بلاي ستيشن

خطوات إنشاء حساب بلايستيشن 4 امريكي

نظرًا لأن PlayStation اليوم هو جهاز الألعاب المرموق والمميز الذي يلجأ إليه الجميع للاستمتاع بألعابهم المفضلة ، الكبار أو الأطفال ، خاصة ألعاب إصدار بلاي ستيشن 4 فإن هذا الأمر يتطلب معرفة كيفية إنشاء حساب PlayStation 4 من خلال الكمبيوتر.

 سأوضح لك في هذا المقال كيفية إنشاء حساب PlayStation 4 بسهولة من الموقع الرسمي في بضع خطوات بسيطة حتى تتمكن من إنشاء حسابك الخاص وتنزيل الألعاب بنفسك.

لتتمكن من الاستمتاع بجميع ألعاب PlayStation 4 أو أي إصدار آخر ، يجب عليك أولاً إنشاء حساب Sony للوصول إلى الألعاب. قد يبدو لك في البداية أنه صعب وأن طريقة إنشاء حساب PlayStation 4 صعبة ، لكن هذا الأمر يخصك فقط لأن الطريقة بسيطة ويمكنك القيام بذلك دون صعوبة بمجرد اتباع بعض الخطوات سأشرح أدناه.

إنشاء حساب سوني

هل تعلم أنه بدون حساب Sony لا يمكنك الوصول إلى أي ألعاب ، سواء كانت ألعاب PlayStation 3 أو ألعاب PlayStation 4 أو أي إصدار آخر ، ليس هذا فقط ، لا يمكنك استخدام PlayStation أيضًا. وهنا تكمن أهمية إنشاء حساب Sony.

عند لعب PlayStation ، فإن أول شيء ستصادفه هو الحساب. هناك بعض الأشخاص الذين لا يقومون بإنشاء حساب في بداية العمل. ومع ذلك ، قد يكون هذا الأمر صعبًا وقد تواجه بعض المشكلات والصعوبات أثناء إنشاء الحساب ، لذلك من الأفضل إنشاء حساب Sony أثناء الدخول إلى Playstation. سأوضح لك كيفية إنشاء حساب PlayStation 4 على كمبيوتر Sony في الفقرة التالية. كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات بالتفصيل.

اقرأ أيضا:
حسابات سوني بلاي ستيشن 4 مجانا
حساب سوني 4 مجانا
تحميل العاب ps4 بالكمبيوتر ثم نقلها الى ps4

كيفية إنشاء حساب سوني من الكمبيوتر.

الخطوة 1:
أول شيء تفعله هو الانتقال إلى موقع PlayStation على الويب ، يمكنك الانتقال إلى متصفح Google وكتابة creat psn account وتعني إنشاء حساب PSN ، والدخول النتيجة الأولى أو يمكنك تجنب هذه المرحلة. والوصول مباشرة إلى الموقع الرسمي من هذا الرابط:

PlayStation Network


الخطوة 2: بعد التسجيل على الموقع الرسمي ، انقر فوق خيار التسجيل/ sign in المتواجد في الأعلى.

 الخطوة 3: الآن تظهر صفحة تسجيل الدخول ، انقر فوق خيار start/ البدء للمتابعة.

 الخطوة 4: سيطلب منك الموقع الآن إدخال عنوان بريدك الإلكتروني في الحقل الأول ، ثم إدخال كلمة المرور في الحقل الثاني ، ثم إعادة إدخال كلمة المرور في الحقل الثالث ، ثم النقر فوق next/التالي .

 الخطوة 5: الآن ستتم إعادة توجيهك إلى خيارات أخرى وسيُطلب منك:

  • في الحقل الأول ، أدخل البلد الذي تعيش فيه
  • في الحقل الثاني ، أدخل المدينة أو الولاية.
  • في الحقل الثالث ، أدخل اللغة الرسمية.
  •  أدخل تاريخ ميلادك بشكل صحيح. ثم أكمل باقي الخطوات بالنقر على next /التالي

ملاحظة: لا يتوفر إنشاء حساب Sony في جميع البلدان. إذا لم تجد اسم بلدك في قائمة البلدان ، أدخل أي دولة بالقرب منك ويمكنك المتابعة بشكل طبيعي.

 الخطوة 6:سيتم سؤالك الآن عما إذا كنت ترغب في تلقي إشعارات حول المنتجات الجديدة ، حدد الخيار الثاني ثم انقر على الخيار التالي: موافق وإنشاء حساب/ agree and create account

الخطوة 7 : الآن سيتم إرسال رسالة إلى عنوان بريدك الإلكتروني ، انتقل إلى عنوان بريدك الإلكتروني ، وقم بتسجيل الدخول إلى الرسالة ، قم بـاكيدها بالضغط على خيار verify now، ثم العودة إلى هذه الصفحة والنقر فوق Aleady Verified.

اقرأ أيضا:
موقع يعطيك حسابات فورت نايت مجانا سوني 4 ps4 2023
تحميل العاب بلاي ستيشن 2 بصيغة iso
موقع تحميل ألعاب ps2 بصيغة iso

إنشاء حساب سوني من بلاي ستيشن 4


إذا كنت تنوي إنشاء حساب PlayStation 4 مباشرة من PlayStation الخاص بك ، فيمكنك القيام بذلك دون الحاجة إلى تسجيل الدخول إلى الكمبيوتر. كل ما عليك فعله هو اتباع هذه الخطوات البسيطة.

الخطوة 1:

أولاً ، قم بتشغيل PlayStation 4 الخاص بك ، وبعد ذلك سترى الواجهة الزرقاء المعتادة ، انتقل إلى خيار “مستخدم جديد” ثم انقر فوق “إنشاء مستخدم جديد”. ستظهر لك مجموعة من المصطلحات لقراءتها إذا كنت ترغب في ذلك ثم انقر فوق “أوافق” ، وستظهر لك صفحة أخرى ، انقر على “التالي”.

 الخطوة 2:

الآن تظهر صفحة الحساب. إذا كان لديك حساب سابق ، أدخله مباشرةً ثم أدخل كلمة المرور ، لكننا هنا نشرح للأشخاص الذين ليس لديهم حساب PlayStation 4. انقر فوق الخيار “هل أنت جديد على play station netwotk؟ انشاء حساب جديد”. شاهد الصورة بالأسفل

الخطوة 3:

الآن ستظهر لك صفحة أخرى ، انقر على خيار ” التسجيل الآن/ Register Now” ، وبعد ذلك ستظهر معلومات يجب تعبئتها.

  • الدولة
  • اللغة
  • تاريخ الميلاد

أدخل كل هذه المعلومات بشكل صحيح وبدون أخطاء. ثم انقر فوق التالي “

الخطوة 4:

سيُطلب منك الآن إدخال المدينة ، ثم المنطقة أو الولاية ، وإدخالها ، فهذه المعلومات غير مطلوبة ، وهذا يعني أنه يمكنك إدخال أي مدينة تريدها حتى لو كانت غير صحيحة ، ثم تابع ، بالنقر فوق “التالي”.

الخطوة5 :

سيُطلب منك الآن إدخال معرف أو عنوان بريدك الإلكتروني ، قم بكتابته، ثم قم بإدخال كلمة المرور وإعادة إدخالها للمرة الثانية، (هذا البريد الإلكتروني يجب أن يكون شغال). في النهاية انقر على “التالي”.

ملاحظة: نظرًا لأن كلمة المرور لا يجب أن تكون هي نفسها كلمة مرور البريد الإلكتروني ، يمكنك تعيين كلمة مرور من اختيارك تتطابق مع الحساب.

الخطوة 6:

سيُطلب منك الآن إدخال معرف أفاتار ، يجب اختيار أي أفاتار متاح، ثم سيتم إعادة توجيهك تلقائيًا إلى صفحة أخرى. هذه هي الخطوة المهمة التي سيُطلب منك القيام بها:

  • أدخل معرف الاتصال، وهو ID المتعلق بالبلاي ستيشن. ستجد عدة اقتراحات ID، اختر أي خيار سيعمل معك.
  • في الخانة الثانية أدخل الاسم الخاص بك.
  • أدخل الاسم العائلي في الخانة الثالثة.

في الأخير أنقر على “التالي”.

الخطوة 7: سترى معلومات تتعلق بملخص الخصوصية ، انقر مباشرة على “متابعة” ثم تابع النقر على “التالي” دون تحديد أي خيار حتى تصل إلى “شروط الخدمة الخاصة” ، انقر فوق “أقبل”.

الخطوة 8: بهذه الطريقة تكون قد أكملت إنشاء حساب PlayStation 4 ، ما عليك سوى تأكيد الحساب ، من خلال تسجيل الدخول إلى حساب البريد الإلكتروني الخاص بك ، وستجد رسالة من PlayStation 4 ، وقم بتسجيل الدخول إليها ثم انقر فوق “تحقق الآن“. بعد ذلك ، ارجع إلى حساب PlayStation الخاص بك وانقر فوق “تم التحقق مسبقا”“.

سيُطلب منك حماية حسابك عبر رقم الهاتف. هذا أمر اختياري. إذا كنت لا تريد القيام بذلك الآن ، فانقر على خيار “القيام بهذا لاحقًا.”

اقرأ أيضا:
حسابات بلايستيشن 4 مجانا فيها ألعاب

كيفية انشاء حساب في سوني 4 من الجوال


يمكنك اليوم إنشاء حساب PlayStation 4 من أي جهاز ، حتى الهواتف الذكية حيث يمكنك إنشاء حساب Sony من Android وكذلك إنشاء حساب Sony بسهولة من iPhone. طريقة إنشاء حساب Sony من الهاتف لا تختلف عن الطريقة التي شرحتها في الأول ، وهي إنشاء حساب من الكمبيوتر ، يمكنك الدخول من الجوال على موقع Sony الرسمي ، يمكنك الدخول من الرابط الذي قدمته لك أعلاه. بعد ذلك ، عليك فقط اتباع الخطوات التي ذكرتها من الأول إلى الأخير وستكون قد أنشأت حسابك عبر الهاتف فقط.

إنشاء حساب بلاي ستيشن امريكي

هناك من يرغب في الحصول على حساب American Sony PlayStation لأن الحساب الأمريكي يمكنه أن يقدم لك عددًا من الميزات التي لا نجدها في الحسابات العربية.

كما تعلم ، إذا كنت ترغب في الحصول على حساب أمريكي ، يجب أن تكون في الأصل في الولايات المتحدة لأنك تدخل من عنوان أمريكي ، ولكن ماذا لو لم أكن في أمريكا ، هل يمكنني إنشاء حساب أمريكي؟

بالطبع يمكنك القيام بذلك ، كل ما عليك فعله هوتحميل برنامج vpn للكمبيوتر ، يتيح لك هذا تغيير عنوان البلد الذي تعيش فيه والاتصال بالإنترنت من خلال VPN كما لو كنت في بلد آخر. يمكنك استخدام هذه الطريقة لإنشاء حساب Sony أمريكي أو حتى حساب Sony أوروبي. كل ما عليك فعله هو تحديد البلد الذي تريد إنشاء حساب فيه باستخدام برنامج VPN ثم البدء في إنشاء حساب كما لو كنت موجودًا داخل هذا البلد.

ملخص.

في النهاية نستنتج أن إنشاء حساب Sony مهم جدًا للعب والوصول إلى PlayStation للاستمتاع بألعابك المفضلة. يعد إنشاء حساب أمرًا سهلاً ، ويمكن لأي شخص القيام بذلك بسهولة.

يمكنك إنشاء حساب PlayStation 4 من الكمبيوتر أو حتى إنشاء حساب من PlayStation نفسه. شرحت كل هذا بالتفصيل أعلاه. كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التي شرحتها بالتفصيل حتى تتمكن من الحصول على حساب Sony 4.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments