الربح من الإنترنتبطاقات جوجل بلاي

موقع يعطيك كود 50 دولار مجانا

 رمز ستور مجاني 2020

موقع يعطيك كود 50 دولار مجانا

أصبح هناك العديد من الأشخاص الذين يعملون على الإنترنت ويربحون العديد من الدولارات من خلال مجموعة من المواقع والقيام بمهام جد بسيطة، كما هناك مواقع تقدم العديد من بطاقات الهدايا بقيمة 50$ دولار التي تخص كل من أمازون وجوجل بلاي وبلايستيشن وغيرهم.

فإذا كنت أيضا مهام بهذا الموضوع وتبحث عن هذه المواقع، فأنصحك بمتابعة القراءة إلى النهاية حيث سنقدم لكم في هذه المقال، مجموعة من المواقع التي يمكنكم الاعتماد عليها للحصول على كود 50 دولار مجانا و الحصول على 100 دولار مجانا خاص ببطاقة الهدايا للعديد من المتاجر.

وحتى لا نطيل عليكم أكثر دعونا نتعرف على هذه المواقع وعلى كيفية استخدامها، إلى جانب ذلك ادعوكم لزيارة مقالنا السابق والذي تطرقنا فيه لموضوع [ رمز ستور مجاني سعودي 10 و 50 دولار مجانا ].

تنبيه ⚠️: احصل الان على اكواد بطاقات الستور مجانا من فئة 10$ دولار و 50$ دولار وذلك عن طريق الضغط على الرابط التالي 👇👇👇

أفضل مواقع تعطي بطاقات هدايا مجانا طريقة شريعية

كما أخبرناكم سابقا أن هناك العديد من المواقع على الانترنت التي تقدم الكثير من بطاقات ستور كود 50 دولار مجانا اماراتي لمجموعة من المتاجر بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع كما هناك برنامج يعطيك بطاقة ستور 50 دولار مجانا الحق ، معظم هذه المواقع تطلب من المستخدمين القيام بمجموعة من المهام البسيطة للحصول على نقاط بعدها يمكن تحويل هذه النقاط إلى كود بقيمة 50$ دولار مجانا أو أكثر من ذلك. هيا بنا نلقي نظرة على هذه المواقع في الأسطر التالية من هذه الفقرة:

موقع PrizeRebel

كيف تاخذ ستور مجانا

أول موقع سنتحدث عنه اليوم في هذه المقال هو موقع PrizeRebel الذي يعتبر أحد أفضل المواقع التي توجد على الإنترنت والتي يمكنكم من خلالها ربح العديد من بطاقات ستور بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع.

وصل عدد مستخدمي هذا الموقع إلى أزيد من 7 ملايين مستخدم، هذا العديد الضخم دليل على أنه يقدم فعلا الكثير من الهدايا والبطاقات واكواد التي يصل عددها إلى أكثر منستور سعودي 50 دولار مجانا.

يمكنكم من خلال موقع يعطيك 100 دولار PrizeRebel الحصول على أكواد بلاي ستيشن ستور مجانا، وذلك من خلال إتمام مجموعة من المهام التي يطلبها الموقع منكم، مثل تسجيل اهتمامك حول مجموعة من العلامات التجارية ومن خلال القيام بذلك يمكنكم الحصول على نقاط، التي يمكنكم تحويلها إلى كود 50 دولار مجانا.

يمكنكم الآن الدخول موقع PrizeRebel والتعرف على جميع الخطوات لاستخدامها بالصور من خلال زيارة مقالنا السابق عبر الضغط على الرابط التالي:

إقرأ أيضاً: مواقع لربح بطاقات هدايا Gift Cards مجانية للتسوق

إقرأ أيضاً: بطاقات هدايا netflix مجانا

موقع PointsPrizes

5 دولار ستور سعودي مجانا

موقع PointsPrizes هو الآخر من بين المواقع التي توجد على الإنترنت، والتي يعتمد عليها العديد من الأشخاص للحصول على الكثير من النقاط التي يمكن تحويلها فيما بعد إلى كود 50 دولار مجانا.

يمكنكم عن طريق هذا الموقع ربح الكثير من بطاقات الهدايا واكواد بلاي ستيشن مجانا بدون الحاجة للدفع، وذلك من خلال القيام بالعديد من المهام، ابرزها مشاهدة مقاطع الفيديو، لعب الالعاب، دعوة الأصدقاء، الإجابة على استطلاعات الرأي، مشاهدة الإعلانات، تحميل التطبيقات، التسوق عبر المواقع التي يدعمها الموقع.

جميع هذه المهام بسيطة ويمكن لأي شخص القيام بها، فور اتمام كل مهمة يمكنكم الحصول على نقاط، وعند جمع عدد معين من النقاط يمكنكم تحويله كما قلنا إلى اكواد بطاقات ستور بقيمة 50$ دولار مجانا اأكثر من ذلك حسب عدد نقاط التي تم جمعها.

إذا كنتم مهتمين بهذا الموقع وترغبون بالتعرف على كيفية استخدام بالصور فيمكنكم زيارة مقالنا السابق الذي شرحنا فيها كل ذلك 👇👇👇

موقع Swagbucks

ستور اماراتي مجاني

في حالة كنت تبحث عن موقع يقدم بطاقات ستور مجانا مضمون والله 2021، بقيمة 10$ دولار و 50$ دولار و 100$ دولار فيمكنكم الدخول إلى موقع Swagbucks، الذي يعتبر احد افضل المواقع التي توجد على الإنترنت، والتي يمكن من خلالها ربح بطاقات ستور بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع.

لا يختلف موقع Swagbucks عن باقي المواقع التي تحدثنا عنها في الأعلى، حيث يطلب هذا الموقع هو الآخر من المستخدمين القيام بمجموعة من المهام، للحصول على نقاط التي يمكنك استبدالها ببطاقات ستور مجانا، دعونا نتعرف على أبرز هذه المهام التي يطلبها موقع Swagbucks من مستخدمين:

  • الإجابة على استطلاعات الرأي.
  • مشاهدة الفيديوهات.
  • تنزيل التطبيقات.

كانت هذه أبرز المهام التي يطلبها موقع Swagbucks، يمكنك لأي شخص القيام بها بكل سهولة والحصول على الكثير من النقاط. يمكنكم الآن الدخول إلى هذا الموقع عن طريق الضغط على الرابط التالي، والبدء في كسب العديد من اكواد بطاقات ستور بشكل مجاني 👇👇

إقرأ أيضاً: اكواد بطاقات جوجل بلاي مهكرة

إقرأ أيضاً: اكواد بطاقات جوجل بلاي امريكي مجانا

موقع InstaGC

اكواد ستور سعودي مجاني

يعتبر موقع InstaGC من بين افضل مواقع للحصول على بطاقات الهدايا بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، هناك العديد من بطاقات ستور المجاني التي تعود للعديد من المتاجر يمكنكم الحصول عليها من خلال هذا الموقع.

للحصول على كود 50 دولار مجانا خاص بالعديد من بطاقات ستور عن طريق موقع InstaGC، يجب القيام بالعديد من المهام من بينها مشاهدة الفيديوهات والاعلانات، والإجابة على إستطلاع الرأي، ولعب مجموعة من الألعاب، والتسوق، ودعوة الأصدقاء للتسجيل في هذا الموقع، وغيرها من المهام الأخرى التي يمكنكم القيام بها بكل سهولة.

يمكنكم الآن الدخول إلى موقع InstaGC، والبدء في ربح بطاقات الستور واكواد 50 دولار مجانا، عن طريق الضغط على الرابط التالي:

موقع ShopKick

بطايق ستور مجانا

آخر موقع سنتحدث عنه اليوم في هذه المقال هو موقع ShopKick الذي يعتبر أحد أفضل مواقع التي توجد على الإنترنت، والتي تقدم لجميع المستخدمين العديد من بطاقات الهدايا التي تعود لمختلف المتاجر بشكل مجاني. حيث قام هذا الموقع بصرف أكثر من 60 مليون دولار على شكل بطاقات ستور لجميع المستخدمين من مختلف دول العالم.

كغيره من المواقع يطلب موقع ShopKick من المستخدمين اتمام العديد من المهام للحصول على بطاقات الستور مجانا، مثل مشاهدة الفيديوهات والإعلان القصيرة، والإجابة على استطلاعات الرأي القيام بمجموعة من المهام الأخرى التي يمكن من خلالها الحصول على نقاط، هذه النقاط يمكن فيما بعد استبدالها باكواد 50$ دولار مجانا للعديد من بطاقات ستور.

لا يقتصر هذا الموقع على ذلك فقط، حيث يمكنكم أيضا من خلال التسوق وشراء العديد من المنتوجات القيمة بأفضل الأثمنة. يمكنكم الآن الدخول إلى هذا الموقع عن طريق الضغط على الرابط التالي:

تنبيه: هناك أيضا العديد من تطبيقات الاندرويد التي يمكنكم تحميلها على هواتفكم والحصول على العديد من اكواد بطاقات ستور بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع تعمل هذه التطبيقات تماما مثل باقي المواقع التي تحدثنا عنها في الأعلى حيث من خلال اتمام مجموعة من المهام يمكنكم بكل بساطة الحصول على بطاقات ستور مجانا بقيمة 50$ دولار واكثر من ذلك. يمكنكم الآن التعرف على هذه المواقع من خلال الضغط على الرابط التالي:

إقرأ أيضاً: اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا شغالة 100% (تجدد يوميا)

إقرأ أيضاً: أفضل مواقع شراء بطاقات جوجل بلاي لكل الدول العربية

الأسئلة الشائعة حول بطاقات ستور مجانا

هناك العديد من الأسئلة التي تطرح حول موضوع بطاقات ستور مجانا، لهذه قررنا الإجابة عنها في هذه الفقرة التي انصحكم بقراءتها إلى النهاية:

  • ما هو كود ستور؟

هو عبارة عن كود رمز ستور مجاني 2021 سعودي يكون في بطاقات ستور مثل الرمز الذي يكون في بطاقات التعبئة. عند الحصول على هذا الكود من خلال المواقع التي تحدثنا عنها في الأعلى، يمكنك شراء الكثير من الاشياء من بينها تطبيقات والألعاب مدفوعة، وشحن حسابك على اي لعبة مثل ببجي وفري فاير وغيرهم من الألعاب الأخرى وتتكون هذه الاكواد من 12 رقم.

  • كيفية استرداد قيمة بطاقة ستور؟

1- من قائمة PS4 يمكنك الدخول إلى بلاي ستيشن ستور.
2- بعدها اضغط على خيار “استرداد الرموز” من خلال القائمة التي توجد في الأيسر.
3- يمكنك الآن ادخال الكود الذي حصلت عليه من خلال المواقع التي شرحناها لكم في الأعلى واضغط على زر المتابعة.
4- بعدها يتم شحن حسابك بشكل تلقائي الذي يمكنك العثور عليه في مكتبة PS4 الخاص بك في قسم المشتريات.

  • كيفية استرداد قيمة بطاقات ستور على الهاتف؟

يمكنك الآن عن طريق الهاتف الخاص بك استرداد قيمة بطاقة ستور واضافته إلى المحفظة عن طريق مسح رمز القسيمة ضوئيا، وللقيام بذلك يجب تمكين الوصول إلى كاميرا Paly Station لكل من هاتفك الايفون او الأندرويد وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

1- أولا يجب عليك فتح تطبيق Play Station على هاتف الايفون الخاصة بك او الأندرويد وقم بتسجيل الدخول.
2- بعد ذلك اضغط على زر PS الذي يوجد أسفل الشاشة لفتح قائمة التطبيق.
3- بعدها يجب عليك الضغط على رمز الاسترداد ثم الضغط على زر المتابعة.
4- يمكنك الان استخدام كاميرا الهاتف لمسح أرقام كود البطاقة ضوئيا كما تظهر على شاشة الكمبيوتر أو على البطاقة في حالة كنت تتوفر عليها او يمكنك ادخال الرمز بشكل يدوي .
5- بعد إلتقاط صورة يمكنك الضغط على زر المتابعة لاكمال لاسترداد الكود.

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، موقع يعطيك كود 50 دولار مجانا، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال حول هذا الموضوع وشكرا لكم على القراءة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments