Netflix

بكم اشتراك نتفلیکس في الكويت، السعودية، الامارات

يسعى العديد منا من محبي الافلام و المسلسلات و البرامج التلفزيونية و البودكاست إلى الحصول على مصدر رائع و شامل لتعويضهم عن الذهاب للسينما و الاكتفاء بالبقاء في البيت و مشاهدة كل تلك الأفلام و المسلسلات . حااليا يعتبر موقع نتفليكس netflix أشهر موقع يتيح لعملائه و المستخمين شبكة واسعة و شاملة من الأفلام و المسلات و البرامج العالمية المتنوعة و أكيد تعلم الصدى الكبير لموقع نتفليكس حاليا الذي أصبح يعرفه الصغير و الكبير خاصة بعد إنتاج مسلسل la casa de papel الذي زاد من شعبية موقع netflix .

و لأن موقع netflix نتفليكس تتواجد به افضل و أروع ما تم إنتاجه في الافلام و المسلسلات و البرامج و عروض تلفزيونية أخرى مثل الأنيمي و الوثائقيات…، أكيد ان الموقع ليس مجاني و ليس متاح للكل، بل هو مدفوع و يتم دفع مبلغ اشتراك شهري يختلف من دولة لأخرى . و رغم ذلك إلا أن هناك إقبال كبير على الموقع رغم أنه مدفوع لأن أولا هناك فئة من عشاق الأفلام و المسلسلات وجدوا في نتفليكس موقع الأحلام و يوفر لهم متعة كبيرة لذلك لا بأس في الدفع مقابل المتعة الكبيرة ، و ثانيا أن سعر الاشتراك ليس عالي او خيالي بل يمكن القول على أنه في حدود المعقول بالنظر لإمكانيات و محتوى موقع نتفلكس netflix . و لذلك تزايدت التساؤلات في الدول الخليجية حول سعر الاشتراك في نتفلكس وهو ما سنوضحه لكم في هذا المقال . بتقديم سعر الاشتراك في خدمات نتفليكس في كل من الكويت، السعودية، الإمارات العربية المتحدة .

سعر اشتراك نتفليكس Netflix في المملكة العربية السعودية

يتساءل العديد من المواطنين السعوديين عن سعر اشتراك نتفليكس داخل المملكة من أجل الاشتراك في هذه الشبكة و الاستفادة من المحتوى الذي تقدمها الذي يتميز عن كل المحتوى الموجود الأخر داخل المملكة و خاصة و أن شريحة من المجتمع اصبحت لا تفضل متابعة و مشاهدة القنوات التلفزيونية الفضائية . حيث ستجد داخل موقع نتفلكس عند الاشتراك إنتاجات ضخمة من الأفلام و المسلسلات و برامج تلفزيونية و برامج خاصة بالأطفال كلها مترجمة لعدة لغات منها اللغة العربية يمكنك أن تعرضها على شاشة الهاتف أو شاشة الكمبيوتر أو شاشة التلفاز في أي وقت . و بالتالي فالمحتوى الذي يوجد في نتفليكس Netflix يناسب جميع أفراد أسرتك كبار أو صغار . و بخصوص سعر الاشتراك فهو يختلف بحسب الصنف أو الخطة التي ستختارها للاشتراك بحيث ستجد 3 أنواع للاشتراك كل نوع له سعر محدد و التفاوت ليس كبير في السعر . و بدون إطالة إليك الأن أسعار الاشتراك الشهري في نتفليكس Netflix داخل السعودية .

الخطة الأساسية للاشتراك : سعرها 30 ريال سعودي // ما يعادل 8 دولار

الخطة القياسية للاشتراك : سعرها 37 ريال سعودي . // ما يقارب 10 دولار

الخطة المميزة للاشتراك : 45 ريال سعودي . // ما يعادل 12 دولار .

الخطة أو الباقة المميزة تتيح لكم مشاهدة نتفليكس على 4 شاشات متنوعة . وهي HD و 4K و UHD و SD .

تجدر الإشارة إلى أن عند اشتراكك في أحد الباقات الثلاث ستتحصل على شهر مجاني كهدية او مكافأة اشتراك . و بإمكانك إنهاء الاشتراك في نتفليكس Netflix إن كنت لا تريد متابعة الشبكة بمحض إرادتك .

و إذا كنت لا تعرف طريقة الاشتراك فسأوضحها لك الأن، إن كنت ستقوم بالعملية من الكمبيوتر أو اللاب توب قم بزيارة موقع نتفليكس Netflix من هنا، أما إذا أردت القيام بعملية الاشتراك من الهاتف قم بتحميل تطبيق نتفليكس Netflix من متجر جوجل بلاي لهواتف الأندرويد أو متجر َApp Store لهواتف الايفون . بعد تحديدك هذا الأمر اتبع الخطوات البسيطة التالية :

الخطوة 1 : أولا اختار الخطة أو الباقة الذي ترغب بالاشتراك من خلالها في خدمات نتفليكس Netflix . هناك ثلاث باقات .

الخطوة 2 : بعد اختيارك للخطة قم بالضغط على Next و تعني متابعة .

الخطوة 3 : أنشئ حسابك عن طريق إضافة البريد إلكتروني و رقم سري خاص بك ، ثم اضغط على Next و تعني متابعة

الخطوة 4 : في هذه الخطوة قم باختيار وسيلة الدفع . و بذلك أصبحت تمتلك حساب لك على شبكة نتفليكس Netflix . و استمتع بمشاهدة تلك العروض و البرامج الحصرية المتميزة .

و بهذا تكون تعرفت عزيزي المواطن السعودي العاشق للأفلام و المسلسلات و العروض التلفزيونية الرائعة على سعر اشتراك نتفليكس Netflix و طريقة الاشتراك البسيطة .

سعر اشتراك نتفليكس Netflix في الإمارات العربية المتحدة

تتيح شبكة نتفليكس Netflix خدماتها داخل الإمارات العربية كذلك و توفير المحتوى المتميز للمواطن الإماراتي لأجل الاستمتاع بالعروض و البرامج التلفزيونية و الأفلام و المسلسلات العالمية . كما هو معلوم فإن الأمر لن يختلف بالنسبة للإمارات كذلك بخصوص وجود ثلاث باقات مختلفة لها سعر معين و أكيد أن الباقة الممتازة للاشتراك لها مميزات أعلى من الباقة العادية أو القياسية . و الملاحظ أنه ليس هناك تفاوت كبير في السعر . و بخصوص المميزات فالاشتراك في الباقة المميزة يتيح لكم المشاهدة على اربع شاشات منها SD و 4K وHD بخلاف الباقة الأولى التي تتيح فقط المشاهدة على شاشة HD و الباقة الثانية التي تتيح المشاهدة على شاشتين فقط . كما أن الباقة المميزة تتيح لك مشاركة حساب الاشتراك مع 4 أصدقاء ليستفيدوا مجانا من خدمات نتفليكس . و الأن إليكم سعر اشتراك نتفليكس Netflix في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل شهري :

الخطة الأساسية للاشتراك : سعرها 29 درهم إماراتي

الخطة القياسية للاشتراك : سعرها 39 درهم إماراتي

الخطة المميزة للاشتراك : 56 درهم إماراتي .

سعر اشتراك نتفليكس Netflix في دولة الكويت

إن اشتراك المواطن الكويتي في نتفليكس Netflix يتراوح ما بين 8 و 15 دولار كما هو مصرح به الموقع الرمي ل نتفليكس Netflix

و عند تحويل السعر من الدولار إلى الدينار الكويتي يتضح أن الاشتراك يتراوح ما بين :

ـما بين دينارين و نصف إلى 4 دينار و نصف كويتي .

أكيد أن الحد الأدنى للاشتراك هو للباقة العادية و الحد الأقصى المتراوح في 4 دينار و نصف هو للباقة المميزة premuim للاستفادة من مميزات و متعة شبكة نتفليكس Netflix .

إذا كنت ترغب بمعرفة طرق للحصول على خدمات نتفليكس Netflix بشكل مجاني دون دفع مبلغ الاشتراك ، أولا يجب أن تتواصل مع أحد الأشخاص المشتركين في الخدمة ليشارك حسابه معك ، بخصوص الباقة العادية لا يمكن للمشترك أن يشارك حسابه مع صديق ، أما الخطة القياسية بإمكانه مشاركة حسابه مع صديق واحد . أما الخطة المميزة premuim يمكن أن تشارك حسابك مع 4 أصدقاء أو 4 أجهزة . للتفصيل أكثر في طرق الحصول على حساب نتفلكس مجانا قم بالاطلاع هذا المقال الذي أعددناه سابقا حول هذا الموضوع بالضغط هنا .

مع التنويه إلى أن شركة نتفليكس أنها رفعت سعر الاشتراك عدة مرات لذلك عندما يكون تحديث في الاشتراك سنحاول تحديث الأسعار في هذه المقالة لمواكية تطورات شبكة نتفليكس Netflix العالمية التي لها صدى في العالم العربي و الخليجي .

إلى هنا نكون قد وضلنا لنهاية هذا المقال الذي تناولنا فيه موضوع يبحث عنه الكثير من محبي و عاشقي المسلسلات و الأفلام و العروض التلفزيونية في دول الخليج ، بحيث أجبنا لكم بشكل مفصل عن سؤال بكم اشتراك نتفلیکس في الكويت، السعودية، الامارات، نتمنى أن تكونوا استفدتم و تعرفتم أسعار نتفلكس في دولتكم . أية أستفسارات أو اسئلة او توضيحات أكثر اتركوها لنا في قسم التعليقات في الأسفل . و سنجيب عنها في وقت وجيز . أطيب المتمنيات و التحيات .

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments