خدع احتراف ببجي 🔥

حسابات ببجي مجانا مع كلمة السر متروكه مع سكنات

ما هو مصدر حسابات ببجي الموزعة

هناك العديد من الأشخاص، الذين يتساءلون عن مصدر حسابات ببجي، التي يتم نشرها عبر المواقع، وما الفائدة من نشرها، ببساطة هناك مجموعة من الحسابات الغير النشطة، التي لم يتم استخدامها منذ مدة طويلة، لأن أصحابها إعتزلو اللعب، أو لأي سبب كان، فيتم تسريب هذه الحسابات من اللعبة، ونشرها في مجموعة من المواقع، الخاصة ببيع حسابات ببجي، أما الأمر الثاني، هو أن بعض الهاكرز، يقومون بسرقة حسابات ببجي، ويعرضونها للبيع في مواقع مخصصة لهذا الغرض، أما الحسابات الضعيفة والتي لا تباع، يتم نشرها لكي يستفيذ منها أحد ما.
والأمر الأخير لنشر هذه الحسابات، هو أننا نحن موقع معلومة، نقوم بشراء هذه الحسابات، وشحنها بالعديد من المجوهرات، ثم نعيد نشرها على موقعنا بشكل مجاني، لجميع زوارنا الأعزاء، ذلك لإثراء المحتوى العربي، ولكي نضمن مصداقية موقعنا لجميع الزوار، حيث نستفيد من الإعلانات عبر زيارتكم لنا، وأنتم تستفيدون بكسب حسابات ببجي مجانية.
لقد قدمنا لكم في مقالتنا السابقة قائمة من حسابات ببجي متوركه والتي يمكنكم الحصول عليها بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع بعض هذه الحسابات يتوفر على شدات ببجي وأسلحة ناذرة وملابس أسطورية وغيرها من المميزات المذهلة التي لا توصف
نوع حساب ببجي pubg روابط
حسابات ببجي الكورية مجانا( إضغط هنا )
حسابات ببجي متروكه( إضغط هنا )
حسابات ببجي عشوائية مجانية( إضغط هنا )
حسابات بيجي لايت مجانا( إضغط هنا )
حسابات ببجي فخمه( إضغط هنا )
حسابات ببجي مجانا فيس بوك( إضغط هنا )

شحن شدات ببجي عن طريق ID

حسابات ببجي pubg مجانية مع سكنات

الحسابات التي سنقدمها لكم في الأسفل، تحتوي على سكنات قديمة، لقد قام فريق معلومة بالبحث في العديد من المواقع، من بينها الديب ويب أو الانترنت المظلم، لنجلب لكم هذه الحسابات، كما أننا نقوم بشرائها في بعض لأحيان، لنعرضها كهدية للزوار ومتابعين موقع معلومة، يمكنم الإستفادة منها بشكل مجاني.

نصائح مهمة قبل شراء أي حساب ببجي

نصائح مهمة قبل شراء أي حساب ببجي
نصائح مهمة قبل شراء أي حساب ببجي

سنقوم بعرض مجموعة من المواقع الرائعة، التي تبيع حسابات ببجي بأثمنة جد مناسبة، لكن قبل شراء أي حساب ببجي، يجي عليكم حذر من مجموعة من الأمور، لتتجنب أن تكون ضحية للسرقة أو الغش، وهي كالتالي:

  • لا يجب عليك إرسال المال أولا، لأي شخص يريد بيع أحد الحسابات، حتى يرسل لك هو إسم المستخدم وكلمة المرور، وتأكد من أن الحساب يبلغ نفس القيمة التي دفعة من أجله، و من أفضل أن تلتقي بالبائع مباشرة.
  • من الأفضل أن تتجنب الشراء من بائع، لا يتواجد في مدينتك أو دولتك.
  • من الضروري إزالة جميع المعلومات، السابقة للبائع بعد شراء الحساب، كرقم هاتفه وكلمة المرور.
  • يجب عليك أن تقوم بالإطلاع على سرفر الحساب، هل هو بسرفر عربي أو أجنبي، حسب ما ترغب به أنت.
  • يجب عليك أن تتأكد، من أن الحساب غير مسرق، حيث هناك مجموعة من الحسابات المسروقة التي يتم بيعها.
  • ومن أهم الأمور يجب أن تستشير بأحد أصدقائك، حول ما هو الثمن المناسب للحساب، الذي ترغب بشرائه، وهل له قيمة بما يحتوي عليه من مميزات أم لا.

مميزات الحصول على حساب ببجي

مميزات الحصول على حساب ببجي
مميزات الحصول على حساب ببجي

من مميزات الحصول على حساب ببجي، هو توفره على مجموعة من الأشياء التي ستساعدك في القتال، كالأسلحة وسكنات والجواهر، حيث كلما كان الحساب قديما، كان ذو قيمة كبيرة، لما يتوفر عليه من خصائص ومميزات، ويعوض عليك عناء البداية بحساب فارغ، وتختزل الكثير من الوقت.

أفضل مواقع بيع حسابات ببجي بمختلف الدول العربية

حسابات ببجي للبيع بدولة الإمارات

  1. موقع حساباتي 7isabati.com
  2. موقع كولشي ae.kulshe.com
  3. موقع السوق المفتوح ae.opensooq.com
  4. موقع دوليزل دبي dubai.dubizzle.com

حسابات ببجي للبيع بدولة الأردن

  1. موقع السوق المفتوح jo.opensooq.com
  2. موقع كولشي ae.kulshe.com
  3. موقع سوف أد souqad.com
  4. موقع أوليكس olx.com
  5. موقع بزات bezaat.com

حسابات ببجي للبيع بدولة مصر

  1. موقع هرج haraj.com.sa
  2. موقع أوليكس olx.com.eg
  3. موقع أوبن سوق eg.opensooq.com

حسابات ببجي للبيع بدولة السعودية

  1. موقع هرج haraj.com.sa
  2. موقع السوق المفتوح sa.opensooq.com
  3. موقع حساباتي 7isabati.com
  4. موقع مستعمل www.mstaml.com
  5. موقع أوليكس olx.com.om

حسابات ببجي للبيع بدولة الكويت

  1. موقع فورسيل الكويت
  2. موقع كيو 84 للبيع q84sale.com
  3. موقع السوق المفتوح kw.opensooq.com
  4. موقع بلاير أراب playrarab.com

حسابات ببجي للبيع بدولة قطر

  1. موقع أوليكس olx.qa
  2. موقع حساباتي 7isabati.com
  3. موقع كولشي ae.kulshe.com
  4. موقع أوبن سوق qa.opensooq.com
  5. موقع مزاد قطر mzadqatar.com

حسابات ببجي للبيع بدولة عمان

  1. موقع بزات www.bezaat.com
  2. موقع أوليكس olx.com.eg
  3. موقع حساباتي 7isabati.com
  4. موقع 3rbbazaar.com

طرق للحصول على حسابات ببجي

طرق للحصول على حسابات ببجي
طرق للحصول على حسابات ببجي

هناك مجموعة من الطرق، التي يستخدمها الهاكرز، للحصول على حسابات ببجي مجانا، والتي يقع ضحيتها مجموعة من الأشخاص، لهذا يجب عليكم حذر من الوقوع ضحية لهذه الطرق الخطيرة، التي يستخدمونها الهاكرز، وذلك بالإطلاع على كيفية قيامهم بذلك.

ومن بين هذه الطرق لسرقة حسابات ببجي هي كالتالي:

الصفحات المزورة

يستخدم معظم الهاكرز، صفحات مزورة لسرقة العديد من حسابات Pubg في وقت وجيز، وذلك بإنشائهم لصفحات مزورة، شبيهة بالصفحة الرئيسية للعبة ببجي، ثم يقومون بإرسالها لمحبين هذه اللعبة، فيقومون هم الآخرين بتسجيل الدخول، عبر كتابة إسم المستخدم الخاص بهم وكلمة المرور، عندها ببساطة يتم سرقة حسابهم.

برنامج تروجانات

يتم استخدام برنامج تروجانات، من قبل الهاكرز لسرقة حسابات ببجي بكل سهولة، حيث يعتبر هذا البرنامج أحد الفيروسات الصغيرة، الذي يقل حجمه عن حجم صورة واحدة، يتم نشره لاختراق الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر، بعدها تتم سرقة حسابات ببجي، ومجموعة من الحسابات الأخرى لباقي المواقع، مثل موقع فايسبوك وغيره، بل حتى الحسابات البنكية.

مواقع زيادة المجوهرات

هناك العديد من المواقع على الانترنت، التي تخذع الجميع بحصولهم على الكثير من المجوهرات، فتطلب منك ادخال اسم المستخدم وكلمة المرور، وبهذا يتم سرقة حسابك على ببجي بكل سهولة، لهذا يجب على الجميع تجنب مثل هذه الطرق للحصول على جواهر مجانية، كي لا يكونو ضحايا السرقة.

للحصول على حسابات ببجي مجانا ( إضغط هنا )

تنبيه: بعد تجربة الحسابات، إذا نجح معك الأمر، يمكنك بعدها تغيير كلمة المرور، ليصبح حسابك الخاص، أما في حالة وجدتها لا تعمل، إنتظر التحديث الأسبوعي وكن من الأوائل الذين يستفيدون، من حسابات ببجي Pubg مجانية وقديمة.

في النهاية، هذه جميع الحسابات التي تتوفر لنا حاليا، يمكنكم متابعة هذه المقال لتستفيدو من حسابات ببجي مجانية وقديمة، يمكنم مشاركتنا بتعليقاتكم اسفل المقال، وشكرا لكم على القراءة.

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

37 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments