Call Of Dutyأفضل الألعاب

طريقة شحن كول اوف ديوتي مجانا ( COD Mobile free CP )

طريقة شحن كول اوف ديوتي مجانا ( COD Mobile free CP )

أصبحت الألعاب الحربية، من الألعاب التي تحطم أعداد خيالية، من حيث مشتركين بشكل يومي، ومن بين هذه الألعاب، لعبة call of duty، التي حققت هي الأخرى، أكثر من 250 مليون عملية تنزيل، على متجر Google play، وهذا دليل على روعة هذه اللعبة، حيث تحتوي على مجموعة من الخرائط والأنماط اللعب الجماعي والفردي، وساحات المعارك تضم 100 لاعب، وهناك أيضا مبارة جماعية سريعة 5 ضد 5، ومعركة بين قناصين، كما تتوفر اللعبة على مختلف أنواع الأسلحة، هذا ما جعلها من بين الألعاب الرائعة، التي تحضى بشعبية كبيرة في الآونة الأخيرة، لكن لتحسين مستواك في اللعبة، والحصول على مجموعة من العناصر التي ستساعدك في الفوز، يجب عليك الحصول على CP، وهي أحد العملات المعتمدة في لعبة كول أوف ديوتي، لكن أغلب اللاعبين مجرد أطفال، ولا يتوفرون على المال الكافي، للإنفاق من أجل هذه العملات، لهذا سنقدم لكم في هذه المقال، أفضل الطرق لشحن كول أوف ديوتي COD Mobile بشكل مجاني، إبقو معنا ولا تنسو زيارة مقالنا السابق حول كيف تحصل على سلاح نووي في كول اوف ديوتي ( COD Mobile ).

إقرأ أيضاً: كيفية إصلاح البينج العالي في فري فاير

كيفية شحن كول أوف ديوتي بشكل مجاني

كيفية شحن كول أوف ديوتي بشكل مجاني
كيفية شحن كول أوف ديوتي بشكل مجاني

تستطيع الحصول على مجموعة من العناصر، التي ستحتاجها للفوز في المعارك، من خلال المتجر باستخدام أرصدة داخل لعبة كول أوف ديوتي، لكن غالبا ما يصب على الكثير من اللاعبين الحصول على هذه الأرصدة، لهذا يبحث الجميع عن أحد الطرق المجانية، وهذا ما سنقدمه لكم في الفقرة التالية، حول مجموعة من الطرق لشحن Call of duty بشكل مجاني.

أفضل طريقة لشحن كول اوف ديوتي

أفضل طريقة لشحن كول اوف ديوتي
أفضل طريقة لشحن كول اوف ديوتي

تقويم التسجيل الدخول لشحن كول اوف ديوتي مجانا

يستطيع جميع اللاعبين على كول أوف ديوتي، الحصول على أرصدة بشكل مجاني، وذلك من خلال تسجيل الدخول إلى اللعبة كل يوم، وهذا هو التقويم المعتمد لتسجيل الدخول الشهري، لكل المكافآت التي يمكن الحصول عليها:

  • اليوم الخامس: 100 ساعة معتمدة
  • اليوم الرابع عشر: 300 ساعة معتمدة
  • اليوم التاسع عشر: 300 ساعة معتمدة
  • اليوم الثالث والعشرون: 300 ساعة معتمدة
  • اليوم الثامن والعشرون: 500 ساعة معتمدة
  • اليوم ثلاثون: 1000 ساعة معتمدة

إقرأ أيضاً: حسابات ببجي Pubg مجانية مع سكنات قديمة 2020

مشاهدة الإعلانات داخل التطبيق لشحن كول أوف ديوتي مجانا

من بين الطرق السهلة، لشحن كول أوف ديوتي مجانا، هي عبر مشاهدة الإعلانات داخل التطبيق، وذلك عن طريق الضغط، على زر تشغيل للفيديو الموجود في الأعلى، بهذا ستحصل على مجموعة من المكافآت المختلفة في كل مرة، تحتوي على أرصدة CP مجانية، كما يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو محدودة من الإعلانات، وسيتم وضعك على مؤقت التباطؤ، بمجدر مشاهد فيدو واحد لمقطع إعلاني.

الأحداث داخل اللعبة لشحن كول اوف ديوتي مجانا

من بين أحسن الطرق لشحن كول أوف ديوتي مجانا، هي من خلال القيام بمجموعة من المهام، التي يتم طرحها، في مجموعة من الأحداث المنظمة من قبل مطورين اللعبة، وذلك للحفاظ على مصداقية اللعبة، وخلق فرص لربح قروض من داخلها.

إقرأ أيضاً: حسابات لعبة فورت نايت مجانية | توزيع حسابات fortnite للمتابعين مجانا

ممر المعركة لشحن كول اوف ديوتي مجانا

عند إكمال المهام، والإنتقال إلى مستويات جديدة، يتم الحصول على مكافآت، تتحوي على أرصدة لشحن كول أوف ديوتي مجانا، وهذه قائمة لجميع المكافآت في Season 10 Battle Pass:

  • المستوى 3: 500 ساعة معتمدة
  • المستوى 13: 500 قورض
  • المستوى 23: 500 قروض
  • المستوى 33: 500 قروض
  • المستوى 43: 500 قروض
  • المستوى +50: 50 ساعة معتمدة ( لكل مستوى )

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة، بأفضل الطرق لشحن كول اوف ديوت، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال وشكرا لكم على القراءة.

إقرأ أيضاً: كيفية الحصول على V Bucks في Fortnite مجانا

إقرأ أيضاً: أحدث اكواد PUBG Mobile Redeem Code لهذا الشهر من عام 2020 ، مجانا!

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments