Netflix

كود مجاني netflix

كود مجاني netflix

مرحبا بكم متابعي موقع معلومة، بعد أن نشرنا من قبل قائمة حسابات لعبة فري فاير بالمجان، وحسابات مجانية للعبة ببجي، ولعبة فورت نايت، اليوم من خلال هذا المقال سنسعى لنشر حسابات نتفلكس، ولن نكتفي بذلك، بل سنوضح لمتابعينا الكرام كافة الطرق الفعالة والمستخدمة من قبل العديد من الأفراد الذين تمكنوا بواسطتها من الحصول على حساب نتفلكس لمدة طويلة . وبالتالي سيكون في حوزتك وسيلتين للحصول على حساب مجاني داخل منصة نتفلكس : حسابات جاهزة مقترحة من موقعنا ” معلومة ” ، أو إنشاء حساب مجاني بنفسك .

حسابات Netflix مجانا

كود تفعيل netflix

الطريقة الأولى : الحصول على حساب Netflix مجانا لمدة 30 يوم بدون فيزا

نتفلكس توفر لكافة زبنائها مدة تجريبية للبرامج الخاصة بها، وجودة خدماتها تكون مدتها 30 يوما، إذ يمكن لكم أثناء هذه الفترة الحصول على حساب Netflix بشكل مجاني دون الحاجة لدفع أي اشتراك أو رسوم، والعديد منا لا يعلم بهذا الأمر .

ويبقى الإشكال المطروح أمام العديد هو عدم التوفر على رقم فيزا من أجل تفعيل هذه الطريقة. وهذه صعوبة كبيرة بالنسبة لمن لايملك بطاقات فيزا، أو حتى بطاقة أخرى تمكنه من استعمالها .

لكن في هذا المقال سنحاول تجاوز هذا المشكل من خلال توضيح كيفية الحصول على بطاقة فيزا للمتابعين الكرام محبي الفرجة الممتعة، وهذا يتم عن طريق البحث داخل أحد المواقع التي تتيح العديد من بطاقات فيزا وهمية، هذه الأخيرة ستمكنكم من فتح حساب نتفلكيس، من أهم هذه المواقع، نجد موقع www.fakevisa.cards.

فماذا نقصد بعبارة بطاقة الفيزا الوهمية؟

إن التوفر على بطاقة الفيزا يتيح لك ذلك استخدام معلوماتها في عملية التسجيل داخل عدة مواقع تطلب بطاقة فيزا مثل نيتفليكس Netflix وباقي المواقع الأخرى التي تطلب ذلك .

نقدم لكم مثال حول معلومات بطاقة فيزا وهمية قمنا باستخراجها من الموقع الذي أشرنا له في الأعلى المسمى : www.fakevisa.cards

رقم الفيزا الافتراضية : 3253768799002341
تاريخ انتهاء البطاقة : 04/2023
رقمها السري: 592
الاسم : Tom hodyacov
عنوانها : green town 1
الدولة : إنجلترا / England

كل ما يتوجب عليك القيام به داخل الموقع بعد زيارته هو البحث عن معلومات فيزا وهمية، أو البحث عنها في مواقع أخرى توفر البطاقات الوهمية، وإن واجهتك أية صعوبات أو مشاكل في عملية البحث عنها، هنا يتوجب عليك البحث في جوجل عن “طريقة الحصول على معلومات فيزا وهمية”.

بعدما تم شرح طريقة الحصول على معلومات فيزا وهمية سنشرح الان كيفية الحصول على حساب نتفلكس بشكل مجاني بالاعتماد على الفيزا الوهمية :

1- بعد الحصول على معلومات فيزا ستذهب إلى الموقع الرسمي ل نتفلكس : https://www.netflix.com.

2- يتوجب إدخال حساب الإيمايل المتعلق بك.

3- النقر على خيار “متابعة”.

4- الان قم بإنشاء كلمة سر خاصة بك.

5- النقر على خيار “بطاقة الإئتمان أو المدين”.

6- الان قم بإدخال معلومات الفيزا الوهمية التي تحصلت عليها، أما في حالة كنت تمتلك بطاقة فيزا خاصة بك، فكل ما يتعين عليك فعله هو إدخال معلوماتها، إذ لن يتم إقتطاع أية رسوم اشتراك في الشهر الأول، وسيتوجب عليك إلغاء وإزالة الإشتراك قبل إنتهاء فترة المدة التجريبية.

بعد إدخالك لجميع المعلومات عندها ستتمكن من الحصول على الفترة التجريبية لمدة 30 يوم، والأن في حالة كنت تود معرفة كيفية الحصول على فترة اشتراك لأزيد من 30 يوما كما كنت أفعل في السابق، حيث كنت استفيد على 90 يوم وأكثر من الاشتراك، إن كنت تود ذلك تابع معي الطرق الموالية .

الطريقة الثانية : استخدام معلومات فيزا وهمية كل شهر لأجل إنشاء حساب جديد على نتفلكس

ملحوضة: للحصول على معلومات فيزا وهمية من المواقع نقدم لكم المثال التالي : www.fakevisa.cards .

يمكن الحصول على فترة تجريبية داخل موقع نتفلكس تصل لمدة 30 يوم، وهذا في حال استعمال معلومات بطاقة فيزا مختلفة عن البطاقة القديمة.

1- كما أشرنا قبل قليل أن هناك العديد من المواقع التي تتيح لكم معلومات فيزا وهمية وهذا بهدف تفعيل حسابك داخل منصة Netflix.

2- كما يتعين عليك إنشاء إيمايل يختلف عن الايميل الذي قمت بالتسجيل من خلاله في المرة السابقة، فلا ينبغي استخدام نفس الإيمايل الذي تسجلت به.

3- حينما تود فتح حساب جديد ينبغي عليك استعمال هاتف آخر أو كمبيوتر آخر، أو أن تقوم بالتعديل في “الآي بي”، أو تقوم بحذف “الكاش” من جهاز الحاسوب.

مثلا يمكن فتح الحساب من هاتف أحد والديك أو من صديق، وبعد عملية تفعيل الحساب على نتفلكس، عندها تستطيع فتح حسابك على الهاتف أو الحاسوب الخاص بك والاستمتاع بالخدمة المجانية على منصة نتفليكس .

هذه الطريقة تمكنت من خلالها بفتح كمية حسابات نتفلكس كثيرة، التي أنشر معظمها داخل موقعنا ” معلومة “، سأخصص فقرة كاملة ضمن هذا المقال سأقدم فيها قائمة هائلة تحتوي على حسابات جاهزة للاستخدام .

الطريقة الثالتة : الحصول على أكثر من شهر بفترتك التجريبية على نتفلكس مجانا

تمديد المدة التجريبية تعتبر من الثغرات التي لا يعلم بها الكثير من المهتمين بموقع نتفلكس، من خلال هذه الطريقة كنت أحصل على فترة تجريبية يمكن أن تصل إلى 3 أشهر من الاستفادة، وهذا بعد أن اتخذت قرار عند أول تجربة لي أنه عند اقتراب نهاية فترتي التجريبية داخل نتفلكس، سأقوم بإرسال رسالة لفريق نتفلكس أخبرهم فيها أنني لم أستفد من الفترة التجريبية الخاصة بي .

من المعلوم أن نتفلكس Netflix تعمل بكل جهد وتسخر طاقاتها وكوادرها لجعل الزبناء والعملاء يشتركون للانتفاع بخدماتها، إذ أنها تستطيع توفير فترة تجريبية يمكن أن تصل إلى 3 أشهر بشكل مجاني، وهذا كله لإرضاء الزبون وتشجعيه للاشتراك معها.

كل ما في الأمر أنه حين تقترب نهاية الفترة التجريبية ووصولها لـ 25 يوم من الاستخدام، ينبغي عليك مراسلة فريق الدعم الخاص بنتفلكس برسالة دقيقة ومختصرة مفادها ” عدم قدرتك على الاستفادة من فترتك التجريبية على موقع نتفلكس وهذا نتيجة لأسباب قهرية تتعلق بالدراسة أو ضغط العمل، حيث سيكون تفاعل مع الرسالة وفي الغالب سيقومون بتمديد المدة التجريبية بعد الاطلاع على الرسالة التي أرسلتها لهم، فالعديد من أصدقائي قاموا بتمديد الفترة التجريبية عن طريق هذه الطريقة .

الطريقة الرابعة : تمديد اشتراك نتفلكس لأكثر من 30 يوم

هذه الطريقة تعتمد على الاتصال المباشر بافريق لدعم الخاص بمنصة نتفلكس Netflix وهذا يتم عن طريق تطبيق Netflix، فكل ما يتوجب عليك القيام به هو تنفيذ الخطوات التالية :

الخطوة 1 : زيارة متجر التطبيقات من أجل تحميل تطبيق نيتفلكس. يمكنك تحميله مباشرة من هذا الرابط

الخطوة 2 : عند تحميل التطبيق ستظهر أماك الكثير من الخيارات، وسيتوجب عليك الضغط على “تعليمات” المتواجدة في الجانب الأعلى على يمين الشاشة .

الخطوة 3 : سيظهر لك زر الاتصال الموجود بالأسفل، وسوف ترى “الاتصال بخدمة العملاء في نيتفلكس”، قم بالضغط عليها.

حساب نتفلکس مجانا

الخطوة 4 : الان ستظهر أمامك نافدة أخرى تحتوي على “الإتصال مع وكيل الدعم المباشر”، عندها قم بالنقر عليها.

الخطوة 5 : هنا سيتم الإتصال بدعم عملاء نتفلكس، وسيطلب منك الإنتظار.

موقع يعطيك حسابات netflix 2020

ملاحظة: في حالة عدم اشتغال هذه الطريقة معك بأي شكل من الأشكال، فلا تقلق بشأن هذا، هناك خيار آخر يمكنك الاعتماد عليه للاتصال بـ نيتفلكس.

الطريقة الخامسة : الإتصال ب Netflix Live Chat

يعد هذا الاتصال مجاني ويتسم بالبساطة في نفس الوقت، وهو أحسن خيار للحصول على الخدمة بكشل فوري وسريع، هذه الخدمة متاحة الخدمة 24/24 ساعة وعلى مدار أيام الأسبوع. طريقة الاتصال تتم بتطبيق الخطوات التالية :

1: زيارة إلى الموقع الرسمي ل نتفلكس www.netflix.com

2: قم بالضغط على خيار “الإتصال بنا” المتواجد على الجانب الأسفل

3: اختيار أيقونة “خيار الدردشة

4: قم بالضغط على خيار “أخبرنا ما مشكلتك“،”Tell us what your issue is”

5: هنا ستذكر ” المشكلة “داخل الإطار المخصص لذلك .

6: بعدها سيتم طرح السؤال “أنت مستخدم لـ Netflix”، خيارات الإجابة هي :  نعم أو لا

7: في النهاية سيتحدث إليك عضو من خدمة عملاء نيتفلكس حول اتصالك.

إذا تواصل معك عضو أجنبي يمكنك استعمال مترجم جوجل للحديث معه ، كما هناك احتمال أن يكون المتحدث عضو عربي، وكل ما يتعين عليك القيام به هو كتابة رسالة تتضمن المشكلة، إليك نموذج جيد للرسالة التي يجب كتابتها لعضو خدمة عملاء نتفلكس ”

بالعربية:

مرحبا أنا المشترك بنتفلكس بإسم “………..”، لقد قمت بفتح حسابي على نتفلكس وحصلت على فترة تجريبية لمدة 30 يوم ولكنني لم أستخدمها وهذا بسبب انشغالاتي في هذا الشهر بكثرة العمل، فهل يمكن لكم تمديد فترتي التجريبية وهذا حتى أستطيع تجربة جودة خدماتكم.

حسابي هو: [email protected]

بالإنجليزية:

I registred for the free Netflix service for a mounth but i was not able to take advantage of the mounth well to judge my service because i was busy in the last mounth with my work, Can you extend the trial period so that i can try your service well?

الإتصال ب نتفلكس عبر الهاتف، حيث تستطيع من خلال هذه الخدمة بالإتصال بفريق دعم نتفلكس، فأنت يمكنك استغلال هذه التغرة لأجل المطالبة بتمدي الفترة التجريبية التي تمتلكها على حسابك نتفلكس، فكل ما عليك القيام به هو الإتصال بهم وإخبارهم أنك لم تستطع الإستفادة من الفترة التجريبية وهذا إما بسبب ظروف عائلية أو امتحانات وغيرها.

والأن سننتقل إلى تقديم نتطرق شرح طريقة الحصول على حسابات نتفلكس مجانية باستعمال “بطاقات الهدايا”.

الطريقة السادسة : : بطاقات رمز هدايا Netflix مجانا

ستساءل الكثير عن طريقة استخدام بطاقات الهدايا أو بطاقات “جوجل بلاي” من أجل الحصول على حسابات Netflix مجانية .

لابد من الإشارة إلى أننا قد قمنا سابقا بنشر وتوزيع قائمة كبيرة لبطاقات جوجل بلاي داخل محتوى مقالات سابقة، كما قمنا بالشرح المفصل والدقيق عن كيفية الحصول على بطاقات جوجل بلاي عن طريق المواقع التي تتيح هذه الخدمة .

يمكنك استعمال بطاقات جوجل بلاي في عملية تفعيل حسابك بعلى منصة Netflix والحصول على مدة استخدام غير محدودة، وهذا بحسب الرصيد المتوفر في بطاقة جوجل بلاي.

الطريقة السابعة : توزيع حسابات نتفلكس Netflix مجانا

تحدثنا فيما سبق عن طرق كثيرة متنوعة تمكن أي شخص قام بالاعتماد عليها من إنشاء العديد من الحسابات داخل موقع Netflix. لن نكتفي بهذا القدر وسنواصل تقديم الطرق الأخرى التي تتيح لكم الاستفادة من منصنة نتفلكس والاستمتاع بمحتواها الشيق .

توجد عدة مواقع الأخرى موجودة على شبكة الويب تقوم بنشر وتوزيع حسابات نتفلكس بالمجان، حيث أنها تستخدم نفس الطرق التي شرحتها لكم في الأعلى في الحصول على حسابات مجانية، لكن المشكل الذي يطرح نفسه هنا، هو أن كمية الحسابات التي يتم نشرها لاتغطي الحاجيات بالقدر الكافي، يعني ذلك أن هناك فارق كبير وشائع بين كمية الحسابات المجانية المطروحة مع عدد الأشخاص الباحثين عن تلك الحسابات، على سبيل المثال نقوم بطرح 100 حساب نتفلكس كل أسبوع، لكن نجد أن هناك حوالي 5000 شخص يبحث عن حساب . بل هناك لايكتفي بأخذ حساب واحد، بل يحصل على عدد يفوق ذلك، مما يضيع الفرصة على الاخرين بالاستفادة منها .

على هذا الأساس دائما ما نقوم بتقديم الحسابات المجانية، على أن نردف بعدها الطرق المتنوعة للحصول على الحسابات، فكما ذكرت فالحسابات تنفذ بسرعة، لهذا أنصح متابعينا الكرام بتجريب هذه الطرق الفعالة سالفة الذكر والتوضيح في حال أنهم وجدوا الحسابات قد تم استخدامها .

لذلك من المستحسن تعلم كيفية إنشاء وتفعيل حساب نتفلكس بنفسك. فالكل يبحث عن الحسابات الجاهزة، ولايوجد إلا القليل ممن يطبق الطرق السابقة، وهذا يدل على أن الحظ كبير للحصول على حساب مجاني بوساطتها في حال تطبيق خطواتها .

جدير بالذكر أن موقع معلومة يتيح للمتابعين والزوار الأفاضل قائمة حسابات نتفلكس متنوعة بعدد هائل من الحسابات المجانية بدون أي مقابل كيفما كان .

توليد حساب نتفليكس مجانا

وصلنا للفقرة المهمة التي ينتظرها الكل التي سنقدم فيها حسابات نتفلكس بالمجان، كل ما يتعين القيام به عدم الانتظار والإسراع بأقصى سرعة للحصول على حساب قبل أن يستخدمها متابع اخر قبلك،

تنبيه : الحسابات المطروحة في الأسفل هي حسابات نتفلكس شغالة حصلنا عليها بالطرق التي ذكرناها في الأعلى، نظرا للضغط الكبير عنها ورغم التحديث المستمر لها إلا أنه ينبغي عليكم عدم الاكتفاء بتجريب حساب واحد، بل يجب تجريب عدة حسابات حتى تجد الحساب الذي لازال لم يأخذه أحد من قبلك .

الخطوة الثامنة : خطوات الحصول على حساب نتفلكس مجاني مدى الحياة

إن كنت لازلت تبحث عن طرق أخرى فعالة للحصول على حساب مدفوع نتفلكس بالمجان، فقط قم باتباع الخطوات التي سأقدمها لك في سطور هذه الفقرة وهي الخطوات البسيطة التي لن نعتمد فيها على أي متطلبات صعبة سوى التوفر على اليمايل الشخصي الخاص بك :

أولا: قم بزيارة هذا الرابط.


ثانيا: بعد الضغط على ذلك الرابط، قم بالضغط على أيقونة “Cliquer Ici”. أنظر لى الصورة التي توضح ذلك .

حسابات نتفلیکس 2021

ثالتا: بعدها قم بإدخال الإيمايل المتعلق بك داخل المربع المخصص لذلك، كما هو مبين على الصورة بالأسفل

netflix مدى الحياة


رابعا: قم بتحديد عرض بريميوم  ثم قم بالنقر على أيقونة ” continue”.

حساب netflix مدفوع

الان يتعين عليك الانتظار لقليل من الوقت .

نتفليكس مجانا

خامسا: في هذه الخطوة ستظهر أمامك عدة عروض التي يتوجب عليك إتمامها بهدف الحصول على حساب نتفلكس بشكل مجاني .

netflix مجاني لمدة شهر

الخطوة التاسعة : كوبونات نيتفلكس والرموز الترويجية

مثل العديد من المنصات والمواقع والخدمات الأخرى ، تتيح نيتفلكس عروض خاصة وخصومات مميزة إلى جانب مع القسائم. إذا كنت تظن فقط أن القسائم مفيدة للبقالة ، فقد وجب إعادة التفكير فيها مرة ثانية. إذا كنت تقضي وقتا في التأكد من مواقع القسيمة أو من مصادرها ، فيمكنك كذلك البحث عن قسائم تخص نيتفلكس . تذكر أن تضع علامة على مواقعك في حال وجدت المصدر المضمون والموثوق به للكوبونات الخاصة بك.

فعلى الرغم من وجود قسائم تخص نيتفلكس، إلا أنه ليس عادة أمرا سهلا الوصول إليها والعثور عليها، في حال كانت المصادر صحيحة ، ينبغي أن تكون قادرًا على إيجاد أنواع وأصناف مختلفة من القسائم والخصومات والرموز الترويجية لـ نيتفلكس- طبعا لفترة محدودة الأجل .

ضع في اعتبارك ضرورة الذهاب إلى العديد من مواقع الويب بهدف الحصول على أكواد ترويجية وكوبونات، من أهم تلك المواقع نجد :

  1. ديلسبلس : موقع معروف وشهير جدًا، يتيح عروضًا لخدمات متنوعة مثل نيتفلكس. في حال قمت بتسجيل الدخول إليه، فهناك احتمال كبير للعثور على العديد من العروض المميزة لـ نيتفلكس. على سبيل المثال الحصول على فترة تجريبية تتراوح لمدة 3 أشهر من نتفليكس، قد تنبهر من هذه المعلومة، أود إخبارك أنه أمر شائع للغاية داخل هذا الموقع.
  2. دليل Everafterguide: داخل هذا الموقع إضافة إلى كوبونات نيتفلكس، ستجد كذلك قسائم للعلامات التجارية والمنتجات الأخرى. في حال كان حظك جيدا للغاية، سيتعين عليك عند الدخول لهذا الموقع أن تخرج منه وقد تمكنت من الحصول على فترة تجريبية مجانية لمدة 3 أشهر أو حتى 12 شهرا من Netflix .
  3. Coupons.com : ربما قد تكون توجهت إلى هذا الموقع كثيرًا من قبل ، ولكن هل يوجد ضمن معلوماتك أنه يتيح كوبونات Netflix جيدة. لا تتوقع إيجاد الكثير من قسائم نيتفلكس بشكل مجاني هنا داخل الموقع، لأن الخيارات المتاحة تكون محدودة جدًا. ومع ذلك ، من المهم والمفيد إلقاء نظرة داخل الموقع والعمل على التحقق من العروض.
  4. RetailMeNot: في حالة زيارة هذا الموقع ، ستتوفر أمامك خيارات القسائم بكثرة. يمكنك أن تحصل على إصدار تجريبي بالمجان من نيتفلكس لمدة أسبوع، ولكن تستطيع كذلك الحصول على إصدار تجريبي لمدة سنة ( 12شهرًا ) مجانا إذا كنت سعيد الحظ. هذا الموقع هو الاخر يستحق منكم الزيارة إليه من وقت لآخر.

الطريقة العاشرة : بدائل Netflix لمشاهدة الأفلام والمسلسلات

توجد بدائل رائعة ومميزة لمنصة نتفليكس، بالطبع لن تكون بنفس تطابق جودة نتفلكيس، لكنها تتوفر هي الأخرى على محتوى وخدمة مميزة :

أفضل بدائل Netflix المجانية لمشاهدة الأفلام والمسلسلات

  • Pluto TV
  • Crackle
  • YouTube
  • Shahid
  • Shoof Max
  • Peacock

أفضل بدائل نتفلكس المدفوعة لمشاهدة الأفلام والمسلسلات

  • Amazon Prime Video
  • HBO Max
  • Hulu
  • CBS All access
  • Disney Plus
  • Acorn TV
  • Shudder
  • Britbox
  • Apple TV Plus

كيفية مشاركة حساب Netflix الخاص بك

تستطيع مشاركة حساب Netflix المتعلق بك بكل سهولة و أمان ، إذ يتيح لك موقع نيتفليكس حوالي خمسة ملفات، كل بحسب شروطه، حيث تمكنك هذه الملفات المنفصلة بقوائم وتوصيات تخص كل ملف، والجيد أنها تتيح لك بكل أمان أن تشارك حسابك الخاص مع أفراد العائلة والأصدقاء والزملاء الذين تثق فيهم . لذلك سنقدم لك الطريقة الصحيحة لمشاركة حسابك مع من تريد :

تابع الخطوات التالية لمعرفة ذلك

1- يتعين عليك في البداية زيارة الموقع التالي :  Netflex.com.

2- إذا كنت تمتلك بالفعل أزيد من ملف تعريف واحد يمكنك رؤية ^من يشاهد؟^ قم باختيار رمز المستخدم المتعلق بك في الزاوية العليا على اليمين .

3- قم باختيار خيار ” إدارة الملفات الشخصية “.

compte netflix مجانا

4- قم باختيار أيقونة ” إضافة ملف التعريف “.

حساب نيتفلكس

5- يتعين اختيار اسم يخص الملف الشخصي الجديد، ثم قم باختيار ^متابعة^.

6- قم باختيار خيار Continue

تمكنك هذه الخطوات البسيطة والسهلة من الحصول على أزيد من ملف تعريف واحد، بحيث تقوم بإنشاء هذه الملفات الجديدة بنفس بريدك الالكتروني وكلمة السر التي تستخدمها، وهو الأمر الذي يعني عدم قدرتك على تخويل كلمات مرور أخرى للملفات التعريف الجديدة، الا أنك تملك القدرة على مشاركة هذا الحساب مع الأصدقاء وأفراد العائلة الذي تثق بهم.

كيفية الحصول على حساب Netflix مجانا إلى الأبد

حساب netflix مجانا

الكثير من الأفراد يعتقدون أنه من غير الممكن أو بالأحرى من المستحيل الحصول على الخدمة المجانية لمنصة نتفلكس Netflix، فبمجرد التفكير في الخدمة المجانية الخاصة بموقع نتفلكس مدى الحياة سيظهر لك الأمر مستحيلا ومستحيلا وغاية في الصعوبة ، أو أن أخبرك أن الأمر ليس بتلك الصعوبة التي تتخيلها والتي يظنها العديد من الأفراد، كل ما في الأمر وكل ما نحتاج معرفته هو الطريقة الصحيحة والذكية لجعل هذا المستحيل يصبح ممكنا، ولو قمت باستخدام الطريقة الصحيحة سيتحقق المراد ، بشكل مؤكد وبدون أدنى شك ستحصل على إمكانية استخدام حسابك على نتفلكس لمدة زمنية طويلة، وهذا قد يصل لسنوات … .

إذ ستواجه مشكلة عدم اشتغال الحساب الخاص بك وهذا لمدة زمنية قصيرة فقط، وبعد ذلك سيعود الحساب للعمل والاشتغال كما كان سابقا ، حيث أن الوصول إلى تلك المرحلة ستحتاج فيه إلى تطبيق واستعمال الكيفية الصحيحة للحصول على الخدمة المجانية لحسابك على نتفلكس، والان ألازلت تعتقد أن هذا لا يستحق منك الدخول في غمار هذه التجربة؟ والانضمام إلى الكثير من الأفراد الذين تمكنوا عبر هذه التجارب من الحصول على حسابات و الاستمتاع بمنصة نتفلكس مجانا، والحفاظ على ذلك لفترة زمنية طويلة جدا .

لدي تجربة كبيرة حول استعمال حسابات نتفلكس Netflix المجانية، إذ أن مدة استعمالي لحسابي على منصة نتفلكس كان قد وصل إلى قرابة 3 سنوات فأكثر، فهل سبق وأن تردد في ذهنك سؤال حول السر الذي قد يجعل الأفراد يستفيدون من حساب مجاني على Netflix، فأين يكمن السر وراء هذا في اعتقادك ؟ السر عزيزي المتابع بالنسبة لي أنني أبحث في عدة مواقع والتي تمنح لي القدرة على الحصول على أرقام فيزا افتراضية، حيث يمكن لي تفعيل حسابي على نتفلكس بها، والجدير بالذكر أنه تتواجد إمكانية العثور على رصيد بأرقام الفيزا التي تجدها لكي تفعل حسابك بها، حيث قد تجد رصيد يصل لحوالي 100 دولار أو أكثر أو أقل وهذا يعتمد على معيار الحظ ولاشيء اخر .

وهنا يبقى لك تحديد اختيارك حول ما سوف تقوم به بذلك الرصيد، إذ يمكنك من جهة تفعيل حسابك على نتفلكس Netflix بشكل قانوني لمدة طويلة الأجل، وبعد فترة من استخدام حسابك بأرقام الفيزا الوهمية سيتم كشف حسابك مما سيؤدي إلى توقيف وتعطيل حسابك، ثم تعيد ذلك مرة أخرى بنفس الكيفية، عن طريق فتح حساب حديث بمعلومات جديدة، وبعدها البحث عن أرقام فيزا افتراضية تخول لك عملية تفعيل حسابك داخل نتفلكس وهكذا دواليك ….

فالأمر يستحق منك عزيزي المتابع التجربة، البحث الجيد والدقيق لمدة يوم سيمكنك من الاستمتاع بنتفلكس لشهر أو 3 اشهر أو أكثر، وهذا يرجع لحسب مدة التمديد التي تطلبها وترغب بها .

مزيد من التفاصيل حول حسابات Netflix المجانية

ذكرت منصة Netflix أن لديها ثلاثة خطط تخص الخدمة التي تقدمها، الخطة الأساسية والمعيارية وأخيرا الخطة المتميزة. جميعها تملك خصائص وميزات خاصة بها ، إلضافة إلى جودة التنزيل والبث.

من أهم أسباب رغبة الناس في الحصول على حسابات وكلمة مرور بالمجان على Netflix هو الرغبة في الوصول لمحتوى Netflix لكن لا تكن لديهم القدرة على دفع تكاليف الرسوم التي تدفع بشكل شهري.

تستعمل Netflix النسخة التجريبية المجانية التي تتراوح مدتها 30 يوما بهدف إغراء المستخدمين وجذبهم نحو نظامها الأساسي، على أمل أن يصبحوا هؤلاء المستخدمين مدمنين على المنصة عند تجربة النسخة المجانية، فيكونون على أتم الاستعداد بعد انتهاء الفترة التجريبية للدفع من أجل الاستمرار في الانتفاع والاستمتاع بخدمة نتفلكس، لأجل هذا السبب يتم طلب بطاقة الائتمان الخاصة بك أثناء عملية التسجيل .

جدير بالذكر إلى أنه بمجرد التسجيل ، لا تستطيع إلغاء تسجيلك واستعمال نفس تفاصيل البطاقة الائتمانية. ستقوم نتفلكس بتحديد البطاقة وإزالة التفاصيل فور اكتشاف أي عملية احتيالية . لن تستطيع الحصول على فترات تجريبية باستعمال نفس البطاقة. لكنه يمكن أن تطلب التمديد كما ذكرت من قبل في الأعلى .

لهذا السبب تكون في حاجة إلى حساب Netflix بالمجان يعمل بطريقة مثالية. حساب يأتي مربوطا بعضوية نشطة تعيط الفرصة لخفض المحتوى والوصول إليها عن طريق الإنترنت دون أية قيود.

طريقة انشاء حساب نتفليكس من الهاتف

ملاحظة: كافة الخطوات المطروحة في الأسفل قابلة للتطبيق سواء بالنسبة لهواتف الأندريد أو هواتف الآيفون .

تملك نتفلكس تطبيق خاص بها في متجر جوجل بلاي Play Store، ولتحميل التطبيق ولأجل إنشاء حساب نتفلكس يرجى اتباع الخطوات التالية :

الخطوة الأولى: قم بزيارة منصة Play Store من الهاتف الخاص بك .

الخطوة الثانية: بعدها قم بالبحث على “Netflix”، حيث سترى أمامك عدة تطبيقات تشبه تطبيق نتفليكس الرسمي، وهي تطبيقات تنتحل صفة نتفليكس على المتجر وتستغل عدم معرفة المستخدمين التطبيق الرسمي،عندها ، وقم باختيار صورة التطبيق التي تشاهدونها أمامكم على الصورة بالأسفل .

الخطوة الثالتة: قم بتحميل تطبيق نتفليكس على الهاتف .

الخطوة الرابعة: عند تحميل تطبيق Netflix على هاتفك، قم بالنقر على الأيقونة الضاهرة بالصورة.

الخطوة الخامسة: بعدها سيظهر أمامكم داخل التطبيق الخطط الموجودة على موقع نتفلكس للزبناء، قم بتحديد خيار “برميوم Premium”.

الخطوة السادسة: قم بإدخال الإيمايل وكذا الرقم السري اللذي ستكون في حاجة إليهما عند كل عملية تسجيل دخول للموقع .

الخطوة السابعة: بعد إدخال الإيمايل والكود السري، سيطلب منك موقع نتفليكس معلومات بطاقة الفيزا المتعلقة بك أو Paypal أو طريقة الدفع التي تمتلك وسيلتها .

إن كنت تمتلك بطاقة فيزا أو بايبال أو بطاقة أخرى مصرفية فعليك أن تختار “Credit or Debit Card”، أما إن كنت تمتلك Paypal عندها اضغط على على الخيار الأخير وهو الثالت.

ملحوضة : إذا لم تكن تمتلك بطاقة إئتمان أو بطاقة فيزا يمكن لك أن تحصل على بطاقة فيزا وهمية التي ستخول لك التسجيل في نتفليكس والإستفادة من الفترة المجانية التي تتراوح لشهر، وقد سبق الحديث عن هذا الأمر ضمن طرق الحصول على حساب نتفلكس مجاني في الأعلى

الخطوة الثامنة: بعد تحديد طريقة الدفع، سوف يطلب منك التطبيق إدخال المعلومات الخاصة ببطاقة إئتمانك أو الفيزا أو البايبال Paypal.

الخطوة التاسعة: الان في هذه الخطوة قم بالنقر على خيار “START MEMBERSHIP”. كما هو مبين في الصورة بالأسفل .

الأسئلة الشائعة

ربما لازالت بعض النقاط وبعض الأمور غير واضحة لمتابعينا الكرام، لهذا حاولت التفكير في أي سؤال مهم قد يطرحه المتابع العربي الكريم حول هذا الموضوع القيم، وسأحاول الإجابة عنه بشكل دقيق ومختصر .

كيف اسوي حساب نتفلكس ؟

الطريقة الأولى التي تعتبر قانونية كما أشرت لها سابقا، هي الدخول إلى الموقع الرسمي ل نتفلكس او إلى البرنامج، و من ثم تعمل على ملء وتعبئة كافة المعلومات و تطلب الحساب و تقوم بتسديد سعر الاشتراك عن طريق حسابك الباي بال Paypal أو عن طريق فيزا مشحونة.

الطريقة الثانية كما أشرت لها من قبل تتم عن طريق استغلال بعض الطرق الأخرى التي تعد نوعا ما احتيالية أو ملتوية و وقمت بشرحها بتفصيل في الاعلى .

ما هي كيفية الحصول على حساب netflix مجانا ؟

الطرق متنوعة وكثيرة، أهم وأشهر طريقة هي التي تتم من خلال البحث عنها داخل المنتديات و المواقع التي تقوم بنشر وتوزيع قائمة حسابات مجانا و بشكل منتظم ودوري، أما الطريقة الثانية فتتمثل في انشاء حساب نتفلكس خاص بك بشكل مجاني، و بهذا سوف يتسنى لك متابعة ومشاهدة نيتفليكس والمحتوى المميز الهائل الموجود بداخلها بكل سهولة و بدون أن تعترضك أي مشاكل.

هل استخدام حساب نتفلیکس عشوائي من اي دولة يمكن ان يعرض حساب للحظر ؟

الإجابة هي نعم، يعد استعمال حساب نتفليكس لدولة معينة في دولتك سببا قد يكشف امرك، على إثره قد تقوم نتفلكيس بتعطيل حسابك إلى غاية التأكد والتحقق من هوية الشخص. لذا ينبغي ان تبحث عن حسابات متعلقة ببلدك.

هل يمكن إنشاء حساب نتفلیکس جديد واستخدامه مدى الحياة باستخدام الفيزا الوهمية ؟

في الواقع، يصعب الحفاظ على حساب واحد لمدة زمنية طويلة عبر استخدام الفيزا الوهمية فقط، تستطيع كل 3 اشهر ان تقوم بإحداث حساب جديد واستخدامه

كيفية استخدام netflix مجانا بدون تجديد الحساب ؟

يمكن القيام بذلك عن طريق تحميل تطبيق نتفليكس المهكر، الكن هذا لتطبيق يمكن أن نصفه بكونه محدود، لذا لن تجد فيه جميع المسلسلات والأفلام لكنه يعد افضل خيار وبديل مميز .

هل يمكن الحصول على شهر مجاني netflix بدون فيزا ؟

للأسف لا يمكن، لأن التسجيل في منصة نتفليكس يتطلب ادخال الفيزا

هل يوجد مجموعات حسابات نتفلیکس مهكرة telegram ؟

توجد العديد من المجموعات التي تتيح هذه الخدمة، إلا ان المشتركين في هذه الخدمة يمتازون بعددهم الكبير وعدد الحسابات المنشورة والموزعة لا غير كافية .

أين يمكن الحصول على كود تفعيل netflix مجانا ؟

يمكن استعمال احد المواقع الأمريكية التي تتيح لكم رقم امريكي، أما غير ذلك فانه يعد من الصعب الحصول على كود تفعيل نتفليكس مجاني غير مستعمل .

كيف يمكن استخدام تطبيق نتفليكس من اجل شاهد netflix مجانا ؟

يفضل استخدام نسخة تطبيق نتفليكس المهكر، لأنها تتيح لكم مشاهدة نتفليكس بشكل مجاني دون الحاجة لأي تطبيق مدفوع.

هل استخدام حساب نتفلیکس وهمي قد يعرض حسابي الأصلي للحظر ؟

لا يوجد أدنى مشكل ، يمكنك استعمال اكثر من حساب على نفس الجهاز سواء كانت حسابات مجانية أو وهمية.

إذا كنت تحتاج لمعلومات إضافية حول موضوع الحصول على حسابات نتفليكس بالمجا، فكل ما ستفعله هو الدخول لأحد مقالاتنا السابقة التي تشرح كل ماهو مجاني متعلق بموقع نتفليكس :

في الختام، وجب التذكير أن الحصول على حساب نتفلكس مجانا لم يعد ذلك الحلم صعب التحقيق، بل أصبح من الممكن التوفر على حساب نتفلكس من خلال الطرق السابقة المستخدمة من طرف العديد من الأفراد الذي تمكنوا فعليا من الولوج إلى المنصة والاستمتاع بكل الأفلام والمسلسلات والبرامج المتنوعة المفضلة . يمكنك الانضمام إليهم بتجريب الطرق السابقة . إذا لازلت تواجه صعوبة في ذلك، أخبرنا في قسم التعليقات . تحياتي لكم .

فاخر هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments