أفضل مواقع توليد أرقام بطاقة فيزا وهمية

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو images.jpg

أصبح التعامل بالبطاقات المصرفية أمر جاري به العمل على الانترنت، إذ اتجه العديد من الشباب اليوم نحو عالم الأنترنت، وذلك للكم الهائل من الخدمات التي يمكن أن تجد داخله، وكذا العمل على بدء مشاريع عبر الانترنت من أجل كسب المال.

هذا الأمر يحتاج بشكل كبير إلى وجود بطاقة ائتمانية مملوءة بالمال، من أجل بدء المشروع، أو شراء منتجات أو التسوق من المواقع، لكن هذا يحتاج إلى أن تكون بطاقتك الائتمانية بها مبلغ كبير من المال حتى تتمكن من القيام بهذه المعاملات.

لكن الغرض الذي نرمي إليه في هذا المقال هو التخلص من مشكل عدم توفر المال الكافي في البطاقة الائتمانية، من أجل القيام بأنشطتك على الانترنت، سواء كانت بطاقة فيزا أو ماستر كارد، على اعتبار أن هاتين البطاقتين هم المتعامل بهم على الأنترنت، خصوصا بطاقة فيزا، وطريقة التخلص من هذا المشكل نهائيا هي توليد أرقام بطاقة فيزا وهمية. هذا بالضبط ما سنحاول شرحه في فقرات هذا المقال.

اقرأ أيضا:
أرخص مواقع التسوق عبر الأنترنيت
الشراء من المواقع الامريكية

تعريف بطاقة فيزا وهمية

بكل بساطة يمكن تعريف بطاقة فيزا وهمية على أنها بطاقة ائتمانية شبيهة تماما ببطاقة فيزا الحقيقية، وتودي نفس الدور، ولا تكون البطاقة الوهمية ملموسة، بل هي عبارة عن مجموعة من الارقام التي تلعب دور البطاقة الائتمانية.

تؤد البطاقة الائتمانية مجموعة من الأغراض، لكن هذه الأغراض تنحصر على الأنترنت فقط، أي لا يمكن التعامل بها في أمور واقعية لأنها وهمية وليست حقيقية، يتم بها توهيم الشركات على الأنترنت على أنها بطاقة حقيقية، وذلك من خلال الأرقام التي يتم توليدها.

من خلال هذه البطاقة الوهمية، يمكن التبضع من مواقع التسوق أو شراء الألعاب مثل فري فاير أو ببجي، أو شراء خصائص في الألعاب لا تكون متاحة، وغير ذلك من الأعمال التي يمكن لبطاقة فيزا وهمية أن تستخدم فيها.

اقرأ أيضا:
تحميل فوتوشوب photoshop cc آخر إصدار 2020 للكمبيوتر
لماذا جوجل أدسنس هي أفضل شركة للربح من الاعلانات

مواقع توليد أرقام فيزا وهمية

توجد بعض المواقع التي تختص في توليد أرقام بطاقة فيزا وهمية، وللقيام باستخدام هذه المواقع لابد من التعامل معها بحذر حتى لا تسقط في مشكل النصب أو التهكير. ومن بين أفضل المواقع التي يمكن الدخول عليها لتوليد أرقام فيزا وهمية نجد:

namso ccgen

يعد هذا الموقع من أفضل المواقع في توليد بطاقة فيزا وهمية، تم توقيفة سنة 2017 بتهمة الأعمال غير القانونية، لكن عاد الموقع للعمل سنة 2019، بعد أن تم إصدار نسخة جديدة منه.

لكي يقوم الموقع بتوليد بطاقة فيزا وهمية يلزم إدخال المعلومات الموجودة في الموقع والتي تخص البطاقة الوهمية، وأهم معلومة هي إدخال كود بين متبوع بـ x عشر مرات، إذ يعمل الموقع على تحويل حرف إكس بأرقام أخرى هي الأرقام التي يتم توليدها.

رابط الموقع namso ccgen

mrchecker

يعمل هذا الموقع أيضا على توليد أرقام فيزا وهمية بطريقة سهلة، يتم القيام بذلك من خلال ملء كافة المعلومات الموجودة في الموقع، حتى يتمكن الموقع من البحث على الأرقام الخاصة بالبطاقة الوهمية وتوليدها.

bincodes

يمكن ألا تعمل معك هذه المواقع إذا لم تكن تتوفر على كود بين bin لأنه ضروري في توليد أرقام فيزا وهمية. لكن لا تقلق عزيزي القارئ، يمكنك الحصول على كود بين من خلال المواقع الخاصة بتقديم بين فقط يجب عليك ختيار نوع البنك الذي تريد، أي هل بطاقة فيزا أو ماستر كارد.. ثم إدخال بعض المعلومات مثل الإسم، وتحديد الدولة ن بعد ذلك الضغط على ” التحقق أو bin checker

رابط الموقع الحصول على bincodes

شاهد أيضاً

تحميل اجمل 15 ثيم من ثيمات الاندرويد ولانشرت لجميع الاجهزة

تحميل اجمل 15 ثيم من ثيمات الاندرويد ولانشرت لجميع الاجهزة

تحميل اجمل 15 ثيم من ثيمات الاندرويد ولانشرت لجميع الاجهزة تحميل اجمل 15 ثيم من …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments