تحميل متجر ابتويد Aptoid 9.70.0 لتحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة مجانا

إذا كنت تبحث عن تطبيق قوي ورائع لتحميل مختلف البرامج والألعاب المفضلة لديك،  بالرغم من أنها مدفوعة وتتطلب دفع مبلغ من المال لللحصول عنها،  فهذا التطببق الذي سنقوم بشرحه جيدا،  يقوم بتهكيىها وتوفيرها لك بالمجان.

  • هل تريد تحميل ألعابك المفضلة ولا تستطيع دفع المال لشرائها؟
  • هل تبحث عن طريقة لتنزيل جميع التطبيقات المميزة والرائعة دون دفع أي قسط من المال؟

اليوم ستحصل على تطبيقاتك المفضلة والمدفوعة، مجانا دون دفع أي مبلغ من المال للحصول عنها، وذلك عبر أقوى وأفصل متجر ابتويد لتنزيل البرامح المدفوعة.

ما لا تعرفه عن تطبيق Aptoid لتحميل البرامج المدفوعة مجانا

بما أنك ترغب في تنزيل مخالف الألعاب الشيقة والمميزة لديك،  لكنها مدفوعة وليست مجانية،  اليوم استحضرنا لك الحل الأمثل،  وهو تطبيق ابتويد Aptoid الذي يصنف من أروع وأكبر المتاجر الممتازة،  والغنية بكميات عالية من التطبيقات المهولة والممتعة مجانا،  بالرغم من أنها مدفوعة عبر متاجر جوجل بلاي،

أنضر أيضا:أقوى المصادر لتحميل التطبيقات والألعاب المهكرة بشكل مجاني ﻷجهزة الأندرويد

يقدم متجر ابتويد فرصة لعشاق لتطبيقات الألعاب والرياضة وبامج الحماية من الفيروسات وبرامج توصيات المجتمع ومتخلف الأصناف والمجالات لعرفة الإكتشافات الجديدة لمحتويات المجتمع،  وتنزيلها بالمجان عبر هواتف الأندرويد،


من أروع المميزات الشيقة لهذا المتجر الجميل، أنه يحتوي على وظيفة rollback والتي تجعلك تحصل على مختلف الإصدارات القديمة لمختلف برامجك الهائلة والقديمة، حيث إذا قمت بتنزيل تطبيق مفضل لديك على هاتفك الأندرويد، وتطلب منك تحديثه، ولم يجعبك ذلك التحديث، يحق لك استرجاع الإصدار القديم ببساطة، أو حذفه من الهاتف بدون عودتك google play،

أنضر أيضا:تحميل برنامج إخفاء التطبيقات مجانا آخر إصدار

يحتوي متجر Aptoid على نسختين، نجد النسخة الأولى شغالة لمختلف أجهزة الأندرويد، والنسخة الثانية تستخدم عبر أجهزة التلفاز المفعلة بنظام الأندرويد، من أروع مميزاته، أنه يعرض على كافة مستخدميه عدد ضخم من التطببقات المدفوعة على متاجر جوجل بلاي بالمجان، ويحتوي على أزيد من 17 اللغة عبر العالم.

معلومات عامة عن متجر Aptoid

  • اسم التطبيق: Aptoid
  • الفئة: برامج التحميل
  • الإصدار: الأندرويد
  • اللغة: متعدد اللغات
  • حجم التطبيق: 20 ميغا بايت
  • عدد التنزيلات: 10.000.000.
  • سعر التطبيق: مجاني
  • التراخيص: 9.12.0.3

تحميل متجر ابتويد  Aptoid 9.70.0 لتحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة مجانا

هناك ملايين من عشاق برامج ألعاب الفيديو وألعاب الأونلاين والعديد من التطبيقات المتنوعة، يرغبون في تحميلها على هواتفهم الأندرويد لكنهم لا يتوفرون على المال الكافي لتحميلها، الأنها تطبيقات مدفوعة وليست مجانية، لا داعي للقلق، الأنك اليوم عبر أروع متجر Aptoid تستطيع تحميل كل ما تريد من التطبيقات المدفوعة بالمجان، والمفعلة بصيغة apk للأندرويد.

إن تطبيق Aptoid ليس متوفر على متاجر جوجل بلاي لتنزيله،  لقد استحضرنا رابط التحميل ووضعناه اسفل المقال،  برابط مباشر، لا داعي للقلق سنتطرق لطريقة التثبيت بخطوات بسيطة خلال الأسطر الموالية.

أنضر أيضا:ما الفرق بين البروكسي وVPN؟

يحتوي برنامج Aptoid على سهولة عند الإستخدام، ويوفر لمستخدميه روابط التحنيل لكميات عالية من التطبيقات المتنوعة والجذابة، ما عليك سوى البحث على التطبيق الذي تريد، والضغط على زر التحميل، وسيتم تنزيله وتثبيته على هاتفك بممنتهى السهولة وبالمجان، هذه الخطوة لا تتطلب سوى بضعة ثواني. يحق لك التقييم على جميع النطبيقات المنزلة والمجربة للتعليق عن أي مشكل قد تصادفه في اابرنامح، ويتم معالجته بسرعة من طرف الفريق المتطورة المشرف عنه.

استطاع متجر Aptoid أن يحقق شهرة بارزة خلال الأونة الأخيرة، الأنه يحقق جميع متطلبات عشاق التطبيقات، ووجدوه كبديل لهم المتجر جوجل بلاي الذي يتطلب دفع المال، مقابل الحصول على البرنامج المرغوب في تحميله، عكس متجر Aptoid

الذي يحتوي على عدد ضخم من التطبيقات المتنوعة التي يبحث عنها جميع مستخدميه مجانا، حيث هناك العديد من تطبيقات الألعاب والحماية من الفيروسات وتطبيقات مسشهدة مباربات كرة القدة والعديد من البرامج المدفوعة، التي يقدمها متجر ابتويد بالمجان وبدون أي صعوبات او مشاكل.

أنضر أيضا:CCCAM سيرفر مجاني (سنة كاملة)

برنامج Aptoid يقدم مختلف الخدمات الممتعة لعساقه ومستخدميه، ويقدم عدة تطبيقات حديثة وليست تقليدية او مشابهة لتطبيق أخر وفعالة بشكل مستمر، مما جعله يصبح أقوى متجر منافس لمتجر جوجل بلاي كما أنه غني بكميات هائلة من المميزات الفريدة من نوعها سنتطرق لها خلال الفقرة الموالية.

والأن سنتحدث عن أروع وأفضل المميزات الرائعة التي ينطوي عنها متجر Aptoid، والتي جعلته بحقق شعبية كبيرة لدى ملايين من هساقها.

مميزات متجر ابتويد Aptoid

يحتوي متجر Aptoid اللميز بفعاليته وجودة مميزاته الرائعة التي نالت إعجاب ملايين من مستخدميه حول العالم، نذكرها على الشكل الآتي:

  • ميزة الحصول على التطبيقات النادرة بالمجان
  • ميزة تحميل مختلف التطبيقات الإستثنائية والمدفوعة بالمجان
  • ميزة العودة إلى التحديثات القديمة لجميع البرامج المفضلة لديك.
  • ميزة فتح متجر خاص بك وعرض كل ماتريد عليه حسب ختيارك.
  • ميزة التأكد من مصداقية مختلف التطبيقات المشبوهة عبر متجر Aptoid.
  • ميزة التقييم على البرامج ومختلف المتاجر المتاخة بداخله، لإصلاح المشاكل التي يواجهه المستخدمين بعجالة.
  • ميزة مشاركة جميع التطببقات المحصل عنها من متجر Aptoid بدون انترنت.
  • ميزة سهولة استخدام لمتجر ابتويد Aptoid.
  • ميزة توفر التطببق Aptoid على حجم الميغا بايت صغيرة وخفيف.
  • ميزة تنزيل متجر Aptoid بالمجان.
  • ميزة استخدام تطببق Aptoid على مختلف أجهزة الأندرويد مثل الهواتف والتلفزيون جهاز لوحي.
  • ميزة الحصول على جميع التطبيقات المدفوعة على متاجر جوجل بلاي، بالمجان.
  • ميزة توفر متجر Aptoid على تطبيقات رائعة ونادرة على متجر جوجل بلاي.
  • ميزة تشغيل متجر Aptoid بسهولة، دون حاجتك الإدخال حساب معين.
  • ميزة البحث عن مختلف التطبيقات التي تريد.
  • ميزة توفر متجر Aptoid على كمية هائلة من النسخ السابقة لأي برنامح او لعبة.
  • ميزة تحميل جميع التطبيقات المدفوعة بدون مال وبالمجان.
  • ميزة توفر متجر Aptoid على مخازن خاصة وفعالة.
  • ميزة التأكد كن مصداقية أي تطبيق قبل عرضه للتحميل
  • ميزة توفر متجر Aptoid على أزيد من 17 لغة حول العالم.
  • ميزة إمتلاك تطبيق Aptoid أروع التصاميم الجذابة لعشاق التطبيقات.

طريقة تنزيل متجر ابتويد Aptoid

ماعليك سوى النزول أسفل المقال والضغط على رابط التحميل، سيحيلك مباشرة لصفحة التنزيل مباسرة، تنقر على زر dowlnod، وتنتظر قليلا من الوقت، ليحمل ملف apk لمتجر Aptoid، بعد تحميله، إذهب مباشرة لمجلد التنزيلات، داخل ذاكرة هاتفك الأندرويد، وتبحث عن ملف apk لتطبيق Aptoid،

وتنقر عليه بسهولة، وتضغط مباشرة على زر التثبيت install ليتم تثبيته، لكن قبل ذلك يجب غليك السماح بمرور بعض المصادر غير معروفة، لا داعي للقلق فخي آمنة، وبالتالي تنتظر بضعة ثواتي ليثبت برنامج Aptoid على هاتفك، ألف مبروك عليك أفضل واقوى متجر لتحميل أروع وأجمل التطبيقات المدفوعة، بدون دفع أي رسومات.

بعض العيوب لمتجر ابتويد Aptoid.

لا يتوفر متجر Aptoid على العيوب الشريرة التي تؤدي بمصداقيته وشهرته للهلاك، بل يحتوي على العيوب قد تؤثر على سلبا لدى بعض الأشخاص وهي كالتالي :

  • العيب الأول: أنه لا يوفر الرقابة اللأبوين
  • العيب الثاني: جودة تطبيقاته أقل من جودة google play
  • العيب الثالث: أن متجر Aptoid يعرض الألاف من التطبيقات المدفوعة بالمجان، مما يؤثر سلبا على الشركات المؤسسة لتك البرامج، وهذا يعتبر خرق للقوانين.
  • العيب الرابع: إن متجر Aptoidلا يمنح الفرصة لمستخدميه للتعرف على مختلف المعلومات والمواصفات الكافية قبل تنزيل أي تطبيق.

ملاحظة

ملاحظة

بالرغم من توفر تطبيق Aptoid على هذه العيوب المتداولة لدى ملايين من المتاجر والتطبيقات، فهذا أمر طبيعي، لو لم يحقق مطالب ملايين من مستخدميه ويوفر لهم جميع التطبيقات والخدمات التي يريدونها بسرعة جيدة ومصداقية هائلة، لما كان من أشهر المتاجر ولما كان المنافس الأقوى الأكبر متجر عبر العالم وهو متجر جوجل بلاي، بل يصنف متجر Aptoid من أروع وافضل المتاجر التي توفر لعساقها مختلف التطبيقات المدفوعة، مجانا.

هل متجر ابتويد Aptoid مجاني؟

تنزيل برنامج Aptoid متاح بالمجان، وليس مدفوع التكاليف للحصول عليه، وليس متاح عبر متاجر جوجل بلاي، ويدعم مجموعة كبيرة من الإصدارات المتعلقة بأجهزة الأندرويد والتي  كما أنه متجر فعال لا يقل حجم إصدارها عن 4.0، ويدعم مختلف الأجهزة التي تستغل بنظام الأندرويد.

هل متجر ابتويد Aptoid يسهل الإستخدام؟

  • يحتوي تطبيق Aptoid على واجهة الإستخدام في غاية البساطة، وجد ممتازة وهائلة، تجذب عشاق مختلف التطبيقات مالألعاب والرياضة والحماية من الفيروسات ومشاهدة المباريات والعديد من البرامج الفعالة والهائلة مجانا،
  • يحتوي متجر Aptoid على سرعة جيدة أثناء تنزيل التطبيقات
  • كما يمنح الفرصة لمستخدمي الإستعادة الإصدارات القديمة لمختلف برامجهم المفضلة.

هل يتطلب متجر Aptoid تفعيل الروت؟

لا يتطلب منك برنامج Aptoid شروط الإستخدامه، او تفعيل الروت لتقوم بتفعيل الروت superuser متجر ابتويد على هاتفك الأندرويد، الأنه مجاني.

إنتباه

يمكن للتطبيق أن يطرح عليك بعض الأسئلة بخصوص التنصيب الاوتوماتيكي، والخيار يظل بين يديك. أي يتم بشكل ختيار وليس إلزامي.

هل متجر ابتويد  Aptoid آكن عند اثناء استخدامه؟

نعم وبكل تأكيد، يقدم متجر Aptoid جميع خدماته المميزة بآمان، ويقدم مطموعة من التطبيقات الرائعة منها الآمنة ومنها غير الآمنة، وعند رغبتك في تنزيل تطبيق غير آمن يشعرك بذلك ويحذرك من إستخدام هذا التطبيق وينبهك من عدم استخدامك لها،  حفاضا على سلامتك.

ينبهك متجر ابتويد Aptoid عدم تنزيل التطبيقات غير آمنة،  الأنه تهدد سلامة خصوصياتك ومختلف بياناتك الشخصية.

هل متجر ابتويد Aptoid يدعم هواتف الأيفون؟

مع كامل الأسف،  إن متجر ابتويد الرائع والعملاق يدعم مختلف الأجهزة التي تشتغل بنظام الأندرويد،  سواء هاتف او تلفاز او لوحة الأندرويد،  ألى غر ذلك، فمند تاريخ تأسيس متجر ابتويد سنة 2009، والإصدلرات التي يدعهنا متخصصة للأرويد لا غير،  يمنح الفرصة لمستخدميه تنزيل مختلف التطبيقات المدفوعة بالمجان،  ويوفر لجميع عشاقه سهولة الإستخدام وإمكانية فتح المتاجر بشتى أصنافها. 

أهمية متجر Aptoid بالرغم من تواجد متجر جوجل بلاي؟

لا يمكن الإعتماد على مصدر واحد للحصول على مختلف التطبيقات والبرامج  التي نرغب في الحصول عليها، كما أن متجر ابتويد Aptoid يعد من أروع وأفضل المتاجر العائلة، التي تقدم لمستخدميها مختلف التطبيقات المدفوعة مجانا. وتقدم مختلف المميزات العائلة والخدمات الفريدة من نوعها، والعديد من المفاجئات الشيقة التي تنتظرك.

لماذا يجب علي دفع المال للحصول على التطبيقات المتاحة بالمجان عبر متجر Aptoid؟

الأن تنزيل تطبيق مدفوع التكاليف إنطلاقا من بعض المصادر  الأخرى بالمجان، يعتبر سرقة، لكن متجر ابتويد Aptoid يعتمد  ينطوي على المصداقية الازمة في مختلف خدماته، ولا يعتمد على المصادر غير آمنة. أو يلجئ للسرقة هذا أمر مستحيل تحققه.

هل استطيع استخدام متجر Aptoid على الكمبيوتر؟

نعم يحق لك ذلك، من خلال محاكي لأندرويد، كما هو الحال لدى بلوستاكس او نوكس، لكن أنصحكم  باستخدام تطبيق Aptoid عبر أجهزة الأندرويد.

هل يمكن تفعيل متجر Aptoid أن لا يقوم بتحميل او تحديث اي برنامج إلا عند تفعيل الواي فاي؟

هناك فئة من الأشخاص المستخدمي لعدة تطبيقات بشكل دائم،  لا يرغبون في تفعيل خيار التحديث التلقائي لبىرمجهم المفضلة،  ماعليك سوى تفعيل الواي فاي على هاتفك أثناء تنزيل تطبيق معين على هاتفك الأندرويد،  الأن خيار الواي فاي يسألك تطبيق Aptoid هل تريد تحديث التطبيق أو هل تريد تثبيته. 

هل يمكن تحميل متجر Aptoid على أجهزة الأندرويد القديمة والضعيفة؟

نعم يحق لك ذلك، فالتطبيق ابتويد Aptoid يدعم مختلف أجهزة الأندرويد  التي لا يقل حجم إصدارها عن 4.0، وبالرغم من عدم توفرها على السرعة الكافية عند تنزيل مختلف التطبيقات، فهذا أمر طبيعي الأن هاتفك ضعيف لكن تستطيع استخدام متجر Aptoid عليه وتحصل على مختلف التطببقات المميزة لديك مجانا بدون تكاليف.

للتعرف على المزيد من المعلومات والمعطيات حول برنامج ابتويد Aptoid أنظر الفيديو التالي.

تحميل متجر جوجل بلاي للاندرويد
تنزيل متجر الارنب ا
لصيني للايفون
تحميل تويك بوكس للاندرويد وللايفون

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية المقال، ونتمنى أن نكون أحطناكم بمختلف المعلومات والمعطيات المتعلقة بمتجر Aptoid، ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم إذا واجهتم أي صعوبات أو تعقيدات حول برنامج ابتويد، اترك لنا تعليقاتك واستفساراتكم في التعاليق، وسنجيبكم في أقرب وقت إنشاء الله.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *