شركات الشحن

رقم خدمة عملاء ناقل الموحد المجاني وكيفية تتبع الشحنة

تعتبر شركة ناقل واحدة من أكبر شركات الشحن المعروفة حاليا في سوق الاقتصاد والأعمال وتتمركز في المملكة العربية السعودية، حيث أن النشاط الكبير يوجه للسوق السعودي بالدرجة الأولى، ولهذا السبب أصبح العديد من الأشخإص يطلبون خدماتها مما جعلهم يطلبون أرقامًا لهذه الشركة، وأهم شيء يمكن أن يسأل عنه كل عامل هو رقم شركة ناقل.

إذا كنت تسأل كيف التواصل مع شركة ناقل؟ في هذا المقال إنشاء الله سنقدم لك رقم شركة ناقل الموحد عبر موقعها الإلكتروني، خدمات ناقل وكيف تتواصل مع خدمة العملاء.

من هي شركة ناقل  ؟

 شركة ناقل هي من أشهر شركات الشحن الموجودة حاليا بين الشركات العربية  بل حتى إنها تنافس الشركات المحلية في بعض الدول الأسوية الأخرى.

تتميز هذه الشركة بقدرتها على تلبية جميع طلبات الشحن و التوصيل بقدرة رهيبة، هذا ما يجعلها مميزة جدا داخل أسواق المملكة العربية السعودية، فهي كانت دوما رائدة في هذا المجال لما تتمتع به من سمعة عالية في مجال النقل وامتلاكها للعديد من الفروع في الوطن العربي.

 يتواجد مقرها في المملكة العربية السعودية باعتبار هذا البلد هو بلد المنشأ  التأسيس، بالإضافة إلى هذا، نجد لدى شركة ناقل العديد من الموظفين من مختلف دول العالم أو كما نسميهم الموظفين الدوليين  بحيث يقدمون من جميع أنحاء العالم بمختلف لغاته و ثقافتهم ، الشيء الوحيد الذي يوحدهم هو شركة ناقل من كل دول العالم وخاصة العالم العربي.

كيف يتم التواصل مع شركة ناقل ؟

هناك العديد من الطرق التي تستطيع أن تتواصل بها مع شركة ناقل السعودية، من الممكن الاتصال بأحد ممثلي خدمة عملاء ناقل مباشرة عبر البريد الإلكتروني. هنا تقدم شركة  ناقل هذا البريد الإلكتروني الخاص وعنوان البريد الإلكتروني الخاص به لتسهيل التواصل مع عملائه.

إهناك العديد من العملاء يسألون كيف استفسر عن شحنتي في ناقل؟ أو كيف اتواصل مع شركة ناقل واتس اب؟.

إذا كنت تريد ناقل خدمة العملاء شكوى من أجل تقديم شكوى حول شحنة معينة أو رقم ناقل الموحد واتس أو رقم شركة ناقل شي ان واتس اب، تستطيع الاتصال من خلال الرقم الموحد أو الارقام الأخرى كما سنعرض في الفقرة التالية.

رقم خدمة عملاء ناقل الموحد

نقدم لكم هنا الأرقام الخاصة بالتواصل مع شركة ناقل يمكنك يمكن تتبع ناقل عن طريق رقم الجوال من خلال الارقام التالية:

  • خدمة عملاء ناقل اكسبريس الرقم الموحد لناقل : 966114710030+
  • رقم ناقل المجاني : 8002464444
  • رقم شركة ناقل واتس: 0118296500
  • رقم خدمة العملاء ناقل اكسبريس: 966114710030+
  • قم ناقل اكسبريس ثانوي هو: 0114710030

البريد الالكتروني لشركة ناقل للتواصل

عند الاتصال بهذه الأرقام مباشرة، ستتلقى ردًا مباشرًا من أحد موظفي الشركة فورا وسيتم استلام الاستفسارات الخاصة والبيانات الخاصة بالباقات في أسرع وقت ممكن ، لأن كل هذه الإجراءات لا تستغرق وقتا طويلا والفضل يرجع للمستوى العالي الذي تقدمه الشركة في التواصل وأداء المهام على أكمل وجه.

البرديد الإلكتروني شركة ناقل اكسبرس خدمة العملاء

بريد الكتروني ناقل اكسبريس : [email protected]

بريد الكتروني ناقل : [email protected]

ناقل للشحن رابط الموقع الرسمي : naqelexpress.com

كيفية تتبع شحنتك في ناقل اكسبرس

إذا كنت تريد معرفة كيفية تتبع الطلب في Naqel إكسبريس Naqel Track shipment عن طريق موقع ناقل اكسبريس الرسمي.

خطوات تتبع الشحنات عبر الموق الالكتروني لشركة ناقل هي كالتالي:

الخطوة 1:

الدخول على موقع ناقل اكسبريس عن طريق الرابط التالي ناقل اكسبرس

الخطوة 2:

بعد الدخول على الموقع الرئيسي لناقل اكسبرس، سوف تجد خانة التتبع على اليسار، يمكنك تتبع الشحنة من خلال طريقتين:

  • الأولى هي عن طريق رقم الشحنة waybill.
  • أو عن طريق الرقم المرجعي reference number.

ملاحظة:
 فيما يخص رقم الشحنة أو الرقم المرجعي تحصل عليه حينما تقوم بشراء المنتوج والشحن إلى منطقتك، حيث يصلك هذا الرقم على بريدك الإلكتروني.

الخطوة 3:

إدخل رقم الشحنة في الخانة  لكي تتمكن من تتبع شحنات ناقل، ثم اضغط بعض ذلك على “أدخل”.

سوف تتمكن من معرفة جميع المعلومات الخاصة بشحنتك ناقل اكسبرس، سواء المكان الذي انطلقت منه، المكان الذي وصلت إليه، متى سوف تصلك، إضافة إلى طريقة الشحن، هل شحن جوي أم برحي أو بري.

ناقل خدمة العملاء

وضعت شركة ناقل بعض الطرق بالنسبة للعملاء حتى يتمكن كل عامل لدى شركة ناقل من التواصل مع مسؤولي الشركة والاستفسار عن جميع الخدمات التي تقدمها شركة ناقل اكسبرس، بالإضافة إلى معرفة المعلومات الكافية حول الشحنة.

لقد وفرت ناقل اكسبرس للعملاء إمكانية التواصل مع المسؤولين والإدارات والفروع التابعة للشركة، سواء من خلال أرقام الهاتف التي ذكرنا في في الفقرة السابقة، أو عن طريق البريد الإلكتروني.

لتسهيل هذه العملية وضعت شركة ناقل اكسبرس ايميل خاص بخدمة العملاء، وذلك حتى تمكن ل عامل من التواصل عن طريق البريد الإلكتروني، والاستفسار عما يريد معرفته، سواء من فروع الشركة أو من الإدارة المركزية لناقل داخل المملكة العربية السعودية.

البريد الالكتروني للتواصل مع ناقل هو [email protected] يمكنك إرسال جميع رسائل الاستفسار بكل بساطة عن طريق هذا العنوان الإلكتروني، باستخدام خدمة جيميل، أيضا يمكنك إرسال استفسارك سواء باللغة العربية، الإنجليزية، أو الفرنسية.

سواء كنت تريد ناقل خدمة العملاء شكوى

رقم ناقل اكسبرس الرسمي:

966114710030+

ما الخدمات التي تقدمها شركة ناقل ؟

NAQEL Express | LinkedIn

باعتبار أن شركة ناقل العربية هي من أهم و أشهر وأكبر شركات الشحن المتواجدة  في الوطن العربي ، تحظى شركة ناقل بشعبية واسعة و كبيرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ، نظرا لتقديمها شركة مجموعة من الخدمات الممتازة والمتميزة نذكر أهمها :

  • توصيل الطلبات والتحصيلات من باب المنزل إلى المكان المتفق عليه للتسليم مهما كان موقع التسليم ، في أي مدينة من مدن المملكة العربية السعودية و حتى خارجها داخل البلدان العربية
  • السرعة في النقل و التوصيل حيث يتم تسليم كافة آلشحنات والطرود إلى أي مدينة في المملكة العربية السعودية ليتم تسليمها في اليوم التالي أو اليوم الثالث.
  • تستخدم شركة ناقل أدوات تغليف جديدة و حديثة مواكبة لأحدث التقنية في مجال النقل لحماية الشحنات والطرود التي يحملها.
  • أهم ميزة هي أن شركة ناقل أنه لا تضيف أي تكاليف إضافية كرسوم تغليف للطرود والأشياء التي سيتم نقلها.
  • شركة ناقل مجهزة بمجموعة من العمال من مختلف دول العالم  المدربين تدريباً جيداً و متقنا ، و الذي يمكنهم من نقل الطرود بسهولة وأمان.
  • بفضل شركة ناقل، من الممكن تتبع طلباتك التي تود أن تتوصل بها من أصدقائك و أقرباىك و حتى منشورات أي شخص ، وهي من أهم مميزات شركة ناقل.

تطبيق ناقل للهاتف

من الخدمات الأخرى الرائعة التي وفرتها شركة ناقل اكسبرس للعملاء هي خدمة تطبيق ناقل الذي يمكن تحميله، إذ يمكن اليوم لأي عامل يستخدم شركة ناقل اكسبرس من القيام بجميع الأنشطة الخاصة بناقل فقط من خلال هاتفه، ونون الدخول إلى الموقع الرسمي للشركة.

يمكنك استخدام التطبيق بطريقة سهلة جدا، سواء من أجل الاستعلام عن وصول شحنة ناقل أو تتبع شحنة ناقل، وغيرها من الخدمات الأخرى.

اليوم يمكنك تحميل تطبيق ناقل سواء لهواتف الاندرويد، كما يمكن أيضا تحميل تطبيق ناقل للأيفون من خلال الروابط التالية.

يمكن أن نخلص إلى القول، باننا حاولنا على طيلة فقرات هذا المقال بذكر رقم ناقل الموحد، بالإضافة إلى مجموعة من المعلومات الأخرى حول رقم ناقل الموحد، أو طريقة التواصل مع شركة ناقل، بالإضافة إلى ناقل خدمة العملاء، وتتبع شحنة ناقل، ومجموعة من المعلومات الأخرى ستجدها في الأعلى.

خلاصة:

أرجو أن يكون المقال نفيد بالنسبة لك وأن تكون قد وجدت ما تبحث عنه وحققت الاستفادة المطلوبة، كما أقول في نهاية كل مقال، إذا كان لديك أي أسئلة أخرى حول هذا الموضوع، ما عليك سوى تركه في القسم الخاص بالتعليقات، أو التواصل معنا على صفحتنا على الفيسبوك. أيضا إذا استفدت من المقال، قم بمشاركته حتى تعم الفائدة.

السلام عليكم.

شركة سمسا للنقل السريع المحدودة SMSA
شرح تتبع smsaexpress.com tracking
زاجل تتبع شحنتك السعودية
الاستعلام عن شحنة سمسا اكسبريس SMSA express
تفاصيل حول smsa express jeddah

ارامكس الدفع عند الاستلام
ارامكس الشحن البحري
كم يستغرق الشحن في ارامكس وطرق التتبع (تجربة شخصية)
أسعار ارامكس للشحن الخارجي

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments