Call Of Dutyالعاب

تحميل لعبة call of duty mobile للكمبيوتر

من أشهر وأفضل الألعاب التي يمكنك لعبها على هاتفك الذكي هي لعبة call of duty mobile، والتي خلقت سعادة كبيرة بين المستخدمين عندما تم الإعلان عنها للهواتف الذكية.

لكن من خلال مقال اليوم لن نقوم بشرح لعبة call of duty mobile للهاتف، بل سنشارك معك في هذا المقال تحميل لعبة call of duty mobile للكمبيوتر، وبالنسبة لجهاز الكمبيوتر كالمعتاد، فإن كل الألعاب التي يمكنك لعبها على هاتف الأندرويد الخاص بك ، يمكنك تشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر محاكي أندرويد

اقرأ أيضا:
تحميل لعبة Call of Duty Mobile للكمبيوتر وللاندرويد

تحميل لعبة call of duty mobile للكمبيوتر

انتشرت مؤخرًا مجموعة كبيرة جدًا من البرامج التي تحاكي نظام أندرويد على الكمبيوتر، ولكن في الواقع ، هناك مجموعة كبيرة جدًا من هذه البرامج التي لا تعمل بشكل جيد على الإطلاق وتتطلب الكثير من الجهد لتتمكن من استخدامها.

لكن اخترنالك اليوم أفضل محاكي على الإطلاق ، وهو محاكي Game Loop ، الذي من خلاله ستتمكن من لعبة لعبتك المفضلة call of duty mobile على الكمبيوتر.

لكن قبل الشروع في شرح كيفية تحميل لعبة call of duty  سنشارك معك بعض من أبرز مميزات اللعبة.

  • أيضا حمل والعب Call of Duty Mobile Season 5 على الكمبيوتر والماك محاكي آخر هو bluestacks

كيفية تحميل لعبة call of duty mobile للكمبيوتر

كل ما عليك فعله هو النقر على الرابط التالي:

سيتم إعادة توجيهك إلى الموقع الرسمي لمحاكي Game Loop والذي يمكنك من خلاله تنزيل هذه اللعبة ، ولكن هناك ميزة في عملية التنزيل وهي أن جميع عمليات التثبيت ستتم دون أي تدخل من جانبك ، ما عليك سوى النقر فوق “تنزيل” كما هو في هذه الصورة.

وبعد ذلك ، مباشرةً يمكنك بدأ عملية التثبيت وسنتعلم كيفية القيام بذلك من خلال الفقرة التالية.

كيفية تثبيت لعبة call of duty mobile للكمبيوتر

الخطوة 1:

في البداية ، ستقوم بفتح ملف التنزيل لتظهر لك واجهة تثبيت محاكي Game Loop تمامًا كما هي في هذه الصورة. انقر على تحميل.

الخطوة 2:

بمجرد إتمام عملية تنزيل المحاكي ، ستلاحظ أن عملية تنزيل اللعبة بدأت على الفور وأيضًا دون أي تدخل منك ودون تنفيذ العديد من الخطوات كما هو الحال في العديد من الألعاب الأخرى. وهذا من أهم ميزات تنزيل لعبة Call of Duty Mobile للكمبيوتر عبر مسار محاكي Game Loop.

الخطوة 3:

بمجرد اكتمال عملية التنزيل ، ستظهر لك واجهة اللعبة تمامًا كما هي في هذه الصورة، وهنا ، انقر فوق خيار التشغيل الآن وستلاحظ بعض التنزيلات السريعة لبعض الملفات مع مساحة صغيرة جدًا.

الخطوة 3:

بعد ذلك قم بقبول شروط وأحكام اللعبة بالمن خلال النقر على خيار القبول كما هو بالضبط في الصورة أذناه، وبعد ذلك ، يمكنك بدء عملية الاستخدام دون أي مشكلة.

الخطوة 4:

ستتمكن على الفور من بدء اللعب.

لكن من فضلك تذكر، إذا لم يكن لديك برنامج VPN على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فلن تتمكن من تشغيل اللعبة أو اللعب على الإطلاق ، وقد قمت بحل هذه المشكلة تمامًا كما فعلت أنا موضح في الفقرات السابقة.

اقرأ أيضا:
تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 3 الأصلية كاملة للكمبيوتر مجانا
شحن كود موبايل CP Call of Duty Mobile مجانا

تنزيل Call of Duty Mobile للكمبيوتر

تعد عملية تنزيل لعبة Call of Duty على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أسهل الأشياء التي يمكنك القيام بها ، ولكن تأكد ، من أن لديك برنامج VPN على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى تتمكن من تشغيل اللعبة بعد الانتهاء من التنزيل.

قد تكون هذه هي المشكلة الوحيدة التي ستواجهها ، ولكن يمكنك التعامل معها بسرعة عن طريق تنزيل VPN المجاني للكمبيوتر ، والذي يمكنك من خلاله لعب لعبة Call of Duty في الكمبيوتر.

نبذة عن لعبة Call of duty mobile ؟

تعد لعبة call of duty mobileمن أشهر ألعاب الموبايل في الآونة الأخيرة ، خاصة بعد إطلاق لعبة PUBG Mobile ونجاحها الكبير مما أدى إلى منافسة الشركات في هذا المجال ، وهي من أهم وأشهر ألعاب الفيديو الألعاب التي تعمل على جميع المنصات.

Call of Duty هي لعبة فيديو ثلاثية الأبعاد ونوع من ألعاب الحركة الحربية التي تركز على القتل باستخدام الأسلحة ، وتحديداً المسدسات ، حيث يتحكم اللاعب في شخصية من منظور نفس الشخصية ، ولا يرى اللاعب أثناء اللعبة سوى يد الشخصية مع السلاح الذي تحمله.

انتشرت سلسلة ألعاب Call of Duty وأصبحت تحظى بشعبية كبيرة ، وحصلت على العديد من الجوائز، وكان الإصدار الأول من سلسلة ألعاب Call of Duty هذه على الكمبيوتر الشخصي ، ثم توسعت وتطورت لتشمل أنظمة ألعاب ذكية وألعاب محمولة ، وتم استلهام العديد من الألعاب عن طريقهم. .

مميزات لعبة Call Of Duty Mobile

تتوفر لعبة Call Of Duty Mobile على مجموعة كبيرة من المميزات ، وفي ما يلي سنشارك معك أبرز هذه المميزات :

  • تحتوي لعبة Call Of Duty Mobile على العديد من أسلحة العالم الحقيقي التي يمكنك استخدامها في الحرب والفوز في صالة الألعاب الرياضية.
  • توفر لك العديد من المهام المختلفة ويسمح لك باللعب مع أصدقائك بطريقة سهلة وبسيطة.
  • لا يوجد انقطاع في الصوت واللعب مثل ألعاب الحركة الأخرى.
  • اوفر لك تأثيرات قوية تجعلك تشعر وكأنك في حرب شرسة.
  • يبلغ حجم لعبة Call Of Duty Mobile حوالي 2 جيجا بايت مع الملفات الضرورية ، وهذا ما يساعدك على تشغيلها بطريقة بسيطة وسهلة.
  • لا تحتاج إلى اتصال سريع بالإنترنت للعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

خصائص لعبة Call Of Duty Mobile

  • تتميز اللعبة بخريطة جديدة بسعة 100 لاعب ، والتي تتيح لك اللعب مع ملايين اللاعبين عبر الإنترنت حول العالم ، بالإضافة إلى خرائط من ألعاب Call of Duty القديمة مثل Black Ops و Modern Warfare مجانًا.
  • تتميز اللعبة بوضع متعدد اللاعبين ووضع تنافسي ، حيث يمكنك استخدام مهاراتك الخاصة للمنافسة وتحقيق أعلى التصنيفات والحصول على الكثير من الجوائز.
  • تتميز Call of Duty ، على الرغم من كونها مجانية في اللعب ، بمستويات عالية من الرسومات عالية الدقة مع أزرار تحكم قابلة للتعديل لمنافسة أجهزة الألعاب الخاصة.
  • تتميز اللعبة بالدردشة الصوتية والنصية مع مؤثرات صوتية عالية مع المنافسين أثناء اللعب للاستمتاع بعالم واسع من المشاهد الواقعية على هاتفك الذكي.
  • تقدم اللعبة العديد من الشخصيات حيث يمكنك تغيير الشخصيات مجانًا على عكس باقي الألعاب وهناك شخصيات فتيات في اللعبة بالإضافة إلى شخصيات شبابية.

متطلبات تشغيل CALL OF DUTY MOBILE للكمبيوتر

نظام التشغيل: ويندوز 7 أو 8 أو 10 ويفضل أن يكون X64 بالطبع.

المعالج: معالج Intel i3 أو أفضل وما يعادله من AMD.

ذاكرة الوصول العشوائي: 2 غيغابايت على الأقل مع 10 غيغابايت على الأقل من مساحة القرص المتوفرة.

بطاقة الرسومات: يجب أن تكون بطاقات Intel HD أو ما يعادلها من AMD و NVIDIA متوفرة.

سرعة الإنترنت لا تقل عن 2 ميجابايت / ثانية

مطلوب Directx 11

طريقة لعب Call Of Duty على الكمبيوتر

هناك طريقتين للعب في كول اوف دوتي:

اللعب المنفرد

في هذه الحالة ثلاث أوضاع للعب، يتم اختيار هذه الأوضاع من قبل اللاعب، وتتمثل هذه الأوضاع في

  • Campaign: يوجد هذا الوضع في الغصدارات القديمة للعبة، ولا نعثر عليه في الإصدارات الجديدة، هذا الوضع متواجد فقط لتعريف اللاعب بطريق التي تلعب بها كولا وف دوتي والتعرف على الأماكن التي تجرى فيها المعارك داخل اللعبة.
  • Nazi Zombies: يكمن دور اللاعب في هذا الوضع في القدرة على الحفاظ على حياته داخل اللعبة والبقاء على قيد الحياة، حيث يواجه اللاعب هنا العديد من الزومبي الذي يتوجب عليه التغلب عليهم جميعا حتى يبقى على قيد الحياة.
  • Spec Ops: في هذا الوضع يتحتم على اللاع القيام بمجموعة من المهام الأخرى التي تتيح ها اللعبة، وهي عبارة عن مجموعة من التحديات التي يجب تجاوزها. لا يكون هذا الوضع متاح دائما، لأنه يوجد فقط بالنسبة لـ Modern Warfare 2 وModern Warfare 3.

اللعب الجماعي:

اللعب الجماعي هو الآخر واحد من انواع اللعب التي يمكن اختيارها في كولا وف دوتي، هذه الطريقة أكثر إثارة من اللعب الفردي.

يتم وضع اللاعب في ردهة أو فريق مكون من مجموعة من اللاعبين، يتم اختيار هذا الفريق بشكل عشوائي.

من المهام الواجب على اللاعب القيام بها في عند اختيار هذا النوع من اللعب هي القيام بالتغلب على الاعداء والحفاظ على النفس من القتل او الأذى، بالإضافة على إنجاز المهام المنوطة لك على أكمل وجه ممكن.

طريقة الفوز في call of duty

بشكل عام لكي تتمكن من الفوز بلعبة كولا وف دوتي يجب أن تتمكن من تجاوز كل المراحل بنجاح، وذلك من خلال قتل كل الأعداء والبقاء على قيد الحياة، والاستفادة من الأسلحة والقنابل وغيرها، إذ بفضل هذه الخصائص ستقوي من ستواك في اللعبة لتواجه الخصوم وتقضي عليهم بسهولة.

  • من الأمور الأخرى الضرورية للفوز باللعبة هي تجديد صحتك، ويتم ذلك عن طريق الاختباء والبقاء بعيدا عن ساحة المعركة حتى لا تصاب بأية طلقة نارية
  • إطلاق النار بشكل مركز وعدم إهدار الذخيرة في الفراغ، بالإضافة إلى مراقبة الذخيرة من وقت لآخر حت لا تتفاجأ بنفاذ الذخيرة حينما تكون في أمس الحاجة لها.
  • عند الاحساس بالخطر يتوجب عليك الفرار حتى لا يتم القضاء عليك، إذ يعد الهرب وسيلة من وسائل الحفاظ على الحياة والبقاء على قيد الحياة.
  • يمكنك استخدام السكين في الأطوار الأولى من اللعبة حينما تواجه الزومبي، إذ يعمل السكين على قتل الزومبي بطريقة سريعة وبطعنة واحدة فقط.

العتاد الذي تحصل عليه في call of duty للكمبيوتر

يستطيع اللاعب الحصول على ميزات أخرى هائلة إذا استطاع الوصول إلى المستوى 4 level، إذ يمكنه في هذه الحالة الحصول على المزيد من الأسلحة المتطورة التي تنقسم إلى:

  •  الأسلحة الأساسية:

هي بنادق الهجوم وSMGs والقناصات و LMGs. ثم الأسلحة الاحتياطية مثل المسدسات وقاذفات السواريخ.

  • القنابل اليدوية:

لقتل الخصوم وتفجير أماكن واجود الخصوم وهي من الأسلحة المميتة بالإضافة إلى رمي السكاكين، ثم المواد غير المميتة مثل قنابل الصوت والفلاش.

  • Killstreaks:

هذه الميزة يتم منحها في حالة الوصل إلى مستويات عالية في اللعبة، وتكون هذه الميزات عبارة عن أسلحة نووية وغارات جوية.

اقرأ أيضا:
ترتيب أقوى وأفضل الأسلحة الرشاشة بلعبة كول اوف ديوتي Call of Duty

مميزات محاكي تشغيل لعبة call of duty mobile للكمبيوتر

  • يأتي المحاكي بواجهة سهلة الاستخدام للغاية ولا يحتوي على خيارات معقدة على الإطلاق.
  • المحاكي سريع جدًا ويدعم جميع تطبيقات وألعاب الأندرويد بكفاءة عالية.
  • يوفر المحاكي مجموعة من الأدوات السريعة التي يمكنك الوصول إليها بسرعة من جانب الشاشة.
  • هو المحاكي الرسمي للعبة PUBG التي أنتجتها نفس الشركة.
  • المحاكي متوافق مع جميع ألعاب القتال الشائعة في الوقت الحالي.
  • يمكن تصفح متجر Google Play من المحاكي حتى تتمكن من تنزيل أي لعبة وتثبيتها بنقرة واحدة.
  • محاكي Game Loop متوافق مع جميع أنظمة التشغيل من ويندوز  7 إلى ويندوز  10.

هل يمكن تحميل كول اوف ديوتي موبايل للكمبيوتر بدون محاكي ؟

لا يمكن ذل لأن اللعبة متوفرة للهواتف الذكية سواء للاندرويد أو للأيفون، لكن لا نجد إصدار خاص بالكمبيوتتر.

لهذا لا يمكن تحميل اللعبة للكمبيوتر بدون محامي، لهذا من الضروري تحميل أحد المحاكيات التي وضعت لك في الأعلى، ومن ثم تحميل اللعبة عليه أو تحميلها على شكل APK ثم نقلها إلى المحاكي واستخدامها.

هل من الآمن تنزيل Call of Duty Mobile للكمبيوتر من Mediafire ؟

في الواقع ، لا أعرف لماذا يحاول معظم المستخدمين تحميل لعبة Call of Duty Mobile للكمبيوتر من ميديا فاير على الرغم من أن اللعبة متاحة بسهولة للتنزيل من الموقع الرسمي لمحاكي Game Loop ، مرفق مع البرامج الضارة.

لذلك استخدم دائمًا الإصدارات الرسمية من المواقع الرسمية ،التي سأضع لك في الأسفل.

خلاصة:

ختاماً، في هذا المقال اليوم شاركنا معك تحميل لعبة call of duty mobile للكمبيوتر ، فقط تابع معنا الخطوات الموضحة أعلاه ومن ثم ستتمكن من تحميل لعبة call of duty بشكل صحيح ومن ثم يمكنك الاستمتاع بها من حاسوبك دون الحاجة الى الاستعانة بالهاتف المحمول. يمكنك تحميلها ايضا للهاتف تحميل لعبة call of duty mobile apk + obb

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments