Netflix

التسجيل في netflix مجانا والحصول على شهر اشتراك مجانا

التسجيل في netflix  مجانا والحصول على شهر اشتراك مجانا

لقد أصبحت منصة نيتفليكس من المنصات المشهورة بقدرتها العالية على إرضاء كل زبنائها من جميع الأعمار سواء الصغار أو الكبار فمشاهدة فلمك أو مسلسلك المفضل دون إنقطاع من الأشياء التي تحفزك على المشاهدة.

ولعل هذه الميزة ما جعلت نيتفليكس يحصل على هذه الشهرة الواسعة في مختلف بقاع العالم ومن المزايا الأخرى التي لا يعرفها الجميع انه يقدم شهرا مجانيا لكل العملاء الجدد الذين ينضمون إليه، فإذا كنت تبحث عن طرق لتستفيد من هذه الميزة دعنا نخبرك أنك في المقالة الصحيحة التي ستقدم لك كل ما تحتاجه و ترغب بع ليس عليك سوى متابعة القراءة.

ما هو Netflix ؟؟

التسجيل في Netflix مجانا

النيتفليكس هي منصة تم إنشائها من قبل شركة أمريكية  تتتيح للمشتركين بها إمكانية مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية والمسلسلات  تقريبا وذالك على كافة المنصات مثل أجهزة التلفاز المتصلة بالإنترنت والهواتف الذكية، والكمبيوتر وغيرها.  وقد ظهرت هذه المنصة في سبتمبر 2014 وتملك الآن ما يزيد عن 137 مليون مشترك حول العالم.

حساب netflix مجانا شهر

لكي تقوم تحصل على حساب مجاني على نتفلكس، تقدم لك  الشبكة إمكانية الاشتراك بها في نسخة التجريبية التي تتيحها المنصة للمنظمين إليها الجدد، حيث تمنحهم الاشتراك مجانا بها لمدة شهر واحد فقط، حتى يتمكنو من تجربة خدماتها والتأكد ما اذا كانو سيستمرون في التعامل معها ام لا ولكي تشترك في الإصدار التجريبي من Netflix، كل ما يجب عليك القيام به هو اتباع الخطوات التالية:

أولا/

يجب عليك أولا ان تختار باقة معينة ترغب في  الاشتراك بها، وإنشاء الحساب وتركه كما هو.

ثانيا/

بعدها ستتوصل برسالة إلكترونية من منصة نتفلكس، تخبرك بوقت الخدمة التجريبية التي أصبحت متاحة لك لكي تجربها.

ثالثا/

عليك ان تحرص بعد ذلك على اتباع الرابط الذي يوجد في الرسالة، وإكمال ملف التعريف الخاص بك.

رابعا/

بعد ان تنقضي مدة الشهر المجاني في إمكانك ان تقوم بإلغاء الاشتراك بشكل تام أو الدفع من أجل ثبيت الاشتراك بهذه المنصة.

إقرأ أيضاً: حساب Netflix مدفوع مجانا مدى الحياة

إقرأ أيضاً: موقع يعطيك حسابات Netflix قانونية مجانا

Netflixمجاني لمدة شهر أكثر من مرة

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو cats-1-1024x508.jpg

اذا كنت ترغب في إنشاء حساب نتفلكس مجاني لمدة تتعدى الشهر الواحد، عليك ان تتبع التعليمات التالية :

الخطوة رقم 1:

لكي تقوم بإعدد حساب جديد خاص بك على المنصة الإلكترونية نتفلكس عليك ان تقوم باستخدام بريد إلكتروني جديد غير الذي إستعملته سابقا، وبطاقة ائتمان جديدة أيضا.

وبهذا يمكنك ان تقوم بالاشتراك مرة أخرى في المدة التجريبية المجانية من جديد.

الخطوة رقم 2:

بعد ان تقوم  بإنشاء حسابك الجديد في نتفلكس، واستعمال رقم بطاقة ائتمان جديدة  في فتحه تتعامل معك المنصة كأنك مستخدم جديد لم يقم بتسجيل دخوله من قبل، في بعض الأحايان تعمل المنصة بتقديم عروض مجانية خاصة بالأشخاص الجدد.

الخطوة رقم 3:

يجب عليك في هاته الخطوة أن تقوم بالولوج إلى الموقع الرسمي لنتفلكس وفي بداية الأمر قم بالنقر على المربع الأحمر الذي يظهر أمامك مباشرة ، لويوضح لك أنه في إمكانك الاشتراك لمدةشهر مجانا في نتفلكس.

 حسابات نتفلیکس 2021 مهكرة Telegram

الخطوة رقم 4:

بعدها ستظهر لك صفحة تضم باقات متنوعة، عليك ان تختار واحدة.

الخطوة رقم 5:

ستظهر لك الآن صفحة أخرى، من الضروري أن تقوم بإدخال كل من البريد الإلكتروني الخاص بك، وكلمة السر التي اخترتها ان تكون لمنصة نتفلكس بعد ذلك.

الخطوة رقم 6:

 قم بالنقر على كلمة تسجيل أو Register.

الخطوة رقم 7:

في الصفحة الموالية يجب عليك ان تختار وسيلة الدفع التي تريدها، ومن الجدير بالذكر أنه هناك أكثر من طريقة للدفع وهي:

•بطاقات نتفلكس الخاصة.

•  بطاقات جوجل بلاي أو أب ستور في حالة استخدام.

• البطاقات البنكية.

•باي بال.

إقرأ أيضاً: طريقة عمل حساب netflix مجانا

إقرأ أيضاً: حسابات نتفلیکس

كيف يتم استخدام فيزا وهمية في نيتفلكس ؟

ان كانت هذه اول مرة تسمع بـ فيزا وهمية فانصحك بالاطلاع على الموضوع التالي لقد شرحت به العديد من النقاط التي يجب على اي شخص ان يتعرف عليها بل ان يشرع في استخدام البطاقات. ” فيزا وهمية | ما هي بطاقة الفيزا الوهمية و كيف تحصل عليها ”.

بعد اطلاعك على الموضوع قد يتضح لك انه من العادي استخدام هذه البطاقات في انشاء الحسابات وانه لا يوجد أي خطر او ضرر لان البطاقات من الاساس وهمية.

الان نأتي الى سؤال كيف يمكنك الحصول على رفم فيزا وهمية ؟

يتسائل العديد من الأشخاص عن الكريقة التي يمكنهم بها ان يحصلو على فيزا وهمية لتشغل النيتفليكس ولعل أسهل طريقة يمكنهم اللجوء إليها للقيام بذالك هو ااستعمال المواقع الخاصة بتوليد بطاقات فيزا وهمية، حيث ان هذه الموقع تختص بتقديم الكثير من الفيزات الوهمية التي يمكنكا اسنخدامها بكل سهولة و كأنك تملك الفيزا الحقيقية.

ان لم تستطع استخدام المواقع فيمكنك ا استعمال ارقام الماسر كارد الوهمية حيث تقدم لك هده الأرقام بطاقات ماستر كار عاليمة تمكنك من القيام بفتح اي حساب حول العالم والاستفادة أيضا من الفترة التجريبية المقدمة لكي تحضى بالفترات التجريبية لأي موقع تريده بشكل غير محدود.

هناك طريقة أخرى غير الطريقتين اللتان ذكرناهما سابقا حيث يمكنك كارد استعمال BIN ويعتبر هذا الخيار هو الخيار الوحيد المتبقى في حال عدم نجاح الطرق الأخرى إلا أنه ليس الخيار الأفضل لأن به العديد من العيوب.

أسعار الاشتراك في Netflix مصر

تختلف أسعار الإشتراك في النيتفليكس حسب اختيار المستخدم الذي قام بالإشتراك وقد تم تحديد الأسعار في التالي:

• الخطة الأساسية وهي متاحة للإستخدام من قبل شخص واحد فقط، وتكلفتها تبلغ:

120 جنيه مصري أي ما يقارب 8 دولار أمريكي.

•الخطة القياسية، ومنالممكن ان يتم استخدامها من طرف شخصين معا في الوقت نفسه، وتكلفتها هي:

165 جنيه مصري أي ما يعادل تقريبا 10 دولار أمريكي.

•الخطة المميزة، من الممكن ان تستعمل من قبل أربعة أشخاص معا، وتكلفتها تقد ب:

200  جنيه مصري أي ما يقارب 12 دولار أمريكي.

فتح موقع نتفلكس وإنشاء حساب جديد

 الاشتراك في Netflix ببطاقة الراجحي

لكي تقوم بفتح حساب نيتفليكس جديد عليك ان تتبع التعليمات الآتية:

الخطوة 1:

قم بزيارة الموقع الرسمي الخاص بمنصة نتفلكس  من أي مُتصفّح من خلال النقر على الرابط التالي:

الخطوة 2:

في هاته الخطوة عليك ان تكتب البريد الالكتروني الخاص بك في الخانة الفارغة المكتوب عليها ايمايل  ثم بعدها الضغط على زر البدء Get started. في حال  كنت  تملك حسابا آخر على الجهازالخاص بك  وظهر عند رغبتك في الدخول لموقع نتفلكس، عندها اخرج منه من خلال الضغط على صورة الحساب أعلى يمين الصفحة والضغط على Sign Out.

الخطوة 2:

فور بدئك في إنشاء حسابك جديد ستظهر لك صفحة تعلمك بأول خطوة عليك للقيام بها لإنشاء حساب جديد وهي كتابة كلمة المرور في الخانة المخصصة لها. ثم الضغط على متابعة Continue.

الخطوة 3:

اختر كلمة مرور جديدة الآن أي إدخال كلمة مرور جديدة من اختيارك، ومن الضروري ان يكون البريد الإلكتروني صالحا لكي  تتابع عملية فتح الحساب.

الخطوة 4:

في هاته الخطوة سيكون عليك البدأ في اختيار خطة المشاهدة الخاصة بك فبعد ان تظهر لك النافذة التالية قم بالضغط على خيار تصفح الخطط المتوفرة (See The Plans).

 أسعار اشتراك نت فلیکس

الخطوة 5:

في هاته الخطوة سيتحتم عليك تصفح الخطط الخاصة بالشاهدة ففي هذه النافذة سوف تقوم باختيار الخطة الملائمة لك ونوع الاشتراك، حيث يوفر لك اشتراك المميز Premium إمكانية مشاهدة الفيديوهات بدقة جد عالية وعلى العديد من الأجهزة في وقت واحد.

لكن اذا كن ترغب  الاستمرار في الاشتراك  ذا الجودة الأقل ولا ترغب في في تسديد المبلغ المفروض على الاشتراك المميز، فعليك ان اختيار الإشترك في الحساب النموذجي Standard أو الأساسي Basic بعد ان تحدد الإختيار الذي تريد الاشتراك قم بالنقر على خيار متابعة (Continue).

 حسابات نت فلکس 2021

الخطوة 6:

بعد ان تحدد نوع المشاركة التي تريدها يجب ان تختار الوسيلة التي تناسبك لتدفع بواسطتها وفي غالب الأحيان سيتعين عليك إدخال وسيلة دفع من الخيارات المتاحة لك، وغالبا ما تكون هنالك وسيلتين للدفع، هما البطاقة الائتمانية وحساب باي بال.

وأحيانا يظهر لك خيار بطاقات الهدايا Gift Code (هو نوع من البطاقات التي تضم مبلغا من المال تستطيع ان تشترك في برنامج معين بواسطتها او ان تقوم بشراء شيئ ما)،  قم بالضغط على أي وسيلة تراها ملائمة لك.

الخطوة 7:

بعد ان تنهي الخطوة السابقة قم بكتابة البيانات الخاصة بوسيلة الدفع حيث ستظهر لك خانات خاصة بذتلك  أدخل بيانات طريقة الدفع التي اخترتها، وبالرغم من أن النسخة التجريبية مقدمة بالمجان من قبل المنصة إلا أن موقع نتفلكس يطلب منك ان تدخل معلومات الدفع كلها لأنه سيقوم باقتطاع مبلغ الاشتراك من البطاقة الائتمانية بعد ان ينتهي الشهر التجريبي.

♧ اذا لم تكن تريد ان يتم اقتطاع مبلغ الاشتراك من بطاقتك فيجب عليك ان تلغي اشتراكك قبل ان ينتهي الشهر التجريبي.

الخطوة 8:

اذا قمت باختيار الباي بال كوسيلة للتدفع بواسطتها فستطلب منك المنصة الولوج إلى حساب باي بال واتباع الخطوات لتكتمل بذالك عملية تأكيد وسيلة الدفع.

إقرأ أيضاً: كيفية مشاهدة افلام ومسلسلات نت فلکس netflix مجانا

إقرأ أيضاً: حساب نتفليكس جاهز

إقرأ أيضاً: طريقة الاشتراك في netflix مجانا للايفون

إلغاء النسخة التجريبيّة

 طريقة الاشتراك في netflix مجانا للايفون

في حال كنت تريد ان تواصل الإستفادة من الشهر المجاني بشكل مستمر يجب عليك ان تكون حريصا دائما على القيام بإلغاء كل اشتراك جديد قبل ان ينتهي الشهر التجريبي، وذالك لتجنب  قيام منصة نتفلكس بخصم المبلغ الخاص بالاشتراك من البطاقة الائتمانية في حال كنت تملك المال.

وتستطيع ان تقوم بإلغاء العضوية بكل بساطة وسهولة من خلال اتباع التالي:

أولا/

الولوج إلى الحساب الخاص بم على نتفلكس ثم الضغط على أيقونة الحساب.

ثانيا/

القيام باختيار Accounts، وبعدها ستظهر لك نافذة خاصة بخيارات الحساب، ابحث عن هناك خيار Cancel Membership ثم إضغط عليه.

ثالثا/

بعد قيامك بذالك تأكد من إنهاء اشتراكك بالضغط  على Finish Cancelation

مميزات حساب نيتفلكس بروميوم

بخصوص الخدمات المقدمة من قبل مؤسسة نيتفليكس لمستخدميها فهي تختلف إختلافا كليا عن بعضها البعض ولا نستطيع ان نقرن فيما بينها. ولكن اذا تسائلنا عن نوعية هذا الإختلاف و السبب فيه، فإننا  سنوليه نوع خطة الاشتراك التي قام العميل بإختيارها مسبقا.

حيث تقدم منصة Netflix ثلاثة خطط متنوعة تتلائم مع رغبات المستخدمين، أساسية، قياسية ومميزة. لكن هناك بعض الميزات المشتركة لحساب نيتفلكس بريميوم ونذكر منها.

  • تقديم مقاطع فيديو ذات جودة عالية (HD +).
  • تقديم مجموعات Netflix غير محدودة.
  • تقديم Netflix للشهر الأول مجانا دون دفع أي رسوم.
  • توفير دعامات متنوعة مختلفة.
  • وضع حد للتدفق المتزامن.

تسجيل حساب Netflix على الكمبيوتر

الاشتراك في netflix عن طريق موبايلي

في حال كنت تبحث عن طريقة القيام بتسجيل  نتفليكس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فدعنا نخبرك انه ليس هنالك اختلاف كبير بينها وبين طريقة تسجيلها على أجهزة الإندرويد الفارق الوحيد والبسيط هو أنك لن يكون عليك ان تتعامل مع التطبيق الخاص بالمنصة بل في إمكانك الولوج بشكل مباشرة إلى الموقع الرسمي ل Netflix《《 من خلال النقر على الرباط التالي:

ثم القيام  بادخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور والأداة التي تريد الدفع بواسطتها فتحصل بذالك على على الحساب.

تسجيل حساب Netflix على iPhone أو iPad أو iPod Touch

بخصوص مستخدمي أجهزة الأيفون نظام ios في إمكانكم ايضا التسجيل في Netflix والحصول على العضوية كل ما عليكم القيام به هو اتباع الخطوات التالية:

1/

ان اول خطوة عليك القيام بها هي التوجه لمتجر الهاتف app store والقيام بتحميل تطبيق Netflix على هاتف من خلال الضغط على هذا الرابط التالي، شريطة أن يكون نظام التشغيل ios الخاص بك بإصدار13.0 أو اكثر تطورا من ذالك.

2/

تستطيع ان تقوم بخطوة التسجيل من خلال متصفح الهاتف من خلال زيارتك لهذا الموقع 

3/

فور قيامك بالولوج إلى المنصة تستطيع ان تقوم بتحديد الخطة التي تناسبك وتستطيع ان تقوم بترقيتها أو تخفيضها متى تريد.

4/

يجب عليك ان تببدأ في اعداد حسابك من خلال كتابة البريد الالكتروني وادخال كلمة المرور معه في الخانة الخاصة بها

5/

قم بإدخال احد طرق الدفع المعروضة عليك.

6/

بعد ان تنتهي من الخطوات السابقة ستحصل على عضويتك ب Netflix وسيصبح لك حساب فعال.

تسجيل حساب Netflix على أجهزة التلفزيون الذكية ومشغلات بث الوسائط

هناك الكثير من الأشخاص يبحثون عن كيفية تشغيل نيتفليكس على أجهزة التلفزيون الذكية ومشغلات بث الوسائط الأخرى دعونا نخبركم انكم تقرأون الفقرة الصحيحة التي ستوضح لكم الأمر من خلال الخطوات الآتية:

أولا/ في بداية الأمر عليك القيام بفتح تطبيق Netflix ، مع بالإشارة إلى أن الموقع الرسمي يقدم لمستخدميه دليلا شامل وكاملا للمساعدتهم على طريقة الاستعمال، في حال كنت في حاجة إلى المساعدة بخصوص ايجاد التطبيق، كل ما يجب عليك ان تفعله هو التوجه إلى مركز خدمة العملاء  من هنا

ثم وضع اسم ونوع جهازك:

  • Samsung
  • Robck
  • Xbox….

ثانيا/ بعدها ستطلب منك الأمر ان تكتب بريدك الالكتروني أو رقم الهاتف الخاص بك.

ثالثا/ فور قيامك بالإدلاء بالمعلومات السابقة ستتوصل برسالة على بريدك الالكتروني، وهذه الرسالة النصية تتضمن الرابط الخاصة بالتفعيل لكي تكتمل بذالك عملية التسجيل.

رابعا/ عليك ان تختار نوعية الإشتراك التي ترغب بها وتدخل احد الطرق المتاحة للدفع.

خامسا/ بعد اتمام كل الخطوات ستحصل على عضويتك ب Netflix وسيصير لك حساب على أجهزة التلفزوين الذكية ومشعلات البث.

حساب netflix مجانا مدى الحياة حساب Netflix مجاني

اذا كنت من الأشخاص الذين يبحثون عن حساب نيت فليكس ليستغلوه مدى الحياة فهنيئا لك لقد حصلت على ما ترغب فسنقدم لك حسابات نيتفليكس جاهزة للإستخدام من قبل أربعة شاشات في آن واحد. وهذه الحسابات تأتي مع اشتراك لمدة شهر واحد فقط، كما انك تستطيع ان تشاركه مع 4 أشخاص كحد أقصى وانت من بينهم.

ail.com faequ7ieMee9

[email protected] jureo5ohVoh

[email protected] Iex6tei7su

[email protected] aex2PePhah

[email protected] We1yohcho

[email protected] aiN3ai0pahj

[email protected] eigai6vaeD

[email protected] Aihee9xoh

[email protected]

puZ8zeeQueeth

[email protected]

للحسابات الجديدة

البريد الإلكتروني: [email protected]

كلمة المرور الخاصة به gideon

البريد الإلكتروني: [email protected]

كلمة المرور الخاصة به 6ehj7q

البريد الإلكتروني: [email protected]

كلمة المرور الخاصة بهekmhfy

البريد الإلكتروني: [email protected]

كلمة المرور الخاصة بهnemesis

البريد إلكتروني: [email protected]

كلمة المرور الخاصة به golf

البريد إلكتر وني: [email protected]

كلمة المرور الخاصة به nikki

البريدإلكتروني:[email protected]

كلمة المرور الخاصة به849572

البريد إلكتروني: [email protected]

كلمة المرور الخاصة به test1234

البريد إلكتروني: [email protected]

كلمة المرور التي تخصهfreedom1

البريد إلكتروني: [email protected]

كلمة المرور التي تخصه 123987

البريد إلكتروني: [email protected]

كلمة المرور التي تخصه إلغاء الفصل

تلبريد إلكتروني: v [email protected]

كلمة المرور الخاصة به موستانج

البريد الإلكتروني: [email protected]

كلمة المرور الخاصة به راقصة

البريد ال٩إلكتروني: [email protected]

كلمة المرور: 1091987

البريد الإلكتروني: [email protected]

كلمة المرور: ciccio

بريد إلكتروني: [email protected]

كلمة المرور: مهاجرة

هل غير قانوني  مشاركة حساب نيتفليكس؟

توجد العديد الطرق السهلة والبسيطة التي يمكن من خلالها ان يحصل الشخص على حساب Netflix، لكن البعض يلجؤون لبعض الطرق الغير القانونية التي يمكن ان تسبب لهم المشاكل وهذا هو الأمر الذي لا نريد لكم أعزائي القراء ان تقعوا فيه، لذلك قررنا مشاركة طرق بسيطة وقانونية للوصول إلى Netflix.

وطريقة مشاركة الحساب مع شخص أخر تعد من الطرق القانونية التي لا تدعوا إلى القلق ولا تسبب أي مشاكل للمستخدم أو للشخص الذي شارك معه الحساب كما انها تعد من الطرق الأمنة والفعالة التي يمكن ان تستخدمها فهي تضمن لك مشاهدة افلامك المفضلة ومسلسلاتك دون أي صعوبات او أي مسائلات قانونية من أي نوع.

كيفية مشاركة حساب Netflix الخاص بك

موقع يعطيك حسابات Netflix 2020

تقدم لك منصة Netflix إمكانية القيام لما يصل إلى خمسة ملفات تعريف منفصلة عن بعضها، من الممكن أن تحتوى كل منها على قوائم وتوصيات خاصة بها. مما يسمح لك بالقيام بمشاركة الحسا الخاص بك دون أن يكون هناك أي مشكل مع أصدقاؤك أو أفراد عائلتك لإعاقة توصياتك مع البرامج التي ليست لك بها أهمية.

فإليك كيفية القيام بإعداد ملف تعريفي منفصل على منصة Netflix:

1 قم بانتقال إلى منصة نيت فليكس من هنا Netflix.com .

2 قم بتحدد رمز المستخدم الخاص بك الذي يوجدفي الزاوية اليمنى في الأعلى،  في حال كنت تملك أكثر من ملف تعريفي واحد، فسيمكنك ان ترى “من يشاهد؟” الشاشة.

3 قم بتحديد إدارة الملفات الشخصية.

4في هذه الخطوة عليك ان تقوم بتحديد إضافة ملف تعريف.

5 قم بإدخال الإسم الخاص بالملف الشخصي الجديد،ثم بعدها اختر ” متابعة”.

6 عليك ان تختار خانة تم لتكتمل العملية.

من غير الممكن ان تقوم بتعيين كلمة مرور مختلفة لكل ملف تعريف. قم بتسجل ملفات التعريف الجديدة باستعمال البريد الإلكتروني نفسه وكلمة المرور التي  تستعهملهما، قم بمشاركة حساب Netflix الخاص بك فقط مع أفراد أسرتك وأصدقائك الذين لك بهم ثقة تامة. فبصفتك مالك الحساب، تعتبر المسؤول الأول عن أي إجراءات  يتم اتخذها من قبل اي شخص سمحت له باستخدام حسابك الخاص.

في إمكانك ان تقوم بسؤال احد اصدقائك عن الحساب الخاص بك على نتفلكس او ان تطلب منه ان يقوم بمشاركة الحساب معك.

كيفية تثبيت تطبيق نيتفلكس Netflix APK على لأندرويد؟

اذا كنت ترغب في القيام بتثبيت تطبيق نيتفليكس انت في حاجة إلى القيام بتغيير بسيط في اثنين من الإعدادات في الجهاز  الذي يعمل بنظام الأندرويد الخاص بك فقم باتباع هذه الخطوات لإجراء هذا للتغيير.

1: ان أول ما يجب القيام به هو الانتقال إلى الإعدادات ثم بعدها إلى الخانة الخاصة بالأمان بعد ذالك قم بتشغيل “مصادر غير معروفة”

2:  في الخطوة المقبلة سوف تكون فس حاجة إلى تحميل أحدث الإصدارات من تطبيق Netflix APK لجهازك لأندرويد.

3: بعد ان تنتهى من تحميل نيتفليكس تستطيع السحب لأسفل من أعلى جهاز الروبوت الخاص بك، ثم الضغط على تحميل نيتفليكس.

4: قم بالضغط  على تثبيت وستتم العملية.

تحميل برنامج Netflix مهكر

من بين الوسائل المستعملة في الحصول على خدمات إشتراك على Netflix مجانا، هي طرق التهكير والتي بالطبع لا نشجع عليها أو ندعوا لها، لكن مادمنا نشرح كيفية التشجيل على Netflix مجانا، فلابد من تقديم كل المعلومات التفصيلية حول هذا الأمر، وعليه هناك برامج خاصة لتهكير Netflix والقليل يعرفها.

يمكنك الحصول على كل العروض مجانا، والإستفادة من مشاهدة ما تريد دون دفع أي مقابل، عن طريق هذا التطبيق تستطيع متابعة محتوى Netflix شهريا مجانا، لكن الإشكال الوحيد في هذا أن التطبيق يستدعي من صاحبه إجراء تحديثات مستمرة، حتى يتوصل بكل ما هو جديدة على منصة Netflix.

ولك أن تتابع كيف من خلال التالي:

1- أول شيء تقوم به هو تفعيل ميزة تنزيل التطبيقات ذات المصادر الخارجية، وهذا طبعا لكي تتمكن من تحميل التطبيق وتثبيته وتشغيله أيضا، وإليك كيف عبر الفيديو التالي.

2- فور القيام بتفعيل تلك الميزة، تحمل التطبيق حالا.

3- معلومات التطبيق نعرضه كالتالي:

  • اسم تطبيق نتفليكس مهكر هو netflix by apkfolks
  • يعمل على انظمة تشغيل android.

4- يمكنك رفع التطبيق من الموقع الرسمي وهو: www.apkfolks.net

ختاما

نشكرك عزيزي القارئ على إتمام قراءة هذا المقال ونأمل ان تكون صرت على علم بطريقة الحصول على حساب نيت فليكس مجاني لمدة شهر كامل لتستمتع بالأفلام والبرامج التلفزية التي ترغب بها دون انقطاع او الحاجة إلى دفع أي رسوم.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments