق.
  • الدخول في أجواء اللعب وكأنها وحقيقية، فاللعبة على الكمبيوتر تحاكي القتال والمعارك على أرض الواقع، وحاكاة للحرب العالمية الثانية.
  • من حيث الأسلحة المقدمة في اللعبة فهي مصممة بدقة عالية مطابقة للواقع، مع كل أنواع الأسلحة المعروفة في تلك الحقبة.
  • اللعبة متاحة للشتغيل على أكثر من للغة، أيضا تتيح الكثير من الشخصيات وأوضاع للعب متعددة، يمكنك أن تختار الأنسب لك مع قدراتك القتالية.
  • Call of Duty  تقدم مجموعة من الأوساط للعب والقتال على بيئات مختلفة من حيث التضاريس والشكل الجغرافي كل لا يشعر اللاعب بالملل من التحرك في الأماكن نفسها.
  • على مستوى الأسلحة لديك أنواع متعددة يمكنك استعمالها سواء الخاصة، أو اسلحة العدو عند اسقاطه في المعركة فتستحود على سلاحه.
  • كما أشرنا ان اللعبة هي محاكاة للحرب العالمية الثانية، وهي تصوير لأحداث الحرب من جهة الدول التالية” والولايات المتحدة الأمريكية، بريطانيا والاتحاد السوفياتي.
  • مميزات لعبة Call of Duty عامة لا تحصى، لكن من حيث التشغل على مستوى الكمبيوتر فهناك مزايا أفضل وأروع مادمت ستلعب على شاشة الكمبيوتر وهي أكبر من الهاتف، أيضا تشغيل اللعبة سيكون أسرع وأخف بكثير من الهاتف.
  • من حيث التحكم ستحضى بتحكم أسرع وأخف من الهاتف وبالتالي هذا سيساعدك في المناورة وقتل الأعداء بمهارة.  

معلومات مهمة عن تحميل لعبة 1 Call of Duty

يمكنك تنزيل اللعبة الآن عبر المحاكي والإستمتاع بكل مزايات التشغيل على الكمبيوتر، كما يمكنك الإنتقال إلى أسفل الموضوع وتحميل اللعبة مباشرة عبر الرابط الذي يلائمك، ولك أن تكمل قراءة الموضوع سنعرض بعض التفاصيل الأخرى المهة عن لعبة Call of Duty.

تطوير اللعبة كان على يد شتركة infinity ward لتقوم شركة activision بعدها بنشر اللعبة واطلاق أول اصدار لها بتاريخ 29 اكتوبر من عام 2003، النسخة ماتحة للتشغيل بشكل رسمي على نظام microsoft windows، وكما أشرنا أن اللعبة هي من صنف ألعاب الحروب والقتال، أي أنها مليئة بأجواء الأكشن التي تحاكي مرحلة معينة من الحروب التي عاشها العالم وهي الحرب العالمية الثانية من جهة usa وبريطانيا والسوفيات ضد ألمانيا التي تحتل دول العالم الأروبي أنذاك.

قصة اللعبة 1 Call of Duty

تم تجزيئ قصة اللعبة إلى ثلاث مستويات أو أقسام، كل مرحلة تحكي عن فترة معينة من الحرب العالمية الثانية من المنظور الذي أشرنا إليه من قبل، وهكذا تعيش تلك الحقبة كما لو أن كنت فيها وتحارب داخلها، اللعبة تجمع بين المرجعية التاريخية للحرب الشرسة التي عاشرها العالم وبين المتعة الفائقة التي تحاكي الواقع مع اللعب.

اللعب على لعبة 1 Call of Duty

طريقة اللعب في اللعبة تنطلق من سيطرتك على جندي يمشي على ساحات المعارك، الجندي له القدرة على استعمال كل أنواع الأسلحة باللعبة والتي تحاكي الأسلحة الحقيقية في حقبة الحرب العاملية الثانية، في كل مستوى من اللعبة عليك اصابت الأهذاف والقتال وفق ما تتطلب اللعبة، انجاز كل المهام في اللعبة يعني انتقالك إلى المستوى الموالي.

بالنسبة للأسلحة التي تمنح للاعب سلاح يدوي من الدرجة الاولى مسدس، وقنابل يمكن أيصل عددها إلى عشر يحملها في نفس الوقت، للاعب القدرة على الحصول على الأسلحة التي تسقط من اللاعبين الذين يموتون في المواجهات، يمكنك الحصول على أسلحة قوية في هذه العمليات، عملية اطلاق النار قابلة للتغير من طلقة واحدة إلى مسلسل من اطلاق نار لا يتوقف إلا مع توقف الذخيرة عبر سلاح الرشاش.

على مستوى أسلوب اللعب في لعبة نداء الواجب أو 1 Call of Duty، بصفتك جدي ولاعب فتحركاتك في ساحات القتال تكون بناءا على تحركات الجنود المتحالفة، أي أنك لست حر في فعل ما تريد، فأنت تحارب ضمن مجموعة متكاملة من الجنود للإطاحة بالعدو وهذه متعة اللعب الجماعي التي تمنحها 1Call of Duty، إضافة إلى كل هذا تمنح للاعب الرئيسي أو القيادي مسؤولية إكمال بعض المهام الخاصة للإنتقال إلى المستوى القادم والأعلى باللعبة.

صور من داخل لعبة 1 Call of Duty

معلومات التحميل

اسم اللعبة: لعبة  Call of Duty Mobile

نظام التشغيل: جميع إصدارات الويندوز

نوع: العاب اكشن

سعر اللعبة: مجاني

روابط تحميل لعبة Call of Duty للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

يمكنك تنزيل اللعبة على أكثر من رابط بشكل مباشر يكفي أن تنقر على تحميل للنسخة التي تلائمك وفق الآتي:

لتحميل لعبة Call of Duty2 للكمبيوتر اضغط هنا

لتحميل لعبة Call of Duty برابط مباشر اضغط هنا

لتحميل لعبة Call of Duty عبر محاكي Game loop اضغط هنا

لتحميل لعبة Call of Duty للأندرويد اضغط هنا

لتحميل لعبة Call of Duty للأيفون اضغط هنا

متطلبات تشغيل اللعبة

لتشغيل اللعبة على الكمبيوتر يجب أن تتوفر على الأقل على المواصفات التالية:

نظام التشغيل: Windows 98 / Windows 2000 / XP

المعالج: +Intel Pentium III mobile 750 MHz / AMD athlon 64 2000

بطاقة الفيديو: Geforce 7600 / Radeon HD 7310G

الرام: MB 128

المساحة الفارغة: GB Free 2

Directx 9

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *