آيفونالربح من الإنترنتبطاقات جوجل بلاي

أكواد بطاقات إيتونز مشحونة مجانا 100% Free iTunes Card 2024

أكواد بطاقات إيتونز مشحونة مجانا 100%

يبحث الكثير من الأشخاص عن اكواد بطاقات ايتونز جاهزة ومشحونة مجانا وهذا راجع إلى توفر العديد من الطرق التي تساعد في الحصول على بطاقات ايتونز مجانية، حيث سوف تساعدك هذه الأكواد على الإستفادة من كل خدمات الآيتونز من شراء التطبيقات وشحن ألعاب مثل ببجي وفري فاير وغيرها من الألعاب.

كما جرت العادة اليوم سوف نتحدث حول أفضل الطرق التي سوف تمكنك من الحصول على أكواد بطاقات إيتونز مشحونة مجانا، حيث سوف أقدم لكم أفضل الطرق المتاوجدة التي سوف تمكنكم من الحصول على هذه البطاقات لذا إن كنت تبحث عن بطاقات آيتونز مشحونة مجانا فأنت في المكان الصحيح ولن تخرج من هذه المقالة إلى وسوف تكون تمكنت من معرفة الطرق الصحيحة للحصول على أكواد بطاقة ايتونز مشحونة.

فما هي أكواد بطاقة ايتونز؟
وكيف أشحن رصيدي ببطاقة ايتونز؟
وما هي طريقة الحصول على أكواد بطاقة ايتونز مشحونة؟

شاهد أيضا
طريقة الحصول على بطاقات إيتونز مجانا Free itunes card

أرقام بطاقات إيتونز جاهزة ومشحونة مجانا

بطاقات ايتونز مجانا

تعد بطاقات ايتونز من أهم الأشياء التي يحتاجها كل مستخدمي أنظمة IOS وهواتف الآيفون، وهذا راجع للفوائد التي تقدمها لهم فبطاقات آيتونز تساعد علىشراء تطبيقات من متجر آبل ستور، ولذلك نجد الكثير من الأشخاص يبحثون عن اكواد بطاقات ايتونز مجانا لكي يتمكنوا على سبيل المثال من شحن حسابات فورت نايت وبابجي وفري فاير مجانا.

الكثير من الأشخاص تواجههم العديد من المشاكل والعوائق عند الرغبة في شراء بطاقات ايتونز عبر الإنترنت، لهذا اليوم سوف أقدم لكم شرح شامل حول كيفية الحصول علو أكواد بطاقة ايتونز مجانية وشغالة.

شاهد أيضا
اكواد ستور سعودي مجاني وبطاقات بلاي ستيشن مجانا

ما هي أكواد بطاقة إيتونز وما هي فائدتها

قبل الإنتقال إلى شرح كيفية الحصول على أكواد بطاقة ايتونز شغالة وجاهزة مجانا، لا بد من شرحها قبل كل شيء، فأكواد بطاقات ايتونز هي عبارة عن كود يتكون من 16 حرف، حيث يسمح لك هذا الكود بشحت حسابك على الآيتونر وتختليف قيمة الرصيدمن بطاقة إلى أخرى فهناك بطاقات ايتونز تصل قيمتها إلى 10 دولار وما فوق حيث اليوم ومن خلال هذه المقالة سوف تتمكن من الحصول على بطاقة ايتونز 100 دولار مجانا.

يمكنك استعمال رصيد اكواد آيتونز في:

  • شحن حسابات ألعابك.
  • شراء تطبيقات على المتجر.
  • شراء خدمات آبل ستور.

شاهد أيضا
الحصول على رموز إسترداد القيمة لسوق بلاي مجانا (أكواد بطاقات جوجل بلاي لإسترداد القيمة)

أكواد بطاقات ايتونز مجانا

بالحديث عن بطاقة ايتونز سعودي مجانا وكذا كود ايتونز امريكي مجاني وغيرها من الأكواد المجانية التي سوف نوفر لكم العديد منها في هذه الفقرة والتي لن تحتاج بعد اليوم إلى أكواد ايتونز مسروقة أو كود ايتونز وهمي وكل هذا من خلال أكواد اب ستور مجانا التي نعمل على تجديدها بشكل دوري.

عدد الأكوادالكود
1DW29-1GNP-90K0-0AEN
22NCW- 5M64 -BNYM-JTYB
3 9VV9-SEEB-HTRC- QTNM
4322E- Y597 -ARHM-C27L
5TBPE- BJ9W -LGF3-GKEX
66BJP- FKWF -YEXM-F8LF
7HBYX -XF8V-KNN9-CM89
8SHL7-FRLT- S4GM -GHM8
9DEDP-8DD2-ASYW-FF2L
10S4GM-CTNF-D8F5- SNMM

كيف أشحن رصيدي ببطاقة إيتونز

بطاقة ايتونز مجانا

يتساءل الكثير من الأشخاص حول كيفية شحن رصيد ببطاقة آيتونز وهذا أمر عادي وسهل جدا، حيث يمكنك شحن رصيدك ببطاقة ايتونز من خلال توفر أحد أجهزة IOS لكي تستفيد من خدماته وقبل شرح كيفية شحن رصيد ببطاقة ايتونز يجب توفر هذه الشروط:

  • جهاز آبل.
  • الحصول على حساب آيتونز.

شاهد أيضا
الحصول على بطاقات امازون شغالة ومشحونة مجانا free Amazon gift كارد

طريقة شحن الرصيد ببطاقة ايتونز

أولا: قم بالدخول إلى حسابك آيتونز.

ثانيا: قم بالضغط على خيار Redeem.

ثالتا: قم بإدخال كود البطاقة الذي يتكون من 16 حرف.

رابعا: بعد ذلك سوف يتم شحن رصيدك ببطاقة ايتونز كيفما كانت قيمة البطاقة.

طريقة الحصول على أكواد بطاقة إيتونز مشحونة

بطاقات ابل ستور مجانا

بعد أن تعرفنا على كيفية شحن الرصيد على بطاقة ايتونز، سوف نتعرف الآن على طريقة الحصول على أكواد بطاقة ايتونز مشحونة وذلك من خلال عدة مواقع سوف تمكنك من الحصول على اكواد بطاقات ايتونز مجانا، حيث سوف نتعرف علىأفضل المواقع في هذا المجال والتي سوف تضمن لك الحصول على كود بطاقة ايتونز شغالة ومشحونة.

شاهد أيضا
كيفية الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا

موقع iTunesCard

بطاقة أبل ستور مجانا

يعد موقع iTunesCard أحد أفضل المواقع التي تفدم اكواد بطاقات ايتونز مجانية حيث يتيح لمستخدميه الحصول على بطاقات ايتونز مختلفة القيمة:

  • بطاقة 15 دولار.
  • بطاقة 50 دولار.
  • بطاقة 100 دولار.

من خلال موقع iTunesCard سوف يتيح لك القدرة الحصول على أكواد ايتونز امريكي مجانا وكذلك لمن يبحث عن اكواد ايتونز سعودي، فهذا الموقع سوف تستطيعون من الحصول على بطاقات ايتونز مشحونة ومجانية.

موقع iTunesgiftmecodes

أكواد بطاقات إيتونز مشحونة مجانا 100%

يعتبر موقع iTunesgiftmecodes من أفضل المواقع التي توفر لمستخدميها القدرة على توليد بطاقات ايتونز مجانية، فمن خلال هذا الموقع سوف تتمكن من الحصول على أكواد ايتونز امريكي والجميل في الأمر أنه يدعم دول أفريقيا وبالأخص شمال أفريقيا ودول الخليج والشرق الأوسط، حيث يوفر الموقع بطاقات ايتونز من فئة 10 دولار حتى فئة 50 دولار.

يتوجب عليك إدخال بريدك الإلكتروني والدولة الخاصة بك وبعد ذلك قم باستطلاعات الرأي وتحميل التطبيقات ومشاهدة الإعلانات والفيديوهات لجمع عدد النقط الواجب جمعها لكي تتمكن من الحصول على بطاقة ايتونز مشحونة مجانا.

موقع iTunesReward

بالحديث عن بطاقة ايتونز امريكي أو بطاقات ايتونز مجانا لا بد من الحديث حول موقع iTunesReward المميز الذي سوف يغنيك عن البحث عن أكواد ايتونز مسروقة، فهذا الموقع يعد من ضمن قائمة أفضل مواقع للحصول على بطاقات ايتونز مشحونة ومجانية.

وكذا وغيرها العديد من أنواع بطاقات الهدايا الأخرى مثل بطاقات جوجل وبطاقات ابل ستور مجانية وغيرها، حيث من المهم معرفة أن هذه المواقع تعتمد في عملها على توفير بعض المهام لكل مستخدميها والتي يتوجب على كل مستخدم إنهاءها من أجل الحصول على نقاط وبالتالي تحويل هذه النقاط إلى بطاقة ايتونز مشحونة، ومن ضمن المهام التي يوفرها هذا الموقع.

استطلاعات الرأي.
مشاهدة الفيديوهات.
لعب الألعاب.
تحميل التطبيقات.

عموما سوف يساعدك موقع iTunesReward على ربح أكواد ايتونز امريكي مجانا وبشكل سهل للغاية ولوقت قصير، والجميل في الأمر أنه يدعم العمل على كل الدول العربية وبالتالي سوف تتمكن من الحصول على كل أنواع البطاقات التي تريدها، ومن بين فئة البطاقات التب يوفرها:

فئة 10 دولار.
فئة 20 دولار.
فئة 50 دولار.

كل نا عليك القيام به هو جمع 1000 نقطة على موقع iTunesReward ثم سوف تتمكن من تحويلها للحصول على بطاقة ايتونز من فئة 10 دولار.

موقع PointsPrizes

أكواد بطاقات إيتونز مشحونة مجانا 100%

يعتبر موقع PointsPrizes أحد أفضل مواقع توفير بطاقات ايتونز مجانية، وكذا العديد من بطاقات الهدايا المجانية مثل بطاقات جوجل وابل ستور وغيرها من خلال أداء بعض المهام السهلة والبسيطة التي يطالب بها الموقع مثل.

استطلاعات الرأي.
مشاهدة مقاطع الفيديو.
تحميل التطبيقات.
زيارة المواقع.
لعب الألعاب.

كل ما عليك اقيام به هو الحصول على 1500 نقطة من خلال مهامك وبعد ذلك قم بسحب بطاقة ايتونز من فئة 10 دولار، على الفور من خلال هذا الموقع بشكل سهل وسريع.

الحصول على بطاقات ايتونز مجانا

بطاقة ايتونز سعودي مجانا

في هذه الفقرة سوف نتطرق لشرح طريقة جميلة جدا والتي سوف تساعدك على الحصول على بطاقات ايتونز مجانا كما أنها طريقة رائعة وقانونية عكس الأشخاص الذين يحصولون على اكواد ايتونز مسروقة أو بطاقات ايتونز مهكرة والتي تؤدي إلى العديد من المشاكل عند استخدامها، عكس المواقع التي ذكرناها بالأعلى والتي سوف تساعدك كثيرا في الحصول على بطاقات ايتونز مجانية.

من الطرق الجيدة جدا والتي تساعد في الحصول على بطاقات ايتونز مشحونة مجانية، هي الإعتماد على المواقع والتطبيقات التي تعمل على استطلاعات الرأي وتجاوز الروابط المختصرة ولعب الألعاب وبالتالي تتمكن من جمع عدد نقط معينة وبعدها تقوم بتحويلها آلى بطاقات ايتونز دون أي مشاكل ومن أفضل الطرق التي سوف أقدمها لك هي عبر تطبيق PocketFlip.

تطبيق PocketFlip

أكواد بطاقات إيتونز مشحونة مجانا 100%

يعد تطبيق PocketFlip من أفضل التطبيقات التي تعمل على توليد بطاقات ايتونز مشحونة ومجانية، فهو تطبيق يعمل على نظام IOS والأندرويد ومتوفر على منصة آبل ستور وكل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق والدخول إليه لبدأ مغامرتك الجديدة.

عند الدخول إلى تطبيق PocketFlip سوف يطالبك بأداء بعض المهام السهلة والمسلية التي من ضمنها للعب الألعاب ومشاهدة الفيديوهات وإعطاء رأيك حول بعض الإستطلاعات وسوف تتمكن من جمع النقاط عبر هذه الطريقة، وعند جمع عدد معين من النقاط سوف تقوم بتحويل نقاطك إلى بطاقة ايتونز بكل سهولة.

عند دعوة أصدقائك عبر تطبيق PocketFlip، حيث إن قام أي شخص بتحميل البرنامج والتسجيل به سوف تحصل على 100 نقطة، وتخيل فقط لو تقوم بدعوة جميع أصدقائك فكم من النقط سوف تجمع؟.

ملحوضة: التطبيق لا يدعم الدول العربية.

تطبيق App nana

أكواد بطاقات إيتونز مشحونة مجانا 100%

لكل من يبحث عن الحصول على بطاقة ايتونز سعودي مجانا أو إماراتي أو أمريكي وغيرها أنصحك ب تطبيق App nana الذي يعد من أفضل التطبيقات في هذا المجال، فهو سوف يساعدك في الحصول على بطاقات ايتونز مجانية وبطريقة سهلة للغاية.

فهذا التطبيق يمتلك شعبية كبيرة في هذا المجال فإن كنت تود الحصول على بطاقات الهدايا كل ما عليك هو اتمام المهام التي يقوم التطبيق بتوفيرها لك لأجل جمع عدد معين من النقاط من خلال المهام التي يطالب بها هذا التطبيق.

مشاهدة الفيديوهات.
زيارة المواقع.
تحميل التطبيقات.
استطلاعات الرأي.

لما تحصل على عدد النقط الواجب جمعه فكل ما عليك هو تحويل نقاطك عبر التطبيق وسوف يمنحك بطاقة ايتونز مشحونة مجانا بشكل سريع، حيث سوف تحصل على فئة البطاقة حسب النقط التي جمعتها.

طريقة شحن الرصيد ببطاقة ايتونز

بطاقة ايتونز مجانا

في هذه الفقرة سوف نتعرف على طريقة شحن الرصيد ببطاقة ايتونز، حيث عند الخصول على بطاقتك فمن المهم معرفة كيفية شحن رصيدك من خلالها وهذا عبر الخطوات التالية:

الخطوة رقم 1:

أدخل إلى حسابك آيتونز.

الخطوة رقم 2:

قم بالنقر على خيار Redeem.

الخطوة رقم 3:

أدخِل كود البطاقة الذي يتكون من 16 حرف.

الخطوة رقم 4:

بعدها سوف يتم شحن رصيدك ببطاقة ايتونز.

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

4 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments