تقنيةخدع احتراف الفيسبوك 🔥

طريقة تخطي رمز الأمان الذي يرسل إلى الهاتف في الفايسبوك

طريقة تخطي رمز الأمان الذي يرسل إلى الهاتف في الفايسبوك

نظام الآمان بالفايسبوك

كما يعلم الجميع أن موقع فايسبوك يتربع على عرش أقوى مواقع التواصل الاجتماعية، وأكثرها شهرة ونشاط لهذا فنظام الآمان بالفايسبوك من أهم الخدمات التي يحصر الموقع على أن تكون دقيقة، لأن المستخدم لايحب أن يسرق منه أحد المعلومات أو الصور الشخصية أو أن سيرق منه الحساب بسهولة، نظام الحماية بالفايسبوك يزداد قوة وراء كل تحديث يقدم عليه الموقع.

من أجل الحصول على حساب بالفايسبوك لن تحتاج إلا إلى بريد الكتروني أو رقم هاتف، ثم رمز سري خاص بك يتيتح لك لولوج إلى صفحتك الرئيسية، في بعض الأحيان قد تنسى على كلمة السر، لكن لن يضيع حسابك يمكنك استرجاعه بسهولة من خلال الولوج إلى خدمة نسيان كلمة المرور، وبالتالي يمكنك انشاء كلمة مرور جديدة فقط يجب أن تحتفظ بالإيميل وأن يكون فعال باستمرار.

مستخدموا فايسبوك قد يهمكم: طريقة تغيير اسمك على الفايسبوك رغم تجاوز العدد المحدود

حتى في حالة سرقة حسابك بطريقة ما يمكنك استرجاع الحساب من خلال نفس الطريقة واستبدال كلمة المرور، ثم طرد جميع المتطفلين من خلال الضغط على تسجيل الخروج من جميع الأجهزة.

لكن اذا لم تكن تعاني من أي مشكل من هذه الناحية وعند تسجيلك للدخول يظهر لك رمز الامان وبالتالي يخلق لك ازعاج يمومي، في موضوعنا هذا اليوم سنشرح طريقة من خلالها تستطيع التخلص من هذا الإزعاج من خلال تخطي ظهور رمز الامان على الفايسبوك.

“هذه الطريقة التي سنقدمها هي بمثابة حل كذلك للأشخاص التي تعاني من مشكل عدم وصول الرمز البريدي التحققي إلى الهاتف، رغم تكرار علمية الإرسال أكثر من مرة، الأن هذا لن يعد مشكل فمن خلال التعليمات التي سنقدمها في الفقرة التالية، سيصلكم رمز لأمان في رسالة على الفور، فقط تابع المقال من اجل جعل الفايسبوك يتصل بك”. 

كيفية تخطي رمز الأمان الذي يرسل إلى الهاتف في الفايسبوك

ولان معضم مستعملي تطبيق فايسبوك يعانون من هذا المشكل المتعلق بعدم وصول الرمز الى الهاتف بعد ارساله اكثر من مرة، سنقوم بشرح الطريقة التي من خلالها تجعلون الفايسبوك يتصل بكم كي يعطيكم الرمز بدل ارساله في رسالة. 

تابعوا أيضا: طريقة نشر صورة على الفايسبوك بجودة عالية HD

أول شيء قم باللولوج الى الحساب الذي يعاني من المشكلة 

بعد هذا قم بوضع سهم الفأرة على خيار sending me a text 

انقر على يمين الفأرة ثم اضغط على كلمة  inspect element

من اجل التركيز اكثر قم بااضغط على الصورة من أجل تكبيرها 

وكما هو مبين في الصورة قم بوضع كلمة code_voice عوض كلمة code_sms

بعد الانتهاء قم بحفظ هذا

قم الان بكتابة رقم هاتفك

اضغط الان على خيار continuer 

بعض لحضات قليلة سيصلك اتصال هاتفي من قبل الفيسبوك 

يخبرك برمز  الامان

متتبعي فايسبوك اليكم ايضا: نظرة سريعة و العام الخاص بك خاصياتان جديدتان في الفايسبوك

صلاح هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

6 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments