شركات الشحن

تتبع شحنة زاجل السعودية

تتبع شحنة زاجل

من بين الشركات الرائدة اليوم في المملكة العربية السعودية، هي شركة زاجل للنقل، بالرغم من أن زاجل للنقل عرفت تطور بطيء، وذلك راجع لعدة اسباب، إلا أن زاجل للشحن ليوم تعد وحدة من أفضل شركات الشحن داخل المملكة السعودية، وأكثر من ذلك، تسعى زاجل اليوم جاهدة لتوسيع نطلق خدماتها لكي تطال الدول الأخرى في الشرق الاوسط والخليج العربي، في انتظار توسيع خدماتها في الدول الأوروبية والامريكية في المستقبل.

في هذا المقال سوف أقدم لك بالخطوات الدقيقة طريقة تتبع شحنتك في زاجل بكيفية سهة وبسيطة، وفي ثواني فقط، يمكنك أيضا الاستعلام عن شحنة زاجل، ومجموعة من الخدمات الاخرى، ستجدها في الأسفل.

قبل البدء لابد من أن أقدم لك بعض المواضيع السابقة ذات صلة مع هذا الموضوع، مهمة جدا، ومن الضروري أنك ستكون في حاجة إليها:

إقر أ ايضا:
شركة سمسا للنقل السريع المحدودة SMSA
شرح تتبع smsaexpress.com tracking

تقدم زاجل تتبع الشحنة مجموعة من الخدمات لعملائها، إذ تسعى دائما جاهدة كي تنال إعجاب العملاء وتكون عند حسن ظنهم، لذلك عملت على إضافة خدمة زاجل تتبع، بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات الاخرى.

ما هي شركة زاجل

شركة زاجل السعودية هي واحدة من شركات النقل الموجودة في المملكة العربية السعودية والتي تنشط في مجال نقل السلع والخدمات اللوجستيكية، إذ تعتبر شركة زاجل السعودية من الشركات الرائدة في هذا المجال.

تاريخ تاسيس زاجل

تأسست شركة زاجل السعودية لأول مرة سنة 1999، في منطقة عنيزة بالمملكة، لكن بعد ذلك تم نقل مركز زاجل إلى العاصمة الرياض، إذ يتواجد المقر الرئيسي لزاجل اليوم في مدينة الرياض.

في 2009 تم دمج شركة زاجل للنقل مع شركة Kadi Group Holding حيث استحوذت على خدماتها آنذاك، وذلك من أجل تطويرها في مختلف المجالات، وجعلها شركة دولية، تنشط داخل وخارج المملكة، وعدم اقتصارها على الخدمات الداخلية.

تسعى شركة زاجل للنقل بالسعودية إلى توسيع نطاق خدماتها لتشمل كل المناطق داخل المملكة، بالإضافة إلى تجاوز حدود المملكة العربية السعودية إلى الانفتاح على الدول المجاورة.

اقرأ أيضا:
كل ما تحتاجه عن سمسا للشحن SMSA express
الاستعلام عن شحنة سمسا اكسبريس SMSA express

أهداف زاجل للنقل

تهدف زاجل لنقل البضائع إلى تحسين خدماتها داخل المملكة، وخارجها في المستقبل، لذلك تعمل جاهدة من أجل الانفتاح على دول أخرى. ومن بين الأهداف الأخرى التي تسعى إليها زاجل نجد:

  • توسيع الخدمات لتصل إلى جميع المناطق والمدن داخل المملكة.
  • تسعى زاجل أيضا إلى أن تنال خدماتها جميع فروع المجتمع.
  • توسيع الخدمات خارج حدود المملكة، من خلال الانفتاح على دول التعاون الخليجي.

اقرأ أيضا:
أرقام شركات سعوده بدون دوام نسائية
سعوده تسجيل فوري

الخدمات التي تقدمها شركة زاجل

زاجل للنقال، كما هو ظاهر من تسميتها، هي شركة نقل البضائع والسلع وتوصيلها إلى أصحابها في جميع المناطق داخل المملكة العربية السعودية.

تعمل زاجل على اعتماد النقل البري في عملية شحن البضائع والبعثات داخل حدود المملكة. تعمل اليوم شركة زاجل للشحن خطط من أجل توسيع خدماتها خارج المملكة، إذ تسعى إلى توسيع خدماتها في الأول داخل دول مجلس التعاون الخليجي.

عملت زاجل للنقل على توسيع خدماتها خارج حدود المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال إنشاء مكتب تابع لها في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، وذلك من أجل توسيع نطاق خدماتها وانفتاحها على دول أخرى خارجية.

اقرأ أيضا:
كم يستغرق الشحن في ارامكس وطرق التتبع (تجربة شخصية)
ارامكس الدفع عند الاستلام

تتبع شحنة زاجل

توفر شركة زاجل للنقل طريقة سهلة جدا يمكنك استخدامها من أجل خدمة زاجل تتبع الشحنة. يمكن لأي شخص داخل المملكة السعودية تتبع شحنة زاجل من خلال خطوتين فقط:

الخطوة الاولى:
الدخول على الموقع الرسمي لشركة زاجل، يمكنك الدخول مباشرة من هنا.

الخطوة الثانية:
بعد الدخول على الرابط السابق، ستجد خانة واحدة فقط، وهي خانة تتبع شحنة زاجل، ما عليك سوى إدخال “رقم الشحنة” في هذه الخانة، ومن ثم النقر على “ابحث”.

سوف يعطيك بعد ذلك جميع المعلومات المتعلقة بشحنة زاجل، مثل متى انطلقت والنقطة التي وصلت إليها الشحنة، متى ستصل عند صاحبها، وغيرها من المعلومات الاخرى حول الشحنة.

طريقة الاستعلام عن شحنة زاجل

يمكن لأي شخص قاطن داخل حدود المملكة العربية السعودية أن يقوم بالاستعلام عن شحنته بطريقة سهلة. إذ قامت شركة زاجل بوضع منصة إلكترونية من أجل الاستعلام عن شحنة زاجل.

يمكنك الاستعلام عن شحنة زاجل وتتبع شحنتك من خلال الخطوات التالية:

الخطوة الأولى:
أول شيء يجب عليك القيام به هو الدخول على منصة تتبع شحنة زاجل. يمكنك الدخول مباشرة من هنا.

الخطوة الثانية:
بعد الدخول على الصفحة الرسمية، سوف تجد مجموعة من المعلومات الخاصة بالشحنة والتي يجب عليك ملؤها، هذه المعلومة تكون متوفرة على بريدك الإلكتروني عند القيام بعملية الشراء أو الشحن. المعلومات التي يجب عليك ملؤها هي ( رقم الشحنة- الاسم الكامل- رقم الجوال- البريد الالكتروني- منشأ الشحنة- مدينة وصول الشحنة…).

الخطوة الثالثة:
بعد ملء كل هذه المعلومات بالشكل الصحيح دون ارتكاب أي خطأ، قم في الاخير بالنقر على أيقونة ” إرسال الطلب”.

اقرأ أيضا:
ارامكس الشحن البحري
أسعار ارامكس للشحن الخارجي

خدمة طلب التوصيل زاجل

يمكن أيضا اعتماد خدمة طلب توصيل من زاجل، ويمكن الاعتماد في هذه الخدمة أيضا على منصة زاجل الإلكترونية. طريقة طلب التوصيل في زاجل تقريبا مثل خدمة الاستعلام عن شحنة زاجل التي شرحت في الفقرة السابقة، يمكنك تتبع هذه الخطوات:

الخطوة الاولى:
يجب أن تقوم بالدخول على صفحة طلب التوصيل، يمكنك الدخول مباشرة من هذا الرابط.

الخطوة الثانية:
عند الدخول على صفحة طلب التوصيل من هذا الرابط، سوف يطلب منك ملء بعض المعلومات، تقريبا نقس المعلومات التي قمت بملئها في خدمة الاستعلام.

الخطوة الثالثة:
بعد إدخال جميع المعلومات سواء المتعلقة بك، اي معلوماتك الشخصية، وكذا المتعلقة بالشحنة، قم بالضغط في الاخير على “إرسال الطلب”.

اقرأ أيضا:
رقم ارامكس خدمة العملاء السعودية

اقرأ أيضا:
رقم ارامكس خدمة العملاء السعودية
الاستعلام عن وصول شحنة ارامكس

خدمة طلب مكالمة زاجل

من الخدمات الاخرى التي توفرها شركة زاجل للنقل هي خدمة طلب مكالمةن إذ يمكنك التواصل عن طريق مكالمة هاتفية مع مركز زاجل أو فروع زاجل، وذلك من اجل تتبع شحنة زاجل أو الاستعلام، أو معرفة أي معلومات أخرى حول شحنة زاجل.

توفر لك زاجل للنقل إمكانية طلب مكالمة من خلال الدخول على المنصة الإلكترونية الخاصة بزاجل. وللقيام بهذه الخدمة بالطريقة الصحيحة، ما عليك سوى تتبع هذه الخطوات.

الخطوة الاولى:
الدخول على منصة طلب مكالمة بشكل مباشر، او الدخول على موقع زاجل، من ثم > الخدمات، ثم اختيار “طلب مكالمة. للدخول مباشرة على خدمة “طلب مكالمة” الدخول من هنا.

الخطوة الثانية:
في هذه الخدمة، سيطلب منك ايضا ملء بعض المعلومات حتى تتمكن من الحصول على مكالمة مع مسؤولي زاجل. المعلومات التي يجب عليك ملؤها هي ( الاسم الكامل- رقم الجوال- الموقع تتواجد به أنت – موقع إرسال الشحنة).

الخطوة الأخيرة:
بعد ملء كل هذه المعلومات بالشكل الصحيح، ثم بالنقر على ايقونة “أطلب مكالمة” باللون الازرق.

فروع شركة زاجل السعودية.

من اجل تسهيل عملية الشحن داخل المملكة السعودية، عملت شركة زاجل السعودية على تأسيس مجموعة من الفروع التابعة للمقر الرئيسي المتواجد في مدينة الرياض، إذ تتوفر زاجل للنقل اليوم على 28 فرع داخل المملكة، موزعة على مجموعة من المدن، وذلك بهدف تسهيل عملية النقل وتوصيل البضائع إلى أصحابها أينما كانوا وفي أي منطقة داخل حدود المملكة.  تعمل هذه الفروع على تسهيل الخدمات وإرسال واستقبال الطرود والبضائع من طرف العملاء، بطريقة سلسة وسهلة.

فروع في المنطقة الوسطى:

  • فرع:
    الرياض – الفرع الرئيسي
    • العنوان
      الدائري الجنوبي – مخرج 19 – مقابل مركز الهرم الجديد.
  • فرع:
    الرياض – النسيم
    • العنوان
      شارع عبدالرحمن ابن عوف – أمام مقبرة النسيم.
  • فرع:
    الرياض حي القدس
    • العنوان:
      من مخرج 10 باتجاه الشرق , يمين إلى شارع محمد بن ماضي في نهاية الشارع مقابل مطعم قصر الهند.

فروع في المنطقة الشرقية:

  • فرع:
    الدمام – الرئيسي
    • العنوان:
      الخالدية – طريق الميناء الخالدية بجوار القاضي للسيارات
  • فرع:
    الدمام – ٤٢
    • العنوان
      الجلوية – طريق الأمير نايف بن عبدالعزيز
  • فرع:
    الدمام – أحد
    • العنوان
      حي أحد – شارع عمر بن الخطاب – بجوار مغسلة الجبر
  • فرع:
    الظهران – الربوة
    • العنوان:
      حي الجامعة – شارع سعيد ابن المسيب
  • فرع:
    الخبر – الثقبة
    • العنوان:
      الثقبة شارع مكة تقاطع ما بين 18-19 مقابل بيت الشواية

إذا كنت تريد الاطلاع على جميع الفروع الاخرى التابعة لزاجل للشحن، يمكنك الدخول من هنا على جميع فروع زاجل.

استنتاج:

كانت هذه أهم المعلومات التي يمكنك معرفتها عن زاجل تتبع الشحنة، يمكنك الاطلاع في الاعلى على كل ما يخص شحنة زاجل، سواء كنت تريد الاستعلام عن شحنة زاجل او زاجل تتبع، او خدمة المكالمات، وغيرها من الخدمات الاخرى التي يمكنك الاستفادة منها.

ارجو أن تكون هذه المعلومات قد نالت إعجابك واستفدت منها، ووجدت ما كنت تبحث عنه، كما اقول في نهاية كل مقال، إذا كانت لديك اي اسئلة اخرى حول هذا الموضوع او المواضي السابقة، يمكنك تركها في التعليقات.

السلام عليكم.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments