برامج

تحميل برنامج بوب كورن للكمبيوتر Popcorn Time

هل تبحث عن أفضل برنامج لمشاهدة لأفلام والمسلسلات المفضلة اون لاين والاستمتاع بها مع الأصدقاء والعائلة؟ اليوم جئت لك بأفضل برنامج يمكنك استخدامه لمشاهدة الأفلام بجودة عالية، أتحدث عن برنامج بوب كورن للكمبيوتر Popcorn Time

بعد أن تحدثت في المقال السابق عن موقع اكوام أفضل موقع تحميل ومشاهدة الأفلام بالمجان، تلقيت بعض التعليقات من المتابعين يطلبون طريقة تحميل برنامج بوب كورن للكمبيوتر، لذا قررت أن أخصص هذا المقال لبرنامج بوب كورن للكمبيوتر.

في هذا المقال إنشاء الله، سوف أقدم لك طريقة تحميل برنامج بوب كورن للكمبيوتر مجانا، حتى تتمكن من الاستمتاع بأفلامك ومسلسلاتك مع الاصدقاء بجودة عالية.

فقط تابع معي المقال حتى الأخير لتتعرف على بعض المعلومات المهمة حول برنامج بوب كورن للكمبيوتر وطريقة استخدامه.

أولا قبل أن أقدم لك طريقة تحميل برنامج بوب كورن للكمبيوتر، دعني أولا أقدم لك لمحة سريع عن هذا البرنامج.

ما هو برنامج بوب كورن Popcorn Time للكمبيوتر؟

برنامج بوب كورن هو واحد من البرامج المتخصصة في مشاهدة الأفلام والمسلسلات اون لاين على الكمبيوتر، يقدم هذا البرنامج إمكانية مشاهدة الأفلام بطريقة رائعة وبجودة عالية.

يعمل البرنامج على عرض قائمة كبيرة غير محدودة من الأفلام الأجنبية والمسلسلات العالمية، والتي تستطيع مشاهدتها اون لاين دون الحاجة إلى رفعها أو تحميلها.

هذا البرنامج تم تطويره ليعمل على مجموعة من أنظمة التشغيل، أذ يمكن تحميل برنامج بوب كورن للكمبيوتر، أما إذا كنت من مستخدمي نظام الاندرويد، فبإمكانك أيضا تحميل برنامج بوب كورن للاندرويد. ليس هذا فقط، بل يتوفر هذا البرنامج حتى لنظام التشغيل IOS وكذا نظام mac.

يتوفر برنامج Popcorn Time للكمبيوتر على مجموعة كبيرة من الأفلام التي يمكنك مشاهدتها اون لاين، ليس هذا فقط، بل بإمكانك أن تجد داخل هذا البرنامج أفلام تم إصدارها حديثا، بالإضافة إلى بعض الأفلام والبرامج المدفوعة التي نجدها على منصة نيتفلكس.

اقرأ أيضا:
أفضل 17 تطبيقات Android لمشاهدة Bein Sports مجانا وبجودة عالية

مميزات برنامج بوب كورن للكمبيوتر

يتوفر هذا البرنامج على العديد من المميزات والخدمات التي يقدمها للمستخدمين، من بين أهم هذه المميزات يمكن أن نذكر:

  • يمكنك تحميل برنامج بوب كورن بالمجان دون الحاجة لدفع اي تكاليف مقابل الحصول عليه.
  • يقدم البرنامج جميع الأفلام والبرامج بجدجة عالية جدا بتقنيات HD وFHD
  • يستطيع البرنامج توفير ترجمة الأفلام والمسلسلات بشكل تلقائي إلى مجموعة من اللغات، كما يدعم أيضا الترجمة إلى العربية
  • لا يقتصر البرنامج على عرض الأفلام فقط، بل نجده يتوفر على مكتبكة بيرة جدا تضم كل من الأفلام، المسلسلات، الأفلام الوثائقية وغيرها من البرامج الأخرى
  • يتوفر على إمكانية دبلجة بعض الأفلام والمسلسلات
  • عند الدخول على البرنامج ستجد مجموعة من التقسيمات والتصنيفات التي تسهل عليك عملية اختيار الأفلام والمسلسلات المفضلة.

تحميل برنامج بوب كورن للكمبيوتر

طريقة تحميل برنامج بوب كورن Popcorn Time سهلة جدا، كل ما عليك القيام به هو الدخول على الرابط الذي سأضع لك في الاسفل ثم البدء في تحميل البرنامج.

بد تحميل البرنامج سوف تحتاج إلى تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لكي تقوم بتثبيت برنامج بوب كورن على الكمبيوتر، كل ما عليك القيام به هو اتباع بعض الخطوات التي سأعرض لك هنا.

  • الخطوة الأولى:
    قم بالدخول على الرابط في الاسفل من أجل تحميل البرنامج، بعد اكتمال عملية التحميل قم بالدخول عل البرنامج، ثم تابع الشرح.
  • الخطوة الثانية:
    قم بفتح البرنامج، ثم البدء في تثبيته، سوف تظهر لك أيقونة next، قم بالنقر عليها، ثم تابع النقر على next، إلى أن تتم عملية التثبيت، سوف تظهر لك في الأخير finish، قم بالدخول عليها ليتم التثبيت بنجاح.

( تحميل بوب كورن من الموقع الرسمي من هنا)

اقرأ أيضا:
تحميل انمي سلاير للكمبيوتر Anime Slayer PC

تشغيل برنامج بوب كورن للكمبيوتر

بعد أن قمت بتحميل وتثبيت برنامج بوب كورن للكمبيوتر، سوف تحتاج إلى تشغيله من أجل البدء في مشاهدة الأفلام والمسلسلات والبرامج المفضلة. من أجل القيام بهذا الأمر، كل ما عليك القيام به هو:

  • الخطوة الأولى:
    الدخول على البرنامج، سوف تجد في الواجهة الرئيسية مجموعة من الأفلام المعروضة.
  • الخطوة الثانية:
    إذا كنت تريد مشادذه المسلسلات والبرامج التلفزية، كل ما عليك القيام به هو الضغط على خيار TV shows الظاهرة في الاعلى على اليسار، بعد ذلك سيعرض لك جميع المسلسلات الموجودة والتي يمكنك الاختيار من بينها من أجل البدء في المشاهدة.
  • الخطوة الثالثة:
    يمكنك ايضا الذهاب إلى التصنيفات، واختيار التصنيف الذي تيدي، سوف تجد العديد من التصنيفات التي يمكنك اختياهرا مثل ( أكشن، رعب، عائلي، حرب، دراما، كوميدي…)

اقرأ أيضا:
افضل موقع لتحميل ترجمة الأفلام الاجنبية مجانا

تحميل برنامج بوب كورن للاندرويد

كما سبق وقلت فإن برنامج بوب كورن Popcorn Time متوفر لجميع أنظمة التشغيل، بما فيها نظام الاندرويد، وبالتالي يمكنك تحميل برنامج بوب كورن للاندرويد بكل سهولة.

طريق تحميل وتثبيت البرنامج على جهاز الاندرويد الخاص بك سهلة جدا ولن تأخذ منك أي وقت، كما أن تثبيته سهل جدا لا يحتاج إلى أي مهارات للقيام بذلك.

كل ما عليك القيام به من أجل تشغيل برنامج بوب كورن للاندرويد، هو الدخول على الرابط التالي، ثم تحميل البرنامج وتثبيته، ثم الدخول عليه من أجل الاستمتاع بمشاهدة الأفلام والمسلسلات المفضلة.

(تحميل بوب كورن للاندرويد من هنا)

تحميل برنامج بوب كورن ISO

بالإضافة إلى الأنظمة السابقة، بإمكانك أيضا الاستمتاع بجميع الأفلام والمسلسلات على هاتف الأيفون الذي يعمل بنظام ISO، فقط تحتاج إلى تحميله.

بإمكانك اليوم تحميل بوب كورن للايفون ثم تثبيته على جهازك. طريقة استخدام البرنامج على نظام ISO سهلة أيضا على غرار الأنظمة السابقة، كل ما عليك القيام به، هو الدخول على الرابط التالي لتحميل البرنامج.

(تحميل بوب كورن ISO)

إذا كنت تستخدم جهاز الماك، بإمكانك أيضا الاستفادة من برنامج بوب كورن للماك، كما يمكنك تحميله ن الرابط التالي:

(تحميل بوب كورن mac)

خلاصة:

في الأخير نخلص إلى القول بأن برنامج بوب كورن لمشاهدة الأفلام والمسلسلات العالمية، هو من البرامج الرائعة جدا التي يمكنك اختيارها من أجل الاستمتاع بأفلامك المفضلة.

بإمكانك اليوم تحميل برنامج بوب كورن لجميع الأجهزة، وجميع أنظمة التشغيل، وذلك عن طريق الدخول على الروابط التي وضعت لك في الأعلى واختيار النظام الذي يناسبك.

أرجو أن يكون الشرح قد لاق إعجابك واستفدت منه ومن المعلومات التي ذكرت، كالعادة وكما أقال في نهاية كل مقال، لا تبخل علينا بأسئلتك واستفساراتك.

السلام عليكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *