الواي فاي

برنامج اختراق الواي فاي APK

كشف باسورد الواي فاي Wi-Fi من الهاتف هي الشغل الشاغل لأصحاب الهواتف الذكية هذه الأيام، لأنه بدونها لا يمكنك تصفح الإنترنت أو استخدام تطبيقات مختلفة وخاصة تطبيقات الشبكات الاجتماعية، التي ينجذب إليها الجميع والتي تهيمن على حياة المستخدم طوال زمن.

اليوم، سنتعرف على تطبيق ضروري يسمح لك بتقديم كلمات مرور لشبكات Wi-Fi و اختبار قوة شبكة الواي فاي خاصتك، وكذا اختبار شبكات Wi-Fi في الأماكن العامة مثل المؤسسات والمؤسسات والفنادق وما إلى ذلك.

برنامج Mandic magiC للأجهزة الذكية التي تعمل بنظامي Android و iOS عبارة عن شبكة اجتماعية توفر كشف كلمات مرور لشبكات Wi-Fi للأماكن العامة القريبة، مما يتيح لك اكتشاف كلمات المرور هذه بسرعة وسهولة.

تطبيق Mandic magiC ليس الوحيد الذي يقوم باختبار الواي فاي وكشف الباسورد بل وجد بعض التطبيقات الأخرى التي ستجد شرحها في الاسفل

هذه التطبيقات التي سأعرض لك في الاسفل في حقيقة تجعل من السهل الحصول على كلمة مرور الشبكة واختبار مدى قوة الشبكة، من خلالها يمكنك الحصول على كلمات مرور من خلال PIN في حال كانت الشبكة تعتمد بروتوكول الحماية WPS، حتى لو كانت محمية بكلمة مرور بكل سهولة وخطوات بسيطة.

ملاحظة مهمة:

هذه التطبيقات لا تستطيع اختبار أي شبكة واي فاي، بل تعمل فقط على اختبار الشبكات التي تعتمد نظام الحماية WEP و WPS، أما الشبكات التي تعتمد بروتوكول WPA أو WPA2 فلا يمكنها كشف باسورد الواي فاي فيها.

اقرأ أيضا:
شرح وتحميل تطبيق ZANTI برنامج اختبار شبكات الواي فاي
شرح AndroDumper برنامج فتح شبكات الواي فاي
فتح الواي فاي بدون كلمة سر

إليك قائمة بالخطوات التي يجب اتباعها لتحديد كلمة مرور Wi-Fi التي تمر بها إلى مكان عام أنت فيه.

تطبيق wifi wps connect

أفضل برنامج لتحديد كلمات المرور اللاسلكية

إنه أحد التطبيقات الجيدة التي ستساعدك في الكشف عن كلمة مرور WiFi ولكن يجب أن تكون شبكة WPS تم تنشيطها بواسطة الشبكة من أجل تحقيق ذلك.

تكمن مشكلة هذا البرنامج في أنه يتطلب الوصول إلى الروت للعمل على هواتف Android فيمكنك تنزيل تطبيق wifi wps connect واستخدامه للكشف عن كلمة مرور WiFi.

طريقة تشغيل تطبيق wifi wps connect

الخطوة 1:

قم بتنزيل التطبيق وتثبيته يمكنك تنزيله مباشرة من الرابط التالي:

الخطوة 2:

افتحه ثم اضغط على علامة البحث.

الخطوة 3:

للسماح للبرنامج ببدء عملية البحث عن جميع الشبكات القريبة.

الخطوة 4:

بعد ذلك، سترى قائمة بجميع الشبكات التي بها ثغرة واي فاي. الخطوة التالية هي اختيار الشبكة التي ترغب في اختراقها ولكن أولاً، يجب عليك التأكد من أن الإشارة قوية.

نختار خيار Connect With PIN.

الخطوة 5:

بعد النقر على الشبكة التي تريدها ستظهر عدة بدائل: هذا هو رمز PIN المستخدم في عملية اختراق wps وكما ذكرنا فهذه الخيارات هي كلمات مرور والأول غالبًا يكون صحيحًا بينما الثاني لا يعمل المرء حتى تحاول استخدام كل كلمات المرور.

الخطوة 6:

حدد الخيار الأول وانقر على “محاولة الاتصال”.

الخطوة 7:

في هذه المرحلة، لن تضطر إلى الانتظار طويلاً لأن الأداة الذكية ستتصل تلقائيًا بالشبكة وستعرض كلمة المرور.

في حالة فشل العملية، جرب الخيار الثاني للرمز PIN وكرر الخطوات للتأكد من جودة الإشارة أثناء انتظار النتائج.

اقرأ أيضا:
تنزيل رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي
كيفية اختبار شبكة الواي فاي ومعرفة الباسورد لكل شبكات الواي فاي
اختبار الواي فاي للاندرويد تطبيقات حقيقية

تطبيق WPS WPA TESTER

تطبيق اختبار WPS WPA هو أحد برامج Android التي يمكن تنزيلها. يتيح لك هذا البرنامج العثور على كلمة المرور لمجموعة متنوعة من شبكات WPS wifi المفتوحة.

ما هو WPS؟ إنها ميزة يتم تمكينها في شبكات Wi-Fi تتيح لمالك Wi-Fi استرداد كلمة المرور الخاصة به إذا نسيها ببساطة عن طريق إدخال كلمة مرور جهاز التوجيه.

وفقًا لفهمنا يحتوي جهاز التوجيه على كلمتين من كلمات المرور، إحداهما يمكن تغييرها والأخرى لا يمكن تغييرها. WEP هي كلمة مرور Wi-Fi في الصورة أدناه ويمكن تغييرها إلى أي كلمة مرور أخرى. يعد WPS PIN رقمًا سريًا لا يمكن تغييره ويطلبه مالك جهاز التوجيه في حالة نسيانه لكلمة مرور WiFi. دون معرفة كلمة المرور التي قام بتثبيتها، يقوم ببساطة بإدخال WPS PIN والاتصال بشبكة Wi-Fi.

بدون الوصول إلى الروت، يمكنك استخدام تطبيق WPA WPS Tester ولكن سيتعين عليك إدخال الأرقام السرية التي يوفرها البرنامج يدويًا.

طريقة تشغيل تطبيق WPS WPA TESTER

الخطوة 1:

قم بالدخول على الرابط التالي ثم قم بتحميل التطبيق بشكل مباشر.

الخطوة 2:

قم بتشغيل التطبيق واختر الشبكة التي ترغب في اختبارها.

الخطوة 3:

قم بتحديد خيار “التالي”.

الخطوة 4:

انقر فوق “Connect Automatically With Try All Pins” والذي سيفحص جميع دبابيس WPS الافتراضية على جهاز التوجيه الوجهة.

الخطوة 5:

يتحقق التطبيق من جميع المسامير الافتراضية المتاحة باستخدام تجربة القوة الغاشمة وإستراتيجية الخطأ. نحصل على رسالة نجاح إذا تطابق أي من الدبابيس.

الخطوة 6:

إذا كانت حقوق الوصول إلى المحول اللاسلكي مطلوبة فحدد السماح مرة واحدة.

الخطوة 7:

إذا تلقيت هذا الإشعار فإن نقطة الوصول الخاصة بك معرضة للإصابة ويجب عليك تعطيل WPS أو تمكين قفل WPS. أنت متصل بالفعل بشبكة WiFi إذا رأيت هذه الرسالة (شبكة).

لقد قمت الآن بإنشاء اتصال ناجح بالموجه. لا يستطيع مستخدمو Android عرض كلمة مرور Wifi المحفوظة على أجهزتهم المحمولة افتراضيًا. ستحتاج إلى وصول ROOT لرؤية كلمات المرور هذه.

اقرأ أيضا:
برنامج فتح شبكات الواي فاي المحمية
شرح Kali Linux برنامج اختراق الواي فاي
اختبار الواي فاي عن طريق WPS للكمبيوتر

تطبيق wifi master key

يعتمد البرنامج على مفهوم المشاركة، حيث يوفر كل مستخدم كلمة مرور شبكة WIFI الخاصة به مع البرنامج حتى يتمكن أي مستخدم آخر من الوصول إليها ثم يشارك مستخدم آخر شبكة WIFI الخاصة به.

إنها خريطة لشبكات Wi-Fi. عندما تكون خارج المنزل فإنك تستخدم شبكات Wi-Fi للآخرين وعندما لا يكون هناك إنترنت، يستخدم الآخرون شبكة Wi-Fi الخاصة بك، يعتمد على مبدأ المشاركة بدلاً من اختراق شبكة Wi-Fi.

وفي بعض الأحيان، قد ترغب في الوصول إلى الإنترنت عبر بيانات الهاتف المحمول أو أي شبكة WIFI من أجل الحصول على كلمة المرور لشبكة Wi-Fi التي ترغب في الانضمام إليها مع سحب كمية صغيرة فقط من البيانات.

طريقة تشغيل تطبيق wifi master key للعثور على شبكات Wi-Fi المتاحة

الخطوة 1:

أول شيء قم بتحميل التطبيق من الرابط الآتي ثم تثبيته على هاتفك بشكل عادي.

الخطوة 2:

كل ما عليك فعله هو الضغط على شبكة WiFi بجوار رمز المفتاح وستتمكن من تسجيل الدخول بسرعة.

الخطوة 3:

يشير رمز المفتاح إلى أن مالك الشبكة قد شارك شبكة WiFi الخاصة به مع البرنامج بحيث يمكن للمستخدمين الآخرين الوصول إليها بسهولة.

اقرأ ايضا:
كيفية تأمين شبكة الواي فاي بك باستخدام Aircrack-NG
أفضل برامج حماية شبكات الواي فاي للموبايل

تطبيق Mandic Magic

“Mandic magic” هو تطبيق استثنائي لاكتشاف كلمات مرور شبكة Wi-Fi، حيث يحتوي على أكثر من مليون ومائتي ألف كلمة مرور لشبكات Wi-Fi المختلفة في جميع أنحاء العالم. البرنامج المتوفر لجميع أنظمة تشغيل الهواتف الذكية متاح.

طريقة تشغيل تطبيق Mandic magiC

الخطوة 1:

الدخول على الرابط التالي ومن ثم تحميل البرنامج علىى هاتفك من رابط خارجي:

الخطوة 2:

تفتح شبكة Wi-Fi و GBS في هاتفك الذكي بعد تنزيل البرنامج لنظام هاتفك الذكي.

الخطوة 3:

افتح التطبيق وسيطلب منك التسجيل بحسابك الإلكتروني، ستقوم بذلك وبعد الانتهاء من تسجيل الحساب ستظهر واجهة التطبيق، تعرض لك خريطة للموقع بعلامات ملونة مختلفة، كل من هذه الإشارات تشير إلى وجود نقطة اتصال.

يشير اللون الأخضر إلى وجود شبكة مفتوحة ويشير اللون الأصفر إلى أن التسجيل مطلوب ببساطة ويشير اللون الأحمر إلى أن الشبكة يتم التحكم فيها بكلمة مرور.

الخطوة 4:

لا داعي للقلق بشأن ما إذا كانت الشبكة آمنة أم لا. حتى إذا كانت الشبكة محمية فإن النقر فوق العلامة الملونة بالقرب منك يعرض معلومات الشبكة مثل الاسم والقوة وكلمة المرور.

الخطوة 5:

الخطوة الأخيرة هي نسخ كلمة المرور ولصقها في أداة Wi-Fi وقد أكملنا عملية التطبيق البسيطة.

خلاصة:

كانت هذه بعض تطبيقات اختبار الواي فاي APK التي يمكنك تحميلها على هاتفك من أجل اختراق الواي فاي للاندرويد والايفون. تتيح لك هذه التطبيقات إمكانية اختبار الشبكة ومعرفة مدى قوتها وكذا كشف باسورد الواي فاي في حال كانت الشبكة ضعيفة.

يمكنك الاطلاع على برامج أخرى لاختبار الواي فاي التي سبق أن شرحتها في مواضيع سابقة ستجد روابطها في الأعلى. أرجو أن يكون المقال مفيد. في حال كانت لديك أسئلة اخرى لا تبخل علينا بها.

انتهى.

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments