أكواد بطاقات إيتونز مشحونة مجانا 2020

يبحث الكثير من الأشخاص عن اكواد بطاقات ايتونز جاهزة ومشحونة مجانا وهذا راجع إلى توفر العديد من الطرق التي تساعد في الحصول على بطاقات ايتونز مجانية، حيث سوف تساعدك هذه الأكواد على الإستفادة من كل خدمات الآيتونز من شراء التطبيقات وشحن ألعاب مثل ببجي وفري فاير وغيرها من الألعاب.

كما جرت العادة اليوم سوف نتحدث حول أفضل الطرق التي سوف تمكنك من الحصول على أكواد بطاقات إيتونز مشحونة مجانا 2020، حيث سوف أقدم لكم أفضل الطرق المتاوجدة التي سوف تمكنكم من الحصول على هذه البطاقات لذا إن كنت تبحث عن بطاقات آيتونز مشحونة مجانا فأنت في المكان الصحيح ولن تخرج من هذه المقالة إلى وسوف تكون تمكنت من معرفة الطرق الصحيحة للحصول على أكواد بطاقة ايتونز مشحونة.

فما هي أكواد بطاقة ايتونز؟
وكيف أشحن رصيدي ببطاقة ايتونز؟
وما هي طريقة الحصول على أكواد بطاقة ايتونز مشحونة؟

أرقام بطاقات إيتونز جاهزة ومشحونة مجانا

تعد بطاقات ايتونز من أهم الأشياء التي يحتاجها كل مستخدمي أنظمة IOS وهواتف الآيفون، وهذا راجع للفوائد التي تقدمها لهم فبطاقات آيتونز تساعد علىشراء تطبيقات من متجر آبل ستور، ولذلك نجد الكثير من الأشخاص يبحثون عن اكواد بطاقات ايتونز مجانا لكي يتمكنوا على سبيل المثال من شحن حسابات فورت نايت وبابجي وفري فاير مجانا.

الكثير من الأشخاص تواجههم العديد من المشاكل والعوائق عند الرغبة في شراء بطاقات ايتونز عبر الإنترنت، لهذا اليوم سوف أقدم لكم شرح شامل حول كيفية الحصول علو أكواد بطاقة ايتونز مجانية وشغالة.

ما هي أكواد بطاقة إيتونز وما هي فائدتها

قبل الإنتقال إلى شرح كيفية الحصول على أكواد بطاقة ايتونز شغالة وجاهزة مجانا، لا بد من شرحها قبل كل شيء، فأكواد بطاقات ايتونز هي عبارة عن كود يتكون من 16 حرف، حيث يسمح لك هذا الكود بشحت حسابك على الآيتونر وتختليف قيمة الرصيدمن بطاقة إلى أخرى فهناك بطاقات ايتونز تصل قيمتها إلى 10 دولار وما فوق حيث اليوم ومن خلال هذه المقالة سوف تتمكن من الحصول على بطاقة ايتونز 100 دولار مجانا 2020.

يمكنك استعمال رصيد اكواد آيتونز في:

  • شحن حسابات ألعابك.
  • شراء تطبيقات على المتجر.
  • شراء خدمات آبل ستور.

كيف أشحن رصيدي ببطاقة إيتونز

يتساءل الكثير من الأشخاص حول كيفية شحن رصيد ببطاقة آيتونز وهذا أمر عادي وسهل جدا، حيث يمكنك شحن رصيدك ببطاقة ايتونز من خلال توفر أحد أجهزة IOS لكي تستفيد من خدماته وقبل شرح كيفية شحن رصيد ببطاقة ايتونز يجب توفر هذه الشروط:

  • جهاز آبل.
  • الحصول على حساب آيتونز.

طريقة شحن الرصيد ببطاقة ايتونز

أولا: قم بالدخول إلى حسابك آيتونز.

ثانيا: قم بالضغط على خيار Redeem.

ثالتا: قم بإدخال كود البطاقة الذي يتكون من 16 حرف.

رابعا: بعد ذلك سوف يتم شحن رصيدك ببطاقة ايتونز كيفما كانت قيمة البطاقة.

طريقة الحصول على أكواد بطاقة إيتونز مشحونة

بعد أن تعرفنا على كيفية شحن الرصيد على بطاقة ايتونز، سوف نتعرف الآن على طريقة الحصول على أكواد بطاقة ايتونز مشحونة وذلك من خلال عدة مواقع سوف تمكنك من الحصول على اكواد بطاقات ايتونز مجانا، حيث سوف نتعرف علىأفضل المواقع في هذا المجال والتي سوف تضمن لك الحصول على كود بطاقة ايتونز شغالة ومشحونة.

موقع iTunesCard

يعد موقع iTunesCard أحد أفضل المواقع التي تفدم اكواد بطاقات ايتونز مجانية حيث يتيح لمستخدميه الحصول على بطاقات ايتونز مختلفة القيمة:

  • بطاقة 15 دولار.
  • بطاقة 50 دولار.
  • بطاقة 100 دولار.

من خلال موقع iTunesCard سوف يتيح لك القدرة الحصول على أكواد ايتونز امريكي مجانا وكذلك لمن يبحث عن اكواد ايتونز سعودي، فهذا الموقع سوف تستطيعون من الحصول على بطاقات ايتونز مشحونة ومجانية.

إضغط هنا للدخول إلى موقع iTunesCard

موقع iTunesgiftmecodes

يعتبر موقع iTunesgiftmecodes من أفضل المواقع التي توفر لمستخدميها القدرة على توليد بطاقات ايتونز مجانية، فمن خلال هذا الموقع سوف تتمكن من الحصول على أكواد ايتونز امريكي والجميل في الأمر أنه يدعم دول أفريقيا وبالأخص شمال أفريقيا ودول الخليج والشرق الأوسط، حيث يوفر الموقع بطاقات ايتونز من فئة 10 دولار حتى فئة 50 دولار.

يتوجب عليك إدخال بريدك الإلكتروني والدولة الخاصة بك وبعد ذلك قم باستطلاعات الرأي وتحميل التطبيقات ومشاهدة الإعلانات والفيديوهات لجمع عدد النقط الواجب جمعها لكي تتمكن من الحصول على بطاقة ايتونز مشحونة مجانا.

إضغط هنا للدخول إلى موقع iTunesgiftmecodes.

الحصول على بطاقات ايتونز مجانا

في هذه الفقرة سوف نتطرق لشرح طريقة جميلة جدا والتي سوف تساعدك على الحصول على بطاقات ايتونز مجانا كما أنها طريقة رائعة وقانونية عكس الأشخاص الذين يحصولون على اكواد ايتونز مسروقة 2020 أو بطاقات ايتونز مهكرة والتي تؤدي إلى العديد من المشاكل عند استخدامها، عكس المواقع التي ذكرناها بالأعلى والتي سوف تساعدك كثيرا في الحصول على بطاقات ايتونز مجانية.

من الطرق الجيدة جدا والتي تساعد في الحصول على بطاقات ايتونز مشحونة مجانية، هي الإعتماد على المواقع والتطبيقات التي تعمل على استطلاعات الرأي وتجاوز الروابط المختصرة ولعب الألعاب وبالتالي تتمكن من جمع عدد نقط معينة وبعدها تقوم بتحويلها آلى بطاقات ايتونز دون أي مشاكل ومن أفضل الطرق التي سوف أقدمها لك هي عبر تطبيق PocketFlip.

تطبيق PocketFlip

يعد تطبيق PocketFlip من أفضل التطبيقات التي تعمل على توليد بطاقات ايتونز مشحونة ومجانية، فهو تطبيق يعمل على نظام IOS والأندرويد ومتوفر على منصة آبل ستور وكل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق والدخول إليه لبدأ مغامرتك الجديدة.

عند الدخول إلى تطبيق PocketFlip سوف يطالبك بأداء بعض المهام السهلة والمسلية التي من ضمنها للعب الألعاب ومشاهدة الفيديوهات وإعطاء رأيك حول بعض الإستطلاعات وسوف تتمكن من جمع النقاط عبر هذه الطريقة، وعند جمع عدد معين من النقاط سوف تقوم بتحويل نقاطك إلى بطاقة ايتونز بكل سهولة.

عند دعوة أصدقائك عبر تطبيق PocketFlip، حيث إن قام أي شخص بتحميل البرنامج والتسجيل به سوف تحصل على 100 نقطة، وتخيل فقط لو تقوم بدعوة جميع أصدقائك فكم من النقط سوف تجمع؟.

ملحوضة: التطبيق لا يدعم الدول العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *