برامج

تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها عربي مجانا ويندوز 7 و 8 و 10

يواجه معظم الأشخاص مشكلات كثيرة في أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم وابرزهم مشاكل الذاكرة ومشاكل الويندوز وغيرها، فمثلا الذاكرة غالبا ما يجدها الشخص شبه مليئة بالرغم من عدم وجود الكثير من الملفات او البرامج على الجهاز الخاص به.

اخترنا لكم اليوم هذا الموضوع المميز آملين بأن ينال إعجابكم وتستفيدو منه حق استفادة، فستتعرف فيه إن شاء الله عن أفضل برنامج حذف البرامج من جذورها، وكيفية تحميلها وتثبيتها على اجهزتها والأهم كيفية استخدامها، بالإضافة إلى أفضل البرامج في المجال.

قبل الخوص في مجاري الموضوع والتقلب في محاوره الساخنة التي لابد أن تتطرق للكثير من المعلومات الثائرة في هذا المجال لا بأس أن نذكر ببعض المواضيع التي تناولها في السابق والتي لابد أن تستفيد منها حق استفادة، وأهمها موضوع تحميل تعريفات ويندوز 10 و 8 و 7 ببرنامج Driver Booster وكذا الموضوع المميز شرح وتحميل اداة اصلاح ويندوز 7 من مايكروسوفت لإصلاح جميع مشاكل الويندوز.

حذف البرامج من جذورها

ترجع مشكلة الذاكرة المليئة بدون اسباب في الكثير من الأحيان إلى وجود ملفات تبقى في الخلفية او في عمق الجهاز، فتبقى هذه الملفات كبقايا لبرامج قد قمت سابقا بإزالتها او غيرها، وفي الحقيقة يمكن القيام أحيانا بمسح تلك الملفات بشكل يدوي.

يحتاج المسح اليدوي إلى بعض الخبرة والكثير من الوقت، فيجب عليك ان تعرف كافة البرامج التي تمت ازالتها والتعرف على أمكنة الملفات وغيرها من الحاجيات، ومع ذلك لا اظن ان كنت ستستطيع مسح كافة الملفات مع إمكانية المساس ببعض الملفات الهامة التي لا يجب مسحها.

ومن اجل ذلك عزيزي القارئ انت تحتاج الى تحميل افضل برنامج لحذف البرامج من جذورها وحذف ملفات الريجستري، والذي يمكنه إزالة برنامج او ملف غير هام، لذا اليوم ستتعرف على أفضل برنامج حذف البرامج من جذورها كامل والذي يمكنك تحميله واستخدامه مجانا.

برنامج إزالة البرامج من جذورها

وجدت ان هناك الكثير من البرامج الهامة في هذا المجال ولكن هناك أفضلية فيما بينها وكذا هناك بعض البرامج التي لا تستحق التجربة، فهي تحذف الكثير من الملفات التي ربما تكون احيانا هامة للجهاز، لذا اخترت لكم أفضلها على الإطلاق.

برنامج UninstallView يعتبر احد أفضل برامج حذف البرامج من جذورها، ويعتبر أفضل برنامج حذف البرامج من جذورها ويندوز 10، فقد عملت شركة NirSoft على تخصيص هذا البرنامج ليعمل مع كافة أنظمة الويندوز الشهيرة وخاصة ويندوز 10.

البرنامج عبارة عن أداة سهلة وبسيطة يمكن الاعتماد عليها في حذف البرامج من جذورها ويندوز 7 عربي وكذا ويندوز 8، وهو أيضا كما قلنا برنامج إزالة البرامج من جذورها ويندوز 10، وهو يقوم لحذف جميع البرامج حتى الغير قابلة للحذف بكافة ملفاتها.

شاهد ايضا:
أقوى برامج حذف الملفات الغير قابلة للحذف
كيفية حذف الملفات والصور من هاتفك الى الأبد

مميزات برنامج حذف البرامج من جذورها

يحتوي برنامج UninstallView على الكثير من المميزات والخصائص التي تلعب دورا في تقدم البرنامج، فهو من البرامج العملاقة المميزة التي يمكن الاعتماد عليها في حذف البرامج من جذورها والبرامج الغير قابلة للحذف

  • برنامج يمكنك استخدامه مجانا.
  • برنامج ذو مساحة صغيرة وحجم خفيف.
  • برنامج لا يقوم باستهلاك الكثير من موارد الجهاز.
  • برنامج يتمتع بالسهولة والمرونة في الاستخدام.
  • يمكنك من خلال البرنامج حذف كافة ملفات البرامج المحذوفة.
  • يمكن لأي شخص البدأ في استخدام البرنامج فهو بسيط للغاية.
  • يمكنك الاستفادة من المساحة الكبيرة التي تستغلها الملفات بعد حذفها.
  • برنامج لا يحتوي على اي نوع من الإعلانات التي تزعجنا بين الحين والآخر.
  • يمكنك زيادة سرعة الحاسوب بمسح الملفات والتخلص منها بواسطة البرنامج.

شاهد ايضا:
تحميل برنامج تسريع الكمبيوتر 2021 سيجعل جهازك أسرع 80٪
تسريع ويندوز 10 إلى أقصى حد بدون برامج (فعال 100٪)

تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها عربي مجانا

يمكنك الآن عزيزي القارئ تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها عربي مجانا على كافة نسخ الويندوز، بحيث يمكن تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها UninstallView بكل سهولة على الجهاز الخاص بك، وذلك من خلال الروابط المباشرة التي سنمدك بها.

سنعطيك عزيزي القارئ الروابط المباشرة من المواقع الرسمي والتي يمكنك من خلالها تحميل البرنامج وتثبيته على الجهاز الخاص بك بكل سهولة، كما سنعمل على شرح كيفية عمل برنامج حذف البرامج من جذورها في الفقرات القادمة.

يمكنك تحميل أفضل برامج حذف البرامج من جذورها UninstallView واستخدامه مجانا على جهازك، كما يمكنك تحميله لنسخة الويندوز التي تمتلكها سواء 32 بت أو 64 بت، وذلك من أجل تخصيص البرنامج بشكل كبير في المجال، ويمكنك تحميله من الروابط التالية.

كيفية استخدام برنامج UninstallView لحذف البرامج من جذورها

بعدما تعرفنا عزيزي القارئ حول كل ما يخص برنامج UninstallView وأهم المزايا التي يتميز بها، سنتعرف الآن على طريقة استخدام برنامج UninstallView لحذف البرامج من جذورها، وذلك عبر تطبيق مجموعة من الخطوات التي سنشرحها بالصور فيما يأتي:

1- أولا عليك القيام بتحميل البرنامج من احد الروابط أعلاه.
2- قم بتشغيل البرنامج فور تحميله.
3- سيقوم البرنامج بالتعرف على جميع البرامج وعرضها بشكل مباشر على شاشته.

4- وبعد ذلك قم باختيار البرنامج الذي تريد حذف كافة ملفاته من الحاسوب الخاص بك.
5- قم بالضغط على البرنامج من خلال زر الفأرة الأيمن.
6- ستظهر لك قائمة اختر منها Uninstall Selected Software من أجل حذفه.

تحميل برنامج حذف البرامج المستعصية والغير قابلة للحذف

لقد تعرفنا سابقا على برنامج UninstallView الذي له امتيازات كثيرة في المجال ولكن هناك برنامج حذف البرامج من جذورها IObit Uninstaller أيضا، والذي يعد من أفضل البرامج التي يمكن الاعتماد عليها في حذف البرامج المستعصية والغير قابلة للحذف.

يمكنك تحميل برنامج IObit Uninstaller كماقم الملايين بتحميله مجانا، فهو من البرامج التي حققت شهرة واسعة في الأوان الأخيرة، وذلك من خلال توفر IObit Uninstaller عربي فزاد من التحميل في العالم العربي، فيمكن الاعتماد على هذا البرنامج المميز.

برنامج IObit Uninstaller برنامج مجاني تماما وهو سهل الاستخدام أيضا، ناهيك عن توافقها مع كافة أنظمة التشغيل ويندوز الشهيرة سواء 7 او 8 او 10 او فيستا او اكس بي، كما يدعم الكثير من اللغات وهو يعمل بجدارة في التخلص من البرامج المستعصية والغير قابلة للحذف.

شاهد ايضا:
أفضل برامج قفل الملفات برقم سري للكمبيوتر مجانا
أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة

مميزات برنامج IObit Uninstaller

يتميز برنامج IObit Uninstaller بالكثير من المميزات والخصائص التي لا سيما لعبت دور كبيرا في استقطاب الكثير من المستخدمين والمزيد منهم من مختلف مناطق العالم، وهذه أبرز مزاياه!

  • برنامج مجاني تماما.
  • برنامج سهل الاستخدام.
  • برنامج خفيفة الحجم.
  • برنامج لا يستهلك موارد الجهاز.
  • برنامج لا يستغرق تثبيته وقت طويل.
  • برنامج يوفر اكثر من طريقة لعرض البرامج المثبتة على جهازك.
  • برنامج يمكنك من خلاله إزالة الاضافات المدمجة مع متصفحات الانترنت.
  • برنامج قادر على حذف تطبيقات الويندوز الأساسية.
  • برنامج يوفر لك تنبيهات مستمرة لتحديث التطبيقات على الكمبيوتر.

تحميل برنامج مسح الملفات المستعصية التي لا تستطيع مسحها

بعدما تعرفنا على برنامج IObit Uninstaller والذي اعطينا الكثير من المعلومات عنه آن الأوان للتعرف على كيفية تحميل برنامج مسح الملفات المستعصية التي لا تستطيع مسحها وطريقة استخدامه، فسنوفر لك الرابط المباشر لتحميل برنامج IObit Uninstaller من الموقع الرسمي.

بالرغم من توفر الكثير من البرامج التي تقوم بمسح البرامج من جذورها الا أن برنامج IObit Uninstaller يبقى في القمة، فهو من البرامج التي تستطيع إزالة البرامج من الكمبيوتر بجدارة، كما أنه من البرامج السهلة الاستخدام ويمكن العمل به كما يلي:

1- أولا اضغط هنا من أجل تحميل برنامج IObit Uninstaller
2- بعد التحميل قم بالدخول إلى البرنامج.
3- سيقوم البرنامج بتوفير كافة البرامج المتواجدة على الكمبيوتر.
4- ستتمكن من التعرف على موعد تثبيت البرامج على الكمبيوتر.
5- يمكنك التعرف أيضا على البرامج ومدى استهلاكها لمساحة الجهاز.
6- ستجد خيار الحذف قم بالضغط عليه لإزالة برنامج معين.

شاهد ايضا:
تحميل برنامج كاميرا اللاب توب ويندوز 10 و 7 و 8 Windows

تحميل برنامج ريفو لإزالة البرامج مجانا

قبل البدأ بالتحديث عن برنامج Revo Uninstaller، اريد ان اشير ان هناك برنامج حذف البرامج من جذورها Your Uninstaller وهو تقريبا نفس هذا البرنامج، اما فبرنامج ريفو فهو ايضا من البرامج التي يمكن الاعتماد عليها وهو يتميز تقريبا بكافة مزايا البرامج السابقة.

يمكنك تحميل برنامج حذف البرامج المثبتة Revo Uninstaller احدث اصدار من خلال الرابط اسفله، كما يمكنك تنزيل برنامج حذف وإزالة البرامج المثبتة والتخلص من بقائها ريفو يونستلر Revo Uninstaller للكمبيوتر مجانا برابط تحميل مباشر، فهو برنامج التخلص من البرامج المستعصية وحذفها نهائيا ومسح مخلفاتها.

اضغط هنا من أجل تحميل برنامج Revo Uninstaller

✓✓✓ الى هنا عزيزي القارئ يكون موضوعنا اليوم قد انتهى آملين بأن ينال إعجابكم وتستفيدو منه حق استفادة مع التمنيات بأن تتمكن من مسح البرامج التي لا تقبل المسح وتتخلص من مخلفاتها عبر البرامج التي قمنا باستعراضها، وفي الأخير لا تنسى وضع بصمتك ومشاركتنا رأيك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *