الخليج العربيشركات الشحن

فروع سمسا اكسبريس في الدمام Smsa Express

فروع سمسا اكسبريس في الدمام Smsa Express

smsa express

تعد الآن شركة سمسا إكسبريس من أكبر الشركات بالمملكة العربية السعودية، حصلت على شهادة الآيسو 9001 – 2008 تمتلك أسطول من المركبات يتجاوز الـ 1150 مركبة التي تغطي منطقة ضخمة تعتبر الأكبر من حيث المساحة لتصل إلى 199 مدينة.

شركة سمسا إكسبريس smsa express هي شركة متخصص في شحن الطلبيات ونقلها، لم يمر وقت طويل على تاسيسها الذي كان سنة 1994 حتى أصبحت smsa express من أكبر الشركات التي تقدم خدمات الشحن على المستوى الدولي والخارجي، جنسية الشركة سعودية الأصل فمقرها يوجد بالمملكة العربية السعودية، من أكثر الأسباب التي جعلت من شركة سمسا شركة قوية وشهيرة داخل وخارج السعودية هي الإقبال الكبير جدا على خدماتها، وبالفعل ف smsa express تقدم لمختلف زبنائها العاديبن والمهمين خدمات في المستوى.

كما قلنا الشركة هي سعودية ومقرها الرئيسي ستواجد بمدينة الرياض، الآن smsa expressهي شركة معتمدة من طرف عدة جهات حكومية، فيما يخص عمليات الشحن، هذا إن دل على شيء فهو يدل على المكانة التي أصبحت تحضى بها smsa express، كيف لا وهي تطرح خدماتها الممتازة على مستوى البر والبحر والجو، ولأكثر من 300 مدينة بالمملكة العربية السعودية.

يمكنك تتبع شحنتك على سمسا بأكثر من طريقة منخلال الموضوع التالي: شرح smsa tracking number وكيف تتبع الشحنة الخاص بك

“بالنسبة للزبناء أو الأشخاص التي تريد أن تتعرف على فروع شركة سمسا في منطقة الدمام، تعرف عليها معنا في الفقرة الموالية، إليك العناوين وجميع المعلومات الخاصة بكل فرع في حال كانت شحنتكة ستمر أو ستحط بإحدى هذه الفروع، أو تريد إرسال شحنة ما إلى شخص معين بمنطقة الذمام، فلابد أن تعلم أي الفروع القريبة لصاحب الطرد، المهم إبقا معنا لكي تعرف المزيد”.

جميع فروع سمسا smsa express بالدمام

سمسا اكسبريس

الدمام – حي العمامرة – طريق الملك سعود

سمسا اكسبريس

الدمام – حي الاثير – شارع الامير نايف بن عبدالعزيز

سمسا اكسبريس

الدمام – حي الفيصلية – طريق عمر بن الخطاب

سمسا اكسبريس

الدمام – حي احد – طريق الملك سعود

سمسا اكسبريس

الدمام – حي بدر – طريق ابوبكر الصديق

سمسا اكسبريس

الدمام – حي الروضة – شارع الامير نايف بن عبدالعزيز

فروع سمسا بالمملكة

بعد الإطلاع على جميع الفروع الخاصة بمنطقة الدمام يمكنك الآن التعرف على جميع الفروع الموجودة بمختلف مناطق المملكة العربية السعودية وفق التالي:

فروع سمسا بجدة

فروع سمسا بالرياض

فروع سمسا الخبر

فروع سمسا المدينة المنورة

فروع سمسا مكة المكرمة

صلاح هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments