أندرويدالواي فاي

أقوى الطرق لتسريع الواي فاي في الأندرويد وتقوية الإشارة

 برنامج مقوي النت

يتضح بأنك من مستخدمي هواتف الأندرويد،  وتشتكي كل يوم من بطئ النت وعدم قدرتك على تصفح عالم الأنترنت بخفة ورشاقة، وهذا الأمر يجعلك تفقد اعصابك،  فلا داعي للقلق أبدا،  الأنك في المكان الصحيح،  حيث استحضرنا لكم اليوم أفضل الطرق الفعالة والممتازة  لتسريع وتقوية شبكة الواي فاي للأندرويد بالمجان،  سواء عن طريق أروع التطبيقات لتسريع وتنشيط قوة الأنترنت،  او من خلال إعدادات هاتفك الأندرويد،  أو عبر مجموعة من الخطوات والطرق الهائلة التي حققت نتائج مذهلة لملايين من المستخدمين لهواتف الأندرويد عبر العالم. 

تجذر الإشارة بأننا تعرفنا في مقال سابق،  عن افضل طريقة لتسريع خط الأنترنت والتأكد من كفاءة الإتصال لديك،  مما سيجعلك تستمتع بسرعة فائقة خلال عملية تصفح شبكة الأنترنت وتنزيل كل ماتريد عنها بكل سهولة ويسر،  ليس هذا فحسب بل تعرفنا ايضا عن كيفية تسريع التنزيلات عند استخدام برنامج أنترنت داونلود مانجر، من خلال هذا البرنامج القوي،  سيوفر لك الإتصال بالأنترنت بشكل أسرع وخارج عن المعتاد، ويؤدي بشبكة النت للإستقرار وإبعادها عن عائق التقطع والبطئ إلى الأبد،  فلا تتردد للحظة وتحظة بالدخول لهذه المواضيع الأنه السبيل الوحيد الإستخدام شبكة الأنترنت بسرعة لا مثيل لها. 

قياس سرعة الإنترنت


من الخطوات البدئية التي لا يجب الإغفال عنها،  وهي التعرف على قياسات سرعة الأنترنت التي يتصل بها هاتفك الأندرويد، بهدف التعرف على السبب الحقيقي وراء ضعف الأنترنت،  سواء تعلق الأمر بإنخفاض قوة الإشارة على هاتفك الأندرويد وهذا الأمر يدفعك للقيام ببعض الإصلاحات والتعديلات على جهاز الراوتر الخاص بك،  اما إذا كانت إشارة الواي فاي على هاتفك ممتازة،  فإن موابايلك يفتقر للضبط إعداداته،  مما سيدفعك لتحسين بعض الأمور بداخله بكل سهولة ويسر. 

عندما ترغب في الكشف عن السرعة الأنترنت الحقيقية التي تصل لهاتفك الأندرويد،  ماعليك سوى الإعتماد على أفصل موقع لقياس الى وهو Fast. com،  بمجرد الدخول إليها ستنبثق لك جميع المعلومات والمعطيات المتعلقة بسرعة النت دون حاجتك الأي برنامج او شئ من هذا القبيل. 

تغيير نطاق الواي فاي الخاص بك لموجهات 5GHz

هناك العديد من مستخدمي الهواتف الذكية للأندرويد،  يغفلون عن نقطة غاية في الأهمية،  وهي إمكانية استخدامها بواسطة نطاقات متعددة من حيث الموجهات سواء تعلق الأمر بالنطاقات القديمة ام الحديثة والتي تساهم بقوة في اتصال الهاتف بشبكة الأنترنت بسرعة خارفة،  حيث هناك نطاق موجهات 5 جيجا هرتز  ،  بصرف الظدر عن موجهات ذات إصدار قديم بحجم 2.4 جيجا هرتز، تجذر الإشارة بأن هناك صنف من الموجهات القوية والفعالة والتي يصل حجمها ما بين 4.195 و،5.825 جيجا هرتز،  والتي تنتني إلى موجهات المتطور 5 جيجا هرتز. 

أنضر أيضا:زيادة سرعت النت بدون برامج

من الشيق بالذكر أن مختلف الموجهات تنطوي على صنف معين من الترددات التي تتجزء إلى عدة قنوات Channels والتي تفتح لك المجال لتشغيلها للإرسال والإستقبال، حيق ان موجه بحجم 2.4 جيجا هرتز، لدبه القدرة على تشغيل 14 قناة بكل خفة ورشاقة، بصرف النظر عن ترددات بحجم 5 جيجا هرتز لديها القدرة على استخدام 42 والهدف الذي تسعى إليها هذه الترددات، هو تقوية الإتصال بين الأجهزة المتطورة والشبكات الأنترنت القريبة جدا دون تعرض المعطيات والمعلومات للخلط والمزج فيما بينها وإلا ستصبح قوى شبكة الأنترنت ضعيفة وتعمل تحت الضغط والبطئ المقلق.

إذا كنت تريد التحكم في ترددات هاتفك المحمول للأندرويد، بهدف تحسين اتصالك بشبكة الأنترنت والإستمتاع بعالمك الخاص بدون انقطاع، إذا ماعليك سوى اتباع الخطوات البسيطة الموالية.

 برنامج زيادة سرعة الواي فاي للاندرويد

الخطوة الأولى: قم بالخدل لقسم الإعدادات  Settingsعلى هاتفك الأندرويد.
الخطوة الثانية: قم بالنقر على خيارات متقدمة.
الخطوة الثالثة: هنا ما عليك سوى الضغط على “نطاق التردد لوي فاي” “Wifi Frequency band”.
الخطوة الرابعة: هنا ماعليك سوى تغيير التردد  إلى حجم 5 جيجا هرتز إن كان هاتفك يدعم ذلك.

تتبع إشارة الواي فاي بدقة:


تشعر بالقلق والتوتر عند تنخفض إشارة الواي فاي على هاتفك المحمول للأندرويد، وتجد نفسك عاجزا عن تنزيل إحدى التطبيقات لمفضلة لديك أو أنك لا تستطيع الدخول لبعض المواقع التواصل اجتماعي إلى غير ذلك، فلا داعي للقلق هذا أمر طبيعي ويحدث في حياتنا التكنولوجيا في بعض الأحيان، إذا أنت بحاجة ماسة لتحميل تطبيق Wifi Booster&Easy Analyer والذي من خلاله ستتمكن من العثور على مكان تتواجد فيه أفضل واقوى شبكات الواي فاي في المنطقة الخاصة بك، وهذا الأمر سيجعلك تستمع بعالمك الخاص بدون توقف او إنقطاع، وبسرعة مبهرة للغاية.

 كود تسريع الواي فاي للاندرويد


تشعر بالقلق والتوتر عند تنخفض إشارة الواي فاي على هاتفك المحمول للأندرويد، وتجد نفسك عاجزا عن تنزيل إحدى التطبيقات لمفضلة لديك أو أنك لا تستطيع الدخول لبعض المواقع التواصل اجتماعي إلى غير ذلك، فلا داعي للقلق هذا أمر طبيعي ويحدث في حياتنا التكنولوجيا في بعض الأحيان، إذا أنت بحاجة ماسة لتحميل تطبيق Wifi Booster&Easy Analyer والذي من خلاله ستتمكن من العثور على مكان تتواجد فيه أفضل واقوى شبكات الواي فاي في المنطقة الخاصة بك، وهذا الأمر سيجعلك تستمع بعالمك الخاص بدون توقف او إنقطاع، وبسرعة مبهرة للغاية.

إن التطبيق Wifi Booster&Easy Analyer متاح بلمجان على متاجر جوجل بلاي، ويدعم مختلف هواتف الأندرويد بدون استثناء، كما انه بسيط عند الإستخدام، ويتسم  بواجهة جميلة وأنيقة، مما سيسهل عنك التحكم فيها بكل اريحية ورشاقة، لقد تم تطوير التطبيق بطريقة احترافية ليسهل عنك الإتصال بشبكة الواي فاي القوية في المكان المناسب.

مميزات تطبيق Wifi Booster&Easy Analyer

  • التطبيق متوفر بالمجان.
  • يتوافق مع جميع هواتف الأندرويد.
  • سيساعدك التطبيق في الإتصال بشبكة الواي فاي في المكان الماسب الذي تكون قيه الإشارة قوية 100٪.
  • يعمل التطبيف على تحليل شيكة الواي فاي، ليخبرك بالمكان المناسب للإتصال بها.
  • يقوم التطبيق على تحليل قياس سرعة شبكة الواي فاي الخاصة بك على خلفية هاتفك المحمول، للعثور على أسرع شبكة على لإطلاق.
  • يقدم لك التطبيق مختلف المعطيات المتعلقة بقياس سرعة شبكة الواي فاي الخاص بك ومختلفة الشبكات المتواجدة في منطقتك.
  • يمنحك الفرصة لتسريع قوة شبكة الواي فتي المتصلة على هاتفك الأندرويد بضغطة زر واحدة وبكل تلقائية.

بمجرد الدخول للتطبيق، ستنبثق لك واجهته الأنيقة، قم بالنزول للأسفل، وستجد خيار “Manual Boost” انقر عنه، ثمبقم بالحث عن مكان الإشارة القوية لشبكة الواي فاي على منزلك عندما تلاحض الخط الأحمر اصبح يرتفع فعلم بأنك تقترب من المكان الأساسي الذي تتوجه فيه إسارة الواي فاي ممتازة، فلا ننسى بأن التطبيق يساعدك بقوة كبيرة في تسريع شبكة الواي فاي الخاصة بك او الشبكات المحيطة بالموقع الذي تتواجد فيه.

أنضر أيضا:برنامج الحماية من الفيروسات وأمن الإنترنت كاسبرسكي Kaspersky

من إعدادات الهاتف تجنب الإتصالات الضعيفة


من السيق بالذكر ان هاتفك الأندرويد على خاصية ممتازة بداخله، تفتح لك المجال لعدم الإتصال بالشبكات الرديئة والضعيفة، وتمهدك للإتصال بشبكات الوي فاي القوية ذات سرعة غاية في الروعة، مع الأسف هنتك ملايين من المستخدمين لهواتف الأندرويد بيس أدنى فكرة عن هذه الميزة والأهمية التي تنطوي عنها، إذا هيا بنا لنتعرف على كيفية تفعيل هذه الميزة بخطوات بسيطة.

 تقوية الواي فاي في المنزل

الخطوة الأولى: قم بالدخول الإعدامات هاتفك  الأندرويد.
الخطوة الثانية: هنا يجب عليك تحديد شبكة الواي فاي.
الخطوة الثالثة: قم بتفعيل خيار “تجنب الإتصالات الضعيفة” “Avoid Poor Connections”.
وبالتالي اصبح هاتفك قابل للإتصال بشبكة الواي فاي القوية وذات سرعة هائلة، ولا يمكن فيما بعد للإتصال بشبكات الواي فاي الضعيفة.

تطبيق Speedtest.net

 تسريع الواي فاي بشكل خرافي


من أروع الحلول الفعالة والممتازة لتسريع قوة شبكة الواي فاي المنصلة بهاتفك الأندرويد، نجد تطبيق Speedtest.net والذي حاز على شعبية بارزة، بفضل جودة خدماته ونوعية المميزات التي ينطوي عظها ناهيك عن مصداقيته التامة، من خلال هذا التطبيق ستتمكن من اختبار قوة الأنترنت لديك خلال ثانية فقط، ويظهر لك النتائج المضبوطة خول قياس سرعة النت، ليس هذا فحسب، بل يمنحك الفرصة للتعرف على السبب الحقيقي وراء  ضعف النت، هل الأمر ناتج عن إشكال في  الهاتف ام الشبكة نفسها.

أنضر أيضا:كيفية تسريع هاتف أندرويد بطيء أو قديم

إن التطبيق Speedtest.net متوفر بالمجان على متاجر جوجل بلاي.
التطبيق بسيط عند الإستخدام.
ينطوي على واجهة الإستخدام غاية في  الروعة.
معزز بالعديد من الإصدارات والخوارزميات القوية التي من خلالها ستتعرف على قوى النت سواء على هاتفك او عبر شبكة الواي فاي المتصل بها.
يسهل عنك الكشف عن السبب الحقيقي وراء بطئ النت على هاتفك بما سهولة.
لديه القدرة الخارقة لدراسة وتحليل الشبكات الواي فاي، والتعرف على سرعتها بشكل مضبوط.
يبعد عنك الشبكات الواي فاي الضعيفة، ويجذب لك الشبكات القوية.
يمنحك الفرصة الاختبار سرعة الأنترنت على هاتفك الأندويد بخفة عالية.

معرفة ماهي أفضل نقطة وصول الواي فاي


هناك طريقة غاية في الروعة،  ستساعدك بقوة في الوصول إلى أفضل شبكات الواي فاي المحيطة بك، للإستمتاع بعالمك الخاص بكل اريحية دون الوقوع في عتبة الإنقطاع او البطئ المقلق، وستبعد عنك جميع شبكات الواي فاي الضعيفة والرديئة، إذا ماعليك سوى الإعتماد على تطبيق wifi Analizyer المتوفر بصفة مجانية على متاجر جوجل بلاي بالمجان، وينطوي على ثلاثة وظائف مهمة يفتقر إليها ملايين من المستخدمين لهواتف الأندرويد قد تكون واحد منهم، نجد في مقدمتها،

 برنامج تقوية الواي فاي سامسونج

أنضر أيضا:شرح تغيير DNS للأندرويد لتسريع النت وتجاوز الحجب

يساعدك في الإتصال بأقوى شبكة الواي فاي الخاصة بك، بصرف النظر عن تخليله للشبكات المحيطة بك للعثور على اقوى وافضل شبكة على الإطلاق والتي تحتوي على الإستقرار التام، فلا ننسى بأن تطبيق wifi Analizyer يوفر لك مختلف المعلومات والمعطيات التي تنبني عنها كل شبكة واي فاي ترغب في الإتصال بها سواء تعلق الأمر بعنوان الأي بي IP او مدخل الشبكة او حتى DNS إلى غير ذلك من الأمور التي تثبت قوة الشبكة.

تجذر الإشارة بأننا وتعرفنا في مقال سلبق، عن كيفية استخدام تطبيق wifi Analizyer خطوة بخطوة  بصور واضحة، للتعرف على قوة شبكة الواي فاي الخاص بك على قوة شبكة الواي فاي الخاصة بك،  حقا ستتمكن من تسريع شبكة الواي فتي للأندرويد وتقوية الإشارة بكل سهولة ويسر عن طريق هذا التطبيف،  إذا ماعليك سوى الدخول للمقال،  وستتخلص من ضعف شبكة الواي فاي بشكل نهائي. 

وضع جهاز الراوتر في المكان المثالي

من الحلول العقبربة التي يعتمد عنها العديد من المستخدمين،  والتي تؤدي بشبكة الواي فاي إلى التحسن والإزدهار، إذا ماعليك سوى التعرف على المكان الرئيسي الذي تكون فيه إشارة الواي فاي قوية وهائلة 100٪،  ومن المهم ان تكون بالقرب من هذا المكان حتى تستمع بسرعة الواي فاي على هاتفك الأندويد. 

 تسريع الواي فاي بدون برامج

ولكي تتفوق في العثور على المكان الرائع لجهاز الروتور،  والذي تكون فيه إشارة الواي فاي عالية جدا،  يجب عليك استخدام تطبيق wifi Solver FDTD والذي يسهل عنك التعرف على وثيرة انتشار الموجات الكهروميغناطيسية  المتعلقة بجهاز الروتور الخاص بك،  وعندما تكون هذه الإشارات موزعة بقوة يظل التطبيق الخيار الأفضل للتعرف على مركز لجهاز التوجيه. 

طبق معدني او علبة صودا لهاتفك الأندرويد

 برنامج تسريع الواي فاي للاندرويد


قد يبدو لك هذا الحل غريب نوعا ما،  ولن يساعدك في الوصول للنتائج المطلوبة،  حقا انت مخطأ للغاية ياصديقي،  إنها طريقة فعالة وكانت سببا حقيقيا لتسريع قوة الأنترنت لدى كم مهول من المستخدمين لهواتف الأندرويد،  فلا تتردد للحظة واحدة لتجربتها. 

أفضل النصائح الفعالة لزيادة سرعة النت للأندرويد


إذا كنت تعاني من البطئ المقلق لبيانات هاتفك الأندرويد،  سواء بسبب تواصل مجموعة كبيرة من الأجهزة بنفس الشبكة او إنخفاض سرعة الأنترنت بشكل مستمر ولمدة طويلة جدا،  او بسبب إنخفاض أداء هاتفك الأندرويد عندما تواجه مساحة التخزين النظام بعض الضغوطات الخارجة عن السيطرة إلى غير ذلك من الأسباب التي لا يمكن حصرها بسهولة،  فلا داعي للقلق من ماعليك سوى اتباع جميع الخطوات والنصائح الفعالة والمضمونة 100٪ ،  وستتمكن من تسريع الأنترنت على هاتفك الأندرويد بكل سهولة وبدون اي تعقيدات او قيود. 

أنضر أيضا: تحميل برنامج تسريع الكمبيوترسيجعل جهازك أسرع 80٪

أولا:  إعادة تشغيل هاتفك الأندرويد


من ابرز الحلول البسيطة للتلص من البطئ المزعج الذي تعمل به شبكة الأنترنت على هاتفك المحمول، وهي إطفاء الهاتف وإعادة تشغيله من جديد، هذه الخطوة تؤدي ببيانات الهاتف إلى السرعة القصوى وتحسين سرعة الإتصال بطريقة غاية في الروعة. 

ثانيا: قم بتغيير مكان الإتصال بالأنترنت


من الشيق بالذكر أن العوامل الطبيعية وأحوال الطقس تلعب دور كبير، في إنخفاض سرعة شبكة الأنترنت  في المنطقة التي تتواجد بها، وهذا امر طبيعي ومعتاد لدى الجميع، ويظل الحل الأمثل، هنا ان تقوم بتغيير مكانك وتبحث عن مكان آخر تكون فيه سرعة الأنترنت قوية وممتازة، وهذا الأمر سيغنيك عن البرامج الخارجية.

ثالثا: قم بتعطيل أو تحديث بعض التطبيقات


من الأسباب الحقيقية التي تؤدي ببيانات هاتفك للأندرويد للبطئ الحاد والمقلق، هو صنف من التطبيقات المثبتة على هاتفك تؤثرا سلبا على البيانات، لهذا الشأن ماعليك سوى توقيف إتصال التطبيقات ببيانات هاتفك، او حذفها بشكل نهائي.

يحق لك توقيف اتصال التطبيقات بيانات هاتفك الأندرويد من خلال الخطوات البسيطة الموالية.

الخطوة الأولى: قم بالدخول لقائمة إعدادات هاتفك الأندرويد.
الخطوة الثانية: قم بالضغط على الشبكة والأنترنت.
الخطوة الثالثة: هنا قم بالنقر على ايسخدام البيانات.
الخطوة الثالثة: قم بتوقيف اتصال التطبيقات ببيانات هاتفك الأندرويد، من خلا تمرير المؤشر خاى يصبح لونه رمادي.
ومن الخطوات المهمة الاي لا يجب الإغفال عنها، وهي القيام بالتحديثات المتطورة لجميع التطبيقات المثبة على هاتفك الأندرويد بشكل دائم ومستمر، مما سيحعل قوة الأنترنت هائلة وستتخلص من جميع المشاكل والأخطاء المتعلقة بالإصدارات القدمية للتطبيقات المميزة لديك.

رابعا: قم بتعطيل موفر البيانات


ينكوي هاوكف الأندرويد على ميزة تبشرك بالمعلومات والمعطيات الخاصة بالإستهلاك للبيانات بشكل دائم ومستمر، ومن المحتمل ان تكون سببا حقيقيا في البطئ الناتج علن اتصتلك بشبكة الأنترنت، ولكي تتأكد من صحة الأمر، ماعليك سوى توقيفها عن العمل، بخطوات بسيطة وهي كمايلي:

الخطوة الأولى: قم بالتوجه إلى قسم الإعدادات.
الخطوة الثانية: قم بالدخول إلى خيار الشبكة ووالأنترنت.
الخطوة الثالثة: إضغط عن استخدام البيانات.
الخطوة الرابعة: والأن أنقر مباشرة عن موفر البيانات.
الخطوة الخامسة: هنا ماعليك سوى تعطيل الخاصية عن العمل من خلال تمرير المؤشر إلى الجهة العكسية.

خامسا: قم بإغلاق شبكة الفي بي ان VPN


من المحتمل أنك تستخدم إحدى برامج VPN على هاتفك الأندرويد، بهدف تصفح عالم الأنترنت بشكل مخفي ومجهول لحماية خصوصياتك وبياناتك من التهكير والسرقة والتجسس، وتتفاجئ بشمل صادم من إنخفاض قوة الأنترنت على عاتفم، فلا داعي للقلق، ماعليك سوى توقيف تطبيق vpn عن العمل الأنه يسيطر على بيانات هاتفك بشكل مفرط.

إلى هنا ينتهي حديثنا عن أروع وأفضل أقوى الطرق لتسريع الواي فاي في الأندرويد وتقوية الإشارة، حيث قمنا بشرح وتوضيح مختلف الخطوات والطرق المجربة والشغالة بقوة، نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم، فلا تبخلو عنا بتعليقاتكم واستفساراتكم وتساؤلاتكم في صندوق الوصف اسفل المقال، والسلام.

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments