الخليج العربي

رقم مياه المنهل المجاني للتوصيل إلى المنزل وخدمة عملاء المنهل

من بين الشركات الخاصة بالماء الصالح للشرب التي نجدها داخل المملكة العربية السعودية هي شركة مياه المنهل. لهذا يسأل المواطنون في جميع أنحاء المملكة عن داخل المملكة عن رقم مياه المنهل المجاني للتوصيل من أجل طلب توصيل مياه المنهل بجميع أحجامها إلى باب المنزل والتواصل مع خدمة العملاء للاستفسار والشكاوى.

في هذا المقال بإذن الله سوف نتعرف على كيفية توصيل مياه المنهل، عن طريق رقم المنهل المجاني لخدمة العملاء، وجميع الطرق الأخرى للتواصل من جميع المناطق للطلب ولتوصيل إلى المنزل

ما هي شركة المنهل.

المنهل هي إحدى الشركات التي تنشط في مجال المياه الصالحة للشرب داخل المملكة، وتعد شركة المنهل من الشركات القديمة داخل المملكة، حيث تم تأسسها سسنة 1989 في، ويوجد مركزها في العاصمة السعودية الرياض.

تم تأسيس الشركة حتى تعمل في مجال إنتاج وتوزيع المياه الصالحة للشرب في جميع مناطق المملكة، وقد اعتمدت الشركة منذ نشأتها على توزيع المياه الصالحة للشرب بأحجام متعدد، حيث اعتمدت في الأول على توزيع المياه في حجم 5 جالون، ثم بعد ذلك اعتمدت حجم 2 جالون، ثم 1 جالون في 1995.

وهكذا عملت شركة مياه المنهل على توسيع خدماتها داخل المملكة منذ أواخر القرن العشرين إلى أن أصبحث على ما هي عليه اليوم في مجال إنتاج وتوزيع الماء الصالح للشرب.

رقم مياه المنهل المجاني

رقم شركة مياه المنهل

بما أن شركة مياه المنهل من الشركات المشهورة والمنتشرة داخل المملكة السعودية، هذا الأمر جعل الشركة تعتمد رقم مياه المنهل توصيل إلى المنزل من أجل تمكين العملاء والمواطنين والمحلات التجارية من التواصل مع الشركة مباشرة من أجل طلب توصيل مياه المنهل الى المنزل أو تقديم الاستفسارات، وغيرها.

يمكن لأي شخص داخل المملكة العربية من التواصل مع شركة المنهل مباشرة عن طريق رقم مياه المنهل المجانى للتوصيل وخدمة العملاء للشكاوى وهو الرقم التالي:

رقم مياه المنهل المجاني خدمة العملاء هو:
0000 265 11 966+

فيما يخص رقم فاكس مصنع مياه المنهل، هو أحد الأرقام الأخرى التي يتوفر عليها المصنع، والذي يمكنك استخدامه هو الآخر في التواصل مع مصنع مياه المنهل. الرقم هو التالي:

رقم فاكس المنهل هو:
0934 265 11 966+

رقم مياه المنهل الخط الساخن:
0112650000

عنوان مصنع المنهل للماء

إذا كنت أحد سكان المملكة السعودية، فمن الممكن أن تتساءل في يوم ما عن مركز مصنع مياه المنهل، لأنك قد تحتاج إلى معرفة عنوان المنهل لغرض من الأغراض، لذلك لا تقلق، سوف أضع لك هنا العنوان الكامل لمصنع أو شركة المنهل للمياه، حتى تكون على علم به في حال احتجت إلى ذلك. العنوان هو التالي:

العنوان:
GVQV+PHG, Al Kharj Rd, kharje، Riyadh 14333
Saudi Arabia

يمكنك أيضا التواصل مع المصنع عن طريق البريد الإلكتروني التالي:

البريد الالكتروني:
[email protected]

أوقات العمل يوميا من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة 6 مساء باستثناء يوم الجمعة

مياه المنهل رقم الهاتف الطائف وجميع المناطق داخل المملكة

تعمل شركة مياه المنهل على التوصيل للعديد من المدن ومناطق المملكة العربية السعودية، حيث يمكن التواصل مع الشركة عن طريق الرقم السابق والطلب. كما يمكنك أيضا التواصل مع مندوب التوصيل في المدينة التي تتواجد بها والتي تريد أن تصلك إليها الطلبية، لهذا توجد بعض الأرقام الخاصة بمندوبي التوصيل التابعين للمنهل والذين يمكن التواصل معهم وتتبع الطلب.

من بين المدن والمناطق التي توصلنا بها هي رقم مياه المنهل الرياض، مياه المنهل رقم الهاتف الطائف، وغيرها من المدن. لهذا سأضع لك هناك أرقام فرعية للتواصل مع موبي المنهل في كل منطقة.

المنطقة رقم الهاتف
مياه المنهل رقم الهاتف الطائف0127447331
رقم مياه المنهل المجانى الرياض0112650000
رقم مياه المنهل المجانى المدينة المنورة0144219222
رقم مياه المنهل جدة0126080000
رقم مياه المنهل الدمام0138121320
رقم مياه المنهل القصيم0163977295
رقم مياه المنهل المدينة المنورة0148458888
رقم مستودع مياه المنهل تبوك966507116268+
الكميةالسعر
سعر مياه المنهل 330 في اربعون ٢٠.٧٥ ريال سعودي 
سعر مياه المنهل 330 مل في 125.95 ريال سعودي 
لمعرفة سعر مياه المنهل 330 مل 6.60 ريال سعودي 
سعر مياه المنهل 330 مل في خمسون14.85 ريال سعودي 
معرفة سعر جالون مياه المنهل500 مل  20 ريال سعودي 

أحجام مياه المنهل

أحجام مياه المنهل

تعتمد شركة مياه المنهل في توزيع المياه على مجموعة من الأحجام، تختلف بين الأحجام الكبيرة والمتوسطة والصغيرة، ومن الأحجم التي تعتمد شركة المنهل في توزيع المياه ما يلي.

يعد هذا الحجم من الأحجام الكبيرة التي تعتمدها شركة مياه المنهل في توزيع مياه الشرب، كان هذا الحجم، هو الحجم الأول الذي اعتمدته الشركة عند بدايتها. إذا قمنا بتحويل 5 جالون إلى وحدة اللتر، سوف نجد بأن:

حجم 5 جالون يساوي باللتر تقريبا 19 لتر.

من الأحجام الأخرى التي تعتمدها شركة مياه المنهل في توزيع المياه هو حجم 2 جالون. يعد هذا الحجم من الأحجام المتوسطة. إذا أردنا تحويل 2 جالون إلى اللتر، سوف نجد بأن:

2 جاولن يساوي تقريبا 7.57 لتر

يمكن أن نصنف حجم 1 جالون من الأحجام الصغيرة نسبيا، إذ أن حجم 1 جالون إذا قمنا برده إلى اللتر، سنجد أنه يساوي تقريبا:

1 جالون يساوي 3.78 لتر

من أجل الحصول على ماء المنهل عن طريق التوصيل، يمكنك التواصل مع مياه المنهل عن طريق رقم المنهل أو البريد الإلكتروني من أجل توصيل مياه المنهل في أي منطقة كنت داخل المملكة. كما يمكنك الاشتراك في خدمات المنهل من أجل التوصل بطلباتك عن طريق تحميل تطبيق المنهل أو من خلال الموقع الرسمي.

تحميل تطبيق مياه المنهل

هل مياه المنهل تبع نستله؟

نعم، مياه المنهل أصبح تابعة للعلامة التحارية نستله بيور لايف Nestlé في في بعض الدولة مثل قطر والبحرين

هل مياه المنهل صحية؟

تقول الشركة المصنعة أن مياه المنهل صحية لأنه يتم تصنيعها بطريقة متطورة وتمر من مجموعة من مراحل التنقية لضمان الجودة العالية.

كل سعر مياه المنهل؟

مياه المنهل 1.5 لتر *12 حبه السعر يصل إلى 13.65 ريال سعودي. توجد أيضا أحجام أخرى مختلفة يمكنك التعرف عليها عن طريق التواصل مع خدمة العملاء

كم سعر مياه نستله؟

مياه نستلة شرنك 1.5 لتر *6 حبه السعر هو 9.72 ريال سعوي

أرجو أن تكون هذه المعلومات حول مياه المنهل قد أفادتك ونالت إعجابك، كما أقول دائما في حال وجود أسئلة او استفسارات حول هذا الموضوع، ما عليك سوى تركها في قسم التعليقات، حتى نجيبك عنها في أقرب وقت إنشاء الله.
إذا أعجبك موضوع اليوم، لا تنس مشاركته مع اصدقائك حتى تعم الفائدة.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments