العاببرامج

تحميل Emulatorx برنامج تشغيل العاب البلايستيشن على الكمبيوتر

لا تزال لحد الساعة ألعاب البلاي ستيشن من بين أفضل الألعاب التي تمتلك عدد كبير من العشاق وهذا راجع لطابعها المميز الخاص بالتصميم وامتلاكها العديد من المميزات التي تجعلها الأفضل، ولكن حتى تتمكن من لعب ألعاب البلايستيشن يتوجب شراء جهاز البلاي ستيشن وبعدها الحصول على أقراص الألعاب وكل هذا حتى تتمكن من اللعب.

ولكن اليوم سوف نستغني عن كل هذه الأمور لأنها أصبحت من الماضي وهذا راجع لتساؤل العديد من متابعي مدونتنا عن كيفية لعب ألعاب البلاي ستيشن على الكمبيوتر بسبب قيامهم بالعديد من المحاولات التي باءت بالفشل وهذا غالبا راجع بسبب الإعتماد على المحاكي الخطأ لذا يتوجب الإعتماد على أفضل برنامج تشغيل العاب البلايستيشن الذي سوف نعمل على توفيره اليوم مع شرح شامل له.

حديثنا اليوم حول تحميل Emulatorx برنامج تشغيل العاب البلايستيشن على الكمبيوتر الذي سوف يجعل كل تجاربكم الفاشلة من الماضي والذي سوف يقدم لكم تجربة لعب مميزة للغاية فهو يعد أفضل برنامج تسريع العاب البلايستيشن 2 على الكمبيوتر كما أنصحكم عدم البحث عن تشغيل العاب PS2 على الكمبيوتر بدون برامج والذي يعد بدون فائدة.

تحدثنا فيما سبق حول افضل موقع تحميل ألعاب بلاي ستيشن 4  مجانا والذي وفرنا به أفضل مواقع تحميل العاب البلاي ستيشن 4 بشكل مجاني، وكذا مقالتحميل العاب بلاي ستيشن 2 بصيغة iso جديدة مجانا والذيسوف يساعدكم على تحميل العاب PS2 بصيغة ISO بشكل مجاني تماما.

برنامج تشغيل العاب البلايستيشن Emulatorx

يعد برنامج Emulatorx أفضل برنامج تشغيل العاب البلايستيشن بل وأكثر من ذلك فهو يعمل على تشغيل عدد لا حصر له من الألعاب والتي لا تعد ألعاب البلايستيشن فقط بل  من ضمن الأجهزة التي يحاكيها على الكمبيوتر Nintendo وجهاز Wii Megadeive وغيرها الكثير من الأجهزة الخاصة بالألعاب.

إن كنت تبحث عن تحميل برنامج تشغيل العاب البلايستيشن 2 على الكمبيوتر كامل بل وكل نسخ البلايستيشن وحتى تحميل برنامج تشغيل العاب البلايستيشن 1 على الكمبيوتر ويندوز 7 وغيرها فهذا هو أنسب خيار لك، أما فيما يخص طريقة استخدامه فهو برنامج سهل للغاية وهذا ما سوف نتعرف عليه في الفقرة القادمة.

برنامج تشغيل العاب البلايستيشن على الكمبيوتر

بعد التعرف على برنامج Emulatorx كل ما أنت بحاجة إليه الأن هو تحميل برنامج تشغيل العاب البلايستيشن على الكمبيوتر والبدأ في استخدامه وهذا ما سوف نتعرف عليه الأن.

1- قم بتحميل برنامج Emulatorx على الكمبيوتر من خلال الرابط بالأسفل.

2- بعد ذلك قم بتثبيت البرنامج فطريقة تثبيته مثل طرق تثبيت البرامج التقليدية.

3- بعد تثبيت البرنامج قم بفتح البرنامج وسوف تظهر أمامك الواجهة الرئيسية للبرنامج كما يظهر على الصورة بالأسفل وكل ما عليك القيام به هو اختيار لغة البرنامج.

4- بعد اختيار اللغة سوف يتم الدخول إلى البرنامج والأن قم بالضغط على Emulators التي توجد بالأعلى وسوف تظهر أمامك واجهة جديدة تظهر لك العديد من الأجهزة.

5- الأن اختر الجهاز الذي تريد محاكاته من خلال هذا البرنامج وبعد ذلك قم بالضغط على خيار Download ليتم تحميل المحاكي الخاص بالجهاز الذي تريد محاكاته.

6- بعد انتهاء تحميل المحاكي قم بإضافة اللعبة التي تريد تشغيلها على البلاي ستيشن وسوف يتم فتحها بشكل سهل وبسيط، وكل ما عليك الأن هو الإستمتاع.

تحميل برنامج تشغيل العاب البلايستيشن على الكمبيوتر

بعد التعرف على كيفية تحميل وتشغيل برنامج تشغيل العاب البلايستيشن على الكمبيوتر سوف نعمل في هذه الفقرة على تقديم رابط تحميل البرنامج من الموقع الرسمي، فكل ما عليك القيام به هو الضغط على الرابط ثم قم بتحميل البرنامج وبعد ذلك قم باتباع طريقة التثبيت التقليدية وسوف يتم تثبيت البرنامج على جهازك.

إضغط هنا لتحميل برنامج Emulators.

برنامج تشغيل ألعاب البلاي ستيشن على جهاز الكمبيوتر PCSX2 مجانا

يعد برنامج PCSX2 أفضل برنامج تشغيل العاب البلايستيشن فهو يعتبر محاكي بلايستيشن 2 ويعد من البرامج الجديدة والتي أثبت جدارته واستحقاقه في هذا المجال.

سوف يعمل برنامج PCSX2 على تقديم أفضل تجربة استخدام على الإطلاق بل الأفضل من ذلك هو أن هذا البرنامج يدعم العمل على الأجهزة الضعيفة والجميل في الأمر أنه يوفر لك القدرة على تشغيل الألعاب مباشرة من القرص وحتى كصورة إيزو.

سوف تتمكن من خلال هذا البرنامج تشغيل ألعابك بدقة 1080 p حاتى 4K HD وهذا هو ما يتميز به هذا البرنامج المميز، حيث يوفر للمستخدم القدرة على محاكات التجربية الحقيقية للأجهزة فأنت سوف تعيش تجاربك مماثلة بلعبك على البلايستيشن 3، وعموما أنصحك باستخدام هذا البرنامج المميز لأنه الأفضل.

تحميل برنامج تشغيل العاب البلايستيشن PCSX2

سوف نوفر لك في هذه الفقرة رابط تحميل برنامج PCSX2 المميز لذا فكل ما عليك هو الضغط على الرابط ثم تحميل البرنامج على جهازك واتبع خطوات التثبيت العادية، أما في ما يخص طريقة التشغيل فهو يمتلك تقريبا نفس طريقة استخدام التي قمنا بشرحها على البرنامج بالأعلى.

إضغط هنا لتحميل برنامج PCSX2.

تحميل برنامج العاب البلاي ستيشن 1 على الكمبيوتر Epsxe مجانا – Ps1 كامل للكمبيوتر

بالحديث عن أفضل برنامج تشغيل العاب البلايستيشن لا بد من ذكر برنامج Ps1المميز الذي يعتبر أفضل برنامج تشغيل العاب البلاي ستيشن القديم 1 والألعاب القديمة حيث بالإعتماد على برنامج Epsxe سوف تتمكن من تشغيل العاب البلايستيشن 1 على الكمبيوتر بشكل مميز للغاية.

لذا إن كنت تبحث عن تحميل برنامج تشغيل العاب البلايستيشن 1 على الكمبيوتر ويندوز xp ومختلف نسخ الويندوز أو تحميل برنامج تشغيل العاب البلايستيشن 1 علي الكمبيوتر ماي ايجي فهذا هو أفضل وأنسب برنامج لك لأنه الأفضل.

سوف تحصل من خلال هذا البرنامج على تجربة مختلفة تماما عن باقي التجارب التي قمت بتجربتها سابقا فهو يوفر جودة تشغيل عالية جدا سوف تجعلك تحاكي الواقع الحقيقي عبر برنامج تشغيل العاب البلايستيشن 1 على الكمبيوتر بصيغة LCD.

إضغط هنا لتحميل برنامج Epsxe.

طريقة تشغيل برنامج Epsxe

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *