Call Of Dutyأفضل الألعاب

كيف تحصل على سلاح نووي في كول اوف ديوتي ( COD Mobile )

كيف تحصل على سلاح نووي في كول اوف ديوتي ( COD Mobile )

تعتبر لعبة Call Of Duty، أحد الألعاب الحربية الرائعة، التي حضت بشعبية كبيرة في الآونة الأخيرة، وذلك ملاحظ في الأعداد الضخمة للتنزيلات، على متجر Google Play، وسبب في ذلك هو أنها تحتوي على الكثير من الأنماط للعب، ومختلف الأسلحة، ومن بين الأسلحة التي يطمح لها، جميع اللاعبين على كول أوف ديوتي، هو سلاح النووي، وهذا ما سنحاول تقديمه اليوم لجميع زوارنا في هذه المقال، حيث سنتحدث عن طريقة الحصول على سلاح ننوي في كول اوف ديوتي، لهذا إبقو معنا، ولا تنسو زيارة مقلنا السابق حول طريقة شحن كول اوف ديوتي مجانا ( COD Mobile free CP ).

إقرأ أيضاً: كيفية إصلاح البينج العالي في فري فاير

ماهو السلاح النووي في كول اوف ديوتي COD Mobile؟

ماهو السلاح النووي في كول اوف ديوتي COD Mobile؟
ماهو السلاح النووي في كول اوف ديوتي COD Mobile؟

السلاح النووي في لعبة كول أوف ديوتي، أو القنبلة النووية أو القنبلة التكتيكية، هو أحد المكافآت في اللعبة، التي يرغب الجميع بالحصول عليها، وذلك للقضاء على فريق الخصم دفعة واحدة، دون إهدار الوقت، والسلاح، والأرواح، ولفتح هذه القدرة، والحصول على هذا السلاح النووي الفتاك، يجب على اللاعبين أولا الوصل إلى المستوى 20 من لعبة كول اوف ديوتي. أما الآن إليكم طريقة الحصول على القنبلة النووية.

كيف تحصل على سلاح نووي في كول اوف ديوتي؟

كيف تحصل على سلاح نووي في كول اوف ديوتي؟

كما قلنا سابقا، للحصول على القنبلة النووية في لعبة كول اوف ديوتي، يجب أن يصل اللاعبون إلى المستوى 20 من اللعبة، أي يجب عليهم القضاء على 20 عدو بشكل متوالي، دون أن يتعرضو للموت، وهذا الأمر صعب لكن ليس مستحيل، وذلك من خلال احتراف اللعب، واكتساب مجموعة من المهارت، عبر اللعب المستمر، عندها يمكنكم استخدام القنبلة النووية أو Tactical Nuke، للقضاء على الفريق الخصم دفعة واحدة، كما سيكسب الفريق 5 نقاط أيضا، في أوضاع لعبة ( TDM / Frontline )

إقرأ أيضاً: حسابات ببجي Pubg مجانية مع سكنات قديمة 2020

( لتحميل لعبة Call Of Duty إضغط هنا )

هذا الفيديو سيوضح لكم التفاصيل أكثر المرجو مشاهدته عند الإنتهاء من القراءة.

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة، بطريقة الحصول على السلاح النووي في كول اوف ديوتي ( COD Mobile )، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال وشكرا لكم على القراءة.

إقرأ أيضاً: حسابات لعبة فورت نايت مجانية | توزيع حسابات fortnite للمتابعين مجانا

إقرأ أيضاً: كيفية الحصول على V Bucks في Fortnite مجانا

إقرأ أيضاً: أحدث اكواد PUBG Mobile Redeem Code لهذا الشهر من عام 2020 ، مجانا!

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

4 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments