الواي فاي

هل يمكن سرقة الويفي من الجيران بالهاتف

سرقة الويفي من الجيران

بعد أن قمت بتصفح طرق اختراق الواي فاي بالهاتف، وهل يمكن سرقة الواي فاي من الجيران بالهاتف وجدت بأن أغلب الأشخاص يتحدثون عن وجود تطبيقات اختراق الواي فاي حقيقية، كما أن بعض المواقع يعرضون العشرات من برامج اختراق الواي فاي من الهاتف. هناك فعلا بعض طرق فتح شبكة واي فاي مغلقة لكن ليست كل الطرق التي تجدها حقيقية.

إذن هل توجد تطبيقات اختراق الواي فاي من الهاتف؟ وما هي حقيقة اختراق واي فاي الجيران بدون برامج؟ وهل توجد طريقة حقيقية لاختراق الواي فاي أم أن كل هذا مجرد كذب. وهل توجد طريقة كشف كلمة السر wifi بطريقة سهلة جدا.

في هذا المقال سوف نجيب عن سؤال هل يمكن سرقة الواي فاي من الجيران بالهاتف وسأكشف لك عن الطريقة الحقيقية والطرق الزائفة التي يجب الحذر منها وعدم استخدامها.

اقرأ أيضا:
حقيقة سرقة واي فاي من الجيران بدون برنامج
ازاي اعرف الباسورد بتاع الواي فاي بتاعي
اختراق الواي فاي عن طريق pin للاندرويد بدون روت

أولا قبل البدء في الإجابة عن الأسئلة السابقة وشرح طرق اختراق الواي فاي، دعني أخبرك أولا بأن شبكات الواي فاي تختلف من حيث درجة الحماية والأمان، يعني ليست كل شبكات الواي فاي يمكن اختراقها بنفس الطريقة.

تعتمد رواتر الواي فاي بروتوكولات حماية مختلفة، وهذا ما يجعل الدخول على الواي فاي يختلف من راوتر لآخر، دعني أشرح لك أولا بروتوكلات الحماية وما هو البروتوكول الأضعف الذي يمكنك اختراقه بالهاتف وما هو البروتوكول الذي من الصعب اختراقه ويحتاج إلى برامج كمبيوتر قوية مثل كالي لينكس والذي سبق أن شرحته بالتفصيل في شرح Kali Linux برنامج اختراق الواي فاي.

اقرأ أيضا:
حقيقة سرقة واي فاي من الجيران بدون برنامج

فيما يخص بروتوكولات الحماية التي تعتمدها رواتر شبكات الواي فاي هي:

WEP:

هذا البروتوكول يعد الأقدم بين البوتوكولات الأخرى التي سأشرح لك، حيث كان يستخدم في الوراتر القديمة، إذ أن هذا النوع من الحماية ليس قوي، بل يمكن اختراقه بسهولة بأي برنامج اختراق واي فاي كيفما كان.

يعد WEP هو الأضعف بين جميع البروتوكولات الحالية، كما أنه لم يعد يستخدم في الرواتر الجديدة، يمكنك أن تجده فقط في راوتر قديم جدا. ويمكن اختراق الواي فاي من الهاتف، إذا كان يستخدم هذا النوع.

WPS:

بروتوكول الحماية الثاني معنا هو WPS يختلف عن السابق في درجة الحماية، حيث يعد نظام حماية لا بأس به، هذا البروتوكول لا يمكن اختراقه بتطبيقات الهاتف العادية، لكن مع ذلك توجد بعض التطبيقات التي يمكنها حل شيفرة هذا النظام.

إذا كان الراوتر يفعل ثغرة WPS ويجعلها متاحة للجميع، فيمكن اختراق هذا النوع من الحماية من خلال برامج سهلة ومجانية مثل برنامج اختراق الواي فاي waircut أو Jumpstar.

WPA-WPA2:

البروتوكول الأقوى بين بروتوكولات حماية الواي فاي هو WPA و WPA2، يتم استخدام بروتوكولات الحماية هذه في جميع رواتر الواي فاي الحالية، وذلك لكونها أقوى طرق حماية الواي فاي التي يمكن لأي شخص استخدامها.

عند اعتماد WPA-WPA2 كحماية للواي فاي سوف يكون الراوتر محمي تماما من هجمات المخترقين ولن يتم اختراق الواي فاي إلا إذا تم استخدام أدوات برمجة قوية جدا التي يتم استخدامها من طرف أخصائي الأمن المعلوماتي والتي تتم من خلال توزيعة نظام كالي ليكنس، وقد سبق أن شرحت أهم هذه الأدوات في أقوى أدوات اختبار شبكة الواي فاي عن طريق كالي لينكس.

بعد أن تعرفنا على بروتوكولات الحماية في رواتر الواي فاي، الآن إذا كنت تريد اختبار أي شبكة واي فاي والحصول على باسورد الواي فاي، أول شيء يجب عليك القيام به هو أن تحدد نوع بروتوكول الأمان الذي تعتمده الشبكة، وذلك حتى تعرف ما هي البرامج التي ستقوم باستخدامها حتى تتمكن من الحصول على كلمة السر واي فاي.

ملاحظة:
الطرق التي سأعرض لك في الأسفل، كل طريقة تعمل على اختبار نوع من بروتوكولات الواي فاي السابقة ولا يمكن أن تنجج التطبيقات إذا كانت الشبكة تستخدم WPA-WPA2 في هذه الحالة يتم استخدام الطرق الأخرى.

اقرأ أيضا:
فتح الواي فاي بدون كلمة سر
تنزيل رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي

هل يمكن اختراق الواي فاي بدون برامج / رقم سري يفتح جميع شبكات الواي فاي

العديد من الأشخاص الذي يسألون عن طريقة اختراق الواي فاي بدون برامج يطرحون سؤال، هل يمكن اختراق واي فاي بدون برامج، أم أن هذا مجرد كذب؟

يمكن أن يتم اختبار الواي فاي بدون برامج والحصول على باسورد الواي فاي، لكن هذا الأمر يحتاج إلى الحصول على الرقم السري الخاص بالواي فاي الذي تريد اختباره. كيف ذلك؟

جميع أنواع رواتر الواي فاي تتكون من رقم سري WPS PIN خاص بها، (الرقم السري ليس هو الباسورد، بل هو الرقم الذي يكون مكتوب خلف جهاز الراوتر، وهو المعروف ب WPS PIN. سوف تجده خلف الراوتر كما هو موضح في الصورة التالي):

سرقة الويفي من الجيران بالهاتف

إذا حصلت على WPS PIN الخاص بالواي فاي الذي تريد اختراقه، يمكنك القيام باختراق الواي فاي والحصول على كلمة السر الواي فاي، لكن الأمر الصعب هنا هو كيف تقوم بالحصول على WPS PIN؟

في حال كنت تريد اختبار واي فاي الجيران، يمكنك أن تطلب من صاحب الواي فاي أن يقوم بتصوير خلفية الراوتر وإرسالها لك، قد يسألك لماذا تريد ذلك، من الممكن أن تجيب بأنك تريد شراء راوتر مثله.

حين الحصول على WPS PIN سوف يسهل الآن اختراق الواي فاي بسهولة، كل ما يتم القيام به هو استخدام بعض تطبيقات وبرامج اختراق الواي فاي من الهاتف.

اقرأ أيضا:
كيف افتح شبكة واي فاي برقم سري بدون برامج
اتصال بشبكة واي فاي بدون باسورد

هل يمكن اختراق واي فاي الجيران بالهاتف

كما سبق أن قلت لك في الأعلى، ليست كل تطبيقات اختراق الواي فاي للهاتف حقيقية وتعمل بشكل صحيح، مثل AndroDumper الذي سبق أن شرحته في شرح AndroDumper برنامج فتح شبكات الواي فاي.

لهذا من الأفضل عدم تحميل أي برنامج تجده على الانترنت، لأن تحميل أي برنامج عشوائي يمكن أن يكون خطر على هاتفك أثناء تحميله، لأن بعض التطبيقات يكون بها فيروسات.

سأعرض لك هنا بعض التطبيقات الموثوقة التي يمكنك استخدامها من أجل اختبار واي فاي الجيران بكل سهولة من هاتفك فقط.

يجب الانتباه إلى شيء مهم جدا وهو أن اختراق واي فاي الجيران بالهاتف لا يعمل مع كل بروتوكولات الأمان، بل يعمل فقط مع البروتوكول الأول الذي شرحت في الأعلى، أو إذا كانت تغرة WPS نشطة ومفتوحة.

تطبيق WPS Connect معرفة الرقم السري للويفي

ملاحظة مهمة:
هذه التطبيقات يمكنك استخدامها من أجل اختبار شبكة الواي فاي الخاصة بك لمعرفة هل هي قوية كفاية للتصدي للهجمات أم أنها ضعيفة. إذا تمكنت من اختراق شبكتك عن طريق أحد هذه التطبيقات يجب عليك العمل على اعتماد بروتوكول أمان أكثر قوة.
لا تقم باختراق الواي فاي لأي شخص آخر دون إذن منه لأن هذا الأمر مخالف للقواعد.

واحد من أفضل تطبيقات اختبار الواي فاي عن طريق PIN هو تطبيق WPS Connect وهو تطبيق أصلي وليس عشوائي، سبق أن تحدثت عن هذا التطبيق في العديد من المواضيع السابقة وذلك لقوته في اختبار شبكة الواي فاي الجيران القريبة.

يستخدم تطبيق اختراق الواي فاي WPS Connect العديد من الأكواد التي يقوم بمقارنتها مع PIN الخاص بالواي فاي، وذلك حتى يقوم بإيجاد البين المناسب المطابق مع PIN الشبكة.

حينما يتم العثور على WPS PIN يسهل على التطبيق إيجاد الباسورد، مباشرة يقوم بشن هجوم على الشبكة ويستطيع بكل سهولة فك شيفرة الحماية والحصول على باسورد الواي فاي بسهولة.

طريقة استخدام WPS Connect

استخدام تطبيق WPS Connect أمر سهل جدا حيث لا يحتاج إلى أي خطوات صعبة أو تعقيدات حتى يتم استخدامه، كل ما عليك القيام به هو:

الخطوة 1:

تحميل التطبيق على هاتفك، يمكنك تحميله مباشرة من الرابط التالي:

الخطوة 2:

بعد تحميل البرنامج، قم بتثبيته على هاتفك الاندرويد، طريقة التثبيت عادية جدا وسهلة مثل أي برنامج آخر.

الخطوة 3:

الآن بعد تثبيت التطبيق، قم بالدخول عليه في الواجهة الرئيسية سوف تظهر لك أيقونة البحث، قم بالضغط عليها، سوف يقوم التطبيق بالبحث عن جميع شبكات الواي فاي الموجودة بقربك.

سرقة واي فاي من الجيران

ملاحظة:
سوف يخبرك بالشبكات التي يمكنك اختبارها سوف تجدها باللون الأخظر، أما الشبكات باللون الأحمر لا تقم بتجريبها لأنها غير قابلة للاختراق.

الخطوة 4:

قم بالضغط على الشبكة التي تريد اختبارها، سوف تظهر لك مجموعة من طرق الاختبار، قم باختيار عن طريق، connect with PIN.

سرقة الويفي

الخطوة 5:

الآن سوف تظهر لك مجموعة من الأكواد التي يقوم التطبيق بمقارنتها، قم باختيار أحد الرموز ثم الضغط على try to connect .

طريقة سرقة كود الويفي بالهاتف

الخطوة 6:

سوف يبدأ التطبيق الآن بالهجوم على الشبكة ومحاولة الحصول على باسورد الواي فاي.

سرقة ويفي

إذا لم يعمل الكود الأول، قم بتجربة الكود الثاني، وهكذا حتى تجد الكود المناسب الذي سيمكنك من الحصول على الباسورد.

اقرأ أيضا:
شرح وتحميل تطبيق ZANTI برنامج اختبار شبكات الواي فاي

تطبيق WPA WPS Tester لمعرفة الرقم السري للواي فاي

هو الآخر واحد من أفضل تطبيقات اختبار الواي فاي من الهاتف الذي يمَكنك من معرفة باسورد الواي فاي بكل سهولة دون أن تكون لك خبرة بهذا المجال.

لقد سبق أن شرحت هذا البرنامج بتفصيل أكثر في موضوع سابق يمكنك الاطلاع عليه في تحميل أقوى برنامج تهكير الواي فاي WPS WPA.

يستخدم تطبيق WPA WPS Tester خاصية PIN في البحث عن الباسورد، إذ يتوفر على قاعدة بيانات تظم الملايين من الأكواد التي يقوم بتجربتها.

عند القيام بتجربة الأكواد بشكل تلقائي من الضروري أن يتم مطابقة أحد هذه الأكواد مع PIN الخاص بالشبكة التي يتم اختبارها، بعد إيجاد PIN يمكن الحصول على الباسورد بكل سهولة.

طريقة استخدام WPA WPS Tester

طريقة استخدامه هي الأخرى سهلة وبسيطة ولا تتطلب منك أي مجهود، كل ما عليك هو تطبيق بعض الخطوات البسيطة وهي على الشكل التالي:

الخطوة 1:

الخطوة الأولى المعتادة دائما هي تحميل التطبيق على هاتفك، يمكنك تحميل التطبيق الرسمي من الرابط التالي:

أيضا من الضروري تثبيت البرنامج على هاتفك بشكل عادي.

الخطوة 2:

الآن عند الدخول على الواجهة الرئيسية للتطبيق سوف تظهر لك جميع الشبكات المتاحة والقريبة منك. هذا التطبيق هو الآخر يظهر لك الشبكات السهلة والشبكات الصعبة من خلال الألوان.

دائما الشبكات السهلة التي يمكن اختراقها ستجدها باللون الأخظر، أما المتوسطة ستجدها باللون الأصفر والصعبة بالأحمر.

قم باختيار الشبكة التي تريد اختبارها من الأفضل أن تكون باللون الأخظر.

كيف اسرق كود الويفي بالهاتف

الخطوة 2:

سوف تظهر لك بعض شروط العمل، مباشرة قم بالنقر على التالي next.

الويفي

الخطوة 3:

في هذه الخطوة، سوف تظهر لك مجموعة من طرق البحث التي يستخدمها التطبيق، أفضل خيار هو البحث عن طريق PIN. قم بالضغط عليه.

كيفية سرق كود الويفي بالهاتف

الخطوة 4:

سوف تبدأ عملية البحث الأن، يجب الانتظار بعض الوقت حتى تكتمل عملية البحث بشكل كامل.

كيفية سرق الويفي بالهاتف

الخطوة 5:

في الأخير سوف يظهر لك باسورد الواي اي الخاص بالشبكة التي قام بمهاجمتها.

موقع سرقة الويفي

بهذه الخطوات البسيطة سوف تتمكن من الحصول على باسورد واي فاي الجيران بكل سهولة والبدء في استخدامه.

هناك بعض التطبيقات الأخرى التي يمكن من خلالها اختبار شبكة واي فاي الجيران إذا كانت الشبكة تعتمد خاصية WPS مفعلة، هذه التطبيقات مجربة ويمكن تحميلها من روابط أصلية وليست عشوائية. لقد سبق أن شرحت تطبيقات اختراق الواي فاي هذه في موضوع سابق سوف تجدها في اختراق الواي فاي للاندرويد تطبيقات حقيقية.

اقرأ أيضا:
شرح تطبيقات اختبار الواي فاي
شرح وتحميل 30 برنامج اختبار الواي فاي للاندرويد

هل يمكن اختراق الواي فاي عن طريق موقع mbc70

كيف اسرق الويفي

مؤخرا ظهرت بعض المواقع التي تروج لموقع mbc70 وتقول بأنه يمكن استخدامه في اختراق الواي فاي. عند الدخول على الموقع ستجد بأنه يخبرك بالقيام بمجموعة من الخطوات حتى تتمكن من اختبار شبكة الواي فاي والحصول على الباسورد.

هذا الموقع سبق أن شرحته في موضوع سابق قمت فيه بـ كشف حقيقة موقع mbc70 لاختراق الواي فاي. يمكنك التعرف على حقيقة الموقع وكيف يستخدم في كيف يعمل mbc70 وهل هو حقيقي ؟

عند الدخول على الموقع سوف تجد بأنه يطلب منك اختيار نوع هاتفك هل ايفون أم اندرويد، بعد ذلك يطرح عليك سؤال آخر ما مدى قوة الشبكة، إذا قمت باتباع هذه الخطوات، سيطلب منك كتابة اسم الشبكة .

بعد القيام بهذه الخطوات، سيرسل لك رسالة وسيطلب منك الضغط على رابط لكي تحصل على باسورد الواي فاي، لكن عند الضغط على ذلك الرابط سيرسلك إلى صفحة أخرى، وسيطلب منك مشاركة تلك الرسالة مع مجموعة من الأشخاص على فيسبوك.

يجب أن تعرف بأنه حتى لو قمت بإدخال أي معلومات عشوائية في هذه الخطوات سيعطيك نفس النتيجة، حتى لو أدخلت معلومات وهمية.

المهم في الأخير ستجد بأنك قمت بإضاعة الوقت والجهد في الموقع ولن تتمكن من الحصول على أي كلمة مرور واي فاي أو أي شيء آخر، لأن الموقع كاذب ونصاب فقط.

اقرأ أيضا:
اختراق الواي فاي mbc70 موقع mbc 70 com

برنامج اختراق الواي فاي حقيقية

بالإضافة إلى التطبيقات السابقة التي شرحت لك في الأعلى، هناك أيضا بعض برامج اختبار الواي فاي للكمبيوتر والهاتف التي يمكن تجربتها أيضا.

بما أن نظام اندرويد يختلف عن نظام ويندوز أو ماك بوك الخاص باللابتوب، فإن برامج اختراق الوايفاي للكمبيوتر تختلف عن برامج اختراق الواي فاي للهاتف APK.

بالإضافة إلى هذا فإن عمل هذه البرامج تعتمد على مدى قوة الحماية التي تعتمدها الشبكة وعلى بروتوكول الأمان الذي تستخدمه، لهذا لا يمكن استخدام برامج اختبار الواي فاي إذا كانت الشبكة تعتمد wpa – wpa2 لأنه في هذه الحالة ستحتاج إلى نظام أقوى.

من بين أفضل برامج اختبار الواي فاي التي يمكنك استخدامها إذا كانت الحماية متوسطة هو برنامج اختبار الواي فاي waircut. هذا البرنامج يتيح لك إمكانية الهجوم على الشبكة وكسر نظام الحماية فيها.

يقوم waircut بكشف البين pin الواي فاي وعن طريقه يصبح الحصول على كلمة السر واي فاي أمر سهل، فقط الانتظار بعض الوقت وسيظهر لك الباسورد.

مواضيع ذات صلة:

كيفية تأمين شبكة الواي فاي بك باستخدام Aircrack-NG

كيف افتح شبكة واي فاي برقم سري بدون برامج

اختراق شبكة واي فاي محمية بالكود

أسهل طريقة لمعرفة باسورد الواي فاي

اختراق شبكة الواي فاي بشكل مضمون

حقيقة موقع mbz 3 wifi لمعرفة كلمة سر الواي فاي (الطرق البديلة)

خلاصة:

في الأخير يمكن القول بأن اختبار شبكة الواي فاي يمكن القيام به لمعرفة مدى قوة الشبكة الخاصة بك، وذلك لتأمينها بشكل أكثر، يمكنك اختبار واي فاي الجيران من الهاتف عن طريق التطبيقات السابقة، إذا كان بروتوكول الأمان ضعيف أو متوسط ستتمكن من معرفة باسورد الويفي، وبالتالي يجب تقوية أمان الشبكة بشكل أكبر.

إذا كنت تريد التعرف على أنظمة قوية لتجاوز الأمان في الويفي ومعرفة باسورد أي شبكة واي فاي، يمكن الدخول على المقالات المقترحة، ستجد فيها طرق متطورة جدا.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments