تقنية

الحصول على انترنت مجاني 2021 أسهل طريقة

انترنت مجاني

البحث عن طريقة من اجل الحصول على أنترنت جاني قد يكون حلم كل شاب عربي، وهذا الأمر ليس من باب المتعة فقط، بل هذاك أسباب عديدة تدفع الناس إلى البحث عن طريقة للحصول على انترنت مجاني.

في هذا المقال سوف اشرح لك بعض الطرق من اجل الحصول على انترنت مجاني فعلى هاتفك ، دون الحاجة إلى تعبئة رصيدك من الشركة التي تتعامل معها. فقط تابع معي لتتمكن من ذلك.

قبل البدء في الموضوع هذه بعض المواضيع المهمة التي يمكن أنها فاتتك، يمكنك إعادة الاطلاع عليها للاستفادة من المعلومات الواردة فيها من الضروري أنها ستفيدك.

اقرأ ايضا:

حذاري من التطبيقات على يوتيوب

إذا دخلت على يوتيوب وكتبت “كيفية الحصول على انترنت مجانا” ستجد مجموعة من التطبيقات التي يقدمونها، لكن أنا متأكد أنك إذا قمت بتحميلها لن تحصل على أي شيء، فقط ستضيع وقتك لا غير، لأن أغلب هذه التطبيقات كاذبة، أو أنها قديمة كانت تستخدم في السابق، لكن لم تعد متاحة اليوم من أجل الحصول على انترنت مجاني للجوال.

قد تجد أبضا البعض يقدم لك كود انترنت مجاني أو انترنت مجاني للكمبيوتر، لكن كل هذا مجرد خداع لا غير، لأنني قبل أن أكتب هذا المقال قمت بالبحث عن كل هذه الطرق، وقمت بتجربتها حتى أتأكد من صحتها. للأسف أكثر من 90 بالمئة من تطبيقات للحصول على انترنت مجاني أو طرق انترنت مجاني الموجودة على يوتيوب كلها خادعة فقط، وأنصحك بإلا تجربها.

بعض هذه التطبيقات بالغضافة إلى غرض الربح منها قد تشكل خطورة على جهازك، ومن الممكن أن تقوم باختراق هاتفك، لذا لا تصدق كل ما يقال على اليوتيوب.

بعد هذا البحث الطويل، وجدت تطبيق واحد من بين مئات التطبيقات، والذي يمكن استخدامه في الحصول على انترنت بالمجان بشكل مضمون ودون خوف. هذا التطبيق قمت بتجربته شخصيا واستطعت الوصول من خلاله إلى الأنترنت يعمل هذا التطبيق من خلال خاصية vpn من اجل الحصول على انترنت vpn بالمجان. ستجد شرح هذا التطبيق في الاسفل.

أسباب تدفعك للبحث عن أنترنت مجاني

في الحقيقة ليس كل من يبحث عن طريقة سهلة للحصول على انترنت مجاني يريد فقط المتعة أو الظور على اصدقائه، بل هذا الأمر راجع إلى سبب رئيسي.

السبب الذي يجعل الكل يبحث عن انترنت مجاني في الهاتف، هو ان بعض شركات الإتصالات والانترنت، اصبحت تسرق المواطنين عن طريق الرصيد الذي يتم تعبئته، يعني أنك حينما تعبئ رصيد انترنت مثلا 2 جيجا بايت، من الممكن أن تستخدمها لمدة طويلة، لكن المشكل هو أنك تتفاجأ بأن هذا الرصيد يطير هه يعني ينتهي بسرعة حتى وإن لم تستخدمه بكثرة. ما معنى هذا؟

هذا يعني بكل بساطة ان الشركة التي تتعامل معها تقوم بسرقتك، عن طريق سرقة الانترنت من الرصيد الذي قمت أنت بتعبئته، وهذا هو السبب الذي يجعل العديد من الناس يبحثون عن طريقة للحصول على انترنت مجاني على الهاتف، على جميع شركات الاتصالات في الوطن العربي.

هناك سبب آخر وهو الزيادة في أسعار الانترنت من طرف شركات الاتصالات، الامر الذي يدفع الناس للبحث عن بديل جيد للاستفادة من الانترنت.

تشغيل انترنت مجاني على هاتفك

ليست هناك طريقة واحدة يمكن استخدامها من اجل تشغيل الانترنت مجانا في الهاتف، لكن هذه الطرق ليست كلها صادقة، وهذا ما يجب الانتباه له. إذا دخلت على بلاي ستور ستجد العديد من التطبيقات التي تدعي أنها قادرة على إعطائك انترنت مجاني، لكن هذه البرامج المنتشرة على جوجل لاي ستور كلها كاذبة، هذا من تجربة شخصية.

في المقابل هناك طرق يمكن استخدامها من أجل الحصول على أنترنت مجانا، نسبة نجاح هذه الطرق تريبا 60 بالمئة، على شرط استخدامها بالطريقة الصحية، سأشرح لك في الاسطر الآتية أفضل طريقة للحصول على انترنت مجانا في جميع الشرائح.

انترنت مجانا عن طريق yoga vpn

انترنت مجاني 2021

استخدام yoga vpn من اجل الحصول على انترنت مجاني للهاتف هي اهم طريقة يمكن استخدامها من أجل الحصول على انترنت مجانا. يعمل هذا التطبيق لن تجده على جوجل بلاي وحتى إن وجدته فإنه لن يعمل، سأضع لك رابط لتحميله فيما بعد.

يستخدم هذا التطبيق بشكل جيد على هواتف الاندرويد، ولا يعمل على هواتف ايفون حتى لا تضيع وقتك بتجربته على ايفون. كيف يعمل تطبيق yoga vpn؟

يعمل تطبيق yoga vpn من خلال تبديل IP الخاص بالدول العربية، وتوجد مجموعة من الدول العربية التي يمكن الحصول على انترنت باستخدام شركات الاتصال في هذه البلدان. كما قلت يعمل التطبيق على تغيير Ip، كما يستخدم خاصية vpn من أجل فتح ثغرات دون أن يتم كشف صاحبها.

من خلال تبديل IP يمكنك اختيار الدولة التي تريد الحصول على انترنت مجاني من شركاتها، حتى لو كنت موجود في دولة أخرى.

طريقة استخدام yoga vpn

يمكنك استخدام تطبيق yoga vpn من اجل الحصول على انترنت مجانا من خلال بعض الخطوات البسيطة والدقيقة التي يمكنك اتباعها.

الخطوة الأولى: أول شيء يجب القيام به هو تحميل تطبيق yoga vpn من رابط خارجي، يمكنك تحميله مباشرة من خلال الرابط التالي.

الخطوة الثانية: بعد تنزيل التطبيق على هاتفك، قم بتثبيته ثم الدخول عليه.

المخطوة الثالثة:  قد يطلب منك التطبيق جمع بعض النقاط حتى تتمكن من الحصول على أنترنت مجانا. يمكنك جمع النقاط بطريقة سريعة من خلال القر فوق get points for free.

كود انترنت مجاني 2021

الخطوة الرابعة: قم بالضغط على go من أجل تحميل السيرفرات.  من الأفضل اختيار السيرفر الامريكي، لأنه سريع ويعمل بشكل جيد.

كيفية الحصول على الانترنت مجانا على الهاتف

ستحتاج إلى الاتصال بالانترنت ويفي لمرة واحدة فقط، حتى يتمكن التطبيق من الوصول على السيرفر الذي سيعطيك انترنت مجاني.

ملاحظة:
تطبيق yoga vpn يقدم لك انترنت مجاني على جميع التطبيقات، ولا يقتصر على تقديم انترنت مجانا لتطبيق واحد كالفيسبوك او واتساب، بل يمكنك الاتصال بالانترنت مجانا على جميع التطبيقات.

بالنسبة لتصفح الانترنت من خلال yoga vpn غير ممكن ولا يعمل على المتصفح الموجد عندك. من أجل تصفح الانترنت مجانا والدخول على جوجل او يوتيوب تحتاج إلى تحميل متصفح خاص وهو متصفح uc browser

يمكنك تحميله من هذا الرابط.

استنتاج:

لكي أنبهك فقط، يمكن أن تجد مجموعة من التطبيقات المنتشرة على الانترنت للحصول على أنترنت مجاني، لكن أكثر من 90 بالمئة منها كاذبة ولن تحصل منها على أي شيء.

يمكنك الاقتصار على هذا التطبيق فقط، واستخدامه باتباع الخطوات التي شرحت لك، حتى تتمكن من الحصول على انترنت مجاني، في بعض الاحيان قد لا يشتغل معك، لكن في غالب الاحيان يشتغل بنجاح.

ارجو ان يكون المقال قد نال إعجابك واستفدت من المعلومات الواردة فيه، كما أقوةل دائما في نهائة كل مقال، إذا كان لديك أي أسئلة حول هذ الموضوع أو المواضيع السابقة، ما عليك سوى تركه في التعليقات.

السلام عليكم.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *