مواقع

شرح موقع Pipl بالعربي للبحث عن أي شخص بالاسم فقط

شرح موقع Pipl بالعربي للبحث عن أي شخص بالاسم فقط

Pipl بالعربي

معرفة هوية الأشخاص عن طريق الأنترنت من بين الخدمات التي يبحث عنها  الكثير من المتصفحين يوميا، في السنوات القليلة الماضية كان بإمكانك الحصول على كل المعلومات الشخصية لأي شخص تبحث عنه، أما الآن لم تعد الأمور بهذه البساطة خاصة وأن المواقع التي اصبحت تقدم هذا النوع من الخدمات أصبحت كثيرة وليست جميعها فعالة وتقدم الشيء المطلوب.

معظم المواقع القوية تطرح هذه الخدمات بشكل مدفوع وبالطبع هذا لا يناسب غالبية المستخدمين، يمكنك الكشف عن هوية أي شخص تريد البحث عنه مجانا وتعرف الكثير حوله، كل ما تحتاجونه هو التوجيه الدقيق، تحدثنا في الموضوع السابق عن موقع PeekYou شرح كيفية الوصول إلى بيانات الأشخاص بواسطة هذه المنصة، أما اليوم سنقدم شرح موقع Pipl بالعربي للبحث عن أي شخص بالاسم فقط، كما سنتعرف على طريقة استخدام Pipl وغيرها من التفاصيل المهمة.

شرح موقع Pipl بالعربي

Pipl هي شركة تقدم مجموعة من الخدمات للمتصفحين عن طريق الموقع الرسمي المشهور عالميا موقع Pipl هو عبارة عن منصة الكترونية متخصصة في تقديم العديد من المعلومات والبانات الشخصية عن أي شخص تريد البحث عنه، هناك عدد من الخدمات المقدمة من طرف شركة Pipl مجانا لكن في صورة محدودة، وفي نفس الوقت هناك خدمات متقدمة يمكنك الحصول عليها من خلال الدفع.

إلى حدما يقوم الموقع بوظيفة السلطات الحكومية فPipl هو بمثابة مكتب تحقيقات خاص يقدم كل الدعم من أجل حل القضايا المعقدة والألغاز، النسبة الساحقة لاستخدام الموقع تتم في الدول الغربية، ولا ينشط استعمال Pipl كثيرا في الدول العربية.

لكن مع هذا يعتمد في حل القضايا بالدول العربية، لكن بالنسبة للدول الغربية هناك شركات تقدم هذه النوعية من الخدمات بشكل طبيعي وبحرفية عالية ودقيقة وسرية أيضا، بعيدا عن كل هذا سنتعرف في الفقرات الموالية حول طريقة الحصول على جميع الخدمات المجانية التي يتيحها موقع Pipl بشكل مؤقت بخصوص البحث عن الأشخاص من خلال شبكة الإنترنت.

العملية بسيطة نظرا لما يحتوي عليه الموقع من كم هائل من المعلومات، تابع الشرح بالتفصيل للفهم أكثر.

تسجيل دخول Pipl

من أجل الدخول إلى موقع pipl عليك أولا القيام بعملية تسجيل الدخول، أهم مرحلة في شرح موقع Pipl بالعربي هي عرض كيفية تسجيل الدخول، ولك أن تتبع التعليمات البسيطة التالية للدخول للموقع:

الخطوة الاولى/

قم بالضغط هنا الرابط يقوم بنقلك مباشر إلى الواجهة الرئيسية للموقع تماما كما هو مبين لك في الصورة، أمامك خيارات واضحان، قم انت بالنقر على خيار Request A Search Trial  المشار إليه  في الصورة تماما لبد التسجيل على الموقع.

الخطوة الثانية/

ما أن تقوم بهذا حتى تنبثق لك صفحة جديدة تتضمن قائمة تحتوي على العديد من البيانات تتعلق بالخدمة التي ستستفيد منها، ومعها سياسة الموقع من حيث شروط وأحكام الخاصة بالإستعمال، ومن الضروري الإطلاع عليها والنقر على خيارProceed  إذا أردت اكمال استعمال الموقع وخدماته.

الخطوة الرابعة/

بعد الضغط على الخيار الخاص بشروط الإستخدام، الآن قم بالتحقق من وضع علامة صح أمام خيار موافقAgree  تماما كما هو مبين لك في الصورة تماما.

الخطوة الخامسة/

الآن باشر انشاء حسابك على الموقع حتى تتمكن من تسجيل الدخول إلى موقع pipl بالمعلومات التي أنشأتها بالموقع، كل ما عليك فعله هنا هو ادخال المعلومات المطلوبة منك بكل سهولة كأي عملية انشاء حساب، فقط تقم بإدخال الاسم والبريد الالكتروني ثم والتحقق من أن يكون بريد إلكتروني تجاري حتى تستطيع إجراء عملية إنشاء الحساب بدون مشاكل فور الانتهاء قم بالضغط على porceed .

الخطوة السادسة/

ما أن تقم بهذا حتى يصبح لك حساب خاص بالموقع فتنقل من فورك إلى داخل الموقع وبالواجهة الرئيسية للموقع تماما كما هو مبين لك في الصورة، لذيك الآن كامل الخيارات المجانية للإستخدام

الخطوة السابعة/

باشر الآن البحث عن الشخص الذي تريد الكشف عن هويته وكل المعلومات الشخصية الخاصة به كالإسم ورقم الهاتف، والبريد الإلكتروني، عنوان السكن وكل ما استطاع الموقع الوصول إليه أثناء عملية البحث وفق البيانات التي ادخلتها.

الخطوة الثامنة/

في الأخير ستظهر لك صفحة تتضمن النتيجة كما هو واضح لك في الصورة بالاسفل، في حال لم تجد أي معلومة هناك حالاتان، أن ما تبحث عنه غير متاح أصلا بشبكة الأنترنت عن الشخص، أو أن الإسم الذي ادخلته للبحث غير دقيق.

الخطوة التاسعة/

ما أن تقم بكل هذه التعليمات من تسجيل الدخول وانشاء الحساب والبحث في الموقع والحصول على النتيجة، تكون قد حصلت على الشرح التام بخصوص موقع Pipl بالعربي، ولك الآن البحث عن أي شخص مهما كان من خلال الموقع وباتباع نفس الخطوات للبحث لأنك الآن بت تملك حساب على الموقع، لذا يكفي ادخال الاسم الخاص بالشخص المطلوب.

موقع بيبل الرسمي

شركة Pipl تطرح موقعها الرسمي Pipl بشكل مرخص ومفتوح أمام جميع المتصفحين والمستخدمين، الخدمات التي يقدمها الموقع فعالية والبيانات التي يطرحها بخصوص الأشخاص المبحوث عنهم حقيقية، من ناحية أخرى Pipl يوفر الجانب الأمني والخصوصي للمتصفح أي لا مشكل أبدا في استخدام الموقع.

كل ما عليك هو اختيار صنف الخدمات التي تريد المجانية أم المدفوعة، وقد تجد كل ما تريد مجانا، فقط اتبع الشرح بالفقرة في الأعلى وهكذا يمكنك الوصول إلى هوية أي شخص تريد البحث عنه بسهولة تامة.

شرح موقع PeekYou بالعربي

موقع PeekYouهو أحد المواقع المعروفة بتقديم خدمة البحث عن الأشخاص بالاسم، تماما كما رأينا مع الموقع الأول، يمكنك الإعتماد على موقع PeekYou كثاني أقوى وأفضل خيار للحصول على ما تريده من معلومات وبيانات للشخص الذي تريده.

لست في حاجة للإستعانة بالبرامج والتطبيقات الإضافية، الموقع هو الآخر يضم كم هائل من البيانات الخاص بالأشخاص، يمكنك البحث عن طريق الاسم، أو اسم المستخدم بحسابات مواقع التواصل الإجتماعي، لكن أن تعرف الاسم الكامل والعمر والعنوان وحتى البريد الإلكتروني وفق ما توصل إليه الموقع من خلال عملية البحث.

إليك الآن شرح مفصل حول موقع PeekYou بالعربي، طريقة الإستخدام وأهم المزايات التي يتيجها، فقط تابع الشرح أيضا في باقي فقرات الموضوع.

البحث عن شخص بالاسم

بالنسبة لطريقة البحث عن الشخص بالاسم على موقع بيكيو لا تتضمن أي تعقيدات ولا تختلف كثيرا عما رأيناه في الأعلى، إذ يمكنك بواسطة اتباع الخطوات التالية، من معرفة موقع أو عنوان أو رقم هاتف الشخص المطلوب بسهولة:

الخطوة الاولى: إذهب الموقع الرئيسي بيكيو Peekyou ويكفيك الضغط هنا 

الخطوة الثانية: بعد الدخول أمامك خانة قم بكتابة عليها الاسم الأول ثم قم بكتابة الاسم الأخير .

الخطوة الثالثة: قم بتحديد بعض الخيارات من بينها قم باختيار المدينة من خيار Location .

الخطوة الرابعة: فور قيامك ب ملأ المعلومات المطلوبة، اضغط الآنEnter  من على لوحة المفاتيح ، أو يمكنك الضغط أيضا على علامة البحث الظاهرة لك باللون الأخضر .

الخطوة الخامسة: الموقع يتيح للمتصفح ن يبحث عن طريق اسم المستخدم ويمكنك استعمال هذا الطريقة في حالة عدم الحصول على اسم الشخص المطلوب كاملا، وبالتالي يمكن اختاير كريقة البحث بواسطة خيار Username .

الخطوة السادسة: الآن انتظر سترى صفحة النتائج، داخل الصفحة سوف تتعرف على البيانات التي وصل إليها الموقع والمتعلقة بالاسم الذي ادخلته.

الخطوة السابعة: عند الضغط على النتيجة سبقوم الموقع من فوره على إظهار كل المعلومات المتاحة حول الشخص الذي تبحث عنه، بما أن هذه العملية تأخد البعض من الوقت كل ما عليك فعله هو الانتظار فقط.

الخطوة الثامنة: خيارات البحث في الموقع متعددة وجميعها ستقودك إلى الشخص الذي تبحث عنه فقط جرب جميع الخيارات البحث بالإسم عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وانستقرام و تويتر .

الخطوة التاسعة: ليس هذا وحسب الوقع يوفر خيارات أخرى للبحث، كالبحث عن الإسم من خلال البريد الالكتروني أو البحث بالصور المطابقة مع الاسم .

الخطوة العاشرة: بمجرد أن تنقر على أي خيار للبحث كفيس بوك مثلا يعمل الموقع من فوره لجلب جميع الحسابات المستخدمة بهذا الإسم الذي تبحث عنه

بهذا وباتباع التعليمات التي شرحنها بالتفصيل يمكنك الوصول إلى أي شخص تريه والكشف عن كافة المعلومات التي تثبت هويته، إذا أردت البحث عن أي شخص آخر يكفيفك العودة للصفحة الرئيسية وتكرار نفس الخطوات، المميز في الموقع أنه غير محدود يمكن اجراء علميات البحث مرارا وتكرارا دون التفكير في الحد الأقصى للإستخدام.

مميزات موقع بيكيو Peekyou

في الحقيقة موقع بيكيو من المواقع المهمة والتي ستفيك في التعرف على الكثير عن الأشخاص التي لا تملك أي معلومات عنها، ومن خلال الإسم فقط يمكنك الوصول إلى كل المعلومات، ولك تتعرف على باقي فوائد موقع موقع بيكيو Peekyou فوق التالي:

  • الوصول إلى معلومات إضافية أكثر دقة حول شخص المرغوب فيه
  • عرض الحسابات الخاصة للشخص، كحسابات مواقع التواصل الإجتماعي.
  • من ضمن النتائج يمكنك التعرف على العنوان الشخصي بالتفصيل.
  • عن طريق موقع بيكيو Peekyou يمكنك الحصول على بيانات الأشخاص بشكل أدق، إذا ما قمت ب بالبحث عن طريق اسم المستخدم Username، ثم يعمل بعدها الموقع على عرض النتائج والتي تتضمن كافة المعلومات المتوفرة حسب اسم المستخدم هذا.
اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments