رقم الإتصالات على برنامج جوائز السعودية

هناك كم هائل من مستخدمي البرامج السعودية، يرغبون في الإشتراك من خلال برنامج جوائز السعودية 1440 الموسم الثاني عبر قناة السعودية SbC. الذين يرغبون في معرفة رقم الإتصال على برنامج جوائز السعودية.

للمشاركة في برنامج جوائز السعودية، وتريد أن تكون أنت المحضوض، قم بإرسال رسالة نصية، تحتوي على حرف (ج) عبر الأرقام الأتية:

852802 شركة stc

606121 شركة موبايلي

701199 شركة زين

315502 شركة ليبارا

300015 شركة فيرجين

هناك رقم وضعه البرنامج، وذلك لمشاركة جميع الأشخاص من مختلف بقاع العالم بأسره، 0088216227765651

لقد تم تنظيم مسابقة برنامج جوائز السعودية من طرف الشخصية البارزة والمتألقة عبد المجيد الرهيدي الذي يركز على الإتصالات الهاتفية، حيث اعتمد في مسابقته على طرح الأسئلة عن مختلف المناطق السعودية مما يؤدي إلى تحفيز أكبر عدد من المتابعين والمشاهدين للمشاركة في المسابقة عن طريق برامج التواصل الإجتماعي.

كما أن عبد المجيد الرهيدي المشرف على مسابقة برنامج جوائز السعودية، ممثل سعودي، وذو الجنسية السعودي، إنظم إلى الميدان الفني خلال سنة 1998، خاصة في المسار المسرحي والإخراج والتمثيل، كما شارك في العديد من الأعمال المسرحية، كمسرحية “خرافات مشمش ورمان” سنة 2002، ومسرحية “أحلام كوكو” سنة 2003، و”الوزه فين” عام 2004، ومسرحية أخرى بعنوان”آخر شقاوه” سنة 2004، و”الليلة دربكة“سنة 2005، ومسرحية “صنع في السعودية” سنة 2011، وشارك في مسلسلي “شباب البومب” و “الجزءالرابع” وكذا “حارة الشيخ“. كما أن المتألق عبد المجيد الرهيدي، ولد بتاريخ 18 نوفمبر 1984، حاز على باكالوريا في علوم المسرح، شعبة التمثيل والإخراج بمصر.

إن موعد برنامج جوائز السعودية، يمر على الهواء يوميا خلال الساعة 12:15 ليلا، فهو برنامج ضخم وحقق نسبة نجاح عالية، كما عرف إرتفاع كبير جدا لنسبة المشاهدة والمتابعين.

نبذة عن قناة sbc الجديدة:

يعتبر برنامج جوائز السعودية، من أشهر وأبرز البرامج التي تعرض على قناة جديدة متطورة، تحمل إسم ” SBC” السعودية والتي تهدف إلى تنشيط برامج الترفيه والسياحة والثقافة والعديد من المجالات التي تساهم في تطوير الفكر الإنساني، بما أن قناة “SBC” متطورة وتواكب التجديد فتم إطلقها عبر “رؤية السعودية 2030“، كما أن هذه القناة الجديدة تقدم أرقام التي تخص برنامج جوائز السعودية saudi prizes promo، إذ يتم عرضها طيلة شهر رمضان، وكل يوم عبر قناة sbc السعودية الجديدة، ولقد تم إطلاق القناة خلال شهر رمضان من سنة 2019م، كما تقدم قناة sbc العديد من البرامج الهادفة والمتطورة، نجد في مقدمتها المسلسلات السعودية والخليجية وكذا المصرية، لقد حقق برنامج جوائز السعودية 2019 نسبة عالية من المشاهدة، مما أدى بالقناة للشهرة وحققت نسب مشاهدات غاية في الروعة، منذ أن تم الإعلان عن انطلاقها عبر القمر الصناعي نايل سات، والعربسات،وسهيل سات، حيث أن القناة أصبحت لديها مكانة غاية في الأهمية في الساحة التلفزيونية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *