تقنية

كيف اسوي حساب netflix مجانا

حديثنا اليوم حوال حسابات نتفلكس المجانية وذلك إجابة عن العديد من التساؤلات التي جاءت على عدد من التعليقات التي تتساءل حول كيف اسوي حساب netflix مجانا أو كيف اسوي حساب نتفلیکس الأمر الذي من خلاله سوف نعمل على توفير شرح مفصل حول كل الطرق المتوفرة لعمل حساب نتفلكس مجاني.

حيث من الجدير بالذكر على أننا سوف نوفر لكم قائمة من حسابات نتفلكس مجانا يمكنكم الحصول عليها بأسفل المقال، مع أنني أنصحك كذلك بالتعرف على طريقة الحصول على حساب نتفلكس مجانا من خلال سطور هذه المقالة.

فكيف ذلك!!

ملحوضة: لو كان بحثك هذا حول كيفية تعلمك للحصول على حسابات مجانية بنتفلكس Netflix، فكل ما عليك هو متابعة قراءة هذا المقال الذي سيخول لك معرفة كيفية الحصول على حسابات نيتفلكس للأبد، أما إذا كنت تبحث عن حساب نيتفلكس Netflix مجاني فكل ما عليك فعله سوى النزول بللأسفل وستجد العديد من حسابات نتفلكس المجانية برموز دخولها، وإن وجدت أن كل الحسابات قد استعملت، فكل ما عليك هو الرجوع لإكمال قراءتك لهذا المقال الذي من خلاله سوف تتعلم كيف تحصل على حساب Netflix بنفسك ومجانا.

اقرأ أيضا
طريقة عمل حساب netflix مجانا

كيف يمكنني التسجيل في Netflix؟

كيف اسوي حساب netflix مجانا؟
وما هي طريقة الاشتراك في netflix مجانا للايفون والاندرويد؟
وما هي طريقة الاشتراك في Netflix ببطاقة الراجحي؟
وما هي طريقة الاشتراك في netflix عن طريق stc؟

ويغرها العديد من الأسئلة التي تأتي على العديد من التعليقات بمختلف المقالات الخاصة بحسبات نتفلكس، حيث يتساءل البعض عن كيف اسوي حساب نتفلیکس وهذا بالضبط هو ما سوف نتعرف عليه اليوم في مقال شامل ومفصل.

إن طريقة الحصول على حساب Netflix مجانا هي أحد أسهل الأمور التي تستطيع القيام بها لأجل مشاهدة أفضل أفلامك ومسلسلاتك بشكل مجاني تماما.

حيث هنا سوف نتحدث عن بعض الثغرات التي يمكنك من خلالها إنشاء حساب نتفليكس مجانا حيث يجدر بالذكر على أنها أمور قانونية وهذا هو المميز في الأمر، حيث سوف نتعرف على مختلف الطرق التي سوف تساعدك في الحصول على حساب نتفلكس من خلال أفكار وطرق جربتها شخصيا مند ظهور نتفليكس ولم أقم بدفع أي مبلغ مالي لحد الساعة.

من الجدير بالذكر أننا تطرقنا في العديد من المقالات السابقة وفرنا بها شرح مفصل حول موقع يعطيك حسابات Netflix وكذا طرق تجديد اشتراك نتفلیکس وشرح طريقة اشترك مجانا لمدة شهر مع تقديم كل أسعار اشتراك نت فلیکس التي يرغب بها الكثير.

والأن سوف نتعرف على طرق الإشتراك على نتفلكس بمختلف الأجهزة وهذا حسب الجهاز الذي تمتلكه وبعد ذلك سوف نتعرف على كيف اسوي حساب netflix مجانا.

اقرأ أيضا
كيف يمكن الحصول على حسابات نتفلیکس مجانا

تسجيل حساب Netflix على Android

من الجدير بالذكر على أن خدمة التسجيل على حساب نتفليكس تمت إتاحتها على كل الأجهزة الإلكترونية إلا أن هناك اختلاف في طريقة التسجيل من جهاز لآخر وهذا هو ما سوف نتعرف عليه، حيث سوف نتطرق في هذه الفقرة لشرح طريقة تسجيل حساب نتفليكس على الاندرويد.

طريقة تسجيل حساب نتفليكس على الاندرويد

1- توجه إلى متجر جوجل بلاي وقم بتحميل تطبيق Netflix على جهازك.
2- أو يمكنك التسجيل من خلال الموقع الرسمي عبر هذا الرابط www.netflix.com login وهذا حسب رغبتك.
3- بعد ذلك كل ما عليك هو اختيار الخطة التي تريد والتي تظهر لك على واجهة التطبيق أو الموقع.
4- بعدها كل ما عليك هو إدخال بريدك الإلكتروني مع وضع كلمة السر التي تريد.
5- الأن قم بإدخال طريقة الدفع التي تمتلك.
6- وبهذا تكون تمكنت من إنشاء حساب على نتفليكس بشكل سهل وبسيط للغابة.

تسجيل حساب Netflix على الكمبيوتر

يرغب البعض في التعرف على طريقة تسجيل حساب نتفليكس على الكمبيوتر وهو الأمر الذي لا يختلف بتاتا عن الطريقة التي قمنا بشرحها بالأعلى الخاصة بأجهزة الاندرويد حيث أن الإختلاف الوحيد هو عدم وجود تطبيق بل سوف تتسجل من خلال الموقع الإلكتروني لشركة نتفلكس فقط.

2- توجه إلى موقع Netflix عبر هذا الرابط www.netflix.com login ثم قم بالضغط على خيار Sign up.
3- بعد ذلك كل ما عليك هو اختيار الخطة التي تريد والتي تظهر لك على واجهة الموقع.
4- بعدها كل ما عليك هو إدخال بريدك الإلكتروني مع وضع كلمة السر التي تريد.
5- الأن قم بإدخال طريقة الدفع التي تمتلك.
6- وبهذا تكون تمكنت من إنشاء حساب على نتفليكس بشكل سهل وبسيط للغابة.

اقرأ أيضا
انشاء حساب نتفلیکس جديد

تسجيل حساب Netflix على iPhone أو iPad أو iPad Touch

سوف نتعرف في هذه الفقرة على طريقة تسجيل حساب نتفلكس على الآيفون والآيباد والآيباد توش والتي تعتبر طريقة سهلة وكل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية:

1- قم بتحميل تطبيق Netflix من متجر App Store.
2- أو قم بالتوجه إلى موقع نتفلكس من هنا.
3- عند الدخول للموقع أو عند فتح تطبيق نتفلكس سوف يظهر لم على واجهته كل الخطط التي يوفرها لمستخدميه والتي يمكنك تغييرها في أي وقت، ثم قم باختيار الخطة التي تناسبك.
4- بعدها قم بكتابة بريدك الإلكتروني ثم وضع كلمة مرور لحسابك.
5- الأن قم بكتابة طريقة الدفع التي تمتلكها لإنشاء حساب نتفلكس.
6- وبهذا سوف تكون تمكنت من إنشاء حساب Netflix بشكل سهل وسريع.

اقرأ أيضا
حسابات نتفلیکس

تسجيل حساب Netflix على أجهزة التلفزيون الذكية ومشغلات بث الوسائط

بالحديث عن إنشاء حساب نتفليكس لا بد من شرح طريقة عمل حساب نتفلكس على أجهزة التلفزيون الذكية وكذا مشغلات بث الوسائط لذا كل ما عليك القيام به هو اتباع الخطوات التالية:

1- أول خطوة قم بفتح تطبيق نتفليكس على جهازك.

ملحوضة: من الجدير بالذكر على أن موقع نتفلكس الرسمي يوفر لمستخدميه دليل المساعدة خاصة لإيجاد تطبيق نتفلكس على جهازك وهذا حسب نوع جهازك.

إضغط هنا من أجل معرفة مكان تطبيق نتفليكس ثم قم بوضع إسم جهازك إن كان Samsung أو xbox أو Roku

2- في الغالب سوف تطالب بتقديم البريد الإلكتروني الخاص بك حيث سوف تصلك رسالة عليه بها رابط خاص لإكمال عملية التسجيل على حساب نتفلكس.
3- بعد ذلك قم باختيار الخطة التي تريد والتي يمكنك تغييرها في أي وقت تريد.
4- الأن قم بإضافة بريدك الإلكتروني وإنشاء كلمة مرور خاصة بك.
5- في الأخير تقوم بإدخال طريقة الدفع التي تمتلكها من خلال وضع المعلومات الخاصة بطريقة الدفع.

وبهذا سوف تكون تمكنت من إنشاء حساب نتفلكس على أجهزة التلفزيون الذكية أو مشغلات بث الوسائط.

اقرأ أيضا
حساب netflix مجانا

الاشتراك في Netflix بدون فيرا مدى الحياة

كلنا نعلم على أن شركة نتفلكس تتيح القدرة لكل مشترك أن يحصل على حساب نتفلكس مجاني لمدة شهر وهي الفترة التجريبية التي تتيح القدرة للمستخدمين في ما إذا أرادو فعلا الأشراك بشكل دائم على الخدمة أم لا وذلك بهذف تجربة المحتوى والإستمتاع بأفضل العروض والأعمال السنمائية التي اوفرها، وبعد انتهاء الفترة التجريبية تبدأ في عمل اقتطاعات من البطاقة التي وفرتها عند العمل على إنشاء حساب على نتفلكس.

ويبقى السؤال هنا هو كيف يمكن الاشتراك في Netflix بدون فيرا مدى الحياة؟

العديد من الأشخاص لا يعلمون أنه يمكنهم الاشتراك في Netflix بدون فيرا مدى الحياة وذلك من خلال طريقة مميزة قمت بمشاركتها في العديد من المقالات السابقة على مدونتنا.

ولكن كيف يمكن الحصول على بطاقات الفيزا الوهمية؟
وهل فعلا يمكن من خلالها انشاء حساب نتفلكس مجانا؟

هناك العديد من المواقع التي توفر بطاقات فيزا وهمية والتي تعتبر مولدات بطاقات الفيزا والتي يمكنك الإعتماد عليها في الحصول على بظاقتك في أي وقت تريد وكل ما عليك هو الدخول إلى جوجل وكتابة موقع توليد بطاقات فيزا وهمية وسوف تجد العديد من المواقع التي توفر لك بطاقة فيزا وهمية وقتما أردت.

حيث يجدر بالذكر على أننا سوف نوفر لكم قائمة بطاقات الفيزا الوهمية بالأسفل والتي يمكنك الإعتماد عليها لإنشاء حسابات نتفلكس مجانا مدى الحياة.

حيث من المهم أنه سوف يتوجب عليك القيام بهذا الأمر في كل شهر، ولكن الأهم لم أخقرك به هو أن هناك بطاقات فيزا وهمية مشحونة أي بها مبلغ مادي وهذا يختلف من بطاقة لأخرى سوف تمكنك من دفع اشتراك نتفلكس أما في حالة لم يكن بها رصيد فالمهم أنك سوف تحصل على شهر وعند انتهائه قم بالبحث عن بطاقة فيزا وهمية أخرى وقم بنفس العملية وها أنت استطعت أن تشترك في نتفلكس بشكل مجاني.

اقرأ أيضا
حساب Netflix مجانا مدى الحياة

ما هي الخطط الأساسية لحسابات نتفلكس

يتساءل العديد من الأشخاص عن الخطط الأساسية التي توفرها شركة نتفلكس لعملائها لهذا سوف أوفر لكم صورك تحتوي على كل الخطط مع مميزات كل خطوة على حدة.

الحصول على حساب نتفليكس مجاني لمدة 30 يوم

إن كنت ترغب بالإشتراك لأول مرة على نتفلكس فدعني أخبرك على أنه يمكنك طلب النسخة التجريبية التي تصل مدتها إلى شهر دون الحاجة إلى الدفع وهذا هو الأمر المميز الذي يمكن الإعتماد عليه.

لست بحاجة إلا لإدخال معلوماتك الشخصية وكذا معلومات البطاقة المصرفية التي تمتلكها في حالة كنت تمتلكها أو قم بالإعتماد على بطاقة فيزا وهمية كما أخبرتكم سابقا والتي سوف تجدون قائمة منها أسفل المقال.

المهم في كل هذا الأمر هو العمل على تجديد الفترة التجريبية حيث أنه عند اقتراب انتهاء الشهر من يوم إنشاء حساب Netflix يمكنك أن تقوم بالبحث عن فيزا وهمية أخرى ثم قم بعمل نفس الطريقة للمرة الثانية والثالتة والرابعة دون أي حدود حيث سوف تخسر ساعة في كل شهر من أجل الحصول على شهر اشتراك مجاني على نتفلكس.

طريقة الحصول على حساب نتفليكس مجاني لمدة 30 يوم

1- إضغط هنا للتوجه إلى موقع نتفلكس.
2- بعد ذلك قم بالضغط على خيار “”إشترك مجانا لمدة شهر JOIN FREE FOR A MONTH مثل ما هو موضح على الصورة.

3- بعدها مل ما عليك هو اختيار الخطة التي تناسبك وأنصحك باختيار خطة Netflix Premium.

4- الأن قم بإدخال معلوماتك من البريد الإلكتروني وكذا كلمة السر.
5- في الأخير سوف تحتاج إلى إدخال معلومات البطاقة المصرفية أو قم بإدخال معلومات الفيزا الرهمية التي سوف نطرحها لكم اسفل الموصوع أو التي قمت بطرح طريقة الحصول عليها بالأعلى.

ملحوضة: يمكنك إضافة معلومات بطاقتك المصرفية الخاصة بك وعن اقتراب انتهاء الفترة التجريبية قم بإزالتها من حسابك ولن يتم اقتطاع أي شيء.

اقرأ أيضا
طريقة الحصول على حساب netflix مجانا

بطاقات فيزا وهمية مشحونة مجانا

بالحديث عن بطاقات فيزا وهمية مشحونة مجانا قررنا في هذه الفقرة مشاركتكم بالعديد من بطاقات الفيزا الوهيمية التي سوف تساعدكم في إنشاء حساب نتفلكس، وفي حالة وجدت أنها غير مقبولة فاعلم أنه قد تم أخدها من طرف متابعين آخرين.

هنا كل ما عليك القيام به هو البحث عن مواقع تقدم بطاقات فيزا وهمية وسوف تحصل على بطاقتك بشكل سهل وسريع.

1- بطاقة الفيزا الوهمية الأولى

2- بطاقة الفيزا الوهمية الثانية

3- بطاقة الفيزا الوهمية الثالتة

4- بطاقة الفيزا الوهمية الرابعة

5- بطاقة الفيزا الوهمية الخامسة

6- بطاقة الفيزا الوهمية السادسة

الحصول على أكثر من شهر بفترتك التجريبية على نتفلكس مجانا

تمديد الفترة التجريبية من الثغرات الغير معروفة على نتفلكس، والتي كنت أتمكن من الحصول على فترة تجريبية تصل إلى 90 يوما، وهذا بعد أن قررت في أول مرة لي أنه عند اقتراب انتهاء فترتي التجريبية على نتفلكس، سوف أرسل رسالة لفريق نتفلكس وأخبرهم أنني لم أستفد من فترتي التجريبية.

العديد يعلم أن نتفلكس Netflix تعمل جاهدة لتجعل كل زبون يشترك ليحصل على خدماتها حيث أنها تستطيع تقديم فترة تجريبية تصل إلى 3 أشهر مجانا وهذا لإرضاء الزبون وجعله يشترك معها.

كل ما في الأمر هو أنه عند اقتراب انتهاء فترتك التجريبية ولما تصل لـ 25 يوم من الاستعمال، يجب عليك أن تراسل الدعم الخاص بنتفلكس برسالة قصيرة مفادها أنك لم تستطع أن تستفيد من فترتك التجريبية على موقعهم نتفلكس وهذا لأسباب تتعلق بالعمل أو الدراسة، حيث سيقومون بتمديد مدتك التجريبية بعد هذه الرسالة، فكل أصدقائي استطاعوا تمديد فترتهم التجريبية إلى ثلات مرات متتالية بهذه الطريقة.

حساب Netflix مجانا لمدة 30 يوم

تستطيع الحصول على حساب Netflix مجانا لمدة 30 يوم بشكل قانوني ورسمي حيث يتم استعمال هذه الطريقك بشكل كبير حيث يحصل المستخدم من خلالها على فترك تجريبية وذلك لأجل إغراء نتفلكس لعملائها لأجل الإشتراك.

إلا أن المشكل الذي لاحضته بكل صراحة هو أن هناك عدد كبير ممن لا يمتلكون بطاقات مصرفية وهذا في الغالب هو أنهم أقل من 18 سنة وغيرها، لذلك أنصحكم بالإستعانة بالفيزا الوهمية التي سوف تساعدكم على الإشتراك بخدمة نتفلكس مجانا مدى الحياة.

تحدثنا في مقال سابق حول أرقام فيزا وهمية لتفعيل حسابات Netflix الأمر الذي وقرنا به قائمة من حسابات نتفلكس وهي المقالة التي يتوجب عليك مراجعتها 👇 والتي سوف تغنيك عن البحث عن بطاقات الفيدا الوهمية بنفسك ✌️.

أفضل مواقع توليد أرقام بطاقة فيزا وهمية

حسابات Netflix مجانا

بالحديث عن حسابات نتفلكس المجانية سوف نوفر لكم في هذه الفقرة قائمة بحسابات نتفلكس مجانا لذا أسرع واحصل على حسابك قبل وصول أي شخص آخر إليه، وفي حالة وجدت لنه تم أخد كل الحسابات فكل ما عليك هو متابعة مقالات مدونتنا على نتفلكس لأننا نقوم بتحديث الحسابات ونشرها بشكل دوري.

Username : [email protected]
Password : prfeiselheng

Username : [email protected]
Password : cahtorAmsel

Username : [email protected]
Password : foyanherkst

Username :[email protected]
Password : ampoliastrap

Username : [email protected]
Password : Glzamdirops

Username: Gruopelanc
Password: Lickerdame

Username : [email protected]
Password : loganpoul2019

Username : [email protected]
Password : Darkismolexai

Username : [email protected]
Password : Luccyworas

Username : [email protected]
Password : primevideo4262

كيفية الإتصال ب Netflix Live Chat

يعتبر هذا الاتصال سهل ومجاني بنفس الوقت وهو أحسن طريقة للحصول على الخدمة بشكل سريع وهو يدعم هذه الخدمة 24/24 ساعة وعلى طول أيام الأسبوع.

1: الدخول إلى الموقع الرسمي لنتفلكس www.netflix.com

2: أنقر على زر “الإتصال بنا” وهي توجد على الجانب الأسفل

3: قم باختيار “خيار الدردشة“

4: قم بالنقر على “أخبرنا ما مشكلتك“،”Tell us what your issue is”

5: هنا سوف تذكر مشكلتك بالمربع الذي يظهر لك

6: بعد ذلك سوف يسألونك “أنت مستخدم لـ Netflix”، أجب بـ نعم أو لا

7: أخيرا سيتحدث معك عضو خدمة العملاء على نيتفلكس حول اتصالك.

إذا تحدت معك عضو أجنبي فكل ما عليك القيام به هو استخدام مترجم جوجل للتحدث معه، ومن الممكن كذلك أن يحدثك عضو عربي وكل ما عليك القيام به هو أن تخبره بهذه الرسالة:

الرسالة بالعربية:

مرحبا أنا المشترك بنتفلكس بإسم “………..”، لقد قمت بفتح حسابي على نتفلكس وحصلت على فترة تجريبية لمدة 30 يوم ولكنني لم أستخدمها وهذا بسبب انشغالاتي في هذا الشهر بكثرة العمل، فهل يمكن لكم تمديد فترتي التجريبية وهذا حتى أستطيع تجربة جودة خدماتكم.

حسابي هو: [email protected]

الرسالة بالإنجليزية:

I registered for the free Netflix service for a month but I was not able to take advantage of the month well to judge my service because I was busy in the last month with my work, Can you extend the trial period so that I can try your service well?

بطاقات رمز هدايا Netflix مجانا

كيفية استعمال بطاقات الهدايا أو بطاقات “جوجل بلاي” للحصول على حساب Netflix مجاني.

من الجدير بالذكر أننا قد قمنا بنشر بطاقات كثيرة لجوجل بلاي بعدة مقالات سابقة كما أوضحنا قمنا بالشرح الدقيق حول كيفية الحصول على بطاقات جوجل بلاي من خلال الكثير من المواقع.

تستطيع أن تستعمل بطاقات جوجل بلاي وهذا لأجل تفعيل حسابك بـ Netflix والحصول على فترة غير محدودة وهذا حسب الرصيد الذي تتوفر عليه ببطاقة جوجل بلاي.

خطوات الحصول على النسخة التجريبية Netflix

بالحديث عن خطوات الحصول على النسخة التجريبية Netflix سوف نعمل في هذه الفقرة على توفير شرح مفصل حول كيفية الحصول على النسخة التجريبية نتفليكس وهذا من خلال خطوات سهلة وبسيطة.

1- أول خطوة توجه إلى موقع نتفلكس من أجل عنل حساب عليه للحصول على الفترة التجريبية.
2- يمكنك تمديد النسخة التجريبية لأكثر من مرة وذلك من خلال إلغائها أو مراسلة دعم نتفلكس لإخباره بعدم استفادتك من هذه الفترة وهذا ما سوف نتعرف عليه في طريقة مفصلة بالأسفل.
3- سوف تم مراسلتك على القريد الإلكتروني.
4- بعد توصلك برسالة على بريدك قم بالضغط على رابط بدء التجربي المجانية.
5- بعدها سوف يتم تحويلك إلى موقع نتفلكس وبالتالي تكون تمكنت من تجديد الفترة التجريبية بشكل سهل للغابة.

استخدام معلومات فيزا وهمية كل شهر لأجل إنشاء حساب جديد على نتفلكس

ملحوضة: موقع للحصول على معلومات فيزا وهمية: www.fakevisa.cards .

يمكن لك أن تحصل على فترة تجريبية بموقع نتفلكس تصل لمدة شهر، وهذا عند استخدام معلومات بطاقة الفيزا مختلفة عن القديمة.

1- كما وضحنا قبل قليل أنه توجد العديد من المواقع التي توفر لك معلومات فيزا وهمية وهذا من أجل تفعيل حسابك على موقع Netflix.

2- كما يجب عليك إنشاء إيمايل مختلف عن الذي قمت بالتسجيل به بالمرة السابقة، فلا يجب عليك استخدام نفس الإيمايل الذي قمت بالتسجيل به.

3- عندما تريد فتح حساب جديد يجب عليك استعمال هاتف آخر أو حاسوب آخر، أو أن تقوم بتغيير “الآي بي”، أو تقوم بمسح “الكاش” من الحاسوب.

على كل يمكن لك فتح حساب من هاتف والديك أو صديق وبعد تفعيل حسابك على نتفلكس يمكن لك فتح حسابك على حاسوبك أو هاتفك لكي تستمتع بالخدمة المجانية على موقع نتفلكس.

هذه الطريقة استطعت أن أفتح عدد كبير من حسابات نتفلكس والتي أقوم بنشرها على موقعنا “معلومة”.

موقع يعطيك حسابات Netflix

يرغب العديد من الأشخاص في الحصول على حسابات Netflix مجانا وهو الأمر الذي سوف نوفره لكم في هذه الفقرة من خلال قائمة من حسابات نتفلكس المجانية.

حساب: Gruopelanc
كلمة المرور: Lickerdame

حساب: [email protected]
كلمة المرور : Darkismolexai

حساب: [email protected]
كلمة المرور : Luccyworas

حساب: Worfiwons
كلمة المرور: lEAGCY32

حساب: linasorte
كلمة المرور: byfourdetne

حساب: Cemsiytore209
كلمة المرور: wordenfoolse

حساب نتفليكس مجانا مدى الحياة

حساب : [email protected]
كلمة المرور : prfeiselheng

حساب : [email protected]
كلمة المرور : cahtorAmsel

حساب : [email protected]
كلمة المرور : loganpoul2019

حساب : [email protected]
كلمة المرور : Glzamdirops

حساب: bilinderconc
كلمة المرور: oflinestoripp

حساب: 056968575424
كلمة المرور: cersindowle245

حساب: Dretosi39596
كلمة المرور: Godmboeu359.

[email protected]
كلمة المرور : primevideo4262

حساب: Lacrican
كلمة المرور: Emdirittos

حساب: fortnitecluse
كلمة المرور: magepaynes353

حساب: Cistirimeytlogli
كلمة المرور: Ofcidantelmis

حساب: Frssyour2992
كلمة المرور: Littomerdengs

حساب: [email protected]
كلمة المرور : foyanherkst

حساب : [email protected]
كلمة المرور : ampoliastrap

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *