تحميل تطبيق تقطيع الفيديو للواتس اب للكمبيوتر والأندرويد عربي كامل

تحميل تطبيق تقطيع الفيديو للواتس اب للكمبيوتر والأندرويد عربي كامل

نعمل كل يوم على إلتقاط صور رفقة أحبائنا وأصدقائنا ومع كل من نحب في حياتنا،  للذكرة،  والحفاظ على صورهم المبهجة التي تشعرنا بالفرح والسعادة،  وترجع بنا للزمن الماضي الذي مر من حياتنا برفق،  كما نقوم بتسجيل مقاطع الفيديو لتذكر اللحظات الجميلة المليئة بالسعادة والحب،  والتي تشعرنا بالتأثر عندما ننظر لها بعد زمان طويل،  لهذا يجب أن نتوفر على تطبيق يسهل علينا دمج الصور في بعضها لبعض وإدخال موسيقة جميلة عنها لتعطي رونق جميل على الفيديو،  كما أن الفيديو بدوره يجعله التطبيق vedit يظهر في حلة غاية في الروعة،  عندما نتحكم قي لونه وسرعته ونظيف عنه مقطع موسيقي جميل يعجبنا،  كما يحافض هذا التطبيق المميز على جودة الصور والفيديوهات.

من أبرز المميزات والخصائص التي ينطوي عنها التطبيق الهائل والرائع vedit،  أنه متاح على متاجر جوجل بلاي بصفة مجانية،  وغير مدفوع للتكاليف نهائيا. وأنه ينطوي على فيلاترات متنوعة وغاية في الجميلة،  والتي تعطي للصور والفيديوهات طابع الجمالية بامتياز،  كما يعمل على الحفاض على جودة أي مشروع سواء كان دمج الصور،  أو تعديل مقطع فيديو،  زيادة على الخفة المميزة التي ينطوي عنها،  عند استعماله،  ثم توفره على حجم الميغا بايت جد صغير،  ولا يتطلب ءاكرة ذات مساحة شاسعة لكي تقوم بتنزيله علىهعاتفك المحمول،  زيادة على البساطة الهائلة التي يحتوي عنها.

يوجد على متاجر جوجل بلاي العديد من التطبيقات التي تقوم بقطع الفيديوهات وتعديل الصور،  لكن نحن نبحث عن أقوى تطبيق،  والذي ينطوي على خدمات ذات فعالية هائلة،   ومميزات رائعة. لهذا قمنا بجلب أقوى برنامج لتقطيع الفيديوهات من أجل مشاركتها على statu. تطبيق الواتساب. 

إقرأ أيضاً: طريقة منع الاعلانات يوتيوب على الهاتف الاندرويد.

إن تطبيق vedit يتوفر على قائمة الإعدادات ضخمة ومليئة بكم مهول من الأدوات، والتي تقوم أنت من خلالها بالتحكم في للصور والفيديوهات كما تريد، وتبدع في جماليتها ومظهرها حسب دوقك الخاص، فعند ختيار تطبيق معين على متاجر جوجل بلاي، يجب أخد الحرص والحذر، الأن هناك أغلب البرامج التي تفقد جودة الصور والفيديوهات عند الإشتغال بأدواتها، والقيام بتقطيع الصور ودمجها مع بعضعها لبعض، لهذا يجب التركيز عند اختيار البرنامج المميز والجيد.

إقرأ أيضاً:  تحميل تيوب ميت Tube Mate لتحميل الفيديو من يوتيوب آخر تحديث 3.2.14

تنزيل تطبيق تقطيع الفيديوهات لتطبيق  whatssap

يحق لك تغيير قطع فيديو إلى مقطع صوتي mp3، هناك الملايين من عشاق  أخد الصور والفيديوهات، يبحثون طيلة الوقت عن برامج صادقة وذات مميزات وخصائص غاية في الروعة، وجد بسيطة الإستعمال، وأن تكون خدماتها تقوم على أجهزة الأندرويد سواء عبر الهاتف المحمول أو على الكمبيوتر، لا داعي للقلق بتاتا يا أصدقائي، الأننا عبر منصتنا معلومة نقوم ببحث شامل ومجهود جبار، لكي نستحضر لكم كل ما هو صادق وذو مصدر موثوق 100٪، لهذا جلبنا لكم أروع تطبيق لقطع الفيديوهات ومشاركتها على برامج التواصل الإجتماعي، خاصة بتطبيق whatssap، ألى وهو تطبيق vedit  المميز، والذي يساعدك بقوة كبيرة في دمج الصور في بعضها لبعض مع إدخال عنها مقطع موسيقي معين ليكون طابع مؤثر وذو جمالية هائلة على المقطع، كما ينطوي المقطع على جودة غاية في الروعة، كأنه مصور بكاميرا.Hd، كما يمنحك التطبيق إمكانية تحويل مقطع فيديو إلى مقطع صوتي mp3.

إسم التطبيق: vedit
الإصدار:  7.4
حجم الميغا بايت: 16.66 ميغا بايت

خصائص ومميزات تطبيق vedit

يمنح لك تطبيق vedit القدرة على دمج الصور وتقطيع الفيديوهات على جوالك، بكل سهولة.

أصبح التطبيق ينطوي على ميزة حديثة، تكمن في دمج عدد كبير من الفيديوهات ولستخراج منها، مقط فيديو واحد جميل متسلسل وذلك يتم بسهولة غاية في الروعة.

كما يحق لك، تغيير مقد فيديو لمقطع صوتي mp3

إقرأ أيضاً: تحميل أفضل 28 برامج تصميم بديلة للفوتوشوب مجانًا

يمكنك البرنامج من حدف المقطع الصوتي المتواجد على الفيديو، واستبداله بمقطع أخر تريده أنت.

يصنف تطبيق vedit  من أقوى التطبيقات وأروع ، عن باقي البرامج الأخرى، كما أنه تسمح بالتحكم في مختلف أصناف الفيديوهات.

ينطوي التطبيق على بساطة في إستعماله، لكي لا يجد أي طرف من مستخدمييه صعوبة في ذلك، نهائيا، فهو يحتوي على تصاميم بسيطة وسهلة الإستخدام، ويلائم جميع الفئات العمرية، وهذا سر من أسرار نجاحه.

إقرأ أيضاً: كيفية تشغيل اليوتيوب في خلفية الهاتف للأندرويد 2020

يحق لك الإحتفاض بالمشروع الذي تعمل عنه، في أي خطوة أنت أردتها، فهو لا يقيدك بالحتفاض بذلك إلى نهاية العمل، كباقي التطبيقات الأخرى.

من أروع المميزات التي جعلت نسبة التنزيلات به تصل لنسبة غاية في الأهمية، وهي نطوائه على مجانية التحميل، فهو غير مدفوع التكاليف نهائيا.

نبذة عن التطبيق

لقد صنف تطبيق vedit من أروع وأبرز التطبيقات، التي تعمل على قطع الفيديوهات، ودمج الصور في بعضها لبعض، وكذى تغيير مقطع فيديو إلى مقطع صوتي، زيادة على دمج عدد كبير من الفيديوهات والعمل على جمعها في مشروع واحد. وبالتالي نستنتج من أن تطبيق vedit، أقوى تطبيق يمكنك تنزيله على جوالك، الأنه يتوفر على مميزات عالية وغاية في الروعة، كما أنه بسيط الإستعمال لدرجة عالية، ويناسب مختلف الفئات العمرية، ويعمل على العناية والحفاض على جودة الصور والفيديوهات التي يتم الإشتغال عنها،على منصته بمختلف أدواتها المميزة التي تضفي طابع الجمالية والروعة على أي مشروع تم إستخدامه في البرنامج بوجه عام.

إقرأ أيضاً: أفضل تطبيقات 2020 Android Hacker ، غالبا ما يستخدم المخترقون!

إقرأ أيضاً: تحميل أفضل 28 برامج تصميم بديلة للفوتوشوب مجانًا

طريقة استخدام برنامج vedit

يصنف تطبيق vedit من أقوى وأروع التطبيقات، لتقطيع الفيديوهات لمشاركتها رفقة أصدقائك على تطبيق واتس اب، كل ماعليك هو تحميل البرنامج على هاتفك المحمول أو على جهاز الكمبيوتر، والشروع في البدء، بدمج صورك المفضلة، والتحكم في مقاطع الفيديوهات  المتوفرة على هاتفك المحمول، فلا داعي للجوء إلى أيقونة الإختيار، لجلب فيديوهات بصيغة متنوعة، الأن البرنامج يدعم جميع أصناف الفيديوهات كيفما كان نوعها، وذلك يتم ببساطة عالية، فرابط التحميل الخاص بالتطبيق ستجده أسفل المقال.

رابط التحميل لتطبيق : من هنا

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال، ونتمنى أن نكون عند حسن ظنكم أعزائي القراء، مع تحيات الكاتب خالد.

شاهد أيضاً

ما هي عيوب ومزايا بيتكوين

ما هي عيوب ومزايا بيتكوين

عيوب عملة البيتكوين الرقمية واهم ميزاتها ما هي عيوب ومزايا بيتكوين عيوب عملة البيتكوين الرقمية …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments