Call Of Dutyأفضل الألعاب

كيفية تقليل البنق في كول اوف ديوتي (COD Mobile)

كيفية تقليل البنق في كول اوف ديوتي (COD Mobile)

أصبحت لعبة Call Of Duty، من الألعاب الحربية المشهورة، حيث تنافس كل من لعبة ببجي وفري فاير، وذلك لتوفرها على مجموعة من أنماط اللعب، ومختلف أنواع الأسلحة، وهي متاح لكل مستخدمين أنظمة التشغيل الأندرويد والآيفون، ويمكن لعبها على أجهزة الكمبيوتر أيضا، عبر استخدام برامج المحاكات.

لكن هناك مجموعة من المشاكل، التي يعاني منها اللاعبون، في جميع الألعاب من هذا النوع، وهو البينج أو ping المرتفع في COD، الذي يعيق التحرك بسلاسة، لهذا سنقدم لكم في هذه المقال، طريقة الصحيحة حول، كيفية تقليل ping في COD Mobile، إبقو معنا لتتعرفو عليها، ولا تنسو زيارة مقالنا السابق حول طريقة شحن كول اوف ديوتي مجانا ( COD Mobile free CP ).

ما هو ping في كول اوف ديوتي؟

اغلب الأشخاص عند لعب لعبة كول اوف ديوتي او اي لعبة آخرى يسمعون كلمة بينج، وهناك من لا يعلم ما معنى هذه الكلمة، بكل بساطة كلمة بينج تعني زمن انتقال الشبكة، ويطلق عليه أيضا كلمة “تأخر” بين الهاتف وهواتف لاعبين الآخرين وخوادم اللعبة.

كلما زاد معدل بينج كلما زاد التأخر في اللعب او مثلا في اطلاق النار هذا ما يسبب العديد من المشاكل للاعبين داخل اللعبة ويجعلهم يخسرون بسهولة.

في الأسطر التالية سنتعرف على مجموعة من الاشياء التي يمكنكم القيام بها للتقليل من معدل البينج Ping داخل لعبة كول اوفيوتي Call of Duty تابعوا معنا الشرح:

إقرأ أيضاً: كيفية إصلاح البينج العالي في فري فاير

كيفية تقليل ping في كول أوف ديوتي (COD Mobile)

كيفية تقليل ping في كول أوف ديوتي (COD Mobile)

أولا يجب علينا فهم ping، وهو بالتحديد الوقت المستغرق بين إنتقال الشبكة، إلى الخادم والعودة، لنقل كلمات بسيطة الهاتف، أي كلما كانت ping منخفض، كلما كان اللعب سلسا، وهذا ما سنحاول شرح طريقة لتقليله، والإستمتاع بأداء أفضل داخل لعبة كول اوف ديوتي.

خطوات بسيطة لتقليل ping في call of duty

في بعض الأحيان قد يكون ping عالي، لأن اتصالك بالأنترنت ضعيف، أما إذا كان الإتصال بالأنترنت سريع، ولازال مشكل بينج مرتفع، فحاول تأكد من هذه الأشياء:

  • تأكد من إغلاق جميع التطبيقات الأخرى، المتواجدة على الخلفية، وخصوصا تلك التي تستهلك كثيرا من الأنترنت.
  • تأكد من أن هاتفك خالي من جميع الفيروسات، التي تؤدي للكثير من المشاكل، من بينها ارتفاع البينج، كما أن نظام تشغيل الأندرويد، عرضة لمثل هذه الفيروسات، بشكل جدي كبير.
  • تأكد من اتصالك بأقرب خادم في اللعبة عبر موقعك.
  • قم بتعطيل التحديث التلقائي، من خلال اعدادات متجر Google، والذي قد يكون سببا في ارتفاع البنج.

إقرأ أيضاً: كيف تحصل على سلاح نووي في كول اوف ديوتي ( COD Mobile ).

برنامج تعديل البنق في كول اوف ديوتي

إلى جانب الحلول التي قدمناها لكم في الفقرة السابقة والتي يمكنكم الاعتماد عليها لتقليل من من معدل البينج في لعبة كول اوف ديوتي، يمكنكم ايضا الاعتماد على بعض البرامج التي تساعد في التقليل من البينج داخل اللعبة والمساعدة في الاستقرار.

تطبيق “مسرع البنق – حل مشكلة الاق PRO” مو بين التطبيقات المميزة التي يمكنكم تحميلها على هواتف الاندرويد الخاصة بكم، للتقليل من البينج داخل لعبة كول اوف ديوتي، ويمكنكم أيضا من خلال قياس معدل البينج وجعله مستقر.

يمكنكم الان تحميل هذا التطبيق بشكل مجاني والحصول على خدمة تقليل البنج العالي في لعبة كول اوف ديوتي، من خلال الضغط على الرابط التالي:

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة، بكيفية تقليل البنق في كول اوف ديوتي ( COD Mobile )، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، وشكرا لكم على القراءة.

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments