ارامكس الدفع عند الاستلام

بعد أن تحدثنا في مواضيع سابقة عن موقع أراميكس توصلنا بالعديد من الطلبات حول إمكانية توفر شركة اواميكس على طريقة الدفع عند الاستلام، لأجل هذا الغرض سنجيب في هذا المقال على هذه الطلبية، وسنقدم معلومات كثيرة ومهمة حول موقع أرامكس.

من هي شركة ارامكس

تعد أرامكس من الشركات الرائدة في مجال الشحن الدولي في الخليج العربية والشرق الأوسط. تأسست شركة ارامكس سنة 1982،وأقامت مركزها ومقرها الرئيسي في الإمارات المتحدة العربية، أسسها كل من  فادي غندور الأردني الأصل وبيل كينجستون. تنتشر الفروع التابعة لشركة اراميكس في اكثر من 54 دولة عبر العالم، لا تقتصر على الدول العربية فقط، بل تنشط في كل القارات الخمس.
كلمة أرامكس Aramex هي اختصار لعبارة arab american express، مما يدل على أن الشركة تتعامل وتقوم بالشحن إلى دول عظمى كالولايات المتحدة.

حققت شركة ارامكس نجاحا باهرا، وذلك راجع إلى العمل الجيد الذي تقوم به، كما أن الموقع الاستراتيجي للإمارات العربية المتحدة -التي تعد مركز هذه الشركة-، كان له أيضا وقع ايجابي على نجاح شركة ارامكس، وذلك باعتبار السمعة الجيدة التي تتوفر عليها الدولة سواء بالنسبة للدول العربية أو الدول الغربية، كذلك باعتبارها جلقة تواصل بين دول المشرق والمغرب.

تسعى شركة ارامكس إلى تطوير معاملاتها مع كل الأسواق العالمية، ويدخل ذلك في إطار الإستراتيجية المستقبلية التي نهجتها الشركة والرامية إلى توسيع نطاق التجارة عبر العالم.

اقرأ:
موقع أجمل للعطور الإلكتروني
أرخص مواقع التسوق عبر الأتنرنيت في مصر
الشراء من المواقع الأمريكية

العمل الذي تقدمه شركة ارامكس

نجحت الشركة في تطوير ذاتها واكتساب سمعة جيدة في الشرق الأوسط وباقي المناطق، وذلك بفضل الخدمات القيمة التي تقدمها لعملائها سواء في الشرق الأوسط أو باقي مناطق العالم، إذ تعد الشركة مزود رئيسي للنقل والخدمات اللوجستيكية، إذ توفر لعملائها خدمات النقل والشحن السريع بطرق مختلفة، وكذا الاستجابة إلى متطلبات عملائها في وقت وجيز، إضافة إلى خدمة الدفع عند الاستلام، وإمكانية تتبع المنتجات في كل محطة بفضل التطبيقات التي وضعتها الشركة لهذا الغرض.

كل هذه الخدمات مكنت شركة ارامكس من النهوض والتطور في وقت وجيز ومواجهة كل الصعوبات والتحديات التي تعرقل نشاط الشركة.

تعمل ارامكس على تطبيق إستراتيجية الشراكة مع الشركات المحلية، بدل إهدار مبالغ مالية ضخمة في المنشآت والبنيات التحتية، إذ تعمل الشركة على الدخول في شراكات مع الشركات التي تتوفر على خبرات معرفية وطرق لوجيستيكية في نقل المنتجات وتوصيلها إلى مختلف البلدان بطرق أكثر أمانا وفي أفضل الظروف، إضافة إلى اعتمادها على وسائل حديثة في انجاز مهماتها، هذه الطريقة في العمل جعلت الشركة تصنف من بين أفضل شركات النقل في الشرق الأوسط ورفعت من مكانة الشركة.

اقرأ أيضا:
مواقع تسوق ملابس نسائية
الطن كم كيلو

النظرة المستقبلية لشركة ارامكس

بفعل المنافسة الكبيرة في مجال النقل، اعتمدت ارامكس رؤية مستقبلية قائمة على تطوير أعمالها واستدامتها، ولأجل هذا الغرض تم إطلاق خدمة Delivering Good التي تعمل على تزويد الأفراد المتأثرين بالفقر بمجموعة من البضائع يتم توزيعها بشكل فعال من أجل إعانة هؤلاء الأفراد والأسر الذين يعانون من ظروف قاسية، وقد تم تطبيق هذه الخدمة في مجموعة من المشاريع البيئية والاجتماعية بلغت 180 مشروع. وبفضل الرؤية الشاملة التي تعتمها ارامكس القائمة على مواكبة التطور التكنولوجي، عملت على اعتماد التواصل الرقمي من أجل توسيع تجارتها في الأسواق وتلبية متطلبات العملاء بوسائل حديثة.

خدمات ارامكس

بفعل الخطة التي تعتمدها ارامكس، فقد قامت بتوفير مجموعة من الخدمات لعملائها، وذلك من أجل وضع عملائها أمام خيارات متعددة للشحن، حسب احتياجاتهم والطريقة التي يفضلون، ومن هذه الخدمات المتعددة خدمات خاصة بالنقل الداخلي السريع.

الدفع عند الاستلام:

 من بين أفضل الخدمات التي تقدمها، والتي يستحسنها العملاء كثيرا، خدمة الدفع عند الاستلام، إذ تجنبك هذه الخدمة دفع ثمن المنتج قبل وصوله، بل يمكنك من خلالها طلب المنتج ودفع ثمنه بعد وصوله إلى بيتك، حتى تتجنب إي شكوك بخصوص إمكانية وصوله، إذ تجعلك هذه الخدمة مطمئنا وغير متوتر بخصوص ضياع المال أو عدم التوصل المنتج.

الاستيراد/النقل السريع

يمكنك استيراد او إرسال الطرود بشكل سريع وقياسي إلى مختلف المناطق من خلال شركة ارامكس، حيث يتم إرسال الطرود في وقت قياسي، كما تمكنك هذه الطريقة من التخليص الجمركي وإرسال الطرود كيفما كانت أحجامها إلى مختلف أماكن العالم

النقل الاقتصادي

يمكنك التوصل بطرودك في وقت محدد وبثمن اقتصادي جدا، على عكس عملية النقل السريع،، إذ إن التوصل بالطرود باعتماد النقل الاقتصادي يصل في مدة أطول من مدة النقل السريع، لكن بثمن أقل.

توصيل واستلام الطرود

يمكن للعملاء التوصل بطرودهم أو استلامها في وقت وجير، في اليوم التالي، أو حتى في نفس اليوم ، وتوصيلها حتى باب البيت. كما يمكن تتبع الطرود الخاصة بك في كل محطة من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني aramex.com

 خدمة دروب اند شيب

يمكن للعملاء الاستفادة من خدمة دروب اند شيب من خلال صندوق الشحن، إذ يمكن للمريدين الذين تتعامل معهم، نقل الخدمات إلى صندوق الشحن، ومن ثم تتكلف ارامكس بالشحن والتوصيل.

الاستيراد اللا محدود

يمكنك طلب استراد الطرود والتوصل بها مباشرة، يمكن الاستفادة من هذه الخدمة من خلال رقم الحساب الخاص بخدمة الاستيراد السريع، أو التسجيل في خدمة الاستيراد اللا محدود من أجل شحن طرودك بشكل مباشر حتى باب البيت

تتبع الشحنات في ارامكس

تقدم شركة ارامكس مجموعة من الطرق التي يمكن من خلالها تتبع الشحنات في جميع المحطات التي تمر منهم، إلى أن تصلك سالمة إلى البيت، وتدخل هذه الخدمة في إطار الرؤية التي تنهجها الشركة للسمو والرقي بخدماتها حتى تلقى استحسان العملاء، يمكن تتبع الشحنة في ارامكس من خلال مجموعة من الطرق وأفضل هذه الطرق وأسهلها هي:

التتبع عن طريق رقم الشحنة

يمكن الدخول على الصفحة الرسمية لموقع ارامكس ثم الانتقال الى المربع الخاص بتتبع الشحنة track your shipment بعد ذلك إدخال رقم الشحنة، هذا الرقم تتوصل به على بريدك الالكتروني من الموقع الذي اشتريت منه الشحنة، يمكن إدخال هذا الرقم، بعد ذلك ستظهر لك كافة التحركات التي حدثت على شحنتك.
رابط موقع: Aramix.com.

التتبع بخدمة العملاء

يمكن لأي عامل يستخدم ارامكس من أجل نقل بضائعه وطروده، القيام بعملية تتبع الشحنة من خلال خدمة العملاء، ويتم ذلك من خلال التواصل مع خدمة العملاء سواء عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني.

مدة الشحن في ارامكس

هناك العديد من الناس يستفسرون حول المدة التي تستغرقها شحنة ارامكس حتى تصل، فهناك من يكون في حاجة إلى تلك الشحنة في وقت سريع، لأنه يحتاجها لأجل مناسبة قريبة أو ما شابه، لذلك يفضلون أن تكون مدة وصول الشحنة قصيرة.

في غالب الأحيان تستغرق شحنة أرامكس حتى تصلك إلى بيتك إل 7 أو 8 أيام على الأكثر، لكن أحيانا تتحكم في مدة وصول الشحنة طريقة الشحن التي قام العامل باختيارها، فكما نعلم هناك طريقتان للشحن توفرها شركة أرامكس، الشحن السريع، الذي تصل فيه الشحنة في وقت قياسي، لكن مع زيادة طفيفة في سعر الشحن. كما أن هناك الشحن الاقتصادي والذي تكون مدة وصول الشحنة فيه أطول مقارنة بالشحن السريع وبثمن أقل، أو قد يكون شحنا مجاني.

وعلى العموم، فإن أكثر مدة يمكن أن تستغرقها الشحنة حتى تصل هي 8 أيام وهي أقصى مدة يمكن أن تصل إليها الشحنة، وفي حالة اختيار الشحن السريع يمكن أن تصل الشحنة في نفس اليوم أو اليوم الموالي.

شاهد أيضاً

تحميل احدث نسخة واتساب بلس WhatsApp Plus ضد الحظر 2020 اخر اصدار بصيغة APK ملف

تحميل احدث نسخة واتساب بلس WhatsApp Plus ضد الحظر 2020 اخر اصدار بصيغة APK ملف

تحميل احدث نسخة واتس اب بلس WhatsApp Plus 2020 الاصدار الاخير بصيغة ملف تحميل احدث …

Subscribe
نبّهني عن
guest
3 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
trackback

[…] اقرأ:ارامكس الدفع عند الاستلاممواقع تسوق تركية […]

trackback

[…] اقرأ أيضا:كيف يكون سنابي زي المشاهيرارامكس الدفع عند الاستلام […]

trackback

[…] اقرأ:ارامكس الدفع عند الاستلامكيف يكون سنابي زي المشاهيرأفضل 14 موقع تسوق الملابس […]