الخليج العربيشركات الشحن

رقم سمسا الموحد , ارقام فروع شركة سمسا للشحن , الرقم smsa المجاني

رقم سمسا الموحد

✅ ستجد في هذا المقال ما يلي : عرض

مرحبا بزبناء سمسا، بالنسبة للعملاء الذين يبحثون عن الرقم الموحد لشركة سمسا إكسبريس  smsa express من أجل تتبع مسار شحنتهم، إليكم الرقم الموحد

بالنسبة لرقم شركة سمسا smsa express الموحد هو:  920009999

سنقدم جميع الأرقام التي تتيحها شركة سمسا إكسبريس  smsa expressلزبنائها من أجل التواصل والإستعلام عن الطلبيات تحت خدمة “اتصل بنا”، كما سنتطرق إلى كيفية تتبع الشحنة من خلال الرقم الموحد لشركة سمسا إكسبريس  smsa expressوغيرها من الامور المهمة تابع معنا لكي لا يفوتك أي شيء.

شركة سمسا إكسبريس  smsa express

شركة سمسا إكسبريس smsa express هي شركة متخصص في شحن الطلبيات ونقلها، لم يمر وقت طويل على تاسيسها الذي كان سنة 1994 حتى أصبحت smsa express من أكبر الشركات التي تقدم خدمات الشحن على المستوى الدولي والخارجي، جنسية الشركة سعودية الأصل فمقرها يوجد بالمملكة العربية السعودية، من أكثر الأسباب التي جعلت من شركة سمسا شركة قوية وشهيرة داخل وخارج السعودية هي الإقبال الكبير جدا على خدماتها، وبالفعل ف smsa express تقدم لمختلف زبنائها العاديبن والمهمين خدمات في المستوى.

كما قلنا الشركة هي سعودية ومقرها الرئيسي ستواجد بمدينة الرياض، الآن smsa expressهي شركة معتمدة من طرف عدة جهات حكومية، فيما يخص عمليات الشحن، هذا إن دل على شيء فهو يدل على المكانة التي أصبحت تحضى بها smsa express، كيف لا وهي تطرح خدماتها الممتازة على مستوى البر والبحر والجو، ولأكثر من 300 مدينة بالمملكة العربية السعودية.

يمكنك إيجاد جميع التفاصيل المتعلقة بشركة سمسا من تتبع الشحنات إلى خدمة العملاء وصولا إلى أهم الأسئلة التي تزعجك حول عملية الشحن في هذا الموضوع  تتبع شحنة سمسا smsa Express بسهولة

الخصائص المميزة لشركة سمسا اكسبريس SMSA Express

طبعا شركة معتمدة من قبل مؤسسات ضخمة لكي تشحن لها طلبياتها، وليس فقط الزبناء العاديين إلا ولها مصداقية وخدمات إستثنائية على مستوى نقل وشحن الطلبيات، بالفعل شركة smsa express تمتاز بكل هذا وأكثر، ولك أن تتعرف على أهم المميزات للشركة السرعة هي أهم خاصية تتميز بها smsa express خاصة على مستوى الداخلي فالشحن يكون جد سريع للمدن بالمملكة.

زد على ذلك فشركة سمسا إكسبريس  smsa expressقادرة على توفير عمليات شحن لأكثر من 300 وجهة، شحن الطلبيات تتم بعناية شديدة تنافيا لأي تلف للبضاعة، فور وصول الطرد إلى العنوان الأخير يتم إرسال رسالة لصاحب الشحنة يتم إشعاره بوصول الطلبية، شركة سمسا إكسبريس  smsa expressهي شركة أقرب إلى أن تكون عالمية، ذات مصداقية عالية ومعترف بها ومعتمد من طرف عدة جهات حكومية، آخر ميزة سنقدمها تتعلق بالغرفة البريدية للشركة فهي توفر عدة حلول لزبنائها.

يمكنك التعر أكثر على خدمة اتصل بنا لشركة سمسا من خلال جميع أرقام الشركة أنظر: جميع أرقام سمسا samsa number

طرق تتبع الشحنة سمسا

في الحقيقة هناك أكثر من طريقة من أجل أن يتتبع الزابون مسار طرده والإطلاع على كافة المعلومات المتعلقة بالشحنة الخاصة به، في المواضيع السابقة تحدثنا عن كيفية تتبع الشحنة عن طريق الموقع الرسمي للشركة من هنا، ثم تعرفنا على جميع أرقام شركة سمسا من هنا، أما الآن سنتحدث عن طريقة تتبع الشحنة بواسطة الرقم الموحد لشركة سمسا، ومع سنعرض جميع الأرقام الخاصة بخدمة إتصل بنا، فقط تابع معنا كيف.

تتبع الشحنة عن طريق رقم سمسا الموحد

الآن مع آخر طريقة لكي تتبع مسار شحنتك أو طلبيتك وكافة المعلومات المتعلقة بها بالنسبة لشركة سامسا إكسبريس، هذه الطريق الأخيرة تتم عن طريق الرقم الموحدة لشركة سمسا smsa express، هذا الرقم خاص بفريق الدعم للشركة، أو خدمة العملاء كما يسميه البعض، من خلال هذا الرقم فأنت كزابون لك الحق في الإستعلام والإستفسار عن أي شيء يخص خدمة طلبتها من شركة سمسا والتي غالبا ما تكون الشحن، وبالتالي عن التواصل مع خدمة العملاء لشركة سمسا smsa express يمكنك الحصول على كافة التفاصيل لطردك.

للإشارة فقط الرقم مجاني أي لن يكلفك أي شيء، وجاهز وفعال طيلة أيام الأسبوع وطيلة ساعات اليوم.

بالنسبة لرقم شركة سمسا smsa express الموحد هو:  920009999

خدمة  العملاء شركة سامسا “اتصل بنا”

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو HHHHH-1.png

بالطبع شركة بقوة سمسا إكسبريس لا تقتصر في تقديم خدمات شحن ممتازة تراعي المعاسير الدقيقة، من شحن للطرد بعناية واحترام الفترة الزمنية وغيرها من الأمور، بل حتى تقديم لزابون كافة الوسائل الممكنة ليطمأن على طلبيته ويقوم بتتبعها طيلة مدة الشحن، في هذا الجانب تتيح شركة سمسا لكافة زبنائها خدمة العملاء، وهو فريد دعم الشركة جاهز طيلة 24 ساعة وطيلة آيام الأسبوع من أجل إستقبال استفسارات واستعلامات العملاء حول طلبياتهم، كذلك تزويدهم ببعض المعلومات.

تعرف على أكثر حول طرق تتبع شحنة شركة سمسا من هنا: شرح smsa tracking number وكيف تتبع الشحنة الخاص بك

لذلك هناك أكثر من طريقة لتواصل مع فريق الدعم عن طريق خدمة “اتصل بنا” لشركة سمسا إكسبريس والتي تقدمها في الموقع الرسمي لها، يمنك الذهاب إليه من هنا.

المهم إليك أهو الأرقام للإدارة الرئيسية للتواصل مع الشركة والإستفسار عن أي شيء أردته:

الإدارة الرئيسية

شركة سمسا اكسبريس للنقل المحدودة

شارع الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي (الضباب)

ص ب 63529 الرياض 11526، المملكة العربية السعودية

الهاتف:+966 11 2187777

8001242999 / 920009999

الفاكس: 4160565+966 11  
مركز الاتصال (24/7): 920009999
خارج المملكة العربية السعودية (2187777 11 966+)

يمكنك التواصل مع شركة سمسا من خلال مواقع التواصل الإجتماعي وأيضا الإستعلام عن شحن طلبتك الخاصة.

Twitter: smsacare

Facebook: smsaexpress

Instagram: smsaexpress

Whatsapp: smsaexpress

البريد الإلكتروني:  info@smsaexpress.com

الأرقم المتعلقة بوحدة الأعمال الدولية

سمسا اكسبرس للنقل ذ.م.م
67طريق المطار ،ص.ب. 36670 القرهود، دبي ، الامارات العربية المتحدة
هاتف: 6069099 4 971+
مركز الإتصال: 527225 600 971+
فاكس: 2351166 4 971+
بريد إلكتروني: info@smsaexpress.com
مركز الاتصال (24/7600527225 971+
خارج دولة الإمارات العربية المتحدة (6069099 4 971+)

صلاح هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments